انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

Shaimaشهر واحد

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل، البولينج من الألعاب الرياضية المعروفة والمشهورة، وتتطلب قوة ومهارة نوعًا ما، كما أنها تتطلب تركيز دقيق، الكثير من الشباب يقبلون على ممارستها لذلك يتساءلون عن صالات البولينج المناسبة والجيدة في الرياض لقضاء وقت مسلي مع العائلة والأصدقاء.

يوجد أكثر من صالة للبولينج في الرياض للعب والاستمتاع، كما يوجد صالات مخصصة للنساء فقط، وفي الفقرات اللاحقة سوف نوضح لكم جميع التفاصيل الخاصة بأفضل صالات بولينج في الرياض.

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

صالات البولينج في الرياض من الأماكن الممتعة والمسلية، كل ما عليكم هو جمع أصدقائكم أو عائلتكم والذهاب إلى صالات البولينج لتجربة هذه الرياضة الممتعة، ومن أفضل صالات البولينج التي يُرشح الذهاب إليها في مدينة الرياض ما يلي:

مركز البولينج العالمي

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

مركز البولينج العالمي

  • يعد مركز البولينج العالمي أفضل وأهم صالة بولينج في مدينة الرياض، حيث أنه مركز جميل ويفضله محبين البولينج، يحتوي المركز على مقهي صغير ومطعم، ويصنف من أفضل الصالات لكونه يحتوي على حارات للعب تصل إلى 25 حارة طويلة ومناسبة للعب.
  • أهل الرياض والسعودية يعتبرون مركز البولينج العالمي من أجمل وأفخم الأماكن للممارسة لعبة البولينج، بالإضافة إلى احتواء المركز على ألعاب بلياردو، ولعبة تنس الطاولة وألعاب فيديو، مما يجعله الأكثر شهرة بين الصالات.

سعر الدخول

30 ريال.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 12ص.

رقم الهاتف

+966 53079 3280

الموقع

طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: منتجعات للزواج بالرياض

واي فاي بولينج

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

واي فاي بولينج

  • على الرغم من أن مركز واي فاي بولينج ليس كبير مثل باقي المراكز إلا أنه يشمل كل شيء ترفيهي وممتع، حيث أنه يحتوي على مطعم ومقهي، وقسم مخصص للنساء والشباب، ويضم ألعاب الكترونية، ومنطقة مخصصة للبلياردو والهوكي.
  • مركز واي فاي بولينج نظيف ومرتب للغاية والموظفين والموظفات تعاملهم محترم وراقي، الأمر الذي يجعله ضمن قائمة 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 2ص.

رقم الهاتف

+966 53242 5111

الموقع

شارع عنيزة، الريان، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

ملعب البولينج

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

ملعب البولينج

يعتبر ملعب البولينج من أفضل مراكز البولينج في مدينة الرياض، حيث أنه مكان خاص ومريح للغاية، الموظفون ممتازون ويتعاملون بمنتهي الاحترام والذوق مع الزوار، ويوم الجمعة يتم تقديم وجبات برانش مميزة لنادي الأطفال، مع إعداد بوفيه خاص بهم.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 12ص.

رقم الهاتف

+966 11802 8333

الموقع

MJ8J+79R، الهدا، الرياض 12912، المملكة العربية السعودية.

يلا بولينج

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

يلا بولينج

  • صالة يلا بولينج ممتعة للغاية ومناسبة لجميع الأعمار، يعتبرها سكان الرياض والسعودية مكان مفضل لقضاء أجازتهم والاستمتاع مع عائلتهم، تضم الصالة 8 ممرات للبولينج بالإضافة إلى طاولة بلياردو ومقهي ومطعمين.
  • تصميم مركز يلا بولينج مستوحى من تصاميم الريترو في مدينة الرياض، كما أن الموظفين يتعاملون مع الزوار بمنتهي الاحترام والرقي.

سعر الدخول

45 ريال للشخص

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 9ص إلى الساعة 12ص.

رقم الهاتف

+966 92000 9467

الموقع

صالح الهاشمي، الرياض 13511، المملكة العربية السعودية.

مودون للترفيه

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

مودون للترفيه

يعتبر مودون للترفيه من صالات البولينج المميزة في مدينة الرياض، ويرجع ذلك إلى نظافة المكان وترتيبه بالإضافة إلى احتوائه على طاولة بلياردو ولعبة تنس وهوكي، كما أنه يحتوي على مقهي صغير ومطعم لتلبية احتياجات الزوار من مشروبات وأكلات لذيذة.

سعر الدخول

25 ريال للفرد

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 10:30م.

الموقع

PM7C+VMQ، الورود، الرياض 12215، المملكة العربية السعودية.

مركز انتركونتيننتال للبولينج

  • يدخل مركز انتركونتيننتال للبولينج ضمن قائمة أهم 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل، حيث أن المركز من الأماكن الرائعة والجذابة والهادئة، ولذلك يحب سكان مدينة الرياض والسعودية الذهاب إليه.
  • يضم المركز طاولات للبلياردو وألعاب الكترونية ولعبة هوكي، ويوجد بالمركز قسم مخصص للنساء فقط، يتميز المكان بالنظام والترتيب بالإضافة إلى تعامل الموظفين الراقي.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 2ص.

رقم الهاتف

+966 11465 5000

الموقع

شارع عنيزة، الريان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

استرايك 10

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

استرايك 10

  • مركز استرايك 10 من المراكز المميزة التي تضم أجواء غير تقليدية مثل بعض أضواء النيون والرسومات الجرافيتية، يضم المركز العديد من ممرات البولينج، بالإضافة إلى أماكن مخصصة لتناول الطعام والمشروبات.
  • استرايك 10 مكان منظم وممتع وأجوائه رائعة، وعلى الرغم من ارتفاع سعره قليلاً إلا أنه يستحق التجربة في حال كنت تبحث عن 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10ص إلى الساعة 12ص.

رقم الهاتف

05550 11960

الموقع

طريق عثمان بن عفان، المغرزات، الرياض 12483، المملكة العربية السعودية.

جو بولينج

  • مركز جو بولينج في مدينة الرياض من المراكز الممتعة والشيقة، حيث أن ممرات البولينج تضم عدة أشكال مختلفة مثل: البلاط الأبيض والأسود، ولهيب النار المشتعل، والبرق، ومفاتيح البيانو، والزهور.
  • تم إنشاء مركز جو بولينج ليكون تجربة جديدة ومميزة تمنح الزوار متعة ورغبة في القدوم واللعب، حيث أن المركز يمتلك تقنية الإسقاط الضوئي التي تعطي للمكان أجواء رهيبة وممتعة وجديدة، وينصح بعدم تفويت هذه التجربة الرائعة.

سعر الدخول

60 ريال للفرد.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 11 م.

رقم الهاتف

053335 50212

الموقع

مكان مول، الملقا، الرياض، المملكة العربية السعودية.

يلو بولينج

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل

يلو بولينج

  • صالة يلو بولينج متاحة في القصر مول بالدور الثالث، هي صالة جميلة ونظيفة وواسعة، تعطي الحماس والتشويق للزوار، تضم الصالة شاشة كبيرة يعرض بها المباريات، كما تضم جلسات جانبية لمضمار البولينج، ويسمح بدخول الأطفال.
  • بالإضافة إلى ذلك يضم المكان مطعم ومقهي لتلبية احتياجات الزوار من مأكولات خفيفة ومشروبات، وغير ذلك من المميزات العديدة التي يمتلكها المكان.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 10ص إلى الساعة 10م.

رقم الهاتف

+966 11201 1295

الموقع

السويدي العام، السويدي، Al Qasr Mall، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية.

مارينا بولينج

  • مارينا مول من المولات التي تضم خيارات ترفيهية عديدة حتي تضمن للزوار الترفيه بجانب التسوق، يضم المول صالة للبولينج ممتعة شيقة وبأسعار معقولة، وتسمح صالة البولينج بدخول الأطفال، على الرغم من أن المول يحتوي على أماكن مخصصة للأطفال الأمر الذي يضمن للعائلة ترفيه على مستوي عالي داخل المول.
  • بالإضافة إلى ذلك يحتوي المكان على مطاعم ومقاهي لتلبية حاجات الزوار والسياح وتوفير الراحة، وبذلك يكون المول شامل جميع متطلبات الزوار، وأكثر من يتوافد عليه هم العائلات.

ساعات العمل

يوميًا من الساعة 9ص إلى الساعة 12ص.

رقم الهاتف

+966 11419 2219

الموقع

شارع العليا، حي الملك فهد، المملكة العربية السعودية.

إلى هنا نختم مقالنا اليوم، ونكون قد أجبنا كافة التساؤلات المطروحة بشأن صالات البولينج في مدينة الرياض، وأوضحنا جميع التفاصيل لكل من يبحث عن 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل، وما على الزائر أو السائح إلا أن يختار الصالة التي تتناسب معه ومع عائلته أو أصدقائه، ونرجو أن ما قدمنا ينال إعجابكم ويمكنكم الاستفادة منه.

10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضلمركز البولينج العالمي يعد مركز البولينج العالمي أفضل وأهم صالة بولينج في مدينة الرياض، حيث أنه مركز جميل ويفضله محبين البولينج، يحتوي المركز على مقهي صغير ومطعم، ويصنف من أفضل الصالات لكونه يحتوي على حارات للعب تصل إلى 25 حارة طويلة ومناسبة للعب. أهل الرياض والسعودية يعتبرون مركز البولينج العالمي من أجمل وأفخم الأماكن للممارسة لعبة البولينج، بالإضافة إلى احتواء المركز على ألعاب بلياردو، ولعبة تنس الطاولة وألعاب فيديو، مما يجعله الأكثر شهرة بين الصالات. سعر الدخول 30 ريال. ساعات العمل يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 12ص. رقم الهاتف +966 53079 3280 الموقع طريق الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز، الرفيعة، الرياض 12752، المملكة العربية السعودية. واي فاي بولينجعلى الرغم من أن مركز واي فاي بولينج ليس كبير مثل باقي المراكز إلا أنه يشمل كل شيء ترفيهي وممتع، حيث أنه يحتوي على مطعم ومقهي، وقسم مخصص للنساء والشباب، ويضم ألعاب الكترونية، ومنطقة مخصصة للبلياردو والهوكي. مركز واي فاي بولينج نظيف ومرتب للغاية والموظفين والموظفات تعاملهم محترم وراقي، الأمر الذي يجعله ضمن قائمة 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل. ساعات العمل يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 2ص. رقم الهاتف +966 53242 5111 الموقع شارع عنيزة، الريان، الرياض 11564، المملكة العربية السعودية. ملعب البولينجيعتبر ملعب البولينج من أفضل مراكز البولينج في مدينة الرياض، حيث أنه مكان خاص ومريح للغاية، الموظفون ممتازون ويتعاملون بمنتهي الاحترام والذوق مع الزوار، ويوم الجمعة يتم تقديم وجبات برانش مميزة لنادي الأطفال، مع إعداد بوفيه خاص بهم. ساعات العمل يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 12ص. رقم الهاتف +966 11802 8333 الموقع MJ8J+79R، الهدا، الرياض 12912، المملكة العربية السعودية. مودون للترفيهيعتبر مودون للترفيه من صالات البولينج المميزة في مدينة الرياض، ويرجع ذلك إلى نظافة المكان وترتيبه بالإضافة إلى احتوائه على طاولة بلياردو ولعبة تنس وهوكي، كما أنه يحتوي على مقهي صغير ومطعم لتلبية احتياجات الزوار من مشروبات وأكلات لذيذة. سعر الدخول 25 ريال للفرد ساعات العمل يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 10:30م. الموقع PM7C+VMQ، الورود، الرياض 12215، المملكة العربية السعودية. مركز انتركونتيننتال للبولينجيدخل مركز انتركونتيننتال للبولينج ضمن قائمة أهم 10 صالات بولينج في الرياض هم الأفضل، حيث أن المركز من الأماكن الرائعة والجذابة والهادئة، ولذلك يحب سكان مدينة الرياض والسعودية الذهاب إليه. يضم المركز طاولات للبلياردو وألعاب الكترونية ولعبة هوكي، ويوجد بالمركز قسم مخصص للنساء فقط، يتميز المكان بالنظام والترتيب بالإضافة إلى تعامل الموظفين الراقي. ساعات العمل يوميًا من الساعة 4م إلى الساعة 2ص. رقم الهاتف +966 11465 5000 الموقع شارع عنيزة، الريان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد