انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كيف أصير رومانسية

Rehab Khaled4 سنوات

تعتبر الرومانسية سبب من أسباب نجاح الحياة الزوجية لذلك لابد من فعل بعض الأمور الرومانسية من وقت لآخر لإعطاء الحياة الزوجية روح وبهجة، كما أنها مفيدة جدا في كسر الروتين الملل الذي يتسبب في تدمير الكثير من العلاقات الروحية، حيث أن بعض التصرفات الرومانسية العفوية قد تجعل زوجك طواق إليكي باستمرار سيدتي، وليس من الضروري أن يكون خلق جو من الرومانسية مكلف فبعض الشموع والورد كافية لإدخال البهجة والسرور إلي قلب زوجك وسوف نشير إلى بعض الأمور التي سوف تساعدك على ذلك.

إلقاء كلمات الغزل من حين لآخر

  • من أكثر الأمور سهولة وفاعلية للتأثير على قلب زوجك، أن تجعليه أسيرك بكلمات الغزل المتنوعة العفوية بين الحين والآخر.
  • فأكثر ما ينجذب إلية الرجل في المرأة رقتها وحنانها وكلماتها الجميلة، لذلك أطربيه بكلماتك المعسولة الصادقة فالذي يخرج من القلب سهل أن يصل إلى القلب.

تصرفات يجب فعلها في الصباح

  • ضعي بعض المساحيق التجميلية الرقيقة واجعليه يستيقظ برفق عن طريق طبع قبلة على جبهته والهمس له بقد أتي النهار.
  • قومي بتحضير حمامه وما يحب من أطعمة خفيفة في الصباح ثم ساعديه في ارتداء ملابسه وضعي لمساتك في انتقاء الرائحة الخاصة به وقومي بتوديعه والدعاء له وأخبريه أنك سوف تشتاقي إليه.

حضري الجو المناسب لعشاء رومانسي

  • قومي بتحضير الشموع وتهدئة الأنوار وتحضير العشاء المفضل لديه واجعلي سفرة الطعام تبدو بهيئة مختلفة بسيطة وهادئة المنظر وأرتدي فستانك المفضل لديه.
  • مع وضع بعض المساحيق التجميلية الرقيقة، مع بعض الأغاني المفضلة لديه وقومي باستقباله عند باب المنزل مع ابتسامة جميلة وكلمات حانية تزيل عنه أي تعب وتنسيه مشاق عمله.

الإهتمام بكافة إنجازاته

  • إن قام بإنجاز ما في العمل عليكي الثناء عليه وامدحي المجهود الذي بذله في الوصول إلى هذا الإنجاز وقومي بمكافئته.
  • إما بهدية بسيطة أو بتحضير أكله شهية يحبها أو ببعض التصرفات الطفولية التي يحبها منك اظهري له كم أنتي سعيدة بما أنجز في عمله صدقيني هذه الأشياء سوف تجعله ينجز المزيد كما سوف تزيدك غلاوة في قلبه.

تدوين مواعيد المناسبات الخاصة

  • عليك الإهتمام والحرص على تدوين مواعيد المناسبات الهامة، وسوف يفرق معه كثيرا أن تتذكريها كعيد ميلاده أو عيد زواجكم أو أعياد ميلاد الأطفال.
  • واحرصي على الإحتفال بتلك المناسبات هذا سوف يجعل جو المنزل دائما يسوده الحب ولن يخرب أي شيء تلك الأجواء السعيدة.

الإعتماد عليه في الأمور الصعبة

  • لابد لكي سيدتي أن تعلمي أن إظهار أنوثتك له دور كبير في امتلاك قلب زوجك لذلك لا تقومي أنتي بالأعمال الصعبة بل اجعليه هو يقوم بها، بأسلوب لا يخلو من الدلال والرقة.
  • مثلا إن كان هناك شئ ثقيل عليكي، اطلبي منه أن يحمله وإن كان هناك ما لا تستطيعين أن تجلبيه بسبب قصر قامتك اجعليه هو يجلبه لكي.

اطلبي منه الدعم عند حزنك

  • إن حدث ما قد يسبب لكي الحزن تشكي له واطلبي منه دعمك وأن يكون إلي جنبك واحكي له ما حدث معكي وما الذي يحزنك عامليه كصديق.
  • إن الرجل يحب أن يشعر دائما إنك في حاجه دائمة وماسه له عامليه كما تعاملي أحد أبنائك بمنتهى الحنية والرفق سوف تجديه يعاملك بمثل معاملتك.

اجعليه محور الكون بالنسبة لكي

  • إن الرجل يحب أن يشعر أنه الأهم دائما في حياة زوجته، لا يحب أن تنشغلي عنه بالأطفال أو المنزل هو أولا وبعده كل شيء الإهتمام بتفاصيله هو ما يجعلك دائما الأقرب إليه قدمي له الدعم إن جاءك يشكو مصاعب الحياة هوني عليه.
  • ولا تتركيه وحيدا وأنتي معه وحوله قدمي له الحلول بفطنتك كوني شريكه دربه وهمه وحزنه وضيقه وأيضا فرحته واعلمي أن ابتسامتك تهون عليه الكثير والكثير من الهموم فلا تنزعيها أبدا عن وجهك الجميل.
إلقاء كلمات الغزل من حين لآخر
من أكثر الأمور سهولة وفاعلية للتأثير على قلب زوجك أن تجعليه أسيرك بكلمات الغزل المتنوعة العفوية بين الحين والآخر فأكثر ما ينجذب إلية الرجل في المرأة رقتها وحنانها وكلماتها الجميلة لذلك أطربيه بكلماتك المعسولة الصادقة فالذي يخرج من القلب سهل أن يصل إلى القلب
تصرفات يجب فعلها في الصباح
ضعي بعض المساحيق التجميلية الرقيقة واجعليه يستيقظ برفق عن طريق طبع قبلة على جبهته والهمس له بقد أتي النهار قومي بتحضير حمامه وما يحب من أطعمة خفيفة في الصباح ثم ساعديه في ارتداء ملابسه وضعي لمساتك في انتقاء الرائحة الخاصة به وقومي بتوديعه والدعاء له وأخبريه أنك سوف تشتاقي إليه
حضري الجو المناسب لعشاء رومانسي
قومي بتحضير الشموع وتهدئة الأنوار وتحضير العشاء المفضل لديه واجعلي سفرة الطعام تبدو بهيئة مختلفة بسيطة وهادئة المنظر وأرتدي فستانك المفضل لديه مع وضع بعض المساحيق التجميلية الرقيقة مع بعض الأغاني المفضلة لديه وقومي باستقباله عند باب المنزل مع ابتسامة جميلة وكلمات حانية تزيل عنه أي تعب وتنسيه مشاق عمله
الإهتمام بكافة إنجازاته
إن قام بإنجاز ما في العمل عليكي الثناء عليه وامدحي المجهود الذي بذله في الوصول إلى هذا الإنجاز وقومي بمكافئته إما بهدية بسيطة أو بتحضير أكله شهية يحبها أو ببعض التصرفات الطفولية التي يحبها منك اظهري له كم أنتي سعيدة بما أنجز في عمله صدقيني هذه الأشياء سوف تجعله ينجز المزيد كما سوف تزيدك غلاوة في قلبه
تدوين مواعيد المناسبات الخاصة
عليك الإهتمام والحرص على تدوين مواعيد المناسبات الهامة وسوف يفرق معه كثيرا أن تتذكريها كعيد ميلاده أو عيد زواجكم أو أعياد ميلاد الأطفال واحرصي على الإحتفال بتلك المناسبات هذا سوف يجعل جو المنزل دائما يسوده الحب ولن يخرب أي شيء تلك الأجواء السعيدة
الإعتماد عليه في الأمور الصعبة
لابد لكي سيدتي أن تعلمي أن إظهار أنوثتك له دور كبير في امتلاك قلب زوجك لذلك لا تقومي أنتي بالأعمال الصعبة بل اجعليه هو يقوم بها بأسلوب لا يخلو من الدلال والرقة مثلا إن كان هناك شئ ثقيل عليكي اطلبي منه أن يحمله وإن كان هناك ما لا تستطيعين أن تجلبيه بسبب قصر قامتك اجعليه هو يجلبه لكي
اطلبي منه الدعم عند حزنك
إن حدث ما قد يسبب لكي الحزن تشكي له واطلبي منه دعمك وأن يكون إلي جنبك واحكي له ما حدث معكي وما الذي يحزنك عامليه كصديق إن الرجل يحب أن يشعر دائما إنك في حاجه دائمة وماسه له عامليه كما تعاملي أحد أبنائك بمنتهى الحنية والرفق سوف تجديه يعاملك بمثل معاملتك
اجعليه محور الكون بالنسبة لكي
إن الرجل يحب أن يشعر أنه الأهم دائما في حياة زوجته لا يحب أن تنشغلي عنه بالأطفال أو المنزل هو أولا وبعده كل شيء الإهتمام بتفاصيله هو ما يجعلك دائما الأقرب إليه قدمي له الدعم إن جاءك يشكو مصاعب الحياة هوني عليه ولا تتركيه وحيدا وأنتي معه وحوله قدمي له الحلول بفطنتك كوني شريكه دربه وهمه وحزنه وضيقه وأيضا فرحته واعلمي أن ابتسامتك تهون عليه الكثير والكثير من الهموم فلا تنزعيها أبدا عن وجهك الجميل

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد