انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مكمل غذائي للكلاب

Hagr4 سنوات

يبحث الكثير من الأشخاص عن مكملات غذائية مفيدة للكلاب، تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات التي تكون هامة للجسم الكلب، وأنه تساعد في نمو جسم الكلب بشكل طبيعي للغاية وتعمل على تكوين العظام بصورة طبيعية، وذلك في الغالب يكون في حالة إذا كان الكلب ضعيف ويحتاج للمكملات الغذائية.

يوجد الكثير من المكملات الغذائية التي تساعد في إمداد جسم الكلب بالكثير من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية، وأنها تجعل صحته تتميز بأنها تكون صحة جيدة، ومن أهم هذة المكملات:

مكمل غذائي Buff k-9  

  • هذا المنتج يكون مناسب لكافة أنواع الكلاب وذلك من بداية عمر الشهرين لأي أي عمر للكلب.
  • وأنه يساعد كثيراً في البناء للكتلة العضلية وجعلها قوية، بالإضافة إلى أنه يحسن صحة الكلب ويساعد على تقوية مناعته، ويزيد من قوة الكلب ويجعل طاقة الكلب قي زيادة وخاصةً في الخصوبة.
  • وهو مفيد جداً للكلاب التي تستخدم في الصيد أو الحراسة أو الرياضة، وذلك لأنه يقوم ببناء العضلات في جسم الكلب، وأنه يعزز من قوته ويمد الجسم بالكثير من الفيتامينات التي تكون هامة لصحة الكلب.
  • حيث أنه يحتوي على البروتينات والأحماض الدهنية والأمينية المفيدة لجسم الكلب، ويحتوي أيضاً على الفيتامينات المعادن والكثير من المواد التي نكون مضادة للأكسدة، فهي توفر للكلب صحة جيدة وتعمل على زيادة طاقته بشكل ملحوظ.

هناك العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تكون هامة كثيراً للكلاب، ومن أهم هذة المكملات الغذائية و الفيتامينات:

حديقة الحيوان بيورهيثم

  • يحتوي هذا المنتج على نسبة مرتفعة من البروتينات والمعادن و الفيتامينات فهو مكمل غذائي جيد للكلاب، وأنه يمد جسمه بالطاقة والحيوية.

متعدد الفيتامينات 

  • هذا المنتج يضم كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تكون ضرورية كثيرا ً لصحة الكلب.

Vita-Bon small dog 

  • هذا المنتج مفيد جدا ً لصحة الكلب، فهو يساعد على تحسين النشاط الذي يكون خلص بالقتاة الهضمية، وأنه يساعد في تقوية مناعة جسم الكلب.

 Gelabon plus

  • هذا الفيتامين يكون ضروري للكلاب، وذلك لأنه يعمل على التحسين المستمر بالجلد والصوف وأيضاً يساعد التحسين للأنسجة الرباطية والمفصلية، وذلك يرجع لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم والفسفور.

Multivitum plus

  • هذا المنتج هو تم إصداره خصيصاً للكلاب التي تكون ضعيفة، فهي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات.

Polydex 

  •  هذا المنتج يعرف بأنه يكون من معالج حيث أنه ينم أخذه أثناء التعرض للمىض، بالإضافة إلى أنه يكون وقائي كن الإصابة بالامراض.

فوائد المكملات الغذائية للكلاب

يوجد الكثير من الفوائد التي تكوم خاصة بالمكملات الغذائية للكلاب، ومن أهم هذة الفوائد:

  • أنه يساعد في البناء والتكبير العضلات التي تكون موجودة في جسم الكلب، حيث أنها تقوم بالتقسيم لهذة العضلات بشكل واضح بالإضافة إلى أنها تقوم بتعزيز هذة العضلات.
  • تمنح الكلاب قوة كبيرة للغاية وأنه يكون قادر على التحمل للصعاب، حيث أنها تجعله قادر على تحمل التدريبات وخاصةً كلاب الحراسة.
  • تعمل على تحسين النظام المناعي لجسم الكلب، وأيضاً تجعل صحة الكلب في تحسن ولا يكون عرضه للإصابة بالأمراض.
  • وهذا يرجع لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تكون أمنة لجسم الكلب، بل أنها تمده بالكثير من الفوائد التي تجعل صحته أفضل بكثير وهذا يتم ملاحظته في وقت قصير.

وفي النهاية، نكون وضحنا كافة المعلومات التي تكون خاصة بالمكملات الغذائية التي تكون هامة كثيراً لصحة الكلب. 

مكمل غذائي Buff k9  
هذا المنتج يكون مناسب لكافة أنواع الكلاب وذلك من بداية عمر الشهرين لأي أي عمر للكلب وأنه يساعد كثيرا في البناء للكتلة العضلية وجعلها قوية بالإضافة إلى أنه يحسن صحة الكلب ويساعد على تقوية مناعته ويزيد من قوة الكلب ويجعل طاقة الكلب قي زيادة وخاصة في الخصوبة وهو مفيد جدا للكلاب التي تستخدم في الصيد أو الحراسة أو الرياضة وذلك لأنه يقوم ببناء العضلات في جسم الكلب وأنه يعزز من قوته ويمد الجسم بالكثير من الفيتامينات التي تكون هامة لصحة الكلب حيث أنه يحتوي على البروتينات والأحماض الدهنية والأمينية المفيدة لجسم الكلب ويحتوي أيضا على الفيتامينات المعادن والكثير من المواد التي نكون مضادة للأكسدة فهي توفر للكلب صحة جيدة وتعمل على زيادة طاقته بشكل ملحوظهناك العديد من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تكون هامة كثيرا للكلاب ومن أهم هذة المكملات الغذائية و الفيتامينات
حديقة الحيوان بيورهيثم
يحتوي هذا المنتج على نسبة مرتفعة من البروتينات والمعادن و الفيتامينات فهو مكمل غذائي جيد للكلاب وأنه يمد جسمه بالطاقة والحيوية
متعدد الفيتامينات 
هذا المنتج يضم كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تكون ضرورية كثيرا لصحة الكلب
VitaBon small dog 
هذا المنتج مفيد جدا لصحة الكلب فهو يساعد على تحسين النشاط الذي يكون خلص بالقتاة الهضمية وأنه يساعد في تقوية مناعة جسم الكلب
 Gelabon plus
هذا الفيتامين يكون ضروري للكلاب وذلك لأنه يعمل على التحسين المستمر بالجلد والصوف وأيضا يساعد التحسين للأنسجة الرباطية والمفصلية وذلك يرجع لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الكالسيوم والفسفور
Multivitum plus
هذا المنتج هو تم إصداره خصيصا للكلاب التي تكون ضعيفة فهي تحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينات
Polydex 
 هذا المنتج يعرف بأنه يكون من معالج حيث أنه ينم أخذه أثناء التعرض للمىض بالإضافة إلى أنه يكون وقائي كن الإصابة بالامراض
فوائد المكملات الغذائية للكلاب
يوجد الكثير من الفوائد التي تكوم خاصة بالمكملات الغذائية للكلاب ومن أهم هذة الفوائد أنه يساعد في البناء والتكبير العضلات التي تكون موجودة في جسم الكلب حيث أنها تقوم بالتقسيم لهذة العضلات بشكل واضح بالإضافة إلى أنها تقوم بتعزيز هذة العضلات تمنح الكلاب قوة كبيرة للغاية وأنه يكون قادر على التحمل للصعاب حيث أنها تجعله قادر على تحمل التدريبات وخاصة كلاب الحراسة تعمل على تحسين النظام المناعي لجسم الكلب وأيضا تجعل صحة الكلب في تحسن ولا يكون عرضه للإصابة بالأمراض وهذا يرجع لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية التي تكون أمنة لجسم الكلب بل أنها تمده بالكثير من الفوائد التي تجعل صحته أفضل بكثير وهذا يتم ملاحظته في وقت قصير

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد