انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة عزل مائي بالقطيف

Shaimaشهرين

دائمًا ما نتعرض للكثير من المشكلات في فصل الشتاء بسبب هطول الكثير من الأمطار وتعرض الأسطح لكل تلك المياه لأنها مياه من الممكن أن تتخزن في الأركان ويتشربها السطح وتبدأ الترشيح على الأسقف التي توجد أسفلها وبالتالي هذا يجعلها عرضة للسقوط مع مرور الوقت، كما أنه من الممكن أن تكون من الأشخاص الذين يفضلون السكني في الروف أو في البنتهاوس ولكن إقامتك تلك تكون مهددة بسبب حلول فصل الشتاء وهطول الكثير من الأمطار، ولذلك قررت شركة عزل مائي بالقطيف أن ترحمك من كل ذلك وتقدم لك الحل والذي سنذكره لك بالتفصيل من خلال مقالنا هذا لك.

أفضل شركة عزل مائي بالقطيف

شركة عزل مائي بالقطيف

أفضل شركة عزل مائي بالقطيف

شركة عزل مائي بالقطيف الخاصة بنا هي من أفضل شركات العزل في منطقة القطيف بوجه عام وذلك لأها تقوم بتقديم جميع أنواع العزل وليس فقط العزل المائي، فهي تقدم العزل بالفوم والعزل الحراري والعزل الصوتي .

كما أنها تقوم بعمليات العزل المائي تلك للأسطح والأرضيات والحمامات وذلك حتي تحمي المكان والمبنى كله من أي ترسبات قد تحدث وتصيب المنزل بالهلاك وتكون الحشرات ومن الممكن هدم المنزل وسقوطه، وبجانب ذلك توجد لدى الشركة عزل للخزانات وذلك لحمايتها من الصدأ.

وحماية مياه الخزان الصدأ ومن أشعة الشمس وذلك لأن هذه الأمور كلها تؤثر على المياه في الخزانات بشكل سيئ وضار، ويتم استخدام مواد في العزل حديثة وعالية الجودة للغاية وذلك لحماية الأسطح من التسريب والعطونة والعفن، كما أن العزل يحمي من تسرب درجات الحرارة العالية جدًا للمنازل وحماية جميع أجزاء ومتعلقات المنزل من التلف.

كذلك نقوم بتوظيف لدينا في شركة عزل مائي بالقطيف مجموعة من المهندسين والعمالة متميزين للغاية وعلى درجة عالية من التدريب والإحترافية والمهنية، حيث أنهم يستخدمون أفضل مواد العزل وأحدث الطرق وذلك لتوفير الراحة والهدوء للعميل.

ماهية العزل المائي وأنواعه

مصطلح العزل هذا يعني حماية جزء من شئ ضار قادم عليه والعزل له العديد من الأنواع والطرق التي يفرد بها، ومن هذه الأنواع وموضوع حديثنا اليوم هو العزل المائي.

والعزل المائي نوع من تلك الأنواع التي تستخدم في العزل وهي تقوم بحماية الأسطح والحمامات والمطابخ والخزانات وحمامات السباحة من التسربات والأشعة الضارة ويحمي جميع المباني والمنشآت من العوامل الطبيعية والصناعية المضرة.

ويتم تركيب العزل المائي بأكثر من نوع وليس بنوع واحد فمن ضمن تلك الأنواع يمكن تركيبها في شكل ألواح أو ألياف زجاجية أو إيبوكسي أو عن طريق الطلاء فقط للحماية، ويوجد الكثير من المواد التي تستخدم في العزل ومن هذه المواد القطران والزفت والقار وكل مادة منهم تستخرج من مكان معين.

وبعد أن قمنا بتعريف العزل المائي ومعرفة المواد التي يتكون منها هذا النوع من العزل وكذلك الأشكال التي يركب على هيئتها فإننا الأن سنقوم بالتعرف على أنواع العزل تلك وهي كالتالي :-

  1. العزل الإيجابي هذا النوع من العزل هو الذي يستخدم بشكل كبير وهو المنتشر أكثر في الاستخدام، وهو يحمي الجسم أي كان من دخول أو تسرب المياه إليه للداخل ومن ثم يبدأ في البحث عن مصرف آخر للصرف من خلاله.
  2. العزل السلبي وهو النوع الثاني من العزل المائي ولكنه غير منتشر جدًا مثل العزل الإيجابي فهو يتم استخدامه قليلًا فقط، وهو يتم استخدامه في الجهة المقابلة لتسريب المياه ويتم استخدامه إذا كان من الصعب استخدام العزل الإيجابي.

مواد العزل المائي وطرق العزل

شركة عزل مائي بالقطيف

مواد العزل المائي وطرق العزل

العزل المائي يوجد له العديد والكثير من الإستخدامات ويكاد يكون أول أنواع العزل التي عرفت، نقوم باستخدامه على الأسطح التي تكون معرضة للمياه بشكل كبير مثل الخزانات والمسابح والحمامات والأسطح والمطابخ، وبذلك فنحن نقوم بحمايتهم من أي تلف أو هدر أو هدم.

ويوجد العديد من مواد العزل المائي كما يوجد لكل مادة طريقة معينة لتركيبها وسنقوم بتناولهم فيما يلي بالتفصيل :-

1.    العزل باستخدام مادة البولي يوريثان فوم

هذا النوع من العزل يعتبر من أفضل أنواع العزل وذلك لأنه يقوم بعزل المائي والحرارة بنسبة 100 % كما أنه خفيف ولا يشكل حمل أو عبء على السطح، ونستطيع أن نستخدم هذه المادة التي هي على هيئة فوم على الأسطح المختلفة سواء كانت بلاستيكية أو خشبية أو خرسانية.

وطريقة عزله تكون بتنظيف سطح المكان المراد عزله جيدًا وبشكل كامل ثم نقوم بتحضير مادة العزل التي على شكل فوم والمكونة من البولي يوريثان، ثم نقوم برشها على السطح المراد عزله بسمك 3 أو 5 سم، وبعد الإنتهاء من الرش والتأكد من تغطية جميع الجوانب من الممكن وضع طبقة اكليريك عليها لحمايتها.

2.    العزل باستخدام مشمع البولي ايثيلين

هذا النوع من العزل مميز جدًا لأنه بسيط ولا يأخذ منك أي مجهود كما أنه من أسهل أنواع العزل لأنه خفيف ونستطيع أن نضعه على أي سطح مهما كان متعرج أو مستقيم، وهو يكون في شكل رولات شمعية مختلفة الأحجام والألوان فإنك تختارها حسب الرغبة لعزل أي بناية أو سطح ويستخدم لعزل الأسطح الخرسانية فقط.

وطريقة عزله تكون من خلال دمج هذا المشمع مع الكتل الخرسانية.

3.    العزل باستخدام مادة الأكريل فلكس

شركة عزل مائي بالقطيف

3.    العزل باستخدام مادة الأكريل فلكس

 هذه المادة تكون في هيئة سائلة مكونة من مواد الأكريليك أو المطاط وتوجد هذه المادة لدى متعهدين البناء والبياض، وهي مادة عزل مائي تتميز بسهولة استخدامها حيث تستطيع أن تقوم بطلائها بنفسك ولا تحتاج إلى متخصصين، ويمكن استخدام هذه المادة للعزل على جميع الأسطح سواء خشبية أو خرسانية أو طوب وغيرها.

وطريقة العزل المستخدمة تكون بدهن السطح بوجهين من هذه المادة ولكن أولًا يجب تنظيف السطح بشكل كامل وتام من أي أتربة أو شوائب، ثم ندهن طبقة من الأكريل فلكس ونتركها تجف ثم ندهن الطبقة الثانية منه وهكذا نكون انتهينا.

4.    العزل باستخدام مادة البيتومين

هذه المادة في العزل معروفة منذ زمن وهي معروفة باسم ( مادة الزفت ) وهي من المواد الأساسية التي تستخدم في عزل الأسطح المختلفة وأي كان نوع ذلك السطح سواء متساوي أو متعرج، وهي مادة مقاومة للحشرات والفطريات فهي تحمي المنازل، وتعمل على سد المسامات وأي شقوق موجودة في السطح.

وطريقة استخدامها كالتالي تكون عمودية حيث أولًا يجب تنظيف السطح تمامًا من أي أتربة أو شوائب قد توجد به ثم نقوم بدهن طبقة من هذه المادة في اتجاه واحد حتي الإنتهاء تمامًا، ونتركه حتي يجف ثم نقوم بدهن طبقة آخرى عمودية عليها ونتركمقالناها تجف تمامًا، ثم نقوم بدهن الطبقة الثالثة عمودية على الطبقة الثانية.

اقرأ أيضًا: طريقة عزل الحوائط من الحرارة

مميزات شركة عزل مائي بالقطيف

شركة عزل مائي بالقطيف

مميزات شركة عزل مائي بالقطيف

هناك الكثير من المميزات التي تخص شركة عزل مائي بالقطيف والتي تجعل الجميع يطلب منها خدماتها دون باقي الشركات الأخرى وهي كالتالي :-

  • تهدف الشركة إلى الوصول لراحة وسعادة عملائها ولذلك فهي تقدم العديد من خدماتها وبأسعار تناسب الجميع، بجانب العروض والخصومات.
  • تحتوي الشركة على فريق عمل مدرب ومجتهد ومهندسين لهم خبرة كبيرة في مجال العزل يقومون بعملهم على أكمل وجه.
  • تستخدم الشركة في العزل مواد حديثة ومتقدمة وغير مضرة للساكنين أو للأطفال بالمكان.
  • تستطيع التواصل مع الشركة في أي وقت طوال أيام الأسبوع، وذلك من خلال التواصل على حسابات السوشيال ميديا أو من خلال الاتصال على ارقامنا.
  • نقدم لكم خدمات ذات جودة عالية وعمالة بكفاءة فريدة وتسليم في وقت قياسي حسب ما تم الاتفاق.
  • نقدم أنواع أخرى من العزل وليس العزل المائي فقط، بل كذلك العزل الحراري والعزل بالفوم.

وهكذا نكون قد توصلنا لنهاية مقالنا والذي يتحدث عن شركة عزل مائي بالقطيف، حيث أننا من خلاله  قدمنا حل لمشكلة تواجه الكثيرين وهي عزل الأسطح والحمامات والمطابخ والخزانات.

ولقد قمنا بذكر أهم النقاط التي تخص الموضوع آلا وهي أنواع العزل المائي، ثم تناولنا أنواع المواد التي تستخدم في العزل المائي وطرق استخدامها ووضعها نتمنى أن ينال المقال اعجابكم ويفيدكم.

شركة عزل مائي بالقطيف
شركة عزل مائي بالقطيف الخاصة بنا هي من أفضل شركات العزل في منطقة القطيف بوجه عام وذلك لأها تقوم بتقديم جميع أنواع العزل وليس فقط العزل المائي، فهي تقدم العزل بالفوم والعزل الحراري والعزل الصوتي . كما أنها تقوم بعمليات العزل المائي تلك للأسطح والأرضيات والحمامات وذلك حتي تحمي المكان والمبنى كله من أي ترسبات قد تحدث وتصيب المنزل بالهلاك وتكون الحشرات ومن الممكن هدم المنزل وسقوطه، وبجانب ذلك توجد لدى الشركة عزل للخزانات وذلك لحمايتها من الصدأ. وحماية مياه الخزان الصدأ ومن أشعة الشمس وذلك لأن هذه الأمور كلها تؤثر على المياه في الخزانات بشكل سيئ وضار، ويتم استخدام مواد في العزل حديثة وعالية الجودة للغاية وذلك لحماية الأسطح من التسريب والعطونة والعفن، كما أن العزل يحمي من تسرب درجات الحرارة العالية جدًا للمنازل وحماية جميع أجزاء ومتعلقات المنزل من التلف. كذلك نقوم بتوظيف لدينا في شركة عزل مائي بالقطيف مجموعة من المهندسين والعمالة متميزين للغاية وعلى درجة عالية من التدريب والإحترافية والمهنية، حيث أنهم يستخدمون أفضل مواد العزل وأحدث الطرق وذلك لتوفير الراحة والهدوء للعميل.
ماهية العزل المائي وأنواعه
مصطلح العزل هذا يعني حماية جزء من شئ ضار قادم عليه والعزل له العديد من الأنواع والطرق التي يفرد بها، ومن هذه الأنواع وموضوع حديثنا اليوم هو العزل المائي. والعزل المائي نوع من تلك الأنواع التي تستخدم في العزل وهي تقوم بحماية الأسطح والحمامات والمطابخ والخزانات وحمامات السباحة من التسربات والأشعة الضارة ويحمي جميع المباني والمنشآت من العوامل الطبيعية والصناعية المضرة. ويتم تركيب العزل المائي بأكثر من نوع وليس بنوع واحد فمن ضمن تلك الأنواع يمكن تركيبها في شكل ألواح أو ألياف زجاجية أو إيبوكسي أو عن طريق الطلاء فقط للحماية، ويوجد الكثير من المواد التي تستخدم في العزل ومن هذه المواد القطران والزفت والقار وكل مادة منهم تستخرج من مكان معين. وبعد أن قمنا بتعريف العزل المائي ومعرفة المواد التي يتكون منها هذا النوع من العزل وكذلك الأشكال التي يركب على هيئتها فإننا الأن سنقوم بالتعرف على أنواع العزل تلك وهي كالتالي :- 1. العزل الإيجابي هذا النوع من العزل هو الذي يستخدم بشكل كبير وهو المنتشر أكثر في الاستخدام، وهو يحمي الجسم أي كان من دخول أو تسرب المياه إليه للداخل ومن ثم يبدأ في البحث عن مصرف آخر للصرف من خلاله. 2. العزل السلبي وهو النوع الثاني من العزل المائي ولكنه غير منتشر جدًا مثل العزل الإيجابي فهو يتم استخدامه قليلًا فقط، وهو يتم استخدامه في الجهة المقابلة لتسريب المياه ويتم استخدامه إذا كان من الصعب استخدام العزل الإيجابي.
مواد العزل المائي وطرق العزل
العزل المائي يوجد له العديد والكثير من الإستخدامات ويكاد يكون أول أنواع العزل التي عرفت، نقوم باستخدامه على الأسطح التي تكون معرضة للمياه بشكل كبير مثل الخزانات والمسابح والحمامات والأسطح والمطابخ، وبذلك فنحن نقوم بحمايتهم من أي تلف أو هدر أو هدم. ويوجد العديد من مواد العزل المائي كما يوجد لكل مادة طريقة معينة لتركيبها وسنقوم بتناولهم فيما يلي بالتفصيل :- 1. العزل باستخدام مادة البولي يوريثان فوم هذا النوع من العزل يعتبر من أفضل أنواع العزل وذلك لأنه يقوم بعزل المائي والحرارة بنسبة 100 % كما أنه خفيف ولا يشكل حمل أو عبء على السطح، ونستطيع أن نستخدم هذه المادة التي هي على هيئة فوم على الأسطح المختلفة سواء كانت بلاستيكية أو خشبية أو خرسانية. وطريقة عزله تكون بتنظيف سطح المكان المراد عزله جيدًا وبشكل كامل ثم نقوم بتحضير مادة العزل التي على شكل فوم والمكونة من البولي يوريثان، ثم نقوم برشها على السطح المراد عزله بسمك 3 أو 5 سم، وبعد الإنتهاء من الرش والتأكد من تغطية جميع الجوانب من الممكن وضع طبقة اكليريك عليها لحمايتها. 2. العزل باستخدام مشمع البولي ايثيلين هذا النوع من العزل مميز جدًا لأنه بسيط ولا يأخذ منك أي مجهود كما أنه من أسهل أنواع العزل لأنه خفيف ونستطيع أن نضعه على أي سطح مهما كان متعرج أو مستقيم، وهو يكون في شكل رولات شمعية مختلفة الأحجام والألوان فإنك تختارها حسب الرغبة لعزل أي بناية أو سطح ويستخدم لعزل الأسطح الخرسانية فقط. وطريقة عزله تكون من خلال دمج هذا المشمع مع الكتل الخرسانية. 3. العزل باستخدام مادة الأكريل فلكس هذه المادة تكون في هيئة سائلة مكونة من مواد الأكريليك أو المطاط وتوجد هذه المادة لدى متعهدين البناء والبياض، وهي مادة عزل مائي تتميز بسهولة استخدامها حيث تستطيع أن تقوم بطلائها بنفسك ولا تحتاج إلى متخصصين، ويمكن استخدام هذه المادة للعزل على جميع الأسطح سواء خشبية أو خرسانية أو طوب وغيرها. وطريقة العزل المستخدمة تكون بدهن السطح بوجهين من هذه المادة ولكن أولًا يجب تنظيف السطح بشكل كامل وتام من أي أتربة أو شوائب، ثم ندهن طبقة من الأكريل فلكس ونتركها تجف ثم ندهن الطبقة الثانية منه وهكذا نكون انتهينا. 4. العزل باستخدام مادة البيتومين هذه المادة في العزل معروفة منذ زمن وهي معروفة باسم ( مادة الزفت ) وهي من المواد الأساسية التي تستخدم في عزل الأسطح المختلفة وأي كان نوع ذلك السطح سواء متساوي أو متعرج، وهي مادة مقاومة للحشرات والفطريات فهي تحمي المنازل، وتعمل على سد المسامات وأي شقوق موجودة في السطح. وطريقة استخدامها كالتالي تكون عمودية حيث أولًا يجب تنظيف السطح تمامًا من أي أتربة أو شوائب قد توجد به ثم نقوم بدهن طبقة من هذه المادة في اتجاه واحد حتي الإنتهاء تمامًا، ونتركه حتي يجف ثم نقوم بدهن طبقة آخرى عمودية عليها ونتركمقالناها تجف تمامًا، ثم نقوم بدهن الطبقة الثالثة عمودية على الطبقة الثانية.
مميزات شركة عزل مائي بالقطيف
هناك الكثير من المميزات التي تخص شركة عزل مائي بالقطيف والتي تجعل الجميع يطلب منها خدماتها دون باقي الشركات الأخرى وهي كالتالي :- ● تهدف الشركة إلى الوصول لراحة وسعادة عملائها ولذلك فهي تقدم العديد من خدماتها وبأسعار تناسب الجميع، بجانب العروض والخصومات. ● تحتوي الشركة على فريق عمل مدرب ومجتهد ومهندسين لهم خبرة كبيرة في مجال العزل يقومون بعملهم على أكمل وجه. ● تستخدم الشركة في العزل مواد حديثة ومتقدمة وغير مضرة للساكنين أو للأطفال بالمكان. ● تستطيع التواصل مع الشركة في أي وقت طوال أيام الأسبوع، وذلك من خلال التواصل على حسابات السوشيال ميديا أو من خلال الاتصال على ارقامنا. ● نقدم لكم خدمات ذات جودة عالية وعمالة بكفاءة فريدة وتسليم في وقت قياسي حسب ما تم الاتفاق. ● نقدم أنواع أخرى من العزل وليس العزل المائي فقط، بل كذلك العزل الحراري والعزل بالفوم.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد