انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعة

فريق مقال للكتابة3 سنوات

توفر هامر الكهربائية 2024 توازناً استثنائياً وقدرات عالية على الطرق الوعرة والصعبة. كما تمتاز بهيكل فريد من نوعه لتجربة قيادة استثنائية في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ميزات التكنولوجيا الذكية التي تعزز دورها. علاوة على ذلك ستكون GMC HUMMER EV SUV من بين الطرازات الأولى التي تستخدم نظام بطارية السيارة الكهربائية الجديد من جنرال موتورز. والذي سيشكل الأساس للعديد من الموديلات الجديدة في السنوات المقبلة، وأعلنت جنرال موتورز مؤخرًا أنها تأمل في إنتاج سيارات جديدة تكون صديقة للبيئة من دون انبعاثات بحلول عام 2035.

مواصفات سيارة هامر الكهربائية 2024

سيارة هامر الكهربائية 2024 من شركة جي إم سي هي سيارة نقل كهربائية ومن مميزاتها :-

  1. تتميز السيارة بأنها عائلية وبخمسة مقاعد.
  2. تتمتع السيارة بخاصية الدفع الرباعي وبسقف مفتوح.
  3. مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا الذكية.
  4. تتمتع بالحضور الجريء والقوى كذلك مع إطارات بمقاس 35 بوصة.
  5. تستطيع تلك السيارة ان تحقق توازنًا استثنائيًا على الطرق العادية.
  6. معززة بهيكل فريد من نوعه لكي يتم الاستمتاع بتجربة قيادة مميزة في الهواء الطلق.
  7. توفر العديد من الاستخدامات من جي إم سي.

تصميم سيارة هامر الكهربائية 2024

التصميم الداخلي

يتميز التصميم الداخلي للسيارة بأنه مشابه لتصميم سيارة البيك أب، فتحتوي السيارة على شاشتين عرض ديجيتال كبيرة الحجم ويتميزان بسرعة استجابة. بالإضافة إلى ناقل حركة بشكل حرف T. كما تحتو يعلى لوحة عدادات رقمية ثلاثية الأبعاد لتوفير بيانات السيارة التي يحتاجها السائق أثناء القيادة كمراقبة ضغط الإطارات وعزم دوران السيارة.

كما أن مقصورة السيارة البديعة تجمع في تصميمها بين العملية والتطور التقني، بالإضافة إلى صفين من المقاعد وبسقف مرتفع يتسع لـ5أشخاص. وتتميز المقاعد بأنها من الجلد الفاخر ويوجد بها برونزية كما أنها مزودة بأغطية وتوفر السيارة مساحة واسعة للأمتعة.

التصميم الخارجي

هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعة

هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعة

يتميز التصميم الخارجي للسيارة بأناقته العالية وتصميمه المتشابه أيضاً مع سيارة البيك أب وشبكة تهوية ومصابيح أمامية موجودة بحرف H. بالإضافة إلى شريط من أضواء الليد يحمل حروف أسم السيارة HUMMER. كما أن السيارة تتألق بتصميم جديد بالخلف مع وجود إطار احتياطي كامل الحجم سيتم تثبيته في الخلف.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي السيارة على جنوط مقاس 22 بوصة، وحزمة الطرق الوعرة بوجود إطارات بقطر 35 إنش. علاوة على ذلك توفر عجلات مقاس 18 بوصة ولوحة انزلاقية سميكة وصفائح سفلية للحماية من الصخور عند السير على الطرق الوعرة.

ما الجديد في طراز هامر الكهربائية 2024؟

ومع ذلك تحتوي على التقنيات التي تكون جديدة التي قد تم تزويدها بها ومن هذه الميزات:

  • تحتوي السيارة على هيكل مترابط يدعم حزمة بطارية مزدوجة.
  • توفر السيارة نظام “Ultium Drive” الذي يحتوي على 3 محركات وتبلغ قوته 830 حصانا و11500 رطل/ قدم من عزم الدوران.
  • توفر ميزة رسم الخرائط لاكتشاف مسارات مناسبة في حالة السير على الطرق الوعرة بمساعدة الأقمار الصناعية ومراقبة استهلاك الطاقة الفعلي للمركبة من خلال تطبيق “myGMC”.
  • تحتوي السيارة على مولد محطة الطاقة الجديد الذي يتيح شحن تيار متردد 19.2 كيلوواط.
  • توفر السيارة قاعدة عجلات أقل من بيك أب هامر EV مما يساعدها على الحركة على الطرق الوعرة في فئتها.
  • تحتوي على سقف إنفينيتي المزود بألواح سكاي القابلة للإزالة وشريط “I-Bar”.

هامر الكهربائية 2024 فائقة القوة والسرعة

توفر سيارة هامر الكهربائية 2024 الجديدة هيكل فريد ومترابط مع البطارية، وذلك يساعد بشكل كبير على الصلابة الفريدة للهيكل. كما يتيح حماية كاملة لحزمة بطارية “Ultium” المزدوجة. بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على نظام “Ultium Drive Sytem” الذي يحتوي على 3 محركات وتبلغ قوته 830 حصانًا و11500 رطل/ قدم من عزم الدوران. وستصل قدرة تسارعها حالة السكون إلى 100 كم/ الساعة خلال 3.5 ثانية فقط.

هامر الكهربائية 2024 والسير على الطرق الوعرة

هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعة

هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعة

توفر سيارة هامر الكهربائية 2024 قدرة أكبر على المناورة على الطرق الصعبة وذلك بسبب قاعدة عجلاتها الأقصر بقياس  9 بوصات مقارنةً مع سيارة بيك آب HUMMER EV. حيث تصل دائرة الانعطاف إلى 10.8 متر فقط مع القدرة العالية على الدفع بالعجلات الأربع. كما توفر السيارة قوة تحكم هائلة لكل عجلة دون قيود مسارات. بالإضافة إلى أنها توفر نظام  “Ultium” الذي يستطيع أن يوجه الطاقة إلى عجلة واحدة، وبالتالي يساعد بصورة كبيرة على تحريك السيارة في أصعب الظروف.

علاوة على ذلك تشمل ميزة الدفع بالعجلات الأربعة مع “CrabWalk” بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي التكيفي وعجلات 22 بوصة وإطارات “Goodyear” مقاس 35 بوصة ونظام “UltraVision” وأيضاً تحتوي على كاميرات سفلية وأمامية وخلفية.

السيارة وتجربة قيادة مليئة بالمغامرة بكل المقاييس

  • توفر سيارة هامر الكهربائية متعددة الاستخدام 2024 GMC HUMMER EV تجربة رائعة للقيادة.
  • تتيح الشركة المصنعة لهامر تجربة سينمائية إبداعية داخل المقصورة.
  • توفر صوت مميز من خلال نظام “Bose” الفاخر.
  • يحتوي التصميم الخلفي المميز بسيارة الدفع الرباعي إطارًا احتياطيًا بالحجم الكامل تم تثبيته على الباب الخلفي.
  • يتم التحكم في الباب الخلفي للسيارة كهربائيًا.
  • التصميم الخارجي يتميز بلون جديد “Moonshot Green Matte”، كما أنها ستتواجد بسبعة ألوان إضافية لهيكلها.
  • يحتوي هيكل السيارة على شريط الإضاءة الطويل في الواجهة الأمامية.
  • يمتاز هيكل السيارة بأبعاد ضيقة تتح مساحة شحن واسعة.
  • توفر السيارة مساحة ل5 مقاعد فاخرة.
  • تحتوي على مساحة تخرين تصل إلى 81,8 قدم مكعبة عند طي المقاعد الخلفية.
  • توفر السيارة مساحة إضافية تحت أرضية التحميل.
  • تتميز بألواح السقف البانورامي التي يمكن إزالتها بسهولة ووضعها في صندوق السيارة.
  • تحتوي السيارة على لوحتين إعدادات واحدة منهم لوحة عدادات رقمية من مقاس 12.3 بوصة ،والثانية شاشة تعمل باللمس ويبلغ مقاسها 13.4 بوصة. لعرض نظام المعلومات الترفيهي الذي يتيح للسائق استخدام تقنية القيادة دون استخدام اليدين.

سعر هامر الكهربائية 2024

سيبدأ سعر Edition 1 من 105,595 دولار أمريكي أي ما يقارب 395,981 ريال سعودي. وفي حال طلب تزويدها مع حزمة Extreme Off-Road يبدأ السعر 110,595 دولار أمريكي أي ما يقارب 414,731 ريال سعودي.

مواصفات سيارة هامر الكهربائية 2024
سيارة هامر الكهربائية 2024 من شركة جي إم سي هي سيارة نقل كهربائية ومن مميزاتها تتميز السيارة بأنها عائلية وبخمسة مقاعد تتمتع السيارة بخاصية الدفع الرباعي وبسقف مفتوح مزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا الذكية تتمتع بالحضور الجريء والقوى كذلك مع إطارات بمقاس 35 بوصة تستطيع تلك السيارة ان تحقق توازنا استثنائيا على الطرق العادية معززة بهيكل فريد من نوعه لكي يتم الاستمتاع بتجربة قيادة مميزة في الهواء الطلق توفر العديد من الاستخدامات من جي إم سي
التصميم الداخلي
يتميز التصميم الداخلي للسيارة بأنه مشابه لتصميم سيارة البيك أب فتحتوي السيارة على شاشتين عرض ديجيتال كبيرة الحجم ويتميزان بسرعة استجابة بالإضافة إلى ناقل حركة بشكل حرف T كما تحتو يعلى لوحة عدادات رقمية ثلاثية الأبعاد لتوفير بيانات السيارة التي يحتاجها السائق أثناء القيادة كمراقبة ضغط الإطارات وعزم دوران السيارةكما أن مقصورة السيارة البديعة تجمع في تصميمها بين العملية والتطور التقني بالإضافة إلى صفين من المقاعد وبسقف مرتفع يتسع لـ5أشخاص وتتميز المقاعد بأنها من الجلد الفاخر ويوجد بها برونزية كما أنها مزودة بأغطية وتوفر السيارة مساحة واسعة للأمتعة
التصميم الخارجي
caption id=attachment60573 align=aligncenter width=1000 هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعةcaptionيتميز التصميم الخارجي للسيارة بأناقته العالية وتصميمه المتشابه أيضا مع سيارة البيك أب وشبكة تهوية ومصابيح أمامية موجودة بحرف H بالإضافة إلى شريط من أضواء الليد يحمل حروف أسم السيارة HUMMER كما أن السيارة تتألق بتصميم جديد بالخلف مع وجود إطار احتياطي كامل الحجم سيتم تثبيته في الخلفبالإضافة إلى ذلك تحتوي السيارة على جنوط مقاس 22 بوصة وحزمة الطرق الوعرة بوجود إطارات بقطر 35 إنش علاوة على ذلك توفر عجلات مقاس 18 بوصة ولوحة انزلاقية سميكة وصفائح سفلية للحماية من الصخور عند السير على الطرق الوعرة
ما الجديد في طراز هامر الكهربائية 2024؟
ومع ذلك تحتوي على التقنيات التي تكون جديدة التي قد تم تزويدها بها ومن هذه الميزات تحتوي السيارة على هيكل مترابط يدعم حزمة بطارية مزدوجة توفر السيارة نظام Ultium Drive الذي يحتوي على 3 محركات وتبلغ قوته 830 حصانا و11500 رطل قدم من عزم الدوران توفر ميزة رسم الخرائط لاكتشاف مسارات مناسبة في حالة السير على الطرق الوعرة بمساعدة الأقمار الصناعية ومراقبة استهلاك الطاقة الفعلي للمركبة من خلال تطبيق myGMC تحتوي السيارة على مولد محطة الطاقة الجديد الذي يتيح شحن تيار متردد 192 كيلوواط توفر السيارة قاعدة عجلات أقل من بيك أب هامر EV مما يساعدها على الحركة على الطرق الوعرة في فئتها تحتوي على سقف إنفينيتي المزود بألواح سكاي القابلة للإزالة وشريط IBar
هامر الكهربائية 2024 فائقة القوة والسرعة
توفر سيارة هامر الكهربائية 2024 الجديدة هيكل فريد ومترابط مع البطارية وذلك يساعد بشكل كبير على الصلابة الفريدة للهيكل كما يتيح حماية كاملة لحزمة بطارية Ultium المزدوجة بالإضافة إلى أن السيارة تحتوي على نظام Ultium Drive Sytem الذي يحتوي على 3 محركات وتبلغ قوته 830 حصانا و11500 رطل قدم من عزم الدوران وستصل قدرة تسارعها حالة السكون إلى 100 كم الساعة خلال 35 ثانية فقط
هامر الكهربائية 2024 والسير على الطرق الوعرة
caption id=attachment60574 align=aligncenter width=1000 هامر الكهربائية 2024 سيارة رياضية بالغة القوة والسرعةcaptionتوفر سيارة هامر الكهربائية 2024 قدرة أكبر على المناورة على الطرق الصعبة وذلك بسبب قاعدة عجلاتها الأقصر بقياس  9 بوصات مقارنة مع سيارة بيك آب HUMMER EV حيث تصل دائرة الانعطاف إلى 108 متر فقط مع القدرة العالية على الدفع بالعجلات الأربع كما توفر السيارة قوة تحكم هائلة لكل عجلة دون قيود مسارات بالإضافة إلى أنها توفر نظام  Ultium الذي يستطيع أن يوجه الطاقة إلى عجلة واحدة وبالتالي يساعد بصورة كبيرة على تحريك السيارة في أصعب الظروفعلاوة على ذلك تشمل ميزة الدفع بالعجلات الأربعة مع CrabWalk بالإضافة إلى نظام التعليق الهوائي التكيفي وعجلات 22 بوصة وإطارات Goodyear مقاس 35 بوصة ونظام UltraVision وأيضا تحتوي على كاميرات سفلية وأمامية وخلفية
السيارة وتجربة قيادة مليئة بالمغامرة بكل المقاييس
توفر سيارة هامر الكهربائية متعددة الاستخدام 2024 GMC HUMMER EV تجربة رائعة للقيادة تتيح الشركة المصنعة لهامر تجربة سينمائية إبداعية داخل المقصورة توفر صوت مميز من خلال نظام Bose الفاخر يحتوي التصميم الخلفي المميز بسيارة الدفع الرباعي إطارا احتياطيا بالحجم الكامل تم تثبيته على الباب الخلفي يتم التحكم في الباب الخلفي للسيارة كهربائيا التصميم الخارجي يتميز بلون جديد Moonshot Green Matte كما أنها ستتواجد بسبعة ألوان إضافية لهيكلها يحتوي هيكل السيارة على شريط الإضاءة الطويل في الواجهة الأمامية يمتاز هيكل السيارة بأبعاد ضيقة تتح مساحة شحن واسعة توفر السيارة مساحة ل5 مقاعد فاخرة تحتوي على مساحة تخرين تصل إلى 818 قدم مكعبة عند طي المقاعد الخلفية توفر السيارة مساحة إضافية تحت أرضية التحميل تتميز بألواح السقف البانورامي التي يمكن إزالتها بسهولة ووضعها في صندوق السيارة تحتوي السيارة على لوحتين إعدادات واحدة منهم لوحة عدادات رقمية من مقاس 123 بوصة والثانية شاشة تعمل باللمس ويبلغ مقاسها 134 بوصة لعرض نظام المعلومات الترفيهي الذي يتيح للسائق استخدام تقنية القيادة دون استخدام اليدين
سعر هامر الكهربائية 2024
سيبدأ سعر Edition 1 من 105595 دولار أمريكي أي ما يقارب 395981 ريال سعودي وفي حال طلب تزويدها مع حزمة Extreme OffRoad يبدأ السعر 110595 دولار أمريكي أي ما يقارب 414731 ريال سعودي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد