انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

هل الذهب التركي ممتاز

aydaسنتين

الكثير من يتساءل هل الذهب التركي ممتاز ؟ والإجابة هي أنه بالطبع ممتاز حيث يعد الذهب التركي من أفضل انواع الذهب عالمياً ، نظراً لما يتمتع به من درجة نقاء الذهب الخالص حيث يعد الذهب التركي هو الأقرب للذهب الخام ، يتم تشكيل المشغولات الذهبية التركية بسبائك ذهبية عيار 22 ، ومن المعروف أن عيار 22 غير منتشر في الكثير من الأسواق خاصةً أسواق الشرق الأوسط ، بالإضافة إلي تميز الذهب التركي وتجدده الدائم ومزامنتها موضة العصر ، وسوف يوضح لكم منتدي فتكات كافة التفاصيل حول الذهب التركي ولماذا يعد الذهب التركي ممتاز .

الذهب التركي

الذهب التركي

هل الذهب التركي ممتاز

الذهب التركي أجود أعيرة الذهب في العالم

  • يتم الاعتماد في تشكيل الذهب التركي على عيار 22 قيراط بشكل أساسي ، وبالطبع عيار 22 يعد من أفضل و أجود اعيرة الذهب في العالم حيث أنه يتميز بكونه الأكثر قرباً من الذهب الخام .
  • يتم تشكيله من الذهب الخالص بالإضافة إلي بعض المعادن النفيسة الأخرى بنسب ضئيلة جداً، وبذلك يكون نسبة الذهب هي الطاغية .
  • يحتل الذهب التركي المرتبة الأولي كونه يتشكل من عيار 22 بينما عيار 21 يحتل المرتبة الثانية وعيار 18 المرتبة الثالثة .

ازدهار إنتاج الذهب التركي

  • تمكنت دولة تركيا في عام 2001 من استخراج ما يعادل 1.4 طن من الذهب الخام .
  • بينما في العشرين عاماً التي تلي ذلك استطاعت تركيا إنتاج ما يقارب من 382 طناً من الذهب بسبب الإقبال الكبير عليه في الأسواق ونيله استحسان المستهلكين ،مما يدل على جودة الذهب التركي وأن الذهب التركي ممتاز  .

إنفراد تصاميم الذهب التركى

  • الذهب التركي دائماً ما يتماشى مع موضة العصر ، حيث يتميز الذهب التركي بالإبداع والتجديد وتميز أشكاله ، لذا فهو الخيار الأمثل والمناسب لمحبي التزين بالذهب فهو حصري في الموديلات و التصاميم  .
  • يمتلك الذهب التركي العديد من التصاميم المنفردة التي لا مثيل لها ، بجانب أنه يتميز أيضاً بجود الموديلات ذو التصميم الخاصة والتي لا يمكن تكرارها أكثر من ثلاث مرات فقط مما يمنح مالكها التمييز .

سعر صياغة الذهب التركي منخفضة

  • يتميز الذهب التركي بأن القيمة المضافة من أجل التصنيع ” المصنعية” في الذهب التركي رخيصة جداً  .
  • بينما أنواع الذهب الآخرين تكون القيمة المضافة للتصنيع عالية الثمن بشكل مبالغ، وبالتالي يصبح الذهب التركي هو الخيار الأمثل للمشتري .

انتشار الذهب التركي في أسواق الشرق الأوسط

  • تشتهر تركيا بتصنيع الذهب منذ قديم الأذل بجودة عالية وتصاميم جذابة وموديلات تشير إلي الإبداع التركي في مجال تصميم المشغولات الذهبية .
  • حصل الذهب التركي على شعبية كبيرة في الشرق الأوسط مما دفع الشركات المحلية لإستيراد الذهب التركي وتحمل مصاريف الدمغة الخاصة به قبل عرضه على المستهلكين .
  • أكدت العديد من المصادر داخل نطاق إتحاد الغرف التجارية بأن الذهب التركي نال استحسان كبير وانتشار واسع في السوق المحلي في عدة دول عربية مثل ” مصر ، العراق ، المغرب ، لبنان ، السعودية ، تونس ، الجزائر ، المغرب ، البحرين ، الكويت ” وغيرها .
  • بدأت انتشار الذهب التركي في أسواق الشرق الأوسط من خلال الأسواق المصرية منذ عدة سنوات .
  • انتشر الذهب التركي في الشرق الأوسط لمحاربة ارتفاع سعر المصنعية ، ومنافسة  أسواق الذهب الهندية و التقليدية .
الذهب التركي أجود أعيرة الذهب في العالم
يتم الاعتماد في تشكيل الذهب التركي على عيار 22 قيراط بشكل أساسي وبالطبع عيار 22 يعد من أفضل و أجود اعيرة الذهب في العالم حيث أنه يتميز بكونه الأكثر قربا من الذهب الخام يتم تشكيله من الذهب الخالص بالإضافة إلي بعض المعادن النفيسة الأخرى بنسب ضئيلة جدا وبذلك يكون نسبة الذهب هي الطاغية يحتل الذهب التركي المرتبة الأولي كونه يتشكل من عيار 22 بينما عيار 21 يحتل المرتبة الثانية وعيار 18 المرتبة الثالثة
ازدهار إنتاج الذهب التركي
تمكنت دولة تركيا في عام 2001 من استخراج ما يعادل 14 طن من الذهب الخام بينما في العشرين عاما التي تلي ذلك استطاعت تركيا إنتاج ما يقارب من 382 طنا من الذهب بسبب الإقبال الكبير عليه في الأسواق ونيله استحسان المستهلكين مما يدل على جودة الذهب التركي وأن الذهب التركي ممتاز 
إنفراد تصاميم الذهب التركى
الذهب التركي دائما ما يتماشى مع موضة العصر حيث يتميز الذهب التركي بالإبداع والتجديد وتميز أشكاله لذا فهو الخيار الأمثل والمناسب لمحبي التزين بالذهب فهو حصري في الموديلات و التصاميم  يمتلك الذهب التركي العديد من التصاميم المنفردة التي لا مثيل لها بجانب أنه يتميز أيضا بجود الموديلات ذو التصميم الخاصة والتي لا يمكن تكرارها أكثر من ثلاث مرات فقط مما يمنح مالكها التمييز
سعر صياغة الذهب التركي منخفضة
يتميز الذهب التركي بأن القيمة المضافة من أجل التصنيع المصنعية في الذهب التركي رخيصة جدا  بينما أنواع الذهب الآخرين تكون القيمة المضافة للتصنيع عالية الثمن بشكل مبالغ وبالتالي يصبح الذهب التركي هو الخيار الأمثل للمشتري
انتشار الذهب التركي في أسواق الشرق الأوسط
تشتهر تركيا بتصنيع الذهب منذ قديم الأذل بجودة عالية وتصاميم جذابة وموديلات تشير إلي الإبداع التركي في مجال تصميم المشغولات الذهبية حصل الذهب التركي على شعبية كبيرة في الشرق الأوسط مما دفع الشركات المحلية لإستيراد الذهب التركي وتحمل مصاريف الدمغة الخاصة به قبل عرضه على المستهلكين أكدت العديد من المصادر داخل نطاق إتحاد الغرف التجارية بأن الذهب التركي نال استحسان كبير وانتشار واسع في السوق المحلي في عدة دول عربية مثل مصر العراق المغرب لبنان السعودية تونس الجزائر المغرب البحرين الكويت وغيرها بدأت انتشار الذهب التركي في أسواق الشرق الأوسط من خلال الأسواق المصرية منذ عدة سنوات انتشر الذهب التركي في الشرق الأوسط لمحاربة ارتفاع سعر المصنعية ومنافسة  أسواق الذهب الهندية و التقليدية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد