انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

صبغات شعر للبشرة الحنطية

فريق مقال للكتابةسنتين

يعتبر لون البشرة شيء أساسي لتحديد لون صبغة شعر مناسبة، لأن البشرة البيضاء لها ألوان معينة تُناسبها وتليق بها وأيضاً البشرة الداكنة السمراء لها ألوان محددة تليق بها، كذلك الأمر بالنسبة للبشرة الحنطية وهي البشرة القمحية ويكون لونها بين البشرة البيضاء والداكنة، سنقدم لك هذا المقال من خلال موقع فتكات جميع ألوان الصبغة التي تناسب البشرة القمحية حتى تقومي بعمل لون جديد في رأس السنة.

صبغات شعر للبشرة الحنطية

صبغة الشعر باللون البني لأصحاب البشرة الحنطية

صبغات شعر للبشرة الحنطية

صبغات شعر للبشرة الحنطية

  • يعتبر اللون البني من أهم وأحلى الألوان التي تناسب البشرة الحنطية، إذا كان لون البشرة الحنطية فاتح بعض الشيء سيناسبها اللون البني المائل للإحمرار، أما في حالة إذا كان لون البشرة حنطياً وغامق بعض الشيء من الأفضل لون الصبغة يكون باللون البني المائل للرمادي.

صبغة الشعر باللون الأحمر لأصحاب البشرة الحنطية

  • من أفضل الألوان التي تليق بالبشرة القمحية أو كما يُطلق عليها أيضاً البشرة الزيتونية، اللون الأحمر الماهوجني حيث أن اللون الماهوجني يعطي شعور بالحيوية وهو من أكثر الألوان شهرة بين السيدات لأنه مستخرج من الطبيعة انعكاساً لأشجار الماهوجني وهو لون مختلط بين اللون البني واللون الأسود.

صبغة الشعر باللون الأشقر الرمادي

  • اللون الأشقر الرمادي هو من الألوان الجريئة التي تليق بلون البشرة الحنطية كثيراً، حيث أن اللون الأشقر يضيف شكل عصري وجميل ويعطي إشراقة للوجه، بالإضافة إلى ذلك فهو يُبرز لون العيون بشكل واضح.

صبغة الشعر باللون الأسود الغامق

صبغة الشعر باللون الأسود الغامق

صبغة الشعر باللون الأسود الغامق

  • من المعروف في جميع أنحاء العالم أن اللون الأسود هو ملك الألوان، فهو من أبرز الألوان وأجملها للبشرة القمحية، ومن المعروف أيضاً أن الألوان الغامقة تقوم بتفتيح لون البشرة وتبرز جمالها وتعطيها إشراق وجمال.
  • إلى جانب أن اللون الأسود يُظهر جمال العيون أيضاً وبالأخص عند وضع ميك اب بألوان متناسقة ومناسبة للون البشرة أيضاً في هذه الحالة تكون الإطلالة ساحرة.

صبغة الشعر باللون الأشقر الداكن

  • يعتبر اللون الأشقر الغامق من الألوان التي تعطي جمالاً ورونق لأصحاب البشرة الحنطية القمحية، حيث أن اللون الأشقر الغامق يعطي تدرجات جميلة، لكن يجب أن تنتبهي أن اللون الأشقر الفاتح لا يناسب البشرة الحنطية بل يطفى البشرة ويغمقها أكثر، بالإضافة أنه مضر بصحة الشعر.

صبغة الشعر باللون الأحمر العنابي

  • من الألوان المشهورة مع البشرة القمحية هو اللون الأحمر العنابي، وهو لون مميز ليس لأصحاب البشرة الحنطية فقط بل وأصحاب البشرة البيضاء أيضاً، بالإضافة أنه لون جذاب ويدل على قوة الشخصية والجرأة واللون الأحمر من الألوان التي تواكب الموضة أيضاً ويضيف سحر لإطلالتك في أي وقت.

صبغة الشعر باللون العسلي المتوسط

صبغة الشعر باللون العسلي المتوسط

صبغة الشعر باللون العسلي المتوسط

  • إذا كنت تريدين إضفاء الكثير من التألق لمظهرك، عليك بصبغة الشعر باللون العسلي المتوسط، هذا اللون خليط من اللون العسلي الدافئ ولون القرفة، قومي بصبغ بعض الخصل واتركي البعض باللون الداكن وأيضاً الجذور تبقى داكنة.
  • ويُطلق على هذه الطريقة كونتور الشعر، حيث تتحكمي في المناطق التي تحتاج أن تظهريها في وجهك قومي بتركيز الخصل الفاتحة إلى جانبها، وطريقة الحصول على الشعر المدرج أو كما يطلق عليه الشعر الأومبري هو الخلط بين لونين مختلفين من الصبغة الشقراء، الأول لون القرفة والثاني أي لون فاتح، وعندما تصبغيه قومي بتغطية الخصل بالقصدير.

صبغة الشعر باللون الأشقر الترابي

  • من الألوان المشهورة التي تليق على البشرة الحنطية أو الزيتونية هو اللون الأشقر الترابي، وهو نيو لوك جديد وغريب وملفت للأنظار، يتميز هذا اللون بدرجات ألوانه المتنوعة بين اللون البيج واللون الرمادي وهو يحجز مكاناً بين درجات الأشقر الفاتحة والغامقة، وتقريباً سيكون هذا اللون مواكب لجميع صيحات الموضة، يعطي هذا اللون للبشرة سحر وجاذبية خاصة وإشراق ويعطي سن أصغر من سنك الحقيقي.

صبغة الشعر باللون الأشقر الداكن مع الجذور الفاتحة

  • إذا كنت من أصحاب البشرة الحنطية، إن هذا اللون سيزيد من إشراقتك وجاذبيتك ولمعانك، ويُمكنك اعتماده في موسم الربيع لأن الجو فيه جميل ومناسب لعمل لون جديد لشعرك، ومعنى اللون الأشقر والجذور فاتحة أنك ستقومين بطريقة الأومبري بداية من منتصف الشعر، يكون الجذور فاتحة ثم من الوسط حتى النهاية باللون الأشقر الغامق، من مميزات هذا اللون أنه سيقوم بتفتيح البشرة وإظهار نضارتها، وهذا اللون مواكب للموضة.

صبغة الشعر باللون الوردي لأصحاب البشرة الحنطية

  • بعيداً عن صبغات الشعر فإن اللون الوردي هو اللون المفضل بالنسبة للكثير من السيدات منهن النجمات في جميع أنحاء العالم، ويحجز مكان في أحدث الصيحات كل عام منذ فترة، ولكي تحصلين على هذا اللون يوجد الكثير من الوصفات المتنوعة ويمكنك أيضاً أن تصبغيه بطريقة مميزة.
  • على سبيل المثال من الممكن إضافة اللون على بعض الخصل في أماكن مختلفة من شعرك، وهذا ما يُطلق عليه هايلايت، أو ممكن صبغ أطراف الشعر فقط، ومن الممكن أيضاً أن تقومي بوضع اللون على الشعر بالكامل.

صبغة الشعر باللون الكستنائي لأصحاب البشرة الحنطية

صبغة الشعر باللون الكستنائي لأصحاب البشرة الحنطية

صبغة الشعر باللون الكستنائي لأصحاب البشرة الحنطية

  • قومي بجعل شعرك مميز ومحط أنظار للجميع عن طريق صبغه باللون الكستنائي، إلى جانب أنه سيعطي بشرتك تألقاً ولمعاناً وستصبحين جذابة، وهو من الأوان المشهورة على مر العصور في تاريخ صبغات الشعر، ويعتبر اللون الأكثر طلباً من السيدات حول العالم، لأنه ليس مناسب لأصحاب البشرة الحنطية فقط، بل مناسب أيضاً لأصحاب البشرة البيضاء والبشرة الداكنة، وتكون تدرجات اللون الكستنائي من الأشقر الداكن حتى اللون البني.

صبغة الشعر باللون النحاسي لأصحاب البشرة الحنطية

  • من المتداول في عالم صبغات الشعر أن اللون النحاسي ينير البشرة ويعطيها سحر وجاذبية أكثر من أي لون آخر، فإذا كنت تريدين إطلالة ساحرة أكثر جمالاً وأنوثة يجب أن تصبغي شعرك باللون النحاسي، بالإضافة إلى ذلك، اللون النحاسي بجميع درجاته من أهم الألوان التي تواكب الموضة ويوجد الكثير من السيدات تقبل عليه، لأنه يعتبر من أحلى الألوان وأهمها في تفتيح البشرة القمحية وزيادة نضارتها، حيث يقوم بإيضاح جمالها وإضافة رونق ولمعان وإشراق وحيوية.

صبغة الشعر باللون البني كراميل

صبغة الشعر باللون البني كراميل

صبغة الشعر باللون البني كراميل

  • يعتبر هذا اللون أحد أهم ألوان صبغات الشعر لأصحاب البشرة الحنطية، وكان اللون البني كراميل مطلب الكثير من المشاهير والسيدات التي تعاصر الموضة، هذا اللون هو محط للأنظار وجذاب ويعطي البشرة إشراق ويجعلها مفعمة بالحيوية، لذلك قومي بصبغة شعرك باللون البني الكراميل ولا تفكري كثيراً.

صبغة الشعر باللون البني شوكولاتة لأصحاب البشرة الحنطية

  • اللون البني شوكولاتة غير ملفت للنظر هذا يجعله مناسب للفتيات الخجولة، وعلى الرغم أن اللون غامق وأيضاً البشرة تكون حنطية إلا أنه ساحر ومميز ويفضله الكثير من الفتيات الصغيرة أكثر من السيدات لأنه بسيط جداً، الكثير من أصحاب البشرة البيضاء يتمنوا لو أن بشرتهم قمحية لكي يصبغوا شعرهم بهذا اللون.

صبغة الشعر باللون البلاتيني

  • اللون البلاتيني يعتبر من الألوان الفريدة غير مشهور في عالم صبغات الشعر، ليس عليه إقبال على الرغم أنه ملفت للكثير من الأنظار لأنه غير تقليدي، يعتبر هذا اللون مناسب لدرجات لون البشرة الحنطية ويعطي شكل جذاب وساحر ويُنير البشرة ويزيد من إشراقها.

صبغة الشعر باللون الزيتي لأصحاب البشرة الحنطية

صبغة الشعر باللون الزيتي لأصحاب البشرة الحنطية

صبغة الشعر باللون الزيتي لأصحاب البشرة الحنطية

  • يعتبر اللون الزيتي ضمن الألوان التي تليق بالبشرة القمحية بصفة خاصة درجة اللون الزيتي الداكن، حيث يعطي البشرة جاذبية ونضارة وإشراقة وتجعله مفعم بالحيوية، اعتمدي هذا اللون إذا كنت من السيدات التي تهتم بصيحات الموضة ومعاصرتها، سيعطي لك إطلالة جذابة وساحرة.

صبغة الشعر باللون البني والأطراف الحمراء

  • من الألوان التي تليق بالبشرة الحنطية اللون البني والأحمر، اعتمدي طريقة الأومبري عند صبغة شعرك بهذا اللون، حيث تتركي الجذور بني داكن والأطراف حمراء، هذا اللون سيظهر جمالك وجاذبيتك ويجعل إطلالتك ساحرة وأكثر أنوثة.

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد