انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

لماذا عليك زيارة 10 اماكن هامة في دبي

Rehab Khaled5 سنوات

دبي فقد بمجرد ذكر أسم دبي يأتي في عقلك البنية التحتية والعصرية للمدينة الرائعة التي انتشرت بأعمالها الدولية حيث أصبحت مركزا كبيرا في العالم ومركزا تجاريا رائدا عن كثير من دول العالم وايضا من الدول التي يمكن الوصول إليها والسفر لها بأسهل الطرق الممكنة وأصبحت الخيار الامثل للرحلات والزيارات والاجازات المختلفة حيث تتمتع بكثير من الاماكن الرائعة التي يجب على الكثيرين الذهاب إليها ومشاهدتها .

لماذا عليك زيارة 10 اماكن هامة في دبي

لماذا عليك زيارة 10 اماكن هامة في دبي

برج خليفة

  • برج خليفة حيث أنه يتميز بأن ارتفاعه 828 مترا ويعتبر من ناصحات السحاب الشهيرة في العالم و أطول برج في العالم ويأتي السياح من جميع دول العالم لمشاهدته والصعود إليه.

دبي كول الشهير

  • دبي كول الشهير حيث أنه تعرف على أنه متجر عالمي للتسويق حيث يتميز بوجود جميع ما قد يأتي على بال شخص أو ما لا يأتي على بال أحد.
  • حيث أنه يقع بجوار برج خليفة وهو مشروع ضخم حيث يضمن 1200 متجرا 150 مطعم لذلك لا يكفي عدة أيام لمشاهدته كله وهذا غير الشلالات التي به وحلبات الجليد والملاقي والنفورات الراقصة وبها حديقة حيوانات مائية ضخمة تحتوي على أنواع نادره كثيرا من الثروة السمكية وعالم البحار .

نافورة دبي 2020

  • نافورة دبي التي تتراقص مياهها على الأنغام الرائعة وهي تقع أسفل برخ خليفة العملاق وخارج دول دبي الشهير حيث أنها تحتوي على أشهر نظام للنافورة الراقصة في العالم فتصل ارتفاع المياه بها إلى 150 مترا في الجو.
  • والتي تتتوج بالأنوار الرائعة والأنغام التي تتزامن مع ارتفاع هذه المياه حيث تتميز بأنها من أفضل العروض الرائعة في العالم حيث أنها تعمل في أوقات معينة من الساعة الواحدة يوميا ما عدا الجمعة تبدا في الساعة الواحدة والنص أو الساعة الثانية تماما.

نخلة جميرا

  • نخلة جميرا وهي عبارة عن جزيرة على شكل نخلة حيث أنها لا توجد مثلها في أي دولة أخرى سوى دبي وهي تعتبر من أكبر الجزر في العالم.
  • حيث تتميز بأنها صناعية وهي تحتوي على أفخم وأرقى الفنادق العالمية حيث يتمتع بها السياح وأهل الجزيرة كثيرا ويمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة الخط الحديدي لنظام الترام البري.

خور دبي

  • خور دبي وهو المكان الذي اسقر به بني ياس وهو يعتبر قلب مدينة دبي رغم أبراجها الشاقة وصناعاتها الرائدة وتحديثاتها حيث يعتبر خور دبي هو المكان الذي ينصب منه المياه المالحة.
  • حيث تعتبر مياها هي مصدر الاقتصاد الحقيقي و الرئيسي لدبي واصبحت حاليا بها متحف دبي الدولي وتشتهر بوجود سوق الذهب بها وأسواق التوابل المختلفة وايضا الاقمشة العريقة والراقية والرائعة.
  • ومازالت تتمتع بوجود القوارب التقليدية التي يذهب إليها السياح من جميع دول العالم لركوب هذه المراكب .

كايت بيتش

  • كايت بيتش من أشهر وأروع الشواطئ السياحية والمصيفة في دبي حيث أه المكان الأنسب لمحبين الرياضية المائية ويتميز باحتوائه أكبر وافخم الفنادق والمطاعم الشهيرة التي تقدم أشهي الأطباق العالمية.

مرسى دبي

  • مرسى دبي يحتوي هذا المكان على أجمل إطلالة يحب كثير من الناس تمتيع أنظارهم بالمنازل السكنية العملاقة والتنزه على الممشى الرائع والتمتع بالمياه الرائعة فيه.

صحراء دبي

  • صحراء دبي من أجمل الصحاري في العالم فهو منظر ساحر يذهب إلية الكثير من الناس والسياح في النهار وفي الليل للتمتع بسحر هذا المكان.
  • حيث يتم عمل الرحلات الصحراوية به والحفلات الرائعة وحفلات الشواء الشهية وايضا السفاري.

حي الفهيدي التاريخي

  • حي الفهيدي التاريخي وهو من الأماكن الطراز الجميلة لدبي.

قناة دبي المائية

  • قناة دبي المائية وهي تتمتع بمنظر يخطف الانفاس ويذهب إليه الناس للتمتع بالرحلات المائية الساحرة .

 

برج خليفة
برج خليفة حيث أنه يتميز بأن ارتفاعه 828 مترا ويعتبر من ناصحات السحاب الشهيرة في العالم و أطول برج في العالم ويأتي السياح من جميع دول العالم لمشاهدته والصعود إليه
دبي كول الشهير
دبي كول الشهير حيث أنه تعرف على أنه متجر عالمي للتسويق حيث يتميز بوجود جميع ما قد يأتي على بال شخص أو ما لا يأتي على بال أحد حيث أنه يقع بجوار برج خليفة وهو مشروع ضخم حيث يضمن 1200 متجرا 150 مطعم لذلك لا يكفي عدة أيام لمشاهدته كله وهذا غير الشلالات التي به وحلبات الجليد والملاقي والنفورات الراقصة وبها حديقة حيوانات مائية ضخمة تحتوي على أنواع نادره كثيرا من الثروة السمكية وعالم البحار
نافورة دبي 2020
نافورة دبي التي تتراقص مياهها على الأنغام الرائعة وهي تقع أسفل برخ خليفة العملاق وخارج دول دبي الشهير حيث أنها تحتوي على أشهر نظام للنافورة الراقصة في العالم فتصل ارتفاع المياه بها إلى 150 مترا في الجو والتي تتتوج بالأنوار الرائعة والأنغام التي تتزامن مع ارتفاع هذه المياه حيث تتميز بأنها من أفضل العروض الرائعة في العالم حيث أنها تعمل في أوقات معينة من الساعة الواحدة يوميا ما عدا الجمعة تبدا في الساعة الواحدة والنص أو الساعة الثانية تماما
نخلة جميرا
نخلة جميرا وهي عبارة عن جزيرة على شكل نخلة حيث أنها لا توجد مثلها في أي دولة أخرى سوى دبي وهي تعتبر من أكبر الجزر في العالم حيث تتميز بأنها صناعية وهي تحتوي على أفخم وأرقى الفنادق العالمية حيث يتمتع بها السياح وأهل الجزيرة كثيرا ويمكن الوصول إليها بسهولة بواسطة الخط الحديدي لنظام الترام البري
خور دبي
خور دبي وهو المكان الذي اسقر به بني ياس وهو يعتبر قلب مدينة دبي رغم أبراجها الشاقة وصناعاتها الرائدة وتحديثاتها حيث يعتبر خور دبي هو المكان الذي ينصب منه المياه المالحة حيث تعتبر مياها هي مصدر الاقتصاد الحقيقي و الرئيسي لدبي واصبحت حاليا بها متحف دبي الدولي وتشتهر بوجود سوق الذهب بها وأسواق التوابل المختلفة وايضا الاقمشة العريقة والراقية والرائعة ومازالت تتمتع بوجود القوارب التقليدية التي يذهب إليها السياح من جميع دول العالم لركوب هذه المراكب
كايت بيتش
كايت بيتش من أشهر وأروع الشواطئ السياحية والمصيفة في دبي حيث أه المكان الأنسب لمحبين الرياضية المائية ويتميز باحتوائه أكبر وافخم الفنادق والمطاعم الشهيرة التي تقدم أشهي الأطباق العالمية
مرسى دبي
مرسى دبي يحتوي هذا المكان على أجمل إطلالة يحب كثير من الناس تمتيع أنظارهم بالمنازل السكنية العملاقة والتنزه على الممشى الرائع والتمتع بالمياه الرائعة فيه
صحراء دبي
صحراء دبي من أجمل الصحاري في العالم فهو منظر ساحر يذهب إلية الكثير من الناس والسياح في النهار وفي الليل للتمتع بسحر هذا المكان حيث يتم عمل الرحلات الصحراوية به والحفلات الرائعة وحفلات الشواء الشهية وايضا السفاري
حي الفهيدي التاريخي
حي الفهيدي التاريخي وهو من الأماكن الطراز الجميلة لدبي
قناة دبي المائية
قناة دبي المائية وهي تتمتع بمنظر يخطف الانفاس ويذهب إليه الناس للتمتع بالرحلات المائية الساحرة  

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد