افضل ماركات مكياج 2018

3 ديسمبر, 2017 4:41 م Admin Hala
1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
Loading...

افضل ماركات مكياج 2018

افضل ماركة مكياج للوجه 2018 – افضل انواع الميك اب واسعارها 2018 – افضل ماركات المكياج واسعارها 2018 – افضل انواع المكياجات واسعارها في مصر 2018 

يعتبر الماكياج هو أداة قوية لجعل مظهرك بأكمله أكثر من رائع، وخاصة بالنسبة لأولئك السيدات الذين هم يفضلن الأهتمام بالمظهر قليلا.

  • حيث ان النساء تريد أشياء مختلفة في الماكياج مثل أحمر الشفاه، المسكرة، مورد الخدين وهلم جرا.

    أهمية اختيار المكياج المناسب:

    اختيار العلامة التجارية المناسبة للماكياج هو قرار كبير لكي تقوم به لنفسك – يعني بشرتك. وخاصة إذا كانت بشرتك حساسة، وإذا كنت ترغب في الاعتناء بها بشكل جيد، وهذا يعني سيكون لديك للاستثمار في بعض الماكياج الجيد.

    لدينا قائمة من ماركات الماكياج الجيدة التي تتوافر بأسعار معقولة وأيضا عدد قليل من العلامات التجارية ذات جودة عالية التي هي مكلفة ولكن مذهلة جدا!

    إذا كنت هذا النوع من النساء الذين يفضلون الماكياج لذا سوف ننظر أولا على نوعية ماركة الماكياج المفضلة، حيث ان هناك العديد من ماركات الماكياج الشهيرة ومكلفة متوفرة في السوق للاختيار من بينها.

    بعد كل شيء، انها مسألة تعود الى بشرتك. البنود من هذه الماركات تتراوح من أدنى إلى أعلى معدلات حتى تتمكن من اختيارها وفقا لميزانيتك والحاجة اليها. هذه الماركات هي ماركات ماكياج مكلفة وهي مشهورة جدا بين جميع الناس، الذين يحبون مستحضرات التجميل. حتى إذا كنت من المشاهير أو شخص عادي، وكنت معجب بالماكياج الخاص بك باعتبارها من الأمور  الأساسية.

    هذا هو القرن ال 21 والعالم أصبح مزدحم من خلال مائة من العلامات التجارية وخطوط الموضة ومع تزايد شعبية العلامات التجارية، فإنها أصبحت أكثر تكلفة.

    وفيما يلي قائمة من أعلى انواع ماركات الماكياج الاغلى في العالم وأنا متأكد من أنك سوف تقع في حبها لاستخدامها مرة واحدة على الأقل لأنها من أبرز الشركات العاملة في مجال صناعة ادوات التجميل حول العالم.

    1. شانيل:

    الجميع يدرك جيدا هذه العلامة التجارية المدهشة، وكثير من الناس يفضلون استخدام منتجات هذه العلامة التجارية بصورة كبيرة، ليس فقط في مستحضرات التجميل، وانما هو واحد من أغلى الماركات الخاصة بالماكياج الشهيرة للملابس والحقائب والأحذية وغيرها من الازياء والاكسسوارات المختلفة.

    وقد بدأت العلامة التجارية شانيل في عام 1909 في فرنسا من قبل كوكو شانيل الشهير. الناس يريدون فقط أن يبدو بصورة أكثر مثالية من الآخرين حتى أنهم يحبون أن يصبحوا أكثر جاذبية من خلال استخدام المنتجات المفضلة لديهم وشانيل هي واحدة من تلك الماركات المتخصصة فى صناعة الماكياج.

    من الآن فصاعدا، هذه العلامة التجارية تعتبر هي العلامة التجارية رقم 1 في العالم لصناعة ادوات التجميل.

    ماك:

    لقد تأسست في تورونتو، كندا. ماك هي اختصار لماكياج الفن ومستحضرات التجميل وهي العلامة التجارية الشهيرة في العالم. ويستخدم الفنانين ادوات الماكياج المهنية ومجموعة كبيرة من المنتجات الملونة الخاصة بماك.

    بدأت شركة ماك الشهيرة في عام 1984 في تورونتو. انها كانت جزءا من إستي لودر منذ عام 1998. الشركة في الأصل جعلت المنتجات لمهني الماكياج والموديلز ولكن تدريجيا تحولت من علامة تجارية متخصصة إلى واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية. وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية وعيا اجتماعيا من خلال مبادرات مختلفة. كما رفعت أكثر من 86 مليون دولار لصالح الأعمال الخيرية منذ عام 1994 حيث أن الأموال من بيع منتجاتها الثمانية تحت نطاقها “فيفا غلام” تذهب إلى الأعمال الخيرية.

    مثل غيرها من العلامات التجارية، فإنها تركز خصوصا على جودتها في كل منتج مثل، الشفاه لمعان، أحمر الشفاه، مورد الخدين، طلاء الأظافر، والأساسات وغيرها الكثير.

    يجب أن تذهب إلى مخزن ماك، لأن هذه العلامة التجارية هي الأكثر شهرة. فهو يوفر لك نظرة تحول كامل من خلال منتجاتها التي لا تصدق. هذه العلامة التجارية لديها مجموعة من منتجات العناية بالبشرة التي تجعل البشرة جميلة جدا دون ماكياج، والمعروف باسم واحدة من أغلى الماركات ماكياج في العالم.

    Best Makeup Brands

    لوريال:

    لوريال تعتبر واحدة من أكثر العلامات التجارية الموقرة والأكثر مبيعا في العالم (القيمة الإجمالية للشركة هي 13.7 مليار دولار بحسب مصادر الملكية). وهي شركة مستحضرات تجميل فرنسية التي تأسست في عام 1909 هي الأكبر في العالم مع مقرها في كليتشي. وإلى جانب مستحضرات التجميل، فإنها متخصصة في العناية بالبشرة، والعناية بالشعر والعطور. وقد تم تسمية لوريال باعتبارها واحدة من الشركات الأكثر أخلاقية في العالم أكثر من مرة.

    Best Makeup Brands

    مايبلين:

    مايبيلين هي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، وهي شركة تابعة لوريال. الجزء المثير للاهتمام هو أنها بدأت في عام 1915 من قبل رجل أعمال يبلغ من العمر 19 عاما توماس لايل ويليامز عندما رأى شقيقته تتزين باستخدام الفازلين والفحم والرماد لتزيين حواجبها. مقر الشركة القديمة هو في نيويورك، ومن المسلم به في جميع أنحاء العالم لجودتها والمنتجات المبتكرة.

    لديهم مجموعة واسعة من المنتجات من الماسكارا الشهيرة ل مرهم الشفاه االخاص بالطفل، أحمر الشفاه، مورد الخدين، بودرة وكريم اساس وما إلى ذلك.

    Best Makeup Brands

    نيكس:

    قصة نجاح نيكس هي مثل قصة نجاح احد افلام هوليوود! حيث قد تأسست العلامة التجارية الخاصة ببيع مستحضرات التجميل من قبل توني كو البالغ من العمر 25 عاما في شقة 600 قدم مربع في ولاية كاليفورنيا مع قرض حصل عليه من والديه.

    بدأت الشركة كشركة صغيرة، وكان اسمها بعد نيكس، إلهة اليونانية من الليل. العلامة التجارية لديها مجموعة لا تصدق من المنتجات التي تشمل أحمر الشفاه، إيلينرز والأساسات وغيرها من أساسيات ماكياج، والشيء الخاص كونها ذات جودة عالية، فضلا عن المنتجات الجديدة والمبتكرة التي تأتي معها.

    وتباع منتجاتها في أكثر من 70 بلدا اليوم. في عام 2014، تم الاستحواذ على الشركة من قبل لوريال عندما قررت توني كو لبيعها مقابل مبلغ ضخم 500 مليون $.

    نيكس أصبحت بالتأكيد واحدة ابرز انواع ماركات الماكياج، وذلك بفضل انها تتميز بأسعار معقولة لهذه المنتجات ذات الجودة. القضية الوحيدة ربما هي أن هناك الكثير من المنتجات للاختيار من بينها. لذا يجب أن تقوموا بتجربة منتجاتها.

    Best Makeup Brands

    ايفون:

    أفون هي العلامة التجارية التي تتوفر في أكثر من 100 دولة حول العالم. لديهم مجموعة متنوعة من المنتجات المذهلة من الماسكارا إلى أحمر الشفاه. بالإضافة إلى مستحضرات التجميل، كما أنها تصنع اجمل العطور، منتجات العناية بالبشرة، ومنتجات العناية بالشعر. قد تأسست هذه العلامة التجارية في عام 1886! وتنتشر هذه العلامة التجارية بسرعة كبيرة جدا حول العالم حيث أنها تتميز بمنتجات مميزة وذات جودة عالية.

    Best Makeup Brands

    ذا بودى شوب:

    ذا بودي شوب يقسم بهذا – “الجمال مستوحاة من الطبيعة”. تأسست العلامة التجارية التي مقرها انكلترا في عام 1976. لديهم حاليا مجموعة من أكثر من 1000 منتج، وبيعها عبر 3000 مخزن بامتياز في جميع أنحاء العالم – في أكثر من 66 بلدا، على وجه الدقة.

    إذا كنت شخص يحب فقط شراء منتجات مستوحاة بشكل طبيعي، والمنتجات الخالية من الكيماويات لذا فأن هذه العلامة التجارية هي لك. لديهم منتجات تتراوح بين الأساسات، برونزي، بلوش، منتجات الشفاه وغيرها من الأشياء إلى جانب منتجات العناية بالبشرة والشعر.

    تصنيف الخبر :
    كلمات البحث :