مكياج البشرة السمراء

By Salma

  مكياج البشرة السمراء الفاتحة 2018 سوف نشرح لكم اليوم شرح يخص النساء اصحاب البشرة السمراء ، ومن المعروف أن... "مكياج البشرة السمراء" by Salma, written on 18-01-2018
  مكياج البشرة السمراء الفاتحة 2018 سوف نشرح لكم اليوم شرح يخص النساء اصحاب البشرة السمراء ، ومن المعروف أن...

مكياج البشرة السمراء

 

مكياج البشرة السمراء الفاتحة 2018

سوف نشرح لكم اليوم شرح يخص النساء اصحاب البشرة السمراء ، ومن المعروف أن وضع المكياج يختلف من بشرة لأخرى ، بعض النساء تظن بما أن بشرته سمراء أنها ستعاني ولن يظهر علي وجهها المكياج ،ولكن هذا المفهوم خاطئ جدًا ؛ لأن الاناث اصحاب البشرة السمراء أعطاهم القدر الحظ  في وضع المكياج بمعني ” أنك كسيدة صاحبة بشرة سمراء فأن لديكي القدرة أن تجربي جميع الوان المكياج  وخصوصًا الألوان الأكثر أثارة ،ولكي تقومي بعمل المكياج ينبغي عليكي الابتعاد عن الألوان الباردة ،وينبغي أن تختاري لون مميز لكي  تستعمله علي بشرتك مثل اللون البرتقالي واللون الذهبي  حيث أن هذه الألوان هي التي ستليق علي بشرتك ، وهناك سر يجب أن تعرفيه وهو أن  قيامك بخلط الألوان اللامعة والألوان الغير لامعة هو سبب ظهورك في اطلاله فريدة من نوعه ، أنت كامرأة صاحبة بشرة سمراء ،يجب عليكي الحرص الشديد عند اختيار الوان مكياجك حيث أن الوان ميكاجك ستتأثر بستايل ملابسك ،لذلك يجب أن تختاري لون الملابس الذي يتماشى مع مظهرك ،ومكياجك ،ولكي تقومي بعمل المكياج يجب أن تقومي بالقيام بعدة خطوات “الخطوات التي ستقال لأصحاب البشرة السوداء”.



مكياج البشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء

الخطوة الأولي : ينبغي الاستعانة بكريم أساس يتماشى مع لون بشرتك ؛ لكي يبان وجهك أكثر روعة وجمال .

الخطوة الثانية : قومي باستعمال “ظلال العيون” ، ويفضل  أن تستعملي الألوان الفاتحة ؛ لكي تظهري في مظهر جنوني يخبل العيون.

الخطوة رقم ثلاثة :يجب أن تكوني في أمثل صورة لكي ،وذلك من خلال اتيانك بمعين لعيونك .

الخطوة الرابعة :  قومي باستعمال “الماسكارا” ويفضل أن تختاري منها اللون الذي يظهر جمال ،وشياكة عيونك.

الخطوة الخامسة:  يجب عليكي أن تستعيني بأحمر خدود باللون الذي يتماشى مع اطلالتك ؛ لكي تصبح خدودك محمرة مثل الورد، ويفضل أن تستعملي الألوان الهادئة الخفيفة  .

الخطوة السادسة :  قومي  باستعمال نوع من أنواع “احمر الشفاه” القريب للون شفتيكي الطبيعي ؛لكي يبان أكثر طبيعية .

مكياج البشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء

بعدما أنهيني خطوات عمل المكياج لذوات البشرة السوداء ،نشرح الأن خطوات عمل المكياج لأصحاب البشرة الداكنة ، من المعروف لدي الجميع أن الفتيات اصحاب البشرة السمراء يكون لون بشرتهم جذاب بدون أي مكياج والنساء اصحاب البشرة السمراء معرفون بالقلب الطيب لذلك هم دائما يريدوا أن يظهروا في قمة جمالهم ،وسنشرح ذلك الأن من خلال بعض الخطوات البسيطة .

ماهو المكياج المناسب للبشرة السمراء

 

الخطوة الأولي : يجب عليكي أن تستعملي “كريم أساس” يتماشى مع لون بشرتك ،ويفضل اللون الذهبي ؛لأنه سوف يليق بشدة علي وجهك ،ولكي يجعل وجهك أكثر طبيعية.

الخطوة الثانية : يجب عليكي أن تستعملي “ظلال العيون ” الذي  يتماشى مع لون بشرتك وإذا كان لون عينك أسود ،يفضل أن تستعملي الظلال ذو اللون البرتقالي أو الظلال المكون من خلط لونين داكنين معًا ،  وبهذه الطريقة ستمنح لكي شكل جذاب ومتماشى معك .

الخطوة الثالثة: يجب عليكي أن تستعملي محدد العيون باللون الأسود القاتم ،حيث يعطي هذه المحدد نظرة خيالية وجذابة .

الخطوة الرابعة : لابد أن تستخدمي نوع جيد من  “الماسكارا” لها نفس  لون “مضبط العيون”  ،حتي  تجعلي عيونك مضيئة وجذابة.

الخطوة الخامسة: يجب عليكي أن تستعملي “أحمر شفاه” مكون من خلط اللون البنفسجي واللون الوردي  ،حيث يمنحك هذا اللون الجاذبية  كفتاة صاحبة بشرة سمراء .

الخطوة السادسة : ينبغي عليكي أن تستخدمي الوان الداكنة علي خدودك لأنه هي التي ستتناسب عليكي    كفتاة صاحبة بشرة سمراء .



مكياج البشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء

أما الأن سنشرح لكم طريقة عمل المكياج لأصحاب البشرة “الغامقة الزيتونية” ،وهذه البشرة لا يناسبه الالوان الهادئة  ،سوف نقدم لكم الأن بعض الخطوات لذلك .

الخطوة الأولي :  يجب عليكي أن تستخدمي “كريم الأساس” يتقارب مع اللون “الأحمر المصفر” ؛ لكي يتلائم مع لون البشرة الخاصة بكي .

الخطوة الثانية : يجب عليكي أن تستعملي “ظلال العيون”  ذات اللون الفاتح ،واللون الكاكاوي الهادئ ، حيث أن هذه الألوان تمنحك الطبيعة والجاذبية الرائعة .

الخطوة الثالثة : ينبغي الاستعانة  “براسم العيون” ،ومن المستحسن  أن يكون لون “محدد العيون”  داكن ؛ لكي يتماشى مع “ظلال العيون” .

الخطوة الرابعة : ينبغي عليكي أن تستعملي “ماسكارا” ذات “اللون الرمادي” ، حيث أنها يمنك الجاذبية أكتر من الألوان الاخرى.

الخطوة الخامسة : يجيب أن تستعملي “روج ” بلون يجعلك مميزة عن الأخرين                        .

الخطوة السادسة : يجب عليكي أن تستعملي “أحمر خدود” باللون البني ؛ لكي يكون مكياج وجهك متجانس ،ويجعلك أكثر طبيعية .

افضل انواع مكياج البشرة السمراء 2018

مكياج لاصحاب البشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء

،وهناك طرق أخرى لعمل مكياج لأصحاب البشرة السمراء ،ومنها المكياج الهندي لأصحاب البشرة السمراء سأشرحها اليكم في بعض الخطوات البسيطة.

مكياج للسمر بالصور

قبل البدء في أي خطوات يجب عليكي أن تضعي الكريم المرطب الخاص بكي  قبل عمل المكياج علي وجهك .

أول خطوة : لكي تعملي علي توحيد لون بشرتك ،قومي بوضع “كريم أساس “متقارب للون بشرتك حتي يبان أكثر طبيعية ،ومن الأفضل لكي أن لا تخاطري وتستعملي “كريم أساس” أفتح من لون بشرتك فبذلك يكون وجهك يظهر وكأنه غير طبيعي ،ويصبح لون غير باقي ألوان أجزاء الجسم ،وإذا كان لون  بشرتك من الألوان الغامقة جدًا فلا تخافي فالحل في أن تستعملي “كونسيلر” لونه برتقالي ،وقومي بوضعه علي الأجزاء الداكنة في وجهك ، بعد القيام بذلك قومي بوضع البودرة الخاصة بكي علي جميع أجزاء وجهك، وبهذه الخطوة قمتي بتحديد لون بشرتك دون أن تعاني من أي مشاكل.

ثاني خطوة : لكي تقومي برسم عيونك دون أن تعاني من أي مشاكل قومي بعمل الأتي بإتقان شديد أولًا يجب عليكي أم تعتمدي علي الالوان الفاتحة حيث أن هذه الألوان ستعمل علي عدم تساوي الوان وجهك ،وبسبب ذلك ستلقي السخرية من الناس ، أما الاحسن هو أن تعتمدي علي الألوان الداكنة  مثل اللون البني وباقي الألوان الغامقة بأنواعه ،وبعد ذلك قومي باستعمال “ظلال العيون” علي “الكحل ذات اللون الغامق  ،وعلي “الجفن العلوي ” ،وقومي برسم العيون حسب الشكل الذي ترديه ،بعد ذلك قومي باستعمال الماسكارا ؛ لتكثيف الرموش.

ثالث خطوة :  وهي وضع الرتوش الأخيرة  ،أولًا  لا يجب أن تستعملي “البلاشر” ذات اللون الفاتح ، ولكن يمكنك أن تستعملي “البلاشر” ذات اللون الغامق مثل اللون البني أو اللون البرونزي ، وبواسطة استعمالك للبلاشر ؛ستكتسب بشرتك الجمال ،وسوف تظهري في إطلاله رائعة، أما عن استعمال “احمر الشفاه” قومي باستعمال الألوان الغامقة من “احمر الشفاه” ؛ لكي يتماشي اللون مع باقي أجزاء وجهك ،وبعد وضعك لاحمر الشفاه يمكنك أن تضعي ملمع لشفتيكي ؛لتظهري أكثر جمالًا ، بعد ذلك قومي بوضع ” أحمر الخدود” علي خديكي ،ويجب أن يكون لونه غامق ؛لكي يتماشى مع باقي أجزاء وجهك .

بعدما قمنا بشرح طرق عمل المكياج نعرض عليكم الأن بعض الصيحات التي تقوم بها النجمات السمراوات

في البداية مكياج النجمة “ميلا كونيس ” فهي تقوم باستعمال “ظلال العيون” ذات اللون الأزرق  مع عيونه التي تشبه عيون القطط ، فهذا يعطيه الجمال ويظهر  إطلالته الرقيقة .

مكياج النجمة “ريهانا” تقومي المطربة الشهيرة ريهانا باستعمال “ظلال العيون” ذات الألوان الفاتحة مثل اللون البنفسجي فيمكنك الاستعانة بها لتوضحي جمالك مثل جمال المطربة  السمراء ريهانا .

مكياج البشرة السمراء

مكياج البشرة السمراء

المواضيع الاكثر مشاهدة