انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

 نشرة كريم ماربالين Marpalene لعلاج حب الشباب

fatakat4 سنوات

 نشرة كريم ماربالين Marpalene لعلاج حب الشباب

يعتبر حب الشباب من الأشياء المزعجة التي تواجه الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجل أو أنثي، والكثير يحاولوا أن يتخلصوا من هذا المشكلة بالطرق المختلفة سواء كانت طرق طبيعية أو طبية، والكثير من الأشخاص يلجئوا للأدوية للتخلص من حب الشباب لان فاعليتها أسرع وأفضل، ومن أفضل هذه الأدوية التي تكون سريعة المفعول هي كريم ماربالين Marpalene، لذلك سوف نتحدث عن هذا الكريم وكل المعلومات التي تخصه بقدر من التفصيل.

ما هو كريم ماربالين Marpalene:

  • يعتبر هذا العقار من الأدوية التي تعالج حب الشباب، كما أنها تساعد علي القضاء علي جميع عيوب البشرة مثل البثور السوداء، والرؤوس السوداء.
  • يعتبر هذا الكريم من العلاج الذي يحتوي علي مواد فعالة فيكون تأثيرها قوي، فهو يحتوي علي مادة ادابالين، فهذا يساعد الكريم علي سرعة علاج كل ما يواجه وجه المستخدم.
  • يساعد هذا الكريم علي التخلص من حب الشباب والالتهابات ، ويعتبر هذا الكريم من الأدوية التي لا تسبب الكثير من الأعراض الجانبية وهذا ما يميزه.

دواعي استعمال كريم ماربالين Marpalene:

  • يمكن استخدام هذا الكريم لكل من لديه حب الشباب في أي منطقة، فمن الممكن أن يكون حب الشباب في الوجه أو الظهر أو في أي أماكن آخري.
  • ويستخدم أيضا لمن يعانون من وجود بثور ورؤوس سوداء في وجههم، فهو يخلصهم منها تماما، ويخلص المستخدم أيضا من جميع الالتهابات التي تحدث في الجلد.
  • يمكن استخدامه لمن يعانون من وجود احمرار في الجلد ويخلصهم من الحكة أيضا والالتهابات، ويمكن استخدامه كمسكن للألم الذي يحدث في الجلد.

الجرعة المناسبة لاستخدام كريم ماربالين Marpalene:

  • يجب استشارة الطبيب المختص المتابع لحالة المريض لتحديد الجرعة المناسبة للمستخدم، ولكن تكون عادة دهان هذا الكريم مرة واحدة فقط ليلا.
  • من الممكن أن يكون الدهان مرتين في اليوم، والطبيب يحدد ذلك من خلال كشفه علي الحالة التي يتابعها، والطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الكريم هي دهن المنطقة التي يوجد بها حب الشباب، ونستمر في الدهن، حتى الجلد يقوم بامتصاصه.
  • يجب علي المستخدم أن يقوم بغسل يديه بالماء والصابون قبل استخدام الكريم أو بعد استخدامه أيضا، ويجب عدم تغطية الوجه بعد دهن الكريم.
  • يجب علي المستخدم قبل دهن الكريم علي وجهه أن يقوم بوضع غسول لتنظيف وجه أولا، مع مراعاة استشارة الطبيب باسم هذا الغسول، حتى لا يكون به مكون من المكونات التي تتفاعل مع هذا الكريم وتؤثر بالسلب.
  • يجب علي المستخدم بعد غسل وجهه جيدا أن يقوم بتجفيفه قبل أن يدهن الكريم، ويدهن الكريم علي الوجه كله مع مراعاة إبعاده عن العيون والفم.
  • يقوم هذا الكريم بمفعوله بعد مرور شهر من استخدامه، ويمنع تماما استخدام هذا الكريم لمدة تزيد عن 3 شهور، ويجب استشارة الطبيب أولا قبل إضافة مدة علاج جديدة.

الآثار الجانبية لكريم ماربالين Marpalene:

  • يمكن أن يحدث للمستخدم بعض من الآثار الجانبية عند استخدام هذا الكريم مثل حدوث حكة في الجلد أو احمرار، ومن الممكن أن تصاب المنطقة المصابة بجفاف.
  • بالإضافة إلي أن من الممكن أن يحدث تقشير للجلد، فكل هذه الأعراض تعتبر طبيعية ولا يوجد بها ضرر علي صحة المستخدم.
  • من الممكن أن يحدث للمستخدم أعراض جانبية شديدة مثل حدوث له تورمات في مناطق معينة، أو يصاب بمشاكل في التنفس أو دوران في الرأس، فإذا حدث هذه الإعراض يجب علي المستخدم التوقف عن وضع هذا الكريم فورا والذهاب إلي الطبيب.

 

 نشرة كريم ماربالين Marpalene لعلاج حب الشباب
يعتبر حب الشباب من الأشياء المزعجة التي تواجه الكثير من الأشخاص سواء كانوا رجل أو أنثي والكثير يحاولوا أن يتخلصوا من هذا المشكلة بالطرق المختلفة سواء كانت طرق طبيعية أو طبية والكثير من الأشخاص يلجئوا للأدوية للتخلص من حب الشباب لان فاعليتها أسرع وأفضل ومن أفضل هذه الأدوية التي تكون سريعة المفعول هي كريم ماربالين Marpalene لذلك سوف نتحدث عن هذا الكريم وكل المعلومات التي تخصه بقدر من التفصيل
ما هو كريم ماربالين Marpalene
يعتبر هذا العقار من الأدوية التي تعالج حب الشباب كما أنها تساعد علي القضاء علي جميع عيوب البشرة مثل البثور السوداء والرؤوس السوداء يعتبر هذا الكريم من العلاج الذي يحتوي علي مواد فعالة فيكون تأثيرها قوي فهو يحتوي علي مادة ادابالين فهذا يساعد الكريم علي سرعة علاج كل ما يواجه وجه المستخدم يساعد هذا الكريم علي التخلص من حب الشباب والالتهابات ويعتبر هذا الكريم من الأدوية التي لا تسبب الكثير من الأعراض الجانبية وهذا ما يميزه
دواعي استعمال كريم ماربالين Marpalene
يمكن استخدام هذا الكريم لكل من لديه حب الشباب في أي منطقة فمن الممكن أن يكون حب الشباب في الوجه أو الظهر أو في أي أماكن آخري ويستخدم أيضا لمن يعانون من وجود بثور ورؤوس سوداء في وجههم فهو يخلصهم منها تماما ويخلص المستخدم أيضا من جميع الالتهابات التي تحدث في الجلد يمكن استخدامه لمن يعانون من وجود احمرار في الجلد ويخلصهم من الحكة أيضا والالتهابات ويمكن استخدامه كمسكن للألم الذي يحدث في الجلد
الجرعة المناسبة لاستخدام كريم ماربالين Marpalene
يجب استشارة الطبيب المختص المتابع لحالة المريض لتحديد الجرعة المناسبة للمستخدم ولكن تكون عادة دهان هذا الكريم مرة واحدة فقط ليلا من الممكن أن يكون الدهان مرتين في اليوم والطبيب يحدد ذلك من خلال كشفه علي الحالة التي يتابعها والطريقة الصحيحة لاستخدام هذا الكريم هي دهن المنطقة التي يوجد بها حب الشباب ونستمر في الدهن حتى الجلد يقوم بامتصاصه يجب علي المستخدم أن يقوم بغسل يديه بالماء والصابون قبل استخدام الكريم أو بعد استخدامه أيضا ويجب عدم تغطية الوجه بعد دهن الكريم يجب علي المستخدم قبل دهن الكريم علي وجهه أن يقوم بوضع غسول لتنظيف وجه أولا مع مراعاة استشارة الطبيب باسم هذا الغسول حتى لا يكون به مكون من المكونات التي تتفاعل مع هذا الكريم وتؤثر بالسلب يجب علي المستخدم بعد غسل وجهه جيدا أن يقوم بتجفيفه قبل أن يدهن الكريم ويدهن الكريم علي الوجه كله مع مراعاة إبعاده عن العيون والفم يقوم هذا الكريم بمفعوله بعد مرور شهر من استخدامه ويمنع تماما استخدام هذا الكريم لمدة تزيد عن 3 شهور ويجب استشارة الطبيب أولا قبل إضافة مدة علاج جديدة
الآثار الجانبية لكريم ماربالين Marpalene
يمكن أن يحدث للمستخدم بعض من الآثار الجانبية عند استخدام هذا الكريم مثل حدوث حكة في الجلد أو احمرار ومن الممكن أن تصاب المنطقة المصابة بجفاف بالإضافة إلي أن من الممكن أن يحدث تقشير للجلد فكل هذه الأعراض تعتبر طبيعية ولا يوجد بها ضرر علي صحة المستخدم من الممكن أن يحدث للمستخدم أعراض جانبية شديدة مثل حدوث له تورمات في مناطق معينة أو يصاب بمشاكل في التنفس أو دوران في الرأس فإذا حدث هذه الإعراض يجب علي المستخدم التوقف عن وضع هذا الكريم فورا والذهاب إلي الطبيبnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد