انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

كلوفاتيل Colovatil Tablets  لعلاج القولون العصبي

Admin Hala5 سنوات

كلوفاتيلColovatil Tablets 

 

كلوفاتيل هي كبسولات لعلاج القولون العصبي, ويعتبر القولون العصبي هو خلل في جسم الإنسان, يحدث في منطقه المعدة, بسبب التوتر الزائد, كما يعمل ايضا علي اضرابات عصبيه , مما يؤدي الي الضغوط النفسيه, وأسبابه هو عدم الانتباه والمداومة علي الأكل الصحي, مما يؤثر علي جسم الإنسان, وقد يؤدي الي انتفاخ البطن وعدم الإخراج بشكل سليم, مما يسبب انزعاج للمريض, وسوف نوضح لكم دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجيه, والاعراض الجانبيه, وموانع الاستعمال, وسعر العلاج في الصيدليات.

 

دواعي استعمال كبسولات كلوفاتيل Colovatil Tablets

  • يستعمل دواء القولون العصبي في علاج حالات المرض المزمن لهذا المرض, كما يستخدم ايضا في علاج المغص الناتج من اضطرابات المعدة, وقدي ينتج ايضا من اضطرابات نفسيه, ويفضل استشاره الطبيب أولا.
  • ويمكن إن يستخدم ايضا في علاج تشنجات المعدة, وكما يمكن إن يستعمل ايضا في علاج الالتهابات الناتجة عن حدوث متلازمة القولون العصبي.

 

الجرعات العلاجية لكبسولات كلوفاتيل Colovatil Tablets

  • يجب استشاره الطبيب أولا لتحديد الجرعه المناسبه للمريض, حسب حالته الصحية ويمكنك اخذ قرص واحد ثلاث مرات يوميا, ويفضل قبل تناول الطعام بنص ساعة.
  • ويفضل ايضا استخدام كميه كبيره من الماء عند تناول قرص العلاج كما يمنع تقسيم القرص او كسرها الي نصفين, يجب أنا تتناوله بالكامل.
  • ويمكنك ايضا في حالات نسيان تناول هذا العلاج في مواعيده, يمكنك استعماله في الوقت التي تتذكره فيه علي الفور, ولا يجب أخذه في حاله تقريب الجرعه بعدها.

 

الآثار الجانبية لكبسولات كلوفاتيلTablets  Colovatil

  • عند استعمال هذا الدواء يمكن حدوث بعض الإعراض الجانبيه, وسنوضحها لكم منها حدوث القلق, وعدم الاسترخاء الناتجة من الاضطرابات العصبية والنفسية.
  • كما يمكن ايضا إن يؤدي استعمال هذا الدواء الي الم في البطن, ومغص ناتج من اللام المعدة, ويمكن ايضا ا يصاب بالإمساك, يجب توقف هذا العلاج فورا.
  • قد يؤدي ايضا استعمال هذا الدواء الي الشعور بجفاف في الفم, وقد يتسبب هذا الدواء في احتباس البول او حدوث اضطرابات في الرؤية, كما يمكن ايضا إن يتسبب في حدوث احتقان بالأنف.

 

موانع استعمال كبسولات كلوفاتيلTablets  Colovatil

  • يمنع استعمال هذا الدواء للذين اصابو بالحساسية المفرطه من مكونات هذا الدواء, يجب إن يتوقف اخذ العلاج في وقتها, والذهاب الي الطبيب لتحديد الحالة الصحية.
  • وكما يمنع ايضا من الأشخاص الذين يوجد لديهم اضطرابات نفسيه, واضطرابات عصبيه, ولا يستخدم ايضا في حاله ارتفاع ضغط الدم, حتي لا يتسبب في اثأر سلبية.
  • يمنع ايضا استخدام هذا العلاج للأشخاص الذين يعانون من أي إمراض مزمنة, لذلك ينصح بعدم استخدام هذا الدواء, إلا بأمر من الطبيب ويجب إتباع أوامر الطبيب في حاله تحديد الجرعة المناسبة.
  • يمنع ايضا استعمال هذا الدواء للأشخاص الأقل من 18 عام إلا بأمر من الطبيب, لتحديد الجرعه حتي لا تتسبب في إعراض سلبيه تعكس نتيجة الشفاء.
  • قد يمنع ايضا ويحذر منه بشده عدم استعمال هذا العلاج للمراه الحامل او المرضعة, حتي لا تتسبب في تشوهات للجنين, وحفاظا علي صحه الام, يجب معرفه الطبيب بهذا الأمر.

 

أسعار كبسولات كلوفاتيلColovatil Tablets

  • تتواجد عبوه كبسولات هذا العلاج في كثير من الصيدليات, بكميه وفيرة, وقد يكون سعرها 31 جنيه مصري.
  • وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة.
  • كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.
كلوفاتيلColovatil Tablets 
 كلوفاتيل هي كبسولات لعلاج القولون العصبي ويعتبر القولون العصبي هو خلل في جسم الإنسان يحدث في منطقه المعدة بسبب التوتر الزائد كما يعمل ايضا علي اضرابات عصبيه مما يؤدي الي الضغوط النفسيه وأسبابه هو عدم الانتباه والمداومة علي الأكل الصحي مما يؤثر علي جسم الإنسان وقد يؤدي الي انتفاخ البطن وعدم الإخراج بشكل سليم مما يسبب انزعاج للمريض وسوف نوضح لكم دواعي الاستعمال والجرعات العلاجيه والاعراض الجانبيه وموانع الاستعمال وسعر العلاج في الصيدلياتnbsp
دواعي استعمال كبسولات كلوفاتيل Colovatil Tablets
يستعمل دواء القولون العصبي في علاج حالات المرض المزمن لهذا المرض كما يستخدم ايضا في علاج المغص الناتج من اضطرابات المعدة وقدي ينتج ايضا من اضطرابات نفسيه ويفضل استشاره الطبيب أولا ويمكن إن يستخدم ايضا في علاج تشنجات المعدة وكما يمكن إن يستعمل ايضا في علاج الالتهابات الناتجة عن حدوث متلازمة القولون العصبي 
الجرعات العلاجية لكبسولات كلوفاتيل Colovatil Tablets
يجب استشاره الطبيب أولا لتحديد الجرعه المناسبه للمريض حسب حالته الصحية ويمكنك اخذ قرص واحد ثلاث مرات يوميا ويفضل قبل تناول الطعام بنص ساعة ويفضل ايضا استخدام كميه كبيره من الماء عند تناول قرص العلاج كما يمنع تقسيم القرص او كسرها الي نصفين يجب أنا تتناوله بالكامل ويمكنك ايضا في حالات نسيان تناول هذا العلاج في مواعيده يمكنك استعماله في الوقت التي تتذكره فيه علي الفور ولا يجب أخذه في حاله تقريب الجرعه بعدها 
الآثار الجانبية لكبسولات كلوفاتيلTablets  Colovatil
عند استعمال هذا الدواء يمكن حدوث بعض الإعراض الجانبيه وسنوضحها لكم منها حدوث القلق وعدم الاسترخاء الناتجة من الاضطرابات العصبية والنفسية كما يمكن ايضا إن يؤدي استعمال هذا الدواء الي الم في البطن ومغص ناتج من اللام المعدة ويمكن ايضا ا يصاب بالإمساك يجب توقف هذا العلاج فورا قد يؤدي ايضا استعمال هذا الدواء الي الشعور بجفاف في الفم وقد يتسبب هذا الدواء في احتباس البول او حدوث اضطرابات في الرؤية كما يمكن ايضا إن يتسبب في حدوث احتقان بالأنف 
موانع استعمال كبسولات كلوفاتيلTablets  Colovatil
يمنع استعمال هذا الدواء للذين اصابو بالحساسية المفرطه من مكونات هذا الدواء يجب إن يتوقف اخذ العلاج في وقتها والذهاب الي الطبيب لتحديد الحالة الصحية وكما يمنع ايضا من الأشخاص الذين يوجد لديهم اضطرابات نفسيه واضطرابات عصبيه ولا يستخدم ايضا في حاله ارتفاع ضغط الدم حتي لا يتسبب في اثأر سلبية يمنع ايضا استخدام هذا العلاج للأشخاص الذين يعانون من أي إمراض مزمنة لذلك ينصح بعدم استخدام هذا الدواء إلا بأمر من الطبيب ويجب إتباع أوامر الطبيب في حاله تحديد الجرعة المناسبة يمنع ايضا استعمال هذا الدواء للأشخاص الأقل من 18 عام إلا بأمر من الطبيب لتحديد الجرعه حتي لا تتسبب في إعراض سلبيه تعكس نتيجة الشفاء قد يمنع ايضا ويحذر منه بشده عدم استعمال هذا العلاج للمراه الحامل او المرضعة حتي لا تتسبب في تشوهات للجنين وحفاظا علي صحه الام يجب معرفه الطبيب بهذا الأمرnbsp
أسعار كبسولات كلوفاتيلColovatil Tablets
تتواجد عبوه كبسولات هذا العلاج في كثير من الصيدليات بكميه وفيرة وقد يكون سعرها 31 جنيه مصري وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد