افضل الماركات الرجالية فى مصر

.
1 يوليو, 2017 11:04 ص Esraa
.

افضل توكيلات الملابس في مصر2018  – ماركات ملابس ايطالية رجالية 2018 – شعارات ماركات ملابس 2018 – 

الاناقة لا تقتصر فقط على النساء و السيدات حيث ان الرجال ايضا لهم نصيب كبير جدا من العناية بانفسهم و بمظهرهم جيدا و ان يهتموا باناقتهم بصورة مميزة .
و العناية بالنفس لا تقتصر فقط على الملابس و المظهر الخارجى و لكن العنايه يجب ان تكون عميقة و شاملة لكل الامور الهامة و التى منها العناية بالبشرة و العناية بالشعر و غير ذلك من جوانب العناية بالنفس و المظهر .
كما ان اختيار الملابس هو جزء هام يجب ان تعتني به بصورة كبيرة حيث ان الملابس هي التى تعطي الانطباع الاول عن الشخص حيث اذا كان الشخص الماثل امامك ذو مظهر جيد و يرتدي ملابس قيمه لذا فهذا الامر من شأنه ان يجعل الناس ياخذون انطباع جيد عنه ول لكن ليس شرط ان نحكم على للشخص من ملابسه فهناك اشخاص ليس لديهم القدرة على شراء الملابس الجديدة و لكن ذلك لا يعني ان ناخذ انطباع سئ عنهم بصورة او باخرى .

  • افضل الماركات الرجالية فى مصر

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    و لكن يجب بوجه عام اذا كان لديك القدرة المادية ان تختار ملابسك بعناية و ان تحرص على تناسق الالوان بصورة كبيرة جدا و مميزة و هناك مجموعة من الصور الخاصة بتناسق الالوان التي يجب ان تحرص على ملاحظتها فى حين اذا كنت ترغب في تنسيق الوان ملابسك الجديدة .
    و يجب ان تكون ملابسك متناسقه مع خطوط الموضه فى الوقت الحالى و متناسقه مع عمرك بحيث انه من غير المناسب ان ترتدى ملابس لشخص اصغر منك او ملابس شخص اكبر منك .
    كما يجب ان تتناسب ملابسك مع الجو و فصول السنه سواء كانت شتاء او صيف .

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    و يجب ان تتناسب أيضا مع المكان و المناسبى التى تتواجد فيها حيث انه اذا كان لديك مناسبة رسمية مثل حفلة زفاف فيجب ان ترتدى ملابس تناسب هذة المناسبة و هي غالبا ما تكون بدلة رسمية و تكون الوانها غامقة مثلا بدلة سوداء و قميص ابيض او بدلة زرقاء و غير ذلك او بدلة بني او رمادى كما يجب ان ترتدى ربطه عنق مميزة و قميص كلاسيك حتي تكتمل اناقتك .
    و هناك ملابس خاصة بخروجاتك الشخصية مع اصدقائك مثلا او احبابك فهي تكون غير مقيدة و يجب ان ترتدى فيها اى ما تشاء من الملابس مثلا بنطلون جينز او تي شيرت و ما ترغب فى ارتدائه حيث انه لا قيود عليك في ذلك .

    اما عن مكان العمل فهناك اماكن تجبر الموظفين على ارتداء بدل رسمية طوال فترة العمل و اذا لم تشعر بالراحه في مكان العمل و الملابس من الممكن ان ترتدى بنطلون قماش او كتان و سوف يريحك جدا و مناسب لمكان العمل بصورة كبيرة .
    اما اذا كنت مسافرا لقضاء عطله فهناك ملابس صيفية اكثر ملائمه لذلك مثل الشورت و المايوة الرجالى و القبعه و النضارة و كل ذلك . و يجب ان تكون ملابس مريحه و عمليه و احرص على ارتداء حذاء رياضي مريح حتي لا يؤلمك اثناء السفر .
    و هناك مجموعة من النصائح الهامه بخصوص اناقة الرجل و جاذبيته في الملابس الرجالية :

    اولا / يجب ان تحرص على ان تكون الملابس الخاصة بك مناسبة لوزنك بحيث لا تكون ضيقة او غير مناسبه لطولك و وزنك مثلا .
    ثانيا / يجب ان تبتعد عن ارتداء البنطلون الجينز الضيق و ذلك لانه خاص بالنساء فقط و يجعل مظهرك غير لطيف ابدا . احرص على ان تكون ملابسك التى ترتديها مريحه بصورة كبيرة حيث انه اذا كنت في مكان و ملابسك غير مريحه فسوف تبدو و كأنك متوتر و لست مرتاح مما يعطي انطباع سئ لك امام الاخرين .
    ثالثا / الملابس القطن غالبا ما تنكمش بعد اول غسلة بها لذا احرص على ان تكون كبيرة نسبيا عن ما ترتدية بحيث اذا انكمشت سوف تصبح مناسبه تماما لك .
    رابعا / لا تنس ارتداء ساعتك المفضلة فهي تزيد من جاذبيتك بصورة كبيرة كما ان تسريحه شعرك مهمة جدا و يجب ان تهتم بها بصورة كبيرة جدا .

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    اذا كان لديك قدر كافي من المال و ترغب فى التمييز ،لذا ننصحك بارتداء الماركات العالميه فى الملابس الرجالية و يجب ان تحرص على شرائها من مصدرها حيث ان هناك الكثير من الاشخاص يقوموا بتزوير هذة العلامات بطريقة او باخري .
    و اليوم سوف نقدم مجموعة هامه من ابرز الماركات الرجالية و التى من اهمها ماركة زارا zara و هي تتميز بالشكل الجذاب الذي يفضلة الكثير من الرجال و الخامه القوية و التي لا يصيبها شئ مع مرور الزمن بشكل او باخر كما ان هناك ماركات اخرى و لكن الكثير من الاشخاص يفضلون ماركة زارا و هي ايضا تقدم ازياء للنساء و الاطفال على حد سواء و هي بارعه في كل الازياء التى تقدمها بصورة كبيرة .
    كما ان هناك ماركه جوتشي Gucci و هي تتميز بشكله الرائع و ازيائها المتالقة بمرور الوقت و هي اكثر الماركات مراعاة لخطوط الموضه بشكل كبير .
    كما ان هناك ماركه فيرساتشي Versace و هي من الماركات الاصيلة في هذا المجال و التى تم انشاؤها على مر السنين السابقه و اكتسبت خبرة منذ فترة طويلة جدا .
    كما ان هناك ماركه دولتشي اند جابانا Dolce & Gabana
    أسس المصممان الإيطاليان دومينيكو دولتشي واستيفانو غابانا شركة دولتشي أند غابانا.

    و ترجع القصه الى أن دومينيكو دولتشي كان يحلم بالعمل مصمماً في شركة جيورجيو أرماني (Armani)، ولذلك ذهب في يوم ما حاملاً كتاب رسوماته المبهرة إلى مقر أرماني و ذلك لكي يريهم تصميماته، و قد استلم موظف الاستقبال الكتاب، و لكن إلى يومنا هذا لم يعرف دولتشي إن كان أرماني رأى تصميماته أم لا.

    واليوم يدير دولتشي بيت أزياء مميز حيث يعمل به حوالى أكثر من 3 آلاف موظف على مستوى العالم .

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    لذا يجب ان تهتم بالنصائح السابقة و المقدمة من خبراء عالميين فى مجال الازياء العالمية و الذين يرون ان الملابس هى من اكثر الامور التى تعطي الشخص ثقة فى نفسة و تساعده على القبول فى المجتمع وسط الجميع و هو من ابرز الامور التى يجب ان تعتني بها و بكل التفاصيل الدقيقة.

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    افضل الماركات الرجالية فى مصر

    و هناك الكثير من الماركات في الوطن العربي و التي شوف نتعرف عليها و علي ابرز ما يميزها عن غيرها من الملابس العادية حيث ان الماركات العالميه يكون لها مظهر مميز و تصميم انيق للغاية و أيضا ذو قوة و تحمل كبيرين و لكن من عيوب هذة الماركات هو سعرها الباهظ جدا و الذي لا يقدر اى شخص على تحمله غير الاشخاص المقتدرين ماديا كما ان هناك تقليد لهذة الماركات بصورة كبيرة لذا يجب ان تحرص جيدا عند شراء هذة الملابي بصورة كبيرة .
    لذا فان العناية بالملابس و حسن اختيارها و تنسيقها ليست قاصرة فقط على النساء فقط و لكن هذا الامر يجب ان يراعية الرجال ايضا من حيث الاهتمام بالملابس و المظهر و الشعر و الجسم عامه و في هذا المقال سوف نتعرف على كل ما يخص الملابس الرجاليه و افضل ماركاتها.

    تصنيف الخبر :