تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

الرئيسية السياحة والسفر 5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا
فريق مقال للكتابة 362
5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يقع فندق والدورف أستوريا في دبي. حيث أنه يتميز بموقعه الموجود في أكثر البلاد تطوراً. كما أن دبي تتمتع بوجود شاطئ الخليج العربي الذي يوفر أفضل إطلالة للفندق. علاوة علي ذلك أن الفندق يتمتع بالهندسة المعمارية الخارجية الاستثنائية من نوعها، مما تجعل الفندق يقدم مزيجاً مختلفاً من الفخامة المعاصرة والمرافق الممتازة والخدمات المتعددة. كما أنه يوفر خمس أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. وذلك ما سوف نتعرف عليه خلال هذا المقال.

 أسباب الإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يوجد خمس أسباب للحصول علي أفضل إقامة في منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. ومنها الاتي:

موقع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يقع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا على واحدة من أروع الجزر التي صنعها الإنسان في العالم. فهو يقع في موقع الاستراتيجي حيث أنه مطل على مياه الخليج الخلابة.

غرف فخمة بمساحات واسعة

من أهم الأشياء التي يبحث عنها كثير من الناس هي اختيار الإقامة المناسبة. وهذا ما يقدمه المنتجع، فهو يتمتع بوجود العديد من الغرف والأجنحة الفسيحة. كما أن جميعها تتميز بتصميمها الفاخر وأسعارها التنافسية بشكل لا يصدق. ويتميز الفندق أيضا بوجود غرف عائلية لاستيعاب جميع افراد الأسرة وبأسعار في متناول الجميع. علاوة علي ذلك أنها متصلة بغرف الأطفال مما يتيح للطفل وجود الخصوصية ولكن بين آمان الأب والأم.

يقدم الفندق باقة Family Time والتي تشمل وجبة إفطار يومية وتسجيل مغادرة متأخر في الساعة 2 ظهرًا. علاوة علي ذلك أن جميع الغرف تتميز بوجود أفضل أنواع المفروشات، مع أحدث التصاميم العصرية للأثاث.

أنواع الغرف المختلفة

يوجد العديد من أنواع الغرف المختلفة التي يحتوي عليها منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا. ومن هذه الغرف الآتي:

  • غرفة سوبريور كينج التي تتميز بإطلالة جزئية على البحر مع وجود 1 اكستر إل جي، وسرير مزدوج.
  • غرفة ديلوكس بحجم كينغ مع شرفة وإطلالات على أفق دبي والبحر مع سرير مزدوج كبير جدًا.
  • ديلوكس مع سريرين وشرفة تتمتع بإطلالة الخليج العربي.
  • غرفة ديلوكس بسريرين كوين تحتوي علي شرفة ذات إطلالة على البحر وإطلالة على نخلة جميرا، مع وجود  سريرين مزدوجين كبيرين.
  • جناح عائلي ديلوكس الذي يتمتع بإطلالة على البحر مع غرفة بريمير كينج بسرير مزدوج كبير. بالإضافة إلي  إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية، وإطلالة على البحر.
  • غرفة بريمير بسرير مزدوج كبير جدًا مع سريرين وإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.
  • جناح بريمير كينج الذي يتميز علي أفضل إطلالة على البحر مع إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية.
5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

خيارات طعام رائعة

يقدم المنتجع أرقى وأشهى المأكولات من مختلف المطابخ العالمية. وذلك بسبب وجود أفضل الطهاة الذي يتعاون معهم الفندق للحصول علي خدمة لا مثيل لها. يستمتع الزوار بأفضل الأطباق الإيطالية المعاصرة التي يعدها  هاينز بيك الحاصل علي نجمة ميشلان في المطعم الاجتماعي. كما أنه يقدم أشهى المأكولات والأطباق الآسيوية في مطعم LAO.

علاوة علي ذلك أن المنتجع يقدم أفضل فنجان شاي بعد الظهر لمحبي الشاي. كام أنه يوفر بوفيه مفتوح يتكون من مجموعة كبيرة من المأكولات المتنوعة التي تتناسب مع كثير من الناس لقضاء عشاء مميز.

خدمات الأطفال

يقدم المنتجع أفضل الخدمات للأطفال. حيث يبحث الناس عادتاً عند قضاء عطلتهم عن  أماكن آمنة لحماية أطفالهم مع ممارسة العديد من الأنشطة لحصول الطفل علي الراحة التامة. لذلك يوفر المنتجع جميع وسائل الراحة المناسبة للصغار، والتي تتمثل في: أرواب الحمام، والأحذية، والوسائد للطفل، بالإضافة إلي وجود أدوات النظافة الخاصة بهم. علاوة علي ذلك يوفر المنتجع وسائل الترفيه في غرفة الطفل حيث أنها تتمثل في مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية للأطفال.

كما أن المنتجع يوفر عدد من الخدمات المختلفة للأطفال المقيمين مع أسرتهم. وبالتالي يوفر الفندق جميع الخدمات التي قد تحتاجها الأسرة، علي سبيل المثال: المناديل المبللة، والحفاضات، وتسخين زجاجات الحليب، وسدادات حماية الأطفال. مما يجعل الأسرة تشعر وكأنها تقيم في منزلها.

علاوة علي ذلك يقدم العديد من اختيارات الطعام بين مجموعة متنوعة من الخيارات الصحية والمفضلات التقليدية لديهم.

الاسترخاء التام للوالدين

يوفر الفندق جميع وسائل الراحة التي يحتاجها النزلاء. وفي الغالب لن تكتمل الإقامة في المنتجع بدون القليل من التدليل. لذلك يوفر منتجع والدورف أستوريا الصحي المتكامل الحصول علي أعلى قدر من الراحة. كما أن هذا المنتجع الصحي حاز على العديد من الجوائز لخدمته الممتازة. فهو يقدم مجموعة واسعة من العلاجات.

كما يحتوي الفندق أيضًا على جناح سبا خاص مثالي للأزواج مجهز بشكل فاخر، ويشتمل على غرفة بخار وساونا وحمام وكل ما تحتاجه للخصوصية التامة. وكل هذا يؤدي إلي حصول أكبر قدر من الراحة والاسترخاء للنزلاء.

5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

5 أسباب للإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

متعة كاملة لجميع أفراد الأسرة

يتمتع فندق والدورف أستوريا بوجود العديد من المناظر الخلابة لبالم جميرا. حيث أن الفندق يتمتع بوجود شاطئ رملي يطول 200 متر. بالإضافة إلى حمامات سباحة منفصلة يمكن التحكم بدرجة حرارتها للبالغين والأطفال. يتمكن الأطفال من قضاء وقت ممتع والاستمتاع في نادي Kids Coco Fun Club الخاضع للإشراف لحماية الطفل.

بالإضافة إلي إن المنتجع يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها. علاوة علي ذلك أن المنتجع يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أحدث مراكز التسوق في دبي في نخلة جميرا. كما أنه يقدم مجموعة فريدة من المحلات التجارية والمطاعم والأنشطة الترفيهية.

تكلفة الإقامة في فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

تختلف أسعار غرف الفندق نسبة إلي الموسم. حيث أن سعر الغرفة يصل إلي 257 دولار في الليلة خلال المواسم السياحية. كما يبدأ سعر الغرفة من 185 دولارًا خلال المواسم غير السياحية. وتختلف أسعار الغرف حسب حجمها وإطلالتها.

نبذة مختصرة عن فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يوفر الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة مع إطلالات بانوراميه على الخليج العربي. كما يوفر المنتجع أفضل شاطئ علي الخليج العربي بطول 200 متر. ويوفر مسبحين يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، والعديد من الأنشطة الرياضية المائية، وملاعب تنس ونادي للأطفال ومنتجع Waldorf Astoria الصحي.

تمتع جميع الغرف بوجود خدمة الواي فاي المجانية. وتحتوي جميع الغرف على شرفة كبيرة تطل على مناظر خلابة للبحر العربي. كما أن جميعها تحتوي على منطقة جلوس مريحة ومنطقة عمل وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 42 بوصة، بالإضافة إلي وجود حمامات رخامية بيضاء. علاوة علي ذلك يمكن للضيوف الاختيار من بين 6 مطاعم وبارات لتجربة طعام متنوعة مع أطباق مستوحاة من اللغة العربية في ماجوري، أو مأكولات جنوب شرق آسيا في LAO ، أو المأكولات الذواقة في Social Restaurant By Heinz Beck الحائز على نجمة ميشلان. كما يوجد مطعم Palm Avenue Restaurant & Lounge بتراس مع كبائن خاصة حيث يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات والأطباق العالمية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة