انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

فيمارا femara لضعف التبييض

fatakat4 سنوات

فيمارا femara لضعف التبييض

فيمار هي كبسولات لعلاج ضعف التبييض, وعلاج تأخر الحمل والإنجاب, وقد يكون لعده أسباب كثيرة, ومنها ايضا قد تكون نفسيا, وقد يعد مرض تكيس المبايض, وضعف التبييض من أكثر المشاكل التي قد تجعل النساء منزعجة, لانها أصابت بها وسوف نقدم لكم في هذه النشرة الطبية,  دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجيه, والاثار الجانبيه, وموانع الاستعمال, والأسعار المتداولة في الصيدليات.

دواعي استعمال كبسولات فيماراfemara:-

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حتي يمكنه تحديد الجرعه المناسبه له ,ومن ابرز الحالات التي يوصف بها هذا العلاج.
  • حيث انه يعمل علي تنشيط التبييض, ويعمل ايضا علي علاج تكيس المبايض, حيث انه يزيد من عدد البويضات في وقت واحد مع بعضه, كما يزيد من عدد البويضات في وقت واحد, حيث يعمل ذلك علي زيارة فرص الإنجاب في وقت واحد.
  • كما يستخدم ايضا هذا العلاج في تقليل حجم الأورام, التي توجد داخل الجسم حيث يستخدم ايضا في فتره انقطاع االدوره الشهريه, لانه يساعد علي خفض مستوي نسبه الاستروجين, مما يعمل علي عدم تكون سرطان الثدي. 

الجرعات العلاجية لكبسولات فيمارا femara:-

  • يجب علي المريض تناول هذا الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية, وهام جدا الاستماع الي إرشادات الطبيب.
  • حيث لايمكن إن تزيد الجرعه عن الحد المسموح, حيث لا تسبب أي إضرار عكسية, ويمكن ايضا معرفه الطبيب ببعض الإعراض حفاظا علي صحتك.
  • والجرعة التي يجب أخذها هي 2.5 ملغ, ويجب إن تكون مره واحده في اليوم, ويختلف تركيزها من حيث الجرعات, حسب الحالة الصحية, لذلك قبل تناولها يجب استشاره الطبيب أولا.
  • كما يجب الانتباه علي إن القرص لا ينقسم ولا ينكسر, ويجب تجفيف الأيدي جيدا قبل البدء في تناوله, ويفضل شرب كميه من الماء الكافية, إثناء تناول ويفضل يأخذ بعد الأكل مباشره. 

الآثار الجانبية لكبسولات فيمارا femara:-

  • قد يحدث بعض الاثار الجانبيه للمريض من حيث العلاج, وسنوضحها لكم يمكن حدوث طفح جلدي في الجسم, ويمكن ايضا حدوث الشعور بالصعوبة في التنفس, واضرابت القلب السريعة.
  • حيث من الممكن إن يحدث تورم في الوجه خصوصا الشفتين او تورم العينين, ايضا من حيث الجفن, ويمكن إن يحدث ايضا شعور بهبات ساخنة , ويمكن ايضا إن يحدث صداع وتعرق ليلي.
  • كما يمكن ايضا حدوث الشعور بالإرهاق والتعب, ويمكن ايضا حدوث زيادة في الوزن, وقد يؤدي في بعض الأوقات الي الشعور بالغثيان او الدوخة , ويمكن إن يؤدي الي تورم في الإطراف.

موانع استعمال كبسولات فيمارا femara:-

  • يمنع استعمال هذا الدواء من الأشخاص الذين يعانون من الحساسيه المفرطه, لأي دواء ولا يمكن ايضا استخدامه للحوامل او المرضعة, لما ينتج عنه اثر سلبي للجنين او علي حاله الام, وقد ينتج عنه تشوهات وعيوب خلقيه. 
  • ويجب استشاره الطبيب قبل البدء في اخذ هذا العلاج, حيث انه يحدد الحالة المرضية و يحدد ايضا الجرعه المناسبه, مع العلم انه يجب معرفه الطبيب في حين اخذ أي ادويه أخري, حتي يعرف أنها مناسبه مع أي دواء أوانه يسبب اثأر سلبية.

أسعار كبسولات فيمارا femara:-

  • وتتواجد كبسولات هذا الدواء في كثير من الصيدليات, حيث أنها تتوافر بسعر 555 جنيه مصري.
  • وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة.
  • كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.
فيمارا femara لضعف التبييض
فيمار هي كبسولات لعلاج ضعف التبييض وعلاج تأخر الحمل والإنجاب وقد يكون لعده أسباب كثيرة ومنها ايضا قد تكون نفسيا وقد يعد مرض تكيس المبايض وضعف التبييض من أكثر المشاكل التي قد تجعل النساء منزعجة لانها أصابت بها وسوف نقدم لكم في هذه النشرة الطبية  دواعي الاستعمال والجرعات العلاجيه والاثار الجانبيه وموانع الاستعمال والأسعار المتداولة في الصيدليات
دواعي استعمال كبسولات فيماراfemara
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا حتي يمكنه تحديد الجرعه المناسبه له ومن ابرز الحالات التي يوصف بها هذا العلاج حيث انه يعمل علي تنشيط التبييض ويعمل ايضا علي علاج تكيس المبايض حيث انه يزيد من عدد البويضات في وقت واحد مع بعضه كما يزيد من عدد البويضات في وقت واحد حيث يعمل ذلك علي زيارة فرص الإنجاب في وقت واحد كما يستخدم ايضا هذا العلاج في تقليل حجم الأورام التي توجد داخل الجسم حيث يستخدم ايضا في فتره انقطاع االدوره الشهريه لانه يساعد علي خفض مستوي نسبه الاستروجين مما يعمل علي عدم تكون سرطان الثدي 
الجرعات العلاجية لكبسولات فيمارا femara
يجب علي المريض تناول هذا الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج حيث انه يحدد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية وهام جدا الاستماع الي إرشادات الطبيب حيث لايمكن إن تزيد الجرعه عن الحد المسموح حيث لا تسبب أي إضرار عكسية ويمكن ايضا معرفه الطبيب ببعض الإعراض حفاظا علي صحتك والجرعة التي يجب أخذها هي 25 ملغ ويجب إن تكون مره واحده في اليوم ويختلف تركيزها من حيث الجرعات حسب الحالة الصحية لذلك قبل تناولها يجب استشاره الطبيب أولا كما يجب الانتباه علي إن القرص لا ينقسم ولا ينكسر ويجب تجفيف الأيدي جيدا قبل البدء في تناوله ويفضل شرب كميه من الماء الكافية إثناء تناول ويفضل يأخذ بعد الأكل مباشره 
الآثار الجانبية لكبسولات فيمارا femara
قد يحدث بعض الاثار الجانبيه للمريض من حيث العلاج وسنوضحها لكم يمكن حدوث طفح جلدي في الجسم ويمكن ايضا حدوث الشعور بالصعوبة في التنفس واضرابت القلب السريعة حيث من الممكن إن يحدث تورم في الوجه خصوصا الشفتين او تورم العينين ايضا من حيث الجفن ويمكن إن يحدث ايضا شعور بهبات ساخنة ويمكن ايضا إن يحدث صداع وتعرق ليلي كما يمكن ايضا حدوث الشعور بالإرهاق والتعب ويمكن ايضا حدوث زيادة في الوزن وقد يؤدي في بعض الأوقات الي الشعور بالغثيان او الدوخة ويمكن إن يؤدي الي تورم في الإطراف
موانع استعمال كبسولات فيمارا femara
يمنع استعمال هذا الدواء من الأشخاص الذين يعانون من الحساسيه المفرطه لأي دواء ولا يمكن ايضا استخدامه للحوامل او المرضعة لما ينتج عنه اثر سلبي للجنين او علي حاله الام وقد ينتج عنه تشوهات وعيوب خلقيه  ويجب استشاره الطبيب قبل البدء في اخذ هذا العلاج حيث انه يحدد الحالة المرضية و يحدد ايضا الجرعه المناسبه مع العلم انه يجب معرفه الطبيب في حين اخذ أي ادويه أخري حتي يعرف أنها مناسبه مع أي دواء أوانه يسبب اثأر سلبية
أسعار كبسولات فيمارا femara
وتتواجد كبسولات هذا الدواء في كثير من الصيدليات حيث أنها تتوافر بسعر 555 جنيه مصري وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد