أفضل انواع كونسيلر واسعاره

.
2 يوليو, 2017 8:39 ص Salma
.

افضل كونسيلر طبي للعين 2018 – افضل انواع الكونسيلر للبشرة الدهنية 2018 – اسعر الكونسيلر في مصر 2018 

تعاني جميع الفتيات من مشكلة وعقدة كبيرة وهي “حب الشباب” ،وتعاني ايضًا من مشاكل “الهالات السوداء” و”انتفاخات العين” وتظهر بعد البقع الداكنة في وجوه الفتيات ولكن مع التقدم العلمي في الفترة الحالية يمكنك استخدام “الكونسيلر” ويسمي الكونسيلر “خافي عيوب الوجه”.

  • أفضل انواع كونسيلر واسعاره

    أفضل انواع كونسيلر واسعاره

    لنستكشف يا بنات علي “الكونسيلر ” أو “خافي عيوب الوجه” .
    يمكن تعريف “الكونسيلر” أو “خافي العيوب” من خلال أنه يعتبر أحد أفضل مستحضرات التجميل ومستلزماته ومن المعروف أن مستحضرات التجميل تستعمل في تجميل الوجه واخفاء العيوب الموجودة بالوجه مثل حبوب الشباب والهالات السوداء والبقع الداكنة . أول من اكتشف الكونسيلر هو العالم “ماكس فاكتور” من حوالي مئة سنة ، أغلب الفتيات الشابات تستعمل “ألكونسيلر” في عمليات اخفاء العيوب التي توجد في وجوهم والبعض الأخر من البنات تستعمل “الكونسيلر” مثل كريم أساس تستخدمه علي فترات متجانسة وتعتبره الحل الذي لا بديل عنه بتاتا حيث أن الكونسيلر يقوم بعمل عملية توحيد شكل ولون بشرة البنات ،وفي وقتنا هذا ظهر الكثر من أنواع” الكونسيلر” التي تستخدم في توحيد ألوان جميع ألوان البشرة أيان كان لونها .
    لنقوم بالكشف عن أفضل الوسائل التي يمكنك استخدامها بالكونسيلر:.
    ينبغي علي جميع الفتيات أن تتقن هذا الشيء قبيل استخدام أي نوع من “الكونسيلر” هو أن تطرح الفتاة علي نفسها عدة أسئلة مهمة .

    افضل كونسيلر

    أفضل انواع كونسيلر واسعاره

    افضل كونسيلر

    أفضل انواع كونسيلر واسعاره

    السؤال الأول هو أنكي ينبغي أن تعرفي ما يكون هو “لون بشرتك” هل هو لون فاتح أم لون غامق أم لون وسيط بين الفاتح والغامق ؟
    السؤال الثاني هو أنكي ينبغي أن تعرفي ما هو نوع “بشرتك” هل هي بشرة دهنية أم عادية أم نوع أخر؟
    السؤال الثالث هو أنكي يجب عليكي أن تطرحي علي نفسك سؤال مفيد لماذا أريد أن استعمال “الكونسيلر” هل ساستخدمه لعدم تباين عيوب الوجه أو لجعل لون البشرة واحد أو عدم تباين الهالات أو البقع أو حب الشباب ؟
    السؤال رقم أربعة والأهم هو أن تطرحي علي نفسك “سؤال مهم “وهو ما هو النوع المستحسن لكي تستعمليه من الكونسيلر. ؟
    بعد أن تجيبي علي هذه الأسئلة الهامة للغاية فيجب أن تعرفي ما هي أفضل وأحسن الطرق لاستعمال الكونسيلر “لإخفاء عيوب الوجه ”
    أولًا : يجب الفتيات التي ستستعمل هذا الكونسيلر أن تتأكد من عدم إيجاد أي شكل من أشكال المكياج في وجهها ، و علي كل الفتيات أن تعمل “عملية غسل وجهها” بعد ذلك تقوم باستعمال مرطب بشرة مناسب لبشرته .
    ثانيًا : يجب علي كل فتاة أن تقوم بعمل اختبار للكونسيلر لمعرفة نوعه عن طريق وضع “الكونسيلر” علي يديه .يفضل أن تستعملي “الكونسيلر القلم ” لإخفاء “حب الشباب” ؛ لأن أستخدمه بسيط للغاية .
    ثالثًا : قومي بوضع بعض من الكونسير على وجهك ويجب عليكي الابتعاد عن العيون وفتحتي الأنف يجب أن يكفي الكونسيلر الوجه كاملا ثم ضعيه بحرص أسفل منطقة العين وتتم هذه العملية عن طريق استعمال فرشاة معينة تستعمل لهذه العملية .
    رابعًا : يجب على كل فتاة أن تهتم بوضع كمية صغيرة من الكونسيلر ،والتأكد أن لو البشرة موحد وطبيعي جدًا ، ولو ارادتي أن تستعملي كريم أساس بعد ذلك استخدميه .
    خامسًا : يجب علي كل فتاة أن تكون حريصة على أن تكون منطقة العين وفتحتي الأنف خالية تمامًا من “كونسيلر” ؛ لكي لا يؤثر “الكونسيلر” علي منطقة العين وفتحتي الأنف .
    نعرض عليكم الأن قائمة بها أفضل وأحسن أنواع الكونسيلرات :
    النوع الأول “كونسيلر إليزابيث” يعد هذا الكونسيلر من أحسن وأرقى أنواع الكونسيلر ، يقوم هذا الكونسيلر بعملية إخفاء العيوب على أكمل وجه وذلك بسبب أنه يعمل بتقنية من التقنيات الحديثة وهذا التقنية تسمى”سي بي تي”.
    لنتعرف الأن ما الذي تقوم بها هذه التقنية تقوم هذه التقنية بعملية تهدئة جلد البشرة لعدم تهيج البشرة وتعمل ايضًا على عملية شد البشرة حتي لا تصبح مجعدة وتمنع تباين انتفاخات الوجه والهالات السوداء ،ويعمل ايضًا هذا الكونسيلر المميز على عدم ظهر ترهلات في البشرة حيث أن هذه الترهلات إذا وجدت ستجعل الفتاة كأنها مرأة مسنة ، وهذا الكونيسلر ايضًا ليس خافي لعيوب البشرة فقط بل لها مميزات أخرى ومنها أنها يعمل على تغذية البشرة بالفيتامينات المفيدة جدًا للبشرة حيث تعمل هذه الفيتامينات الموجودة بالكونسيلر علي ظهور البشرة دائما بيضاء ونقية ،وايضًا حتي الأن لم ننتهي من التعرف علي فوائد ومميزات هذا الكونسيلر حيث أن لها ميزة فريدة من نوعه وهي أن الكونسيلر يعمل كمرطب للبشرة لحمايته من أشعة الشمس الضارة جدا ، ويقوم الكونسيلر بهذه العملية عن طريق أحد معاملات الحماية ، وبها ميزة أخرى وهي أنها ملئ بمضادات الأكسدة وهذه المضادات تحارب كبر السن حيث تجعل أي فتاة تبان دائما وكأنها في ثوب فنانة، وعلى الرغم من أن هذا “كونسيلر ” ملمسه دهني لكن البشرة تقوم بعملية امتصاصه ببساطة وسلاسة لينتشر في كل جزء من أجزاء الوجه ويبان الناتج في أسرع وقت .
    النوع الثاني ” كونسيلر ماك” يعتبر من أروع أنواع الكونسيلرات حيث أنها يعمل بمعاملات حماية قوية جدُا ومفيدة ، حيث يقوم هذا الكونسيلر بعملية عدم اظهار “حبوب الشباب “،والقيام بعملية تهدئة البشرة لحمايته من التهيج ، وجميع خبراء التجميل لا ينصح أي فتاة ألا بهذا الكونسيلر المفيد جدًا ،ولهذا الكونسيلر ايضًا فوائد أخرى مثل حمايته لخلايا البشرة من جميع الاضرار الصعبة التي تصيب البشرة ،ويوجد لها فائدة أخرى مثل أن ذلك الكونسيلر بها أحسن” مضادات الأكسدة” التي تتطلبه البشرة للابتعاد عن التجاعيد ، ووسيلة استخدام هذا الكونسيلر بسيطة للغاية وهي أن كمية صغيرة جدا من الكونسيلر بعد ذلك تقومي بعملية التدليك بعناية .
    النوع الثالث “كونسيلر ميبيلن” يعتبر هذا الكونسيلر بمثابة الكنز لدى كل فتاة ،ولهذا الكونسيلر العديد من الفوائد مثل أن مفعوله يظل علي الوجه لأطول فترة ممكنة فمن خلال ذلك يقوم بعملية أخفاء حبوب الشباب والهالات السوداء المتعبة والتي تجعل الوجه لا يرضي أي فتاة ،ولها ميزة أخري تعشقه كل الفتيات حيث أن رائحته جميل للغاية ستجعلك دائما تريدي أن تضعي من هذ الكونسيلر المفيد وهذا الرائحة غير مضرة نهائيًا ولا تؤثر علي البشرة بأي شكل من الأشكال ،ولها عيب واحد فقط لا يجب علي اصحاب البشرة الدهنية استعمال هذا الكونسيلر فقد يسبب الكثير من الالتهابات الخطيرة في البشرة.

    افضل كونسيلر

    أفضل انواع كونسيلر واسعاره

    النوع الرابع “كونسيلر لوريال باريس” هذا الكونسيلر يشبه كونسيلر ميبيلن حيث تظل نتائجه ظاهرة علي الوجه لأطول فترة ممكنة ،وهذا الكونسيلر لها الكثير من الفؤائد واهمها أن لها العديد من الأنواع لتناسب أي بشرة خصوصًا البشرة الدهنية ،وهذا الكونسيلر يجعل بشرتك نقية وجميلة وهادئة ، كذلك يعمل هذا الكونسيلر علي التخلص من “الهالات السوداء “،وكما قولنا أن هذا الكونسيلر مناسب لجميع أنواع البشرة ،ويجب علي كل فتاة أن تكون حريصة وهي تضعوا علي وجهها ويجب الابتعاد عن منطقة العين ،ولا ينبغي علي أي فتاة أن تضعوا علي وجهها بشكل مفرط فهذا مضر للغاية وقد يسبب أضرار خطيرة .