انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

مجموعة صور أزياء حديثة للسيدات 2022

Rehab Khaled4 سنوات

اجمل ازياء شتوية للسيدات 2022

مما لا شك فيه انه من الهام جدا اطلاع السيدات على انواع أزياء السيدات الحديثة كل عام حتى يتاح لكل سيدة مواكبة العصر في الأزياء حتى تحافظ على أناقتها، وأيضا لكل سيدة الستايل ملابس خاص، وفي هذا الموضوع سيتم عرض الأنواع الحديثة لأزياء السيدات التي طرحة في عام 2022 حتى يتاح لكي اكتشاف استايلك الخاص، كالتالي:

المعاطف الملونة

  • تعتبر المعاطف الملونة من أبرز صيحات الموضة في هذا العام عام 2022، حيث أنها لم تصبح معاطف بالألوان الداكنة فقط كالسابق.
  • بل تم ادخال الالوان لهذا النوع من الأزياء ايضًا، وهذا يتميز بأن أصبح في مقدورك أن ترتدي معطف ملون على فستان او بلوزة وبنطلون بدرجات ألوان قريبة بنفس اللون، وهو ما يتيح لكي مجالًا أوسع في الاختيار وتغيير الاستايل بارتداء المعطف على أكثر من طقم.

 البنطال الجلد

  • لقد أصبح البنطال الجلد من أكثر الموديلات انتشارًا هذا الشتاء، وذلك لأنه ظهر في الموضات السابقة ثم اختفى، ثم عاد مرة أخرى كصيحة جديدة مميزة في شتاء 2022.
  • ويوجد منه نوعان البنطال الجلد ذو التصميم الضيق والبنطال الجلد ذو التصميم الواسع، ولكل منهم الوقت الذي يتناسب ارتدائه فيه.

الجاكيت الجلد

  • أن الجاكت الجلد ظهر هذا العام 2022، وخاصة النوع القصير منه وبألوانٍ زاهية، والتي منها اللون السماوي الذي انتشر في هذا العام 2023.
  • والذي يمكنك أن ترتديه على توب او بلوفر خفيف باللون الأبيض، وبنطال چينز باللون الثلجي وحذاء رياضي فيعطيكي مظهر رقيق وساحر.

البالطو الصوف

  • البالطو الصوف الطويل ظهر هذا العام بشكل كبير 2022، وهو من الموديلات سهلة الارتداء والتي تعطي شكلا انيقًا وقورًا عند ارتدائه، وظهر بألوان مختلفة واللون الأحمر مثلًا.
  • والذي يمكنك ارتدائه على البنطال المصنوع من الجلد الأسود، وبلوفر صوف باللونين الأبيض والأسود، مع حذاء بكعب رفيع في المساء.
  • ويضفي عليكي مظهر كلاسيكي أنيق، أو أن ترتديه على بيزك بألوان متداخلة وبنطال من الجينز وحذاء رياضي برباط، وذلك في النهار فيعطيك مظهرًا عمليًا بسيط.

الفستان الأساسي

  • يعتبر الفستان الاساسي أو ما يعرف بالبيزك دريس من القطع الأساسية التي يجب أن توجد في دولاب كل فتاة أو سيدة في شتاء 2020، سواء أكان الموديل الطويل منه أو القصير.
  • وعلى الأخص البيزك دريس ذو اللون الأسود والذي يتماشى مع جميع الألوان، فهو يساعدك في ارتداء العديد والعديد من القطع فوقه، مثل: المعاطف الصوف والجاكيت الجينز والبالطو الجوخ وحتى الشيلان أيضًا بجميع أشكالها وألوانها.
  • أو يمكنك ارتداءه هو فقط مع وضع الحزام الجلد العريض عليه أو إضافة قطعة من الإكسسوارات كالعقد الكبير مما يعطيك شكلًا جذابًا وأنيقًا، ويمكنك ارتداء القصير منه على شراب كلون أسود وبوط أسود طويل يصل إلى الركبة فيعطيك ستايل رائعًا وانيقًا.

بلوفر الأوفر سايز 2022

  • يعتبر البلوفر الأوفر سايز او ذو المقاس الواسع والشكل الضخم، من أحدث وأكثر الموديلات انتشارًا في شتاء هذا العام، وهو ينتشر بين الشابات الجامعيات بشكل أكبر، حيث أنه يعطي إحساس بالراحة وسهولة الحركة مع ما يمنحه من إحساس بالدفء في حالة ارتدائه في الجامعة طوال اليوم.
  • ويتميز البلوفر الأوفر سايز في عام 2022 بألوانها المتعددة التي توحي بالبساطة والرقة، ومنها اللون الأزرق الزهري خصوصاً والذي يمكنك ارتدائه على البنطال الجلد ذو اللون الأسود مع حذاء بوت بكعب رفيع في المساء فيعطيك مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا، أو ارتداءه على بنطال من الجينز الأزرق الداكن مع حذاء رياضي خفيف في الصباح مما يوحي بالراحة والاسترخاء.
المعاطف الملونة
تعتبر المعاطف الملونة من أبرز صيحات الموضة في هذا العام عام 2022 حيث أنها لم تصبح معاطف بالألوان الداكنة فقط كالسابق بل تم ادخال الالوان لهذا النوع من الأزياء ايضا وهذا يتميز بأن أصبح في مقدورك أن ترتدي معطف ملون على فستان او بلوزة وبنطلون بدرجات ألوان قريبة بنفس اللون وهو ما يتيح لكي مجالا أوسع في الاختيار وتغيير الاستايل بارتداء المعطف على أكثر من طقم
 البنطال الجلد
لقد أصبح البنطال الجلد من أكثر الموديلات انتشارا هذا الشتاء وذلك لأنه ظهر في الموضات السابقة ثم اختفى ثم عاد مرة أخرى كصيحة جديدة مميزة في شتاء 2022 ويوجد منه نوعان البنطال الجلد ذو التصميم الضيق والبنطال الجلد ذو التصميم الواسع ولكل منهم الوقت الذي يتناسب ارتدائه فيه
الجاكيت الجلد
أن الجاكت الجلد ظهر هذا العام 2022 وخاصة النوع القصير منه وبألوان زاهية والتي منها اللون السماوي الذي انتشر في هذا العام 2023 والذي يمكنك أن ترتديه على توب او بلوفر خفيف باللون الأبيض وبنطال چينز باللون الثلجي وحذاء رياضي فيعطيكي مظهر رقيق وساحر
البالطو الصوف
البالطو الصوف الطويل ظهر هذا العام بشكل كبير 2022 وهو من الموديلات سهلة الارتداء والتي تعطي شكلا انيقا وقورا عند ارتدائه وظهر بألوان مختلفة واللون الأحمر مثلا والذي يمكنك ارتدائه على البنطال المصنوع من الجلد الأسود وبلوفر صوف باللونين الأبيض والأسود مع حذاء بكعب رفيع في المساء ويضفي عليكي مظهر كلاسيكي أنيق أو أن ترتديه على بيزك بألوان متداخلة وبنطال من الجينز وحذاء رياضي برباط وذلك في النهار فيعطيك مظهرا عمليا بسيط
الفستان الأساسي
يعتبر الفستان الاساسي أو ما يعرف بالبيزك دريس من القطع الأساسية التي يجب أن توجد في دولاب كل فتاة أو سيدة في شتاء 2020 سواء أكان الموديل الطويل منه أو القصير وعلى الأخص البيزك دريس ذو اللون الأسود والذي يتماشى مع جميع الألوان فهو يساعدك في ارتداء العديد والعديد من القطع فوقه مثل المعاطف الصوف والجاكيت الجينز والبالطو الجوخ وحتى الشيلان أيضا بجميع أشكالها وألوانها أو يمكنك ارتداءه هو فقط مع وضع الحزام الجلد العريض عليه أو إضافة قطعة من الإكسسوارات كالعقد الكبير مما يعطيك شكلا جذابا وأنيقا ويمكنك ارتداء القصير منه على شراب كلون أسود وبوط أسود طويل يصل إلى الركبة فيعطيك ستايل رائعا وانيقا
بلوفر الأوفر سايز 2022
يعتبر البلوفر الأوفر سايز او ذو المقاس الواسع والشكل الضخم من أحدث وأكثر الموديلات انتشارا في شتاء هذا العام وهو ينتشر بين الشابات الجامعيات بشكل أكبر حيث أنه يعطي إحساس بالراحة وسهولة الحركة مع ما يمنحه من إحساس بالدفء في حالة ارتدائه في الجامعة طوال اليوم ويتميز البلوفر الأوفر سايز في عام 2022 بألوانها المتعددة التي توحي بالبساطة والرقة ومنها اللون الأزرق الزهري خصوصا والذي يمكنك ارتدائه على البنطال الجلد ذو اللون الأسود مع حذاء بوت بكعب رفيع في المساء فيعطيك مظهرا كلاسيكيا أنيقا أو ارتداءه على بنطال من الجينز الأزرق الداكن مع حذاء رياضي خفيف في الصباح مما يوحي بالراحة والاسترخاء

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد