انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مشاهير برج الأسد

بسمة حسين4 سنوات

برج الأسد من الأبراج المتميزة التي تمتلك جاذبية خاصة وله مواصفات مختلفة عن باقي الأبراج وهو برج ناري تؤثر ليه الشمس بصورة كبيرة ويتميز أشخاص برج الأسد بالعقل والمثابرة، أما عند تاريخ البرج فيبدأ من شهر يوليو اليوم الثالث والعشرين إلى شهر أغسطس اليوم الثاني والعشرين.

برج الأسد يتوافق مع البرج الناري والهوائي أما البرج التربي والمائي فلا يتفق معه، شخصية برج الأسد جذابة وعنيدة وحماسية وعاطفية وواثقة من نفسها إلى حد كبير، برج يتمتع أصحابه بخفة الظل والروح المثابرة والقدرة على ممارسة أصعب الأعمال، كما مواليد برج الأسد أيضًا بالكرم والتضحية من أجل الأقارب والأحباب والبذل في سبيل إسعاد الغير، ومن خلال موضوعنا سنتعرف على مشاهير برج الأسد ونبذة عن شخصياتهم.

اليوتيوبر آي دوبز

  • اسمه كاملا هو آيان كارتر ولد عام 1990 في يوم السابع والعشرين من شهر يوليو ويحمل الجنسية الأمريكية ويعمل يوتيوبر.
  • من الشخصيات التي تلقى شهرة واسعة على الانترنت وانتشر بشكل كبير على اليوتيوب لما يحمله من خفة الظل والكوميديا المستمرة.

الممثل سام إليوت

  • اسمه كاملا صموئيل سام إليوت، ولد عام 1944 في اليوم التاسع من شهر أغسطس ويحمل الجنسية الأمريكية ويعمل بالتمثيل وتخرج من جامعة كلارج.
  • امتهن سام إليوت التمثيل وكان دائمًا ما يتسخذ الأدوار الصعبة والقاسية، وهو من الشخصيات التي تلقت نجاحا دائمًا حتى في كبرها وتقدم عمرها وكان شغوفا بعمله إلى حد كبير، عمل بالمسرح والسنيما والتليفزيون.

الشاعر ابن الرومي

  • اسمه كاملا هو الحسن على بن جريح ولد عام 836 في اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو، ولد في بغداد بالعراق.
  • كان ابن الرومي شاعرا مشهورا من شعراء العصر العباسي، كان يهجو في الشعر بشكل ديكتاتوري وله من القصائد العديد في أكثر من موضوع، وكان محبا للعلم متطلعًا إليه، عاش مآس كثيرة في حياته، وتلقى نجاحات كثيرة.

الممثل رشدي أباظة

  • اسمه كاملا رشدي سعيد بغدادي أباظة ولد عام 1926 في اليوم الثالث من شهر أغسطس، مصري الجنسية درس بكلية سانت مارك وامتهن التمثيل وتوفي في عام 1980.
  • ولد في محافظة المنصورة وكان من عائلة غنية، أب مصري وأم إيطالية عمل بالتمثيل وحقق فيه نجاحات كبيرة وأعمال ممتازة وعرف بدنجوان السنيما لما يمتلك من وسامة وحسن طلة، نال حب الجمهور كثيرا، وتوفي في أثناء تصوير فيلم الأقوياء.

الفيلسوف لوديفج فيورباخ

  • فيلسوف ألماني ولد عام 1804 في اليوم الثامن والعشرين من شهر يوليو، درس في جامعة برلين وجامعة هايدلبرغ، كان عالمًا للأنثروبولوجيا وفيلسوفًا.
  • به العديد من الكتب والأعمال، ومنها كتابات فلسفية كثيرة، وكان له دعوة دائمة لليبرالي والإلحاد والخلود والمادية.

الفيزيائي لويس دي برولي

  • عالم فيزيائي فرنسي الجنسية ولد في عام 1987 في اليوم التاسع عشر من شهر مارس وحصل على جائزة نوبل في الفيزياء حيث ساهم في نظرية الكم.
  • كرم من قبل العديد من المؤسسات الكبيرة والمرموقة، وكان لا يتشارك مع أحد حياته اشخصية، له العديد من الاكتشافات والانجازات وكان له بصمة قوية في عالم الفيزياء والعديد من الأبحاث والنظريات.

الممثلة جينفر لورانس

  • اسمها كاملا جينفر شاردر لورانس ولدت عا 1990 في اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس، ولدت في إنديان هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • هي ممثلة من الممثلات اللاتي استطعن النجاح في فترة زمنية قصيرة، أصبحت في هذه الفترة أن تصبح من أعلى نجمات هليود أجرًا ولها قاعدة جماهرية كبيرة.
  • شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وجسدت العديد من الشخصيات ونجحت في تجسديها إلى حد كبير.

اليوتيوبر آي دوبز
اسمه كاملا هو آيان كارتر ولد عام 1990 في يوم السابع والعشرين من شهر يوليو ويحمل الجنسية الأمريكية ويعمل يوتيوبر من الشخصيات التي تلقى شهرة واسعة على الانترنت وانتشر بشكل كبير على اليوتيوب لما يحمله من خفة الظل والكوميديا المستمرة
الممثل سام إليوت
اسمه كاملا صموئيل سام إليوت ولد عام 1944 في اليوم التاسع من شهر أغسطس ويحمل الجنسية الأمريكية ويعمل بالتمثيل وتخرج من جامعة كلارج امتهن سام إليوت التمثيل وكان دائما ما يتسخذ الأدوار الصعبة والقاسية وهو من الشخصيات التي تلقت نجاحا دائما حتى في كبرها وتقدم عمرها وكان شغوفا بعمله إلى حد كبير عمل بالمسرح والسنيما والتليفزيون
الشاعر ابن الرومي
اسمه كاملا هو الحسن على بن جريح ولد عام 836 في اليوم الخامس والعشرين من شهر يوليو ولد في بغداد بالعراق كان ابن الرومي شاعرا مشهورا من شعراء العصر العباسي كان يهجو في الشعر بشكل ديكتاتوري وله من القصائد العديد في أكثر من موضوع وكان محبا للعلم متطلعا إليه عاش مآس كثيرة في حياته وتلقى نجاحات كثيرة
الممثل رشدي أباظة
اسمه كاملا رشدي سعيد بغدادي أباظة ولد عام 1926 في اليوم الثالث من شهر أغسطس مصري الجنسية درس بكلية سانت مارك وامتهن التمثيل وتوفي في عام 1980 ولد في محافظة المنصورة وكان من عائلة غنية أب مصري وأم إيطالية عمل بالتمثيل وحقق فيه نجاحات كبيرة وأعمال ممتازة وعرف بدنجوان السنيما لما يمتلك من وسامة وحسن طلة نال حب الجمهور كثيرا وتوفي في أثناء تصوير فيلم الأقوياء
الفيلسوف لوديفج فيورباخ
فيلسوف ألماني ولد عام 1804 في اليوم الثامن والعشرين من شهر يوليو درس في جامعة برلين وجامعة هايدلبرغ كان عالما للأنثروبولوجيا وفيلسوفا به العديد من الكتب والأعمال ومنها كتابات فلسفية كثيرة وكان له دعوة دائمة لليبرالي والإلحاد والخلود والمادية
الفيزيائي لويس دي برولي
عالم فيزيائي فرنسي الجنسية ولد في عام 1987 في اليوم التاسع عشر من شهر مارس وحصل على جائزة نوبل في الفيزياء حيث ساهم في نظرية الكم كرم من قبل العديد من المؤسسات الكبيرة والمرموقة وكان لا يتشارك مع أحد حياته اشخصية له العديد من الاكتشافات والانجازات وكان له بصمة قوية في عالم الفيزياء والعديد من الأبحاث والنظريات
الممثلة جينفر لورانس
اسمها كاملا جينفر شاردر لورانس ولدت عا 1990 في اليوم الخامس عشر من شهر أغسطس ولدت في إنديان هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية هي ممثلة من الممثلات اللاتي استطعن النجاح في فترة زمنية قصيرة أصبحت في هذه الفترة أن تصبح من أعلى نجمات هليود أجرا ولها قاعدة جماهرية كبيرة شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات وجسدت العديد من الشخصيات ونجحت في تجسديها إلى حد كبير

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد