انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

نشرة كريم بوليدرم polyderm لعلاج الحساسية

Admin Hala5 سنوات

نشرة كريم بوليدرم polyderm لعلاج الحساسية

 

تعتبر الحساسية من الأشياء التي تزعج الكثير من الأفراد، فمن الممكن أن يكون لدي بعض الأفراد حساسية من طعام معين كاللبن والسمك، ومن الممكن أن يكون لديهم حساسية تجاه فواكه معينة كالموز والفراولة، ويجب علي كل أم قبل اللجوء لأي علاج مستقبلا أن تحافظ علي سلامة أبنها عن طريق أطعامه سمك كنوع من أنواع الوقاية حتي لا يصاب بالحساسية، ولكن أيضا يوجد الكثير من الأدوية التي تعالج الحساسية منها بوليدرم Polyder، لذلك سوف نقدم في هذه المقالة كل ما يخص هذا العلاج بشئ من التفصيل.

 

ما هو كريم بوليدرم polyderm

  • يعتبر هذا الكريم من الأشياء التي تقوم بعلاج الحساسية والحكة التي تحدث في الجلد، كما أن هذا العلاج يعالج الكثير من البكتريا التي تواجه الجسم ويواجه الكثير من أنواعها.
  • يحتوي الكريم علي ثنائي بروبيونات البيكلو ميثازون الامائي، فيقوم هذا المركب الثنائي بعلاج الالتهابات والحكة والحساسية التي تحدث في الجلد.
  • ويحتوي أيضا علي نترات الميكونازول، وهذا المركب يساعد علي علاج جميع البكتيريا والفطريات التي تجعل الجلد مصاب الحكة وغيرهم.
  • يحتوي هذا الدواء علي الكثير من المركبات التي تعالج البكتيريا في جسم الإنسان، وتقول قوية ضد وجود أي بكتيريا أو فطريات أيضا.

 

دواعي استعمال كريم بوليدرم polyderm

  • يستخدم الكريم لعلاج جميع الفطريات و البكتريا التي تواجه جسم الإنسان، ومن الممكن أن يأخذه المريض لعلاج الاكزيما.
  • كما أنه يستخدم أيضا لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، فهو به مركبات لعلاج جميع الالتهابات، ومن الممكن أن نستخدمه للعلاج الالتهابات التي تواجه الأطفال نتيجة استخدام الحفاضات.

 

الجرعة المناسبة من كريم بوليدرم polyderm

  • يتم غسل المنطقة التي يجب أن نعالجها بالماء جيدا ثم نقوم بتجفيفها، بعد ذلك نقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم علي المنطقة المصابة، وتكون الجرعة مرتين يوميا، وتكون مره في الصباح ومرة آخري في المساء.

 

الأعراض الجانبية لكريم بوليدرم polyderm

  • لا يحدث أعراض جانية لهذا الكريم عند استخدامه لفترة قصيرة، ولكن مع الاستخدام الطويل يمكن أن يصاب المريض ببعض الآثار الجانبية لهذا الكريم.
  • وهذه الآثار هي حدوث جفاف شديد في جلد المريض، ويمكن أن يصاب جلد المريض بالحكة أو الاحمرار الشديد.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لكريم بوليدرم polyderm

  • يتم استخدام هذا الكريم بحذر ويفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه في حالة المرأة الحامل أو المرضعة، فمن الممكن أن يقوم جسم المريض بامتصاص الكريم ويتسبب في حدوث أضرار للطفل أو الجنين.
  • إذا كان المريض يعاني من الاكزيما، فيجب عليه وضع طبقة رقيقة من الكريم ولكن دون تغطية هذه المنطقة المصابة، لان الغطاء بعد وضع الكريم من الممكن أن يكون سبب في حدوث ضمور للجلد.
  • يجب علي المريض الحذر عند وضع الكريم ومن أخذ علاج بجانبه، فمن الممكن أن يتفاعل مركبات العلاجين ويسبب الأضرار علي صحة المريض، ويجب استشارة المريض أولا قبل أخذ أي علاج بجانب هذا الكريم.
  • يجب علي مستخدمي الدواء أن لا يضعوه علي الأذن لأنه من الممكن أن يسبب لهم الضرر والصم مباشرة فور وضعه، ويمنع منعا باتا وضعه علي طبقات الجلد التالفة أو التي يوجد بها تقرحات.

 

طريقة الحفظ لكريم بوليدرم polyderm

  • يحفظ العلاج في درجات حرارة عادية أي بدرجة حرارة الغرفة، ويكون بعيدا عن أشعة الشمس أو الحرارة أو الرطوبة، ويحفظ أيضا بعيدا عن أيدي الأطفال، لأنه قد يسبب لهم الكثير من الأضرار عند تناوله.
نشرة كريم بوليدرم polyderm لعلاج الحساسية
 تعتبر الحساسية من الأشياء التي تزعج الكثير من الأفراد فمن الممكن أن يكون لدي بعض الأفراد حساسية من طعام معين كاللبن والسمك ومن الممكن أن يكون لديهم حساسية تجاه فواكه معينة كالموز والفراولة ويجب علي كل أم قبل اللجوء لأي علاج مستقبلا أن تحافظ علي سلامة أبنها عن طريق أطعامه سمك كنوع من أنواع الوقاية حتي لا يصاب بالحساسية ولكن أيضا يوجد الكثير من الأدوية التي تعالج الحساسية منها بوليدرم Polyder لذلك سوف نقدم في هذه المقالة كل ما يخص هذا العلاج بشئ من التفصيلnbsp
ما هو كريم بوليدرم polyderm
يعتبر هذا الكريم من الأشياء التي تقوم بعلاج الحساسية والحكة التي تحدث في الجلد كما أن هذا العلاج يعالج الكثير من البكتريا التي تواجه الجسم ويواجه الكثير من أنواعها يحتوي الكريم علي ثنائي بروبيونات البيكلو ميثازون الامائي فيقوم هذا المركب الثنائي بعلاج الالتهابات والحكة والحساسية التي تحدث في الجلد ويحتوي أيضا علي نترات الميكونازول وهذا المركب يساعد علي علاج جميع البكتيريا والفطريات التي تجعل الجلد مصاب الحكة وغيرهم يحتوي هذا الدواء علي الكثير من المركبات التي تعالج البكتيريا في جسم الإنسان وتقول قوية ضد وجود أي بكتيريا أو فطريات أيضا 
دواعي استعمال كريم بوليدرم polyderm
يستخدم الكريم لعلاج جميع الفطريات و البكتريا التي تواجه جسم الإنسان ومن الممكن أن يأخذه المريض لعلاج الاكزيما كما أنه يستخدم أيضا لعلاج الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس فهو به مركبات لعلاج جميع الالتهابات ومن الممكن أن نستخدمه للعلاج الالتهابات التي تواجه الأطفال نتيجة استخدام الحفاضات 
الجرعة المناسبة من كريم بوليدرم polyderm
يتم غسل المنطقة التي يجب أن نعالجها بالماء جيدا ثم نقوم بتجفيفها بعد ذلك نقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم علي المنطقة المصابة وتكون الجرعة مرتين يوميا وتكون مره في الصباح ومرة آخري في المساء 
الأعراض الجانبية لكريم بوليدرم polyderm
لا يحدث أعراض جانية لهذا الكريم عند استخدامه لفترة قصيرة ولكن مع الاستخدام الطويل يمكن أن يصاب المريض ببعض الآثار الجانبية لهذا الكريم وهذه الآثار هي حدوث جفاف شديد في جلد المريض ويمكن أن يصاب جلد المريض بالحكة أو الاحمرار الشديد 
موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لكريم بوليدرم polyderm
يتم استخدام هذا الكريم بحذر ويفضل استشارة الطبيب قبل استخدامه في حالة المرأة الحامل أو المرضعة فمن الممكن أن يقوم جسم المريض بامتصاص الكريم ويتسبب في حدوث أضرار للطفل أو الجنين إذا كان المريض يعاني من الاكزيما فيجب عليه وضع طبقة رقيقة من الكريم ولكن دون تغطية هذه المنطقة المصابة لان الغطاء بعد وضع الكريم من الممكن أن يكون سبب في حدوث ضمور للجلد يجب علي المريض الحذر عند وضع الكريم ومن أخذ علاج بجانبه فمن الممكن أن يتفاعل مركبات العلاجين ويسبب الأضرار علي صحة المريض ويجب استشارة المريض أولا قبل أخذ أي علاج بجانب هذا الكريم يجب علي مستخدمي الدواء أن لا يضعوه علي الأذن لأنه من الممكن أن يسبب لهم الضرر والصم مباشرة فور وضعه ويمنع منعا باتا وضعه علي طبقات الجلد التالفة أو التي يوجد بها تقرحات 
طريقة الحفظ لكريم بوليدرم polyderm
يحفظ العلاج في درجات حرارة عادية أي بدرجة حرارة الغرفة ويكون بعيدا عن أشعة الشمس أو الحرارة أو الرطوبة ويحفظ أيضا بعيدا عن أيدي الأطفال لأنه قد يسبب لهم الكثير من الأضرار عند تناوله

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد