انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مشروبات لتنحيف الكرش

Admin Hala4 سنوات

6 مشروبات لتنحيف الكرش.. تخلص بسهولة من دهون البطن المزعجة

 

الدهون في منطقة البطن أو ما يسمى بالـكرش تعد من أكثر الأمور المزعجة التي قد تواجهك من ناحية شكل جسمك، ولذا جهزنا لكم قائمة مشروبات لتنحيف الكرش ستساعدكم بالتأكيد على التخلص من دهون البطن والخصر المزعجة جدا. وجميع المشروبات في القائمة موصى بها طبيا وليس لها أي تأثير سلبي على الصحة العامة.

 

من المهم معرفة وفهم أن فقدان دهون البطن هي عملية تدريجية تتطلب المزيج الصحيح من التمرين والنظام الغذائي. ولا يمكن تحقيق الأمر بين عشية وضحاها ولكن من الممكن بالتأكيد التخلص من كل دهون البطن التي تجعلك تشك في نفسك مع أبسط تغييرات نمط الحياة ونظام الغذاء.

 

مع أنه توجد بالفعل مشروبات لتنحيف الكرش وتعمل بشكل فعال، إلا انه يجب التذكر أن هذا لا يغني عن النظام الغذائي المتوازن، إنها فقط وسائل مساعدة. فاتباع نظام غذائي متوازن غني بالألياف مع تجنب الكربوهيدرات والدهون هو أهم ما تحتاجه في رحلة التخلص من دهون البطن بلا شك.

الشاي الأخضر

بالطبع يوجد الشاي الأخضر على رأس القائمة، فالشاي الأخضر كما هو معروف عنه معبأ بمضادات الأكسدة المعروفة والتي يعتقد أنها تحارب دهون البطن وتحفز حرق الدهون الزائدة في كل الجسم.

وأظهرت العديد من الدراسات أن شرب الشاي الأخضر بانتظام يساعد في تنحيف البطن إذ تعمل مكوناته على تسريع قدرة الكبد على حرق الدهون.

ماء العسل والقرفة

القرفة تزيد من معدل التمثيل الغذائي الذي يعجل عملية فقدان الوزن أسهل، كما أنها تساعد على استقلاب السكر الذي يتحول إلى دهون ويتراكم عادة حول البطن إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح من قبل الجسم.

لتحقيق نتائج سريعة، امزج ملعقة واحدة صغيرة من القرفة مع الماء الدافئ والعسل واشربه كل صباح على معدة فارغة.

خل التفاح بالماء الدافئ

غالبًا ما يُقترح أن تبدأ يومك بخل التفاح من أجل الهضم السلس طوال اليوم. يعمل خل التفاح كمنبه للصفراء مما يساعد على هضم الدهون بشكل افضل، ويحافظ على توازن مستويات الحموضة في المعدة والتي يمكن أن تساعدك في التخلص من انتفاخات البطن وتحسن الهضم.

ومن المعروف أيضا أن خل التفاح يزيد من إحساس الشبع ويسد الشهية بشكل فعال. من أجل تحقيق أفضل النتائج، اخلط ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء الدافئ كل صباح وتناوله على معدة فارغة.

عصير الأناناس

يعتقد أن عصير الأناناس هو علاج رائع لدهون البطن. يساعد إنزيم مهم يسمى بروميلين والذي يوجد في عصير الأناناس في استقلاب البروتينات ويحرق دهون المعدة الزائدة. نذكركم بأهمية شربه بدون سكر حتى لا تنعكس النتائج.

شاي النعناع

يساعد النعناع على هضم الطعام بسرعة وسهولة وبشكل صحيح مما يمنع تراكم الدهون. كما يساعد في تخفيف الانتفاخ الذي قد يسبب ظهور منطقة البطن في مظهر أكبر بسبب عدم هضم الطعام بشكل صحيح، ولذا ننصح بالنعناع بعد الوجبات بانتظام.

عصير الكرفس

عصير الكرفس مثل شاي النعناع، يساعد أيضًا في تخفيف الانتفاخ الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور البطن بشكل أكبر او تراكم الدهون فيها، كما يعمل كمدر طبيعي للبول وبالتالي يمنع احتباس الماء من خلال مساعدة الجسم على التخلص من الماء الزائد. والتخلص من الماء الزائد سيمنحك مظهرا أنحف بالتأكيد.

أضف بعض جذر الزنجبيل إلى العصير للحصول على نكهة لاذعة محببة وأيضًا للاستفادة من خصائص حرق الدهون الموجودة في الزنجبيل.

وتلك كانت قائمة تحتوي على ستة مشروبات لتنحيف الكرش من أفضل المشروبات المجربة الموصى بها طبيا والآمنة على الصحة والفعالة جدا في التخلص السريع من الدهون الزائدة بمنطقة البطن.

6 مشروبات لتنحيف الكرش تخلص بسهولة من دهون البطن المزعجة
nbspالدهون في منطقة البطن أو ما يسمى بالـكرش تعد من أكثر الأمور المزعجة التي قد تواجهك من ناحية شكل جسمك ولذا جهزنا لكم قائمة مشروبات لتنحيف الكرش ستساعدكم بالتأكيد على التخلص من دهون البطن والخصر المزعجة جدا وجميع المشروبات في القائمة موصى بها طبيا وليس لها أي تأثير سلبي على الصحة العامةnbspمن المهم معرفة وفهم أن فقدان دهون البطن هي عملية تدريجية تتطلب المزيج الصحيح من التمرين والنظام الغذائي ولا يمكن تحقيق الأمر بين عشية وضحاها ولكن من الممكن بالتأكيد التخلص من كل دهون البطن التي تجعلك تشك في نفسك مع أبسط تغييرات نمط الحياة ونظام الغذاءnbspمع أنه توجد بالفعل مشروبات لتنحيف الكرش وتعمل بشكل فعال إلا انه يجب التذكر أن هذا لا يغني عن النظام الغذائي المتوازن إنها فقط وسائل مساعدة فاتباع نظام غذائي متوازن غني بالألياف مع تجنب الكربوهيدرات والدهون هو أهم ما تحتاجه في رحلة التخلص من دهون البطن بلا شك
الشاي الأخضر
بالطبع يوجد الشاي الأخضر على رأس القائمة فالشاي الأخضر كما هو معروف عنه معبأ بمضادات الأكسدة المعروفة والتي يعتقد أنها تحارب دهون البطن وتحفز حرق الدهون الزائدة في كل الجسموأظهرت العديد من الدراسات أن شرب الشاي الأخضر بانتظام يساعد في تنحيف البطن إذ تعمل مكوناته على تسريع قدرة الكبد على حرق الدهون
ماء العسل والقرفة
القرفة تزيد من معدل التمثيل الغذائي الذي يعجل عملية فقدان الوزن أسهل كما أنها تساعد على استقلاب السكر الذي يتحول إلى دهون ويتراكم عادة حول البطن إذا لم يتم استخدامه بشكل صحيح من قبل الجسملتحقيق نتائج سريعة امزج ملعقة واحدة صغيرة من القرفة مع الماء الدافئ والعسل واشربه كل صباح على معدة فارغة
خل التفاح بالماء الدافئ
غالبا ما يقترح أن تبدأ يومك بخل التفاح من أجل الهضم السلس طوال اليوم يعمل خل التفاح كمنبه للصفراء مما يساعد على هضم الدهون بشكل افضل ويحافظ على توازن مستويات الحموضة في المعدة والتي يمكن أن تساعدك في التخلص من انتفاخات البطن وتحسن الهضمومن المعروف أيضا أن خل التفاح يزيد من إحساس الشبع ويسد الشهية بشكل فعال من أجل تحقيق أفضل النتائج اخلط ملعقة من خل التفاح مع كوب من الماء الدافئ كل صباح وتناوله على معدة فارغة
عصير الأناناس
يعتقد أن عصير الأناناس هو علاج رائع لدهون البطن يساعد إنزيم مهم يسمى بروميلين والذي يوجد في عصير الأناناس في استقلاب البروتينات ويحرق دهون المعدة الزائدة نذكركم بأهمية شربه بدون سكر حتى لا تنعكس النتائج
شاي النعناع
يساعد النعناع على هضم الطعام بسرعة وسهولة وبشكل صحيح مما يمنع تراكم الدهون كما يساعد في تخفيف الانتفاخ الذي قد يسبب ظهور منطقة البطن في مظهر أكبر بسبب عدم هضم الطعام بشكل صحيح ولذا ننصح بالنعناع بعد الوجبات بانتظام
عصير الكرفس
عصير الكرفس مثل شاي النعناع يساعد أيضا في تخفيف الانتفاخ الذي يمكن أن يؤدي إلى ظهور البطن بشكل أكبر او تراكم الدهون فيها كما يعمل كمدر طبيعي للبول وبالتالي يمنع احتباس الماء من خلال مساعدة الجسم على التخلص من الماء الزائد والتخلص من الماء الزائد سيمنحك مظهرا أنحف بالتأكيدأضف بعض جذر الزنجبيل إلى العصير للحصول على نكهة لاذعة محببة وأيضا للاستفادة من خصائص حرق الدهون الموجودة في الزنجبيلوتلك كانت قائمة تحتوي على ستة مشروبات لتنحيف الكرش من أفضل المشروبات المجربة الموصى بها طبيا والآمنة على الصحة والفعالة جدا في التخلص السريع من الدهون الزائدة بمنطقة البطن

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد