انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

طريقة زيادة الوزن بالخميرة

Rehab Khaled5 سنوات

كثير من يعاني من النحافة  ويبحث على وصفات تساعد على زيادة الوزن حتى يتناسق الجسم وتحصل على القوام التي ترغب فيه أسلم وصفة لزيادة الوزن وليس لها أضرار هي الخميرة البيرة  لأن الخميرة عبارة عن فطر لكنها مفيدة جدا وتستخدم في المواد الغذائية  مثل الخبز والمعجنات كما أنها مصدر مهم  من الفيتامينات و المعادن لأنها تحتوى على أحماض أمينيه وفسفورية وأملاح معدنية وبروتين بجانب احتوائها أيضا على الزنك والحديد المهمين وهي مفيدة للضعف العام .

نتيجة بحث الصور عن طريقة زيادة الوزن بالخميرة

أنواع الخميرة بيرة

  • النوع الأول الخميرة البيرة واقرأ الخميرة وتكون موجودة في الصيدليات وأيضا  الخميرة الفورية وتستخدم في صناعة المعجنات  وتحتوي الخميرة على سعرات  حرارية  عالية.
  • تساعد على إدخال سعرات حرارية للجسم أكثر من المعتاد كما تخزن هذه السعرات في جسم الإنسان وتحولها إلى دهون وكل هذا يساعدها على زيادة الوزن لاحتوائها على الفيتامينات المفيدة.
  • تساهم في التخلص الوزن وذلك من خلال زيادة قدرة الجهاز الهضمي على امتصاص المواد الغذائية والفيتامينات لذلك تزيد من الوزن بطريقة صحية ومفيدة وباحتوائها على كل العناصر التي يحتاجها الجسم.

كيفية زيادة الوزن بالخميرة

  • سوف نوضح عدة وصفات من الخميرة والمواد الغذائية  البسيطة  التي تساعد على زيادة  الوزن أو وصفة أخذ قرصين من أقراص  الخميرة البيرة ثلاث مرات يوميا  ويفضل بعد تناول الطعام ولا يفضل أخذها قبل الطعام حتى لا تسبب في نتائج  عكسية .
  • تناول ملعقتين من الخميرة على أي كوب نوع عصير فيحاول على سعرات حرارية عالية وتكون يوميا أو تناول ملعقتين من الخميرة مع بعض من المكسرات المحمصة أو مع واجبات ذات سعرات حرارية عالية .
  • ممكن وصفة أخرى وهى معلقتين من الخميرة على كوب ماء دافئ أو على كوب حليب دافئ  فتصبح الخميرة الجافة  نشيطة و يفضل تناولها  صباحا على الريق.
  • في حالة تسمين منظمة معينة من الوجه تخلط معلقة من الخميرة الفورية مع معلقة عسل ومعلقة ذبادى يخلط  الخليط  جيدا و نقوم بوضعه  على الوجه  ويوضع  يوميا حتى نحصل على النتيجة  المطلوبة .
  • كما يمكن خلط معلقة كبيرة من الخميرة على معلقة حلاوة طحينية تضاف إليه معلقة مكسرات  ثم يخلط في الخلاط  الكهربائي ويُشرب مع كوب حليب  ويفضل تناولها  بعد الوجبات  الرئيسية ثلاث مرات يوميا.
  • أيضا ننقع معلقة كبيرة من الحلبة مع 200 ملي لترمن الماء المغلي ثم نقوم بتصفيتها ونضال إليها معلقة من الخميرة الفورية و يشرب هذا الخليط قبل كل وجبة طعام .

ما هي فوائد الخميرة للجسم والبشرة

  • لها فوائد عديدة تستطيع  أن تمد الجسم بالطاقة والنشاط  والحيوية  وتزيل كل الشعور بالتعب الجسماني خاصة  عند تناولها في الصباح على الريق .
  • تستخدم ماسك للبشرة تقوم بتقشير الوجه وإزالة الجلد الميت وحب الشباب وتعطي البشرة النضارة والحيوية كما تستخدم في زيادة الوزن بطريقة صحية.
  • من فوائدها أنها بتقوية جهاز المناعة لدى الإنسان كما تساعد على حماية الجسم من الأمراض الفطرية كما تحمي أيضا الجهاز الهضمي فهي نعمل موازنة بين أنواع البكتريا الموجودة في الأمعاء كما تعمل على تنظيفها أول بأول.
  • كما تعالج الأنيميا التي تصيب الأشخاص بفقر الدم لأنها تزيد الجسم  بالحديد العضوي الذي يحتاجه الجسم كما تحتوي على الكالسيوم والفسفور و تعتبر عناصر مهمة  لجسم الإنسان لحمايته  والوقاية من أمراض هشاشة العظام بالإضافة  إلى احتوائه على البروتين المفيد لتقوية الشعر .
  • بالرغم من وجود فوائد لها على البشرة لها أيضا أضرار فممكن أن تسبب حساسية عند الإفراط في استخدامها فسوف يظهر حبوب تشبه الحروق  بالإضافة إلى البقع.
أنواع الخميرة بيرة
النوع الأول الخميرة البيرة واقرأ الخميرة وتكون موجودة في الصيدليات وأيضا  الخميرة الفورية وتستخدم في صناعة المعجنات  وتحتوي الخميرة على سعرات  حرارية  عالية تساعد على إدخال سعرات حرارية للجسم أكثر من المعتاد كما تخزن هذه السعرات في جسم الإنسان وتحولها إلى دهون وكل هذا يساعدها على زيادة الوزن لاحتوائها على الفيتامينات المفيدة تساهم في التخلص الوزن وذلك من خلال زيادة قدرة الجهاز الهضمي على امتصاص المواد الغذائية والفيتامينات لذلك تزيد من الوزن بطريقة صحية ومفيدة وباحتوائها على كل العناصر التي يحتاجها الجسم
كيفية زيادة الوزن بالخميرة
سوف نوضح عدة وصفات من الخميرة والمواد الغذائية  البسيطة  التي تساعد على زيادة  الوزن أو وصفة أخذ قرصين من أقراص  الخميرة البيرة ثلاث مرات يوميا  ويفضل بعد تناول الطعام ولا يفضل أخذها قبل الطعام حتى لا تسبب في نتائج  عكسية تناول ملعقتين من الخميرة على أي كوب نوع عصير فيحاول على سعرات حرارية عالية وتكون يوميا أو تناول ملعقتين من الخميرة مع بعض من المكسرات المحمصة أو مع واجبات ذات سعرات حرارية عالية ممكن وصفة أخرى وهى معلقتين من الخميرة على كوب ماء دافئ أو على كوب حليب دافئ  فتصبح الخميرة الجافة  نشيطة و يفضل تناولها  صباحا على الريق في حالة تسمين منظمة معينة من الوجه تخلط معلقة من الخميرة الفورية مع معلقة عسل ومعلقة ذبادى يخلط  الخليط  جيدا و نقوم بوضعه  على الوجه  ويوضع  يوميا حتى نحصل على النتيجة  المطلوبة كما يمكن خلط معلقة كبيرة من الخميرة على معلقة حلاوة طحينية تضاف إليه معلقة مكسرات  ثم يخلط في الخلاط  الكهربائي ويشرب مع كوب حليب  ويفضل تناولها  بعد الوجبات  الرئيسية ثلاث مرات يوميا أيضا ننقع معلقة كبيرة من الحلبة مع 200 ملي لترمن الماء المغلي ثم نقوم بتصفيتها ونضال إليها معلقة من الخميرة الفورية و يشرب هذا الخليط قبل كل وجبة طعام
ما هي فوائد الخميرة للجسم والبشرة
لها فوائد عديدة تستطيع  أن تمد الجسم بالطاقة والنشاط  والحيوية  وتزيل كل الشعور بالتعب الجسماني خاصة  عند تناولها في الصباح على الريق تستخدم ماسك للبشرة تقوم بتقشير الوجه وإزالة الجلد الميت وحب الشباب وتعطي البشرة النضارة والحيوية كما تستخدم في زيادة الوزن بطريقة صحية من فوائدها أنها بتقوية جهاز المناعة لدى الإنسان كما تساعد على حماية الجسم من الأمراض الفطرية كما تحمي أيضا الجهاز الهضمي فهي نعمل موازنة بين أنواع البكتريا الموجودة في الأمعاء كما تعمل على تنظيفها أول بأول كما تعالج الأنيميا التي تصيب الأشخاص بفقر الدم لأنها تزيد الجسم  بالحديد العضوي الذي يحتاجه الجسم كما تحتوي على الكالسيوم والفسفور و تعتبر عناصر مهمة  لجسم الإنسان لحمايته  والوقاية من أمراض هشاشة العظام بالإضافة  إلى احتوائه على البروتين المفيد لتقوية الشعر بالرغم من وجود فوائد لها على البشرة لها أيضا أضرار فممكن أن تسبب حساسية عند الإفراط في استخدامها فسوف يظهر حبوب تشبه الحروق  بالإضافة إلى البقع

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد