أفضل كريم اساس للسهرات.

.
14 يونيو, 2017 5:01 م Esraa
.

افضل كريم اساس للبشرة الجافة 2018 – افضل كريم اساس 2018 – افضل كريم اساس للبشرة الحساسة 2018

الكثير من البنات والسيدات يعشقن مساحيق التجميل المختلفة و يرغبن فى الحصول على أفضل الانواع دائما و ذلك للحفاظ على نضارة وصحة بشرتهم، و يجب أولا ان تكتشفي ما هو نوع بشرتك و بالتالى عليكي اكتشاف افضل نوع كريم اساس مناسب لبشرتك.
حيث ان كريم الاساس يستخدم بصورة كبيرة من اجل اخفاء عيوب بشرتك بصورة كبيرة ويمنحك تغطيه مثالية لبشرة افضل واكثر تالقا.
حيث اذا كنتي تعانين من وجود هالات سوداء اسفل العين او وجود اثار حبوب مختلفة او اذا كنتي تعانين من شحوب لون بشرتك بصورة كبيرة لذا من خلال كريم الاساس او الفاونديشن سوف تستمتعي باطلالة مميزة ونضرة ولكن يجب ان تراعي مجموعة من العوامل المختلفة عند اختيار كريم الاساس الخاص بكي ومن اهمها:

  • أولا/ نوع الشركة التي تنتج كريم الاساس و هل هى تتمتع بسمعه جيدة بين الناس ام هى شركة سيئة و منتجاتها ضارة للبشرة؟ كل هذة الاسئلة يجب ان تسئليها لنفسك قبل ان تختارى كريم الاساس الخاص بك. و كل بلد لديها شركة مميزة في مجال صناعة مستحضرات ومساحيق التجميل المختلفة.
    ثانيا/ سمعة المنتج نفسة و هل هناك اشخاص قد تضرروا مسبقا من استخدام هذا المنتج؟ حيث من الامور الهامه ان تقومي بعمل بحث سريع حول نوع كريم الاساس ومعرفة اراء الناس حول استخدامه و هل يفضلون هذا المنتج أم مستائين من استخدامه؟
    وهناك جروبات متخصصة على مواقعالسوشيال ميديا المختلفة والتي يمكن لاى شخص ان يبدى رأية من خلال هذا الموقع عن اى منتج قد استخدمه مسبقا.

    ثالثا/ معرفة مدي مطابقة المنتج للمعاير العالمية و هل هو مطابق أم لا؟
    حيث من الممكن ان يكون هناك الكثير من المنتجات المغشوشة في السوق او المقلدة بصورة كبيرة جدا بحيث لا يستطيع اى فرد ان يقارن بينهم.
    رابعا/ معرفة نوع بشرتك سواء كانت بشرة دهنيه او جافة او بشرة عادية حيث ان كل نوع من انواع البشرة يناسبها نوع معين من انواع كريمات الاساس.
    خامسا / يجب ان تحددي رقم كريم الاساس المناسب لبشرتك حيث ان هناك انواع ودرجات مختلفة لكل شركة منتجة لمساحيق التجميل لذا يجب ان تحددي ما ترغبين به وفقا لدرجه لون بشرتك.
    سادسا/ يجب ان تعلمى ان هناك درجات تغطيه مختلفة لكريمات الاساس فهناك تغطيه متوسطه و تغطيه خفيفة و تغطية كاملة. حيث ان التغطيه الخفيفة تعمل على اعطاء لون ونضارة لوجهك بعامل تغطيه خفيف أما عن التغطية المتوسطه فهي تغطي الحبوب واثارها و هو غالبا الاكثر استعمالا بين الفتيات.
    أما عن التغطيه الكاملة فهو اقوى درجة من درجات تغطية كريم الاساس و هو يغطي البهاق و الوحمات المختلفة و ايضا الندبات في البشرة.
    يجب ان تتعلمى أفضى طريقة لتوزيع كريم الاساس على بشرتك و هو يكون من خلال وضع مرطب اولا على بشرتك و ذلك حتى يمتص كريم الاساس جيدا عن وضعه فوقة ثم مزجهم جيدا من خلال الاسفنجه الخاصة بذلك.

    أفضل كريم اساس للسهرات

    أفضل كريم اساس للسهرات

    هناك انواع مختلفة من كريم الاساس فهناك البودر والسائل والكريمي و كل نوع له درجة تغطية معينة. و في هذا المقال نقدم لكم موسوعه متكاملة حول افضل انواع كريمات الاساس و أفضل نوع يناسب بشرتك و أفضل نوع وفقا للسعر المناسب.
    و أيضا سوف نتعلم معا كيفية تثبيت كريم الاساس لاطول فترة ممكنة بحيث اذا كنتي في مناسبة او سهرة ما لن تعانى من زوال كريم الاساس لاي سبب.
    و من أسهل طرق تثبيت كريم الاساس هو ان تحضري منديل ورقيا و تقسمية وقومي بالضغط على وجهك و هذة الطريقة من شأنها ان تزيل الزيوت الزائدة من وجهك و ان تعمل على تثبيت كريم الاساس لفترة اطول.

    أفضل كريم اساس للسهرات

    أفضل كريم اساس للسهرات

    نصائح عن اختيار كريم الاساس المناسب لبشرتك:
    اذا كانت بشرتك دهنية لذا يجب ان تختارى كريم الاساس الخالى من الزيوت حيث ان ذلك من شأنه ان يحد من لمعان بشرتك الدهنية و يعطيها مظهرا متالقا ونضرا.
    اما في حال كانت بشرتك جافة لذا يفضل ان تستخدمي كريم الاساس الذي يحتوي على نسبة تطريبية كبيرة حيث ان ذلك يعمل على ترطيب البشرة بصورة كبيرة جدا و أيضا يعطي لمعان للبشرة و لا يمكن استخدام كريم اساس بودر لان ذلك يعطي مظهر جاف اكثر لبشرتك.
    و اذا كانت بشرتك مختلطة لذا يفضل استخدام كريم اساس مختلط و غير زيتي.
    و من الامور الهامة ايضا انه يجب ان تختاري كريم الاساس افتح بدرجه واحده من لون بشرتك الطبيعي وذلك سوف يعطيكي مظهرا طبيعي وغير متكلف.
    يجب ان تقومي بتجربه كريم الاساس على بشرة رقبتك و ليس على اليد كما يقوم به البعض حيث ان لون يدك مختلف بصورة كبيرة عن لون بشرتك الاساسي. وغالبا يكون اغمق بسبب التعرض لاشعة الشمس

    أفضل كريم اساس للسهرات

    أفضل كريم اساس للسهرات

    ما هي سمات كريم الاساس الجيد؟
    هناك مجموعة من الصفات التى يجب ان تتوفر في كريم الاساس حتي نستطيع ان نطلق عليه انه كريم اساس جيد و لعل من أبرز هذة السمات هو الاتى:
    اولا/ يجب ان يحتوى على نسبه كبيرة من الترطيب بحيث يظل وجهك مرطبا ونضرا لفترة طويلة.
    ثانيا/ يعمل على اخفاء عيوب البشرة بفاعليه وذلك مثل التجاعيد واخفاء الهلات السوداء اسفل العين وأيضا معالجة الخطوط الدقيقة للبشرة.
    ثالثا/ يعمل على توحيد لون البشرة بصورة كبيرة جدا وأيضا يعمل على تنعيم البشرة واعطائها مظهر جذاب.
    رابعا/ يجب ان تفرقي بين كريم الاساس المستخدم للحفلات والمناسبات والاخر المناسب للذهاب الى العمل او الروتين اليومي حيث ان الكريم الخاص بالحفلات يكون اثقل و ذو تغطية أكبر وثبات اكبر.

    اذا كانت بشرتك بيضاء وفاتحه اللون لذا يجب ان تختارى كريم الاساس المائل الى الوردى او البيج لان ذلك يمنح بشرتك اطلالة مشرقة ومتالقة و يجب ان تتجنبي الالوان الداكنه مثل الاحمر او البرتقالى.
    أما بالنسبة الى البشرة الحنطية أو القمحيه يجب ان يكون كريم الاساس مائل للذهبي او الوردى و يمكن دمجهما سويا.
    و اذا كانت البشرة سوداء يفضل ان تكون الكريم ذو لون غامق مثل اللون الاحمر.

    أفضل كريم اساس للسهرات

    أفضل كريم اساس للسهرات

    وسوف نذكر لكم اليوم افضل انواع كريمات الاساس الموجودة فى السوق و التى يشيد البعض بجودتها و بجودة خامتها

    وسوف نعرض لكم كريم الاساس المميز من ماركة MAC:

    وهو يعتبر من اشهر كريمات الاساس المعروفة على مستوى العالم بين السيدات وهو يتميز بجودته العالية وقوة تغطيته الكبيرة التى تعمل على اخفاء عيوب البشرة بصورة كبيرة جدا. كما يتميز كريم الاساس بتركيبته الخفيفة وهي تلك التي تعمل على تغطية عيوب البشرة وايضا ترطّبها في الوقت نفسه وذلك بفضل تركيبتها الكريمية السائلة. كما ويعتبر هذا كريم الاساس من ماك هو كريم مثالي جدا للبشرة الجافة وذلك خاصة أنه يعمل على رفع الدرجة اللازمة من الترطيب والذي سوف تحتاجه بشرتك لتزيد تالقا و جمالاً. هذا بالإضافة إلى قوتة الكبيرة على الترطيب وايضا على تغطية البشرة، كما انه يخفي هذا الكريم مختلف الشوائب هذا وانه يغطي مختلف علامات التقدّم في السن هذا ويعمل على توحّيد لون البشرة.

    كما ان هناك نوع مميز اخر من كريمات الاساس وهو mat lumiere:

    حيث هذا الكريم بتركيبته المميزة والمط غير اللماعة والتي من شأنها ان تعمل على تغطية مختلف مناطق الوجه الدهنية مثل الانف والجبهة وهي التى يكون بها لمعة ودهون زائدة. هذا وتمتزج تركيبة كريم أساس مات لومور شانيل بأناقة وتالق كبير هذا مع لون بشرتك وذلك لتعطيك لوناً متناسقاً ومميز جدا وموحّداً كما ان كريم الاساس يعمل على ان يغطّي كافة  الشوائب وايضا يضيف لمسة متالقة وايضا ملفتة إلى بشرتك. كما يتميز كريم أساس Mat Lumiere من شانيل بدرجة حماية عالية وهى حوالى 15 SPF والتى تعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس وايضا تظهرها صافية ونضرة من فترة الصباح وذلك حتى المساء. كما يمكنك ان تضع هذا الكريم بواسطة الإسفنجة وذلك على كامل بشرة الوجه من اجل ان تحصلي على تغطية طبيعية غير لمّاعة مطفية هذا ويمكنك ان تعمل على ترطيب الاسفنجة وذلك لبشرة مخملية بحيث تدوم طويلاً.

    لذا احرصي على شراء كريمات الاساس المميزة والمعروفة وذلك للحفاظ على نضارة بشرتك وجمالها وتالقها بصورة كبيرة وخاصة فى مناسباتك الهامة.