انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تقوم علامة برابوس التجارية منذ أكثر من أربعة عقود ببناء سيارات عالية الأداء تعتمد على سيارات مرسيدس-بنز. كشفت مؤخراً عن موديل جديد من مرسيدس “AMG GT 63 S” ، أطلقت عليه اسم Brabus Rocket 900. والذي سيكون في إصدار محدود للغاية لا يتجاوز عشر سيارات “ONE OF TEN” .

وبينما اعتقد الكثيرون أنه كان من المستحيل تعديل سيارة مرسيدس AMG GT 63 S ذات الأبواب الأربعة لتصبح أكثر قوة وإثارة بجنون. غيرت برابوس السيارة من خلال سلسلة من التحسينات والترقيات التي شملت المحرك والهيكل. سنقوم بشرح كل ما يتعلق بسيارة برابوس روكيت 900 في هذا المقال، تابع معنا:

مواصفات برابوس روكيت 900

قامت شركة برابوس بإجراء تغييرات على جميع مواصفات سيارات المرسيدس. وذلك لمنحها القوة والثبات على الطرق الوعرة مثل السعودية ودول الخليج. لذلك تعتبر معظم سيارات المرسيدس المعدلة من أفضل السيارات الرياضية في الدول العربية.

يشترك المحرك في مرسيدس برابوس مع المحرك في مرسيدس-بنز AMG GT 63 S بنفس المواصفات. كلاهما ثماني الأسطوانات ثماني الأسطوانات ، 4 لترات V8 ، بقوة 789 حصان وعزم أقصى 1000 نيوتن متر. التسارع في مرسيدس برابوس 900 من صفر إلى 100 كم حوالي 2.9 ثانية ، بينما السرعة القصوى للسيارة 315 كم / س.

مميزات مرسيدس برابوس

مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021

مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021

  • تتميز الواجهة الأمامية لسيارة مرسيدس برابوس بألياف الكربون عند حافة الشبكة.
  • تتمتع بشكل رياضي فريد ، بالإضافة إلى وجود حافة جديدة من ألياف الكربون تقع في الجزء السفلي من المصد الأمامي.
  • تم استبدال شعار مرسيدس-بنز بشعار برابوس.
  • تم تزويد السيارة من الخلف بجناح خلفي فريد بلون الكربون، بينما يحتوي الجانب الأوسط على شفرات بمظهر عادم مربع عند الحواف ، مما يمنح السيارة مظهرًا فريدًا ، والفتحات الموجودة في الصادم الخلفي تعزز الحواف الطابع الرياضي للسيارة.
  • مقصورة فاخرة للغاية ، مع جلد ممزوج بالكانتارا ، بالإضافة إلى خيار طلب لون المقصورة بالشكل الذي تريده.
  • يمكنك أيضًا اختيار تصميم خشبي لشعور فاخر ، ولكن إذا كنت تفضل الطابع الرياضي ، فإن التصميم الكربوني هو الأفضل لك.
  • وسادات هوائية للسائق والراكب.
  • تحذيرات الاصطدام الأمامية والخلفية.
  • نظام النقطة العمياء.
  • تحذير مغادرة المسار.
  • نظام كشف المشاة.
  • دخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة.
  • يوجد نظام التحكم الصوتي على شاشة الترفيه والمعلومات للتحكم في جميع أنظمة السيارة.
  • يقوم النظام بالاتصال بأقرب مركز خدمة مرسيدس في حالة حدوث أعطال.

تصميم برابوس روكيت 900 صاروخ 2021

 التصميم الجزء الخارجي من Brabus Rocket 900

استنادًا إلى سيارة كوبيه ذات أربعة أبواب، طور المصممون الهيكل العريض لسيارة برابوس روكيت 900 واعتمدوا على مكونات ألياف الكربون عالية القوة وخفيفة الوزن لمنح السيارة مظهرًا جريئًا.
يتميز رأس الكربون في Rocket 900 بمصدات أحدث وأكثر أناقة. ومآخذ هواء أكبر توفر هواء المحرك ومكابح أمامية للتبريد ، وجناح أمامي مدمج مصمم لتقليل الرفع الأمامي بشكل كبير.

في الخلف، يضيف الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون حوالي 8 سم إلى العرض الإجمالي للسيارة. ويلعب الجناح الخلفي دورًا مهمًا في تحقيق التوازن الأيروديناميكي الأمثل للسيارة، والجناح الخلفي واللمسات الرياضية الأخرى تعطي شكل جذاب ورياضي للسيارة.

تساعد الإطارات العريضة فائقة الأداء بشكل كبير في تحسين القبضة الممتازة لنظام الدفع الرباعي 4MATIC + . لذلك طور مهندسو التعليق إصدارات خاصة من عجلات Brabus Monoblock Z جنبًا إلى جنب مع Pirelli ، 21 بوصة الأمامية و 22 – بوصة خلفية مزودة بأقراص. يتكون الهواء من الكربون الخام من أجل تحقيق مزيج مثالي من البناء الخفيف الوزن والقوة القصوى.

برابوس روكيت 900 تحفة من روعة الداخل

يتميز التصميم الداخلي لـ Rocket 900 بلمسات فاخرة وتصميم برابوس الحصري الذي يتميز بتفاصيل رمادية دقيقة تتناقض مع الجلد الأسود الملكي الناعم والمبطن. كما تتميز أسطح المقاعد والأجزاء الداخلية من ألواح الأبواب بنمط شعار مطرز بعناية. يشتمل التصميم أيضًا على حصائر أرضية وحصيرة صندوق السيارة.

وتكتمل المقصورة الرياضية بدواسات من الألومنيوم ودبابيس قفل للأبواب وألواح تحمل شعار الكربون. وتؤكد قمرة القيادة “ONE OF TEN” الإصدار المحدود من هذه السيارة الخارقة المتطورة.

محرك Brabus Rocket 900 استعد لإطلاق الصواريخ

مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021

مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021

يعتمد النموذج على محرك V8 مزدوج التوربو سعة أربعة لترات من مرسيدس-بنز . ولكن مع زيادة الإزاحة إلى 4.5 لتر بفضل المثقاب الأكبر والعمود المرفقي الجديد محركات فريدة من نوعها.
يتميز صاروخ Rocket 900 أيضًا بنظام سحب الكربون من اليسار واليمين على شبكة المبرد لتوفير المزيد من الهواء للمحرك. جنبًا إلى جنب مع نظام وقود محسّن ووحدة تحكم إلكترونية ونظام عادم مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أداء مجاني لتقليل خلفية الضغط.

محرك V8 مع زيادة الإزاحة مقترن بعلبة تروس رياضية 9 سرعات يمكن تغييرها تلقائيًا أو يدويًا باستخدام مشغلات الدفع المصنوعة من الألومنيوم الموجودة على عجلة القيادة. مما يجعل Rocket 900 يحقق بيانات رائعة من الطاقة وعزم الدوران. وينتج 900 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة و 1250 دورة في الدقيقة نيوتن / متر عزم الدوران.
ينتقل صاروخ Brabus Rocket 900 من السكون إلى 100 كم / ساعة في 2.8 ثانية فقط. حيث يصل إلى 200 كم / ساعة في 9.7 ثانية و 300 كم / ساعة في 23.9 ثانية فقط. بينما تصل سرعته القصوى المحدودة إلكترونيًا إلى 330 كم / ساعة.

أداء برابوس روكيت 900 2021

نتيجة لهذه التعديلات الميكانيكية، إلى جانب برمجة وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة. سينتج صاروخ Rocket 900 قوة 888 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة و 1250 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2900 دورة في الدقيقة فقط. على الرغم من أن رقم عزم الدوران قد تم تحديده عند 1050 نيوتن متر لحماية مجموعة القيادة.

يقول برابوس إن السيارة ستنطلق من 0 إلى 100 كم / س في 2.8 ثانية فقط. ويمكن أن تصل إلى 200 كم / س في 9.7 ثانية فقط. قبل أن تصل إلى 300 كم / س في 23.9 ثانية ، وسرعتها القصوى إلكترونياً محدودة بـ 330. كم / ساعة.

التقنيات والمعدات

على الرغم من أنه لا يحتوي على معلومات حول التقنيات. إلا أنك ستستمتع بالطبع بالعديد من وسائل الاتصال والترفيه وستكون مليئًا بالأنظمة التقنية الذكية المختلفة.

ميزات الأمان والسلامة

ستشمل سيارة مرسيدس برابوس G63900 روكيت 2022 أنظمة أمان وحماية عالية المستوى مع تقنيات ذكية لمساعدة السائق على تجربة قيادة آمنة وسلسة.

المواصفات الميكانيكية

تعمل الشاحنة بمحرك بنزين V8 مُعاد تصميمه ، تمت زيادته إلى 4.5 لتر (4500 سم مكعب) لإنتاج 900 حصان وعزم دوران يبلغ 1250 نانومتر. علبة تروس تتحمل قدرًا كبيرًا من قوة المحرك. بفضل هذا المحرك القوي ، يمكن للسيارة أن تتسارع بشكل كبير من الثبات إلى 100 كم / ساعة في 3.7 ثانية. وبسرعة قصوى تبلغ 280 كم / ساعة (174 كم / ساعة) محدودة إلكترونيًا لأن الإطارات غير قادرة على أكثر من ذلك.

سعر برابوس روكيت 900 صاروخ 2021

يصل سعر برابوس روكيت 900 صاروخ إلى 435,800 يورو أي 516,218 دولار و 8,200,000 جنيه تقريبا وهو السعر الأساسي باستثناء ضريبة القيمة المضافة القانونية في ألمانيا سوف يتم إصدار 10 سيارات من برابوس روكيت فقط.

مواصفات برابوس روكيت 900
قامت شركة برابوس بإجراء تغييرات على جميع مواصفات سيارات المرسيدس وذلك لمنحها القوة والثبات على الطرق الوعرة مثل السعودية ودول الخليج لذلك تعتبر معظم سيارات المرسيدس المعدلة من أفضل السيارات الرياضية في الدول العربيةيشترك المحرك في مرسيدس برابوس مع المحرك في مرسيدسبنز AMG GT 63 S بنفس المواصفات كلاهما ثماني الأسطوانات ثماني الأسطوانات 4 لترات V8 بقوة 789 حصان وعزم أقصى 1000 نيوتن متر التسارع في مرسيدس برابوس 900 من صفر إلى 100 كم حوالي 29 ثانية بينما السرعة القصوى للسيارة 315 كم س
مميزات مرسيدس برابوس
caption id=attachment60918 align=aligncenter width=1485 مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021caption تتميز الواجهة الأمامية لسيارة مرسيدس برابوس بألياف الكربون عند حافة الشبكة تتمتع بشكل رياضي فريد بالإضافة إلى وجود حافة جديدة من ألياف الكربون تقع في الجزء السفلي من المصد الأمامي تم استبدال شعار مرسيدسبنز بشعار برابوس تم تزويد السيارة من الخلف بجناح خلفي فريد بلون الكربون بينما يحتوي الجانب الأوسط على شفرات بمظهر عادم مربع عند الحواف مما يمنح السيارة مظهرا فريدا والفتحات الموجودة في الصادم الخلفي تعزز الحواف الطابع الرياضي للسيارة مقصورة فاخرة للغاية مع جلد ممزوج بالكانتارا بالإضافة إلى خيار طلب لون المقصورة بالشكل الذي تريده يمكنك أيضا اختيار تصميم خشبي لشعور فاخر ولكن إذا كنت تفضل الطابع الرياضي فإن التصميم الكربوني هو الأفضل لك وسادات هوائية للسائق والراكب تحذيرات الاصطدام الأمامية والخلفية نظام النقطة العمياء تحذير مغادرة المسار نظام كشف المشاة دخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة يوجد نظام التحكم الصوتي على شاشة الترفيه والمعلومات للتحكم في جميع أنظمة السيارة يقوم النظام بالاتصال بأقرب مركز خدمة مرسيدس في حالة حدوث أعطال
 التصميم الجزء الخارجي من Brabus Rocket 900
استنادا إلى سيارة كوبيه ذات أربعة أبواب طور المصممون الهيكل العريض لسيارة برابوس روكيت 900 واعتمدوا على مكونات ألياف الكربون عالية القوة وخفيفة الوزن لمنح السيارة مظهرا جريئايتميز رأس الكربون في Rocket 900 بمصدات أحدث وأكثر أناقة ومآخذ هواء أكبر توفر هواء المحرك ومكابح أمامية للتبريد وجناح أمامي مدمج مصمم لتقليل الرفع الأمامي بشكل كبيرفي الخلف يضيف الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون حوالي 8 سم إلى العرض الإجمالي للسيارة ويلعب الجناح الخلفي دورا مهما في تحقيق التوازن الأيروديناميكي الأمثل للسيارة والجناح الخلفي واللمسات الرياضية الأخرى تعطي شكل جذاب ورياضي للسيارةتساعد الإطارات العريضة فائقة الأداء بشكل كبير في تحسين القبضة الممتازة لنظام الدفع الرباعي 4MATIC + لذلك طور مهندسو التعليق إصدارات خاصة من عجلات Brabus Monoblock Z جنبا إلى جنب مع Pirelli 21 بوصة الأمامية و 22 بوصة خلفية مزودة بأقراص يتكون الهواء من الكربون الخام من أجل تحقيق مزيج مثالي من البناء الخفيف الوزن والقوة القصوى
برابوس روكيت 900 تحفة من روعة الداخل
يتميز التصميم الداخلي لـ Rocket 900 بلمسات فاخرة وتصميم برابوس الحصري الذي يتميز بتفاصيل رمادية دقيقة تتناقض مع الجلد الأسود الملكي الناعم والمبطن كما تتميز أسطح المقاعد والأجزاء الداخلية من ألواح الأبواب بنمط شعار مطرز بعناية يشتمل التصميم أيضا على حصائر أرضية وحصيرة صندوق السيارةوتكتمل المقصورة الرياضية بدواسات من الألومنيوم ودبابيس قفل للأبواب وألواح تحمل شعار الكربون وتؤكد قمرة القيادة ONE OF TEN الإصدار المحدود من هذه السيارة الخارقة المتطورة
محرك Brabus Rocket 900 استعد لإطلاق الصواريخ
caption id=attachment60920 align=aligncenter width=1170 مواصفات مرسيديس برابوس روكيت 900 لعام 2021captionيعتمد النموذج على محرك V8 مزدوج التوربو سعة أربعة لترات من مرسيدسبنز ولكن مع زيادة الإزاحة إلى 45 لتر بفضل المثقاب الأكبر والعمود المرفقي الجديد محركات فريدة من نوعهايتميز صاروخ Rocket 900 أيضا بنظام سحب الكربون من اليسار واليمين على شبكة المبرد لتوفير المزيد من الهواء للمحرك جنبا إلى جنب مع نظام وقود محسن ووحدة تحكم إلكترونية ونظام عادم مربع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع أداء مجاني لتقليل خلفية الضغطمحرك V8 مع زيادة الإزاحة مقترن بعلبة تروس رياضية 9 سرعات يمكن تغييرها تلقائيا أو يدويا باستخدام مشغلات الدفع المصنوعة من الألومنيوم الموجودة على عجلة القيادة مما يجعل Rocket 900 يحقق بيانات رائعة من الطاقة وعزم الدوران وينتج 900 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة و 1250 دورة في الدقيقة نيوتن متر عزم الدورانينتقل صاروخ Brabus Rocket 900 من السكون إلى 100 كم ساعة في 28 ثانية فقط حيث يصل إلى 200 كم ساعة في 97 ثانية و 300 كم ساعة في 239 ثانية فقط بينما تصل سرعته القصوى المحدودة إلكترونيا إلى 330 كم ساعة
أداء برابوس روكيت 900 2021
نتيجة لهذه التعديلات الميكانيكية إلى جانب برمجة وحدة التحكم الإلكترونية الجديدة سينتج صاروخ Rocket 900 قوة 888 حصان عند 6200 دورة في الدقيقة و 1250 نيوتن متر من عزم الدوران عند 2900 دورة في الدقيقة فقط على الرغم من أن رقم عزم الدوران قد تم تحديده عند 1050 نيوتن متر لحماية مجموعة القيادةيقول برابوس إن السيارة ستنطلق من 0 إلى 100 كم س في 28 ثانية فقط ويمكن أن تصل إلى 200 كم س في 97 ثانية فقط قبل أن تصل إلى 300 كم س في 239 ثانية وسرعتها القصوى إلكترونيا محدودة بـ 330 كم ساعة
التقنيات والمعدات
على الرغم من أنه لا يحتوي على معلومات حول التقنيات إلا أنك ستستمتع بالطبع بالعديد من وسائل الاتصال والترفيه وستكون مليئا بالأنظمة التقنية الذكية المختلفة
ميزات الأمان والسلامة
ستشمل سيارة مرسيدس برابوس G63900 روكيت 2022 أنظمة أمان وحماية عالية المستوى مع تقنيات ذكية لمساعدة السائق على تجربة قيادة آمنة وسلسة
المواصفات الميكانيكية
تعمل الشاحنة بمحرك بنزين V8 معاد تصميمه تمت زيادته إلى 45 لتر 4500 سم مكعب لإنتاج 900 حصان وعزم دوران يبلغ 1250 نانومتر علبة تروس تتحمل قدرا كبيرا من قوة المحرك بفضل هذا المحرك القوي يمكن للسيارة أن تتسارع بشكل كبير من الثبات إلى 100 كم ساعة في 37 ثانية وبسرعة قصوى تبلغ 280 كم ساعة 174 كم ساعة محدودة إلكترونيا لأن الإطارات غير قادرة على أكثر من ذلك
سعر برابوس روكيت 900 صاروخ 2021
يصل سعر برابوس روكيت 900 صاروخ إلى 435800 يورو أي 516218 دولار و 8200000 جنيه تقريبا وهو السعر الأساسي باستثناء ضريبة القيمة المضافة القانونية في ألمانيا سوف يتم إصدار 10 سيارات من برابوس روكيت فقط

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد