انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

شركة تنظيف بيارات بالرياض

فريق مقال للكتابة3 سنوات

شركة تنظيف بيارات بالرياض من الشركات الرائدة في مجال تنظيف البيارات . كما أصبحت في السنوات الأخيرة تتصدر المراكز الأولي فى مجال تنظيف البيارات . و ذلك لأنها قادرة علي علاج كل المشاكل التقنية و الفنية في كل ما يتعلق بشبكات الصرف الصحي . كما توفر العديد من الأدوات و المعدات للقيام بالمهام في أوقات قياسية . بالإضافة إلى أننا نمتلك فريق العمل متخصص و مدرب على إيدى خبراء فى مجال تنظيف البيارات .

هدفنا فى المقام الأول هو تقديم أفضل خدمة لعملائنا بأرخص الأسعار بالمقارنة مع الشركات الأخرى .

Table of Contents

افضل شركة تنظيف بيارات في الرياض

A garden cleaning company in Riyadh

شركتنا تقدم أفضل خدمات تنظيف بيارات بالرياض تتميز بأنها حاصلة على جميع التصاريح الموثقة من الحكومة السعودية بجانب تعاونها مع فريق عمل مدرب على إستخدام جميع الأساليب و المعدات الحديثة ، بالإضافة إلى أنها على دراية كاملة بكل ما هو حديث من المعدات و طرق تنظيف البيارات .

خدمات شركة تنظيف بيارات في الرياض 

تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة البيارات بالرياض لإرضاء عملائها و كسب ثقتهم ،  و من هذه الخدمات الآتى :

  • تصميم بيارات : تقوم الشركة بإنشاء شبكات صرف صحي جديدة ، و ذلك لحل مشكلات الضغط علي شبكات الصرف الصحي .
  • شفط بيارات : في بعض الاحيان تنهار شبكات الصرف الصحي ، و بالتالي تقوم الشركة بمعالجته بإستخدام أساليب الشفط التي تمتاز بها شركتنا .
  • تسليك البيارات : تعمل الشركة علي تسليك المجاري و شبكات الصرف الصحي بشكل آمن جداً ، و ذلك للحفاظ علي صحة المتواجدين في المنازل .
  • تنظيف بيارات : تهتم الشركة بإستخدام أحدث الأساليب للتنظيف .
  • غسيل شبكات الصرف الصحي و البيارات للتخلص من الشوائب .
  • تطهير البيارات و شبكات الصرف الصحي .

ما هي البيارات :

البيارات هي “خزانات ” مياه الصرف الصحي و تتواجد عادتاَ في الأماكن البدائية التى لا يتواجد بها شبكات صرف صحي و ذلك لتعمل عمل شبكات الصرف الصحي .

أسباب انسداد البيارات :

  • سقوط بعض بقايا الطعام و الدهون .
  • سقوط قطع من الشعر و الأوساخ و الدهون الصلبة بالبلوعات .
  • تراكم الصابون و الزيوت لفترة كبيرة .
  • عدم الإهتمام بتنظيف الأحواض بشكل مستمر يؤدي لإنسداد في المجاري .
  • تراكم القازورات بداخل المجاري لفترة طويلة بسبب إمتدادات الطحالب و الأعشاب .

مميزات شركة تنظيف بيارات في الرياض 

شركة تنظيف بيارات بالرياض تقوم بتوفير العديد من المميزات . و هذا ما جعلها تتصدر المراكز الأولى فى هذا المجال . و من هذه المميزات الآتى :

  1. التخلص من مياة الأمطار و السيول عن طريق عمليه شفط البيارات .
  2. القضاء علي التلوث الناتج من المخلفات و النفايات حتي تصبح الأماكن أكثر أماناً .
  3.  التخلص من المواد الضارة الناتجة عن مخلفات المنشآت الصناعية و المباني حفاظاَ على سلامتكم  .
  4. القضاء علي الرطوبة و تسرب المياة الناتج عن البيارات و غرف التفتيش .
  5. التخلص من النفايات السائلة الناتجة عن الحمامات و المطابخ للحفاظ علي سلامة الأشخاص .
  6. إستخدام أدوات حديثة ذات تقنيات متقدمة لإتمام المهام في أوقات قياسية .
  7. القضاء علي الحشرات المتواجدة داخل شبكات الصرف الصحي ، عن طريق المبيدات الحشرية الخاصة بها .
  8. التخلص من الروائح الكريهة التي تسبب إزعاج للكثير من الناس .
  9. التعاون مع فريق عمل متخصص و مدرب جيدا للعمل بشكل إحترافي .

تصميم البيارات 

يتكون خزان الصرف الصحي من بلاطتين واحدة علوية و الأخرى سفلية (القاعدة) كما تتكون جدران البيارات من الخرسانة بالإضافة إلى الغطاء العلوى . و يتم التصميم بناء على خطوتين إلى هما :

  • معماري :  يتم من خلاله تحديد مكان البيارة بعيداً عن خزانات المياه . 
  • إنشائي : هو تصميم الخزانات الخراسانية ، و هذا يعني أنه يتم أخذ أحمال المياة و المخلفات علي القاعدة و الجدران . علاوة علي ذلك أيضا يتم تصميم البلاطه العلوية حتى يكون لها القدرة علي تحمل الأحمال الثقيلة .

عمليه شفط البيارات :

هي عملية مخصصة في علاج طفح البيارات . و بالتالي تتم العملية تحت ايدي فريق عمل مختص من شركة تنظيف بيارات بالرياض . و لكن هذة المهمة تحتاج لمجهود كبير . لذلك يتم تقديم هذه الخدمة على اعلى مستوى من الجودة .

كيفيه علاج طفح البيارات : 

  • لابد من القيام بتنظيف البيارات بشكل دوري و منتظم . لذلك يتم شراء منظفات قويه للتعقيم و التطهير التي تتناسب معها .
  • يتم سكب الماء الساخن في البيارات ، ثم وضع المنظف المناسب و الذي يساعد علي التسليك و ازالة الروائح الكريهه .
  • اغلاق البيارات جيداً لعدم تسرب الروائح الغير مستحبه  .
  • عند وجود حيوانات اليفه في المنزل ، يجب ان يتم تنظيفها بعيدا عن البيارات تماما لأن فضالتها تسبب في نمو الجراثيم و بكتريا البيارات و يسبب في انسدادها .

الأدوات المستخدمة في عملية الشفط :

عملية الشفط تتم عن طريق سيارات مخصصة و مجهزة جيدا . حيث ان الشركة تمتلك عديد من وايتات الشفط المجهزة بأحدث المعدات و الموديلات المختلفة التي تتناسب مع العمل .و لكن مع الاختلاف في سعه التخزين و قوه المحكرات . كما ان الوايتات تتتميز بأنها ذات كمبوروسير بقوة شفط هائلة . لذلك هو الدوعامة الاساسية و الاداة الرئيسة في هذا العمل .  

كيفيه تسليك البيارات : 

تختلف الطرق التي يتم استخدامها في تسليك مجاري الصرف و ذلك يتم ترتيبة علي كيفية انسداد البيارة .

 الاعطال السطحية 

فهذه الاعطال نتيجه الي بطئ سريان المياه من الاحواض و لكن دون حدوث طفح في الأبيار الخارجية ، لذلك عملت الشركة علي وجود حلول لهذه المشكلة ، فعلي سبيل المثال  :

  • فك وصلات الصرف اسفل الحوض و تنظيفها جيدا . و ذلك باستخدام الفرشاة المخصصة و التخلص من هذه العوائق .
  • استخدام كربونات الصوديوم و خل الطعام النقي في تسليك الانابيب . فهذه المواد تمتاز بقدرتهم العالية في اذابة الدهون و تفتيت التكتلات .
  • عند انسداد مصافي الماء الارضية يفضل ان يستخدم سيخ معدني رفيع ، و العمل علي تمريره عدة مرات .

 في حالة الانسداد الكلي : 

الانسداد يؤدي الي وقف نظام الصرف تماماَ ، و لكن من المحتمل ارتداد مياه الصرف و خروجها من الفتحات المختلفة في الاغلب ، حيث يعود الانسداد الكلي الي وجود عائق صلب ، و من الصعب تحركة او تفتيتة . و لكن في هذه الحالة لابد من الاستعانة بجهه مختصة لحل هذه المشكلة بشكل احترافي :

الطرق الميكانيكية : تعتمد هذه الطريقة علي السحب او الدفع ، و بالتالي يتم الدفع عن طريق استخدام قوة الماء المضغوط خلف الكرة المعدنية ، ثم وضعها في مجري الصرف حتي يتم  سدة تماما . و لكن نقوم برفعها مره واحده للسماح للماء بالتدفق بقوة كافية لازالة الشوائب و الرواسب التي كانت راكدة في قاع المواسير .

الطريقة الكيميائية : يتم استخدام المواد الكيميائية التي لها القدرة علي تحليل المواد الصلبة و تفتيتها . و ذلك حتي تستطيع الماء حملها اثناء تدفقها . و بالتالي يتم التخلص منها ، فعلي سبيل المثال : البوتاس ، حيث ان هذة المادة الكيميائية فعالة في القضاء علي الدهون الموجودة في البلاعات .  حيث يتم وضعة داخل البلاعة المسدودة ثم صب الماء المغلي داخلها . و بالتالي نقوم بتغطية البلاعة جيدا فعندما يتفاعل البوتاس مع الماء المغلي يعمل علي اذابة الدهون . و لكن يجب التعامل معه بحظر شديد لأنة شديد الخطورة .

طرق تنظيف بيارات الصرف الصحي : 

تنظيف البيارات عملية تحتاج الي الاتقان في العمل و لكن حتي تتم بسهولة . يجب ان تتم تحت فريق عمل مختص التابع لشركة تنظيف الصرف الصحي و البيارات بالرياض . و لذلك يتم احضار سيارة نقل مياه الصرف الصحى حتي تقوم بشفط المياة و الشوائب الثقيلة و الاوساخ الموجودة بالببارات . كما يجب العمل علي تصفيتها بطريقة احترافية .

تقدم شركة تنظيف بيارات بالرياض  العديد من الطرق التي تتناسب مع جميع انواع البيارات الموجودة و من هذه الطرق ما يلي :

 تنظيف البيارات يدوياً

تتم من خلال استخدام الأنابيب ذات أقطار كبيرة . حيث يتم ذلك باستخدام أدوات و أجهزة حديثة متخصصة في التخلص من التراكمات و الشوائب الموجودة بالبيارات . و لكن لابد من التأكد من عدم وجود غازات أثناء الشفط . فعلي سبيال المثال : غاز ثاني أكسيد الكربون . و لكن للحماية منه يجب ارتداء نظارة من أجل الحفاظ على العينين من الحشرات الطائرة .

طريقة لغسل الانابيب 

يتعامل الفريق مع هذة الطريقة من خلال وضع سدادة في الأنبوب المراد تنظيفة عن طريق غرفة التفتيش . و بالتالي يتم شد الأنبوب عبر غرفة التفتيش حيث يتواجد بها السدادة المعدنية ، ثم وضع الماء بها ، و بالتالي نقوم بازالة السدادة دفعة واحدة حتى تتشكل موجة شديدة تساعد على تحريك الرواسب و التراكمات للخارج .

الطرق الكيميائية لتنظيف البيارات 

نقوم باستخدام هذه الطريقة عند حالات الانسداد ، وهذا يعني ان هذه الطريقة تعمل على إزالة الشوائب التي تتواجد في الصرف الصحي و البيارات .

من أشهر المواد المستخدمة هي كربونات الصدوديوم . التي تعتبر من المواد الفعالة التي يمكن تفاعلها مع الماء الساخن .

الطريقة الميكانيكة لتنظيف البيارات 

هذة الطريقة من اهم الطرق المستخدمة في تنظيف البيارات . لأن لها دور كبير في معالجة الانسداد المتواجد داخل شبكات الصرف الصحي و البيارات . و بالتالي توفر الشركة العديد من الادوات و المعدات لاتمام  هذا العمل بشكل سريع و احترافي جدا . نتيجة لذلك يتم التعامل مع فريق مختص التي تتميز به شركتنا .

القضاء علي حشرات البيارات 

تتجمع الحشرات في الاماكن التي تلتأم مع طبيعتها ، لذلك يتم وجود العديد منها في بلاعات الصرف الصحي و البيارات . و ذلك نتيجة الي التلأم المتواجد بين الحشرة و بيئه المكان . و بالتالي هذا الالتئام يساعد الحشرة علي اتمام عملية حياتها الدورية بشكل سليم .

اكدت الابحاث التي تتم في شركة تنظيف شبكات الصرف الصحي و البيارات بالرياض انه يوجد العديد من الحشرات في علي سبيل المثال :

الحشرات الزاحفة

  • الأسماك الفضية : هذه المخلوقات الصغيرة تتميز بلونها الرمادي الفاتح ، مع جسم ممدود و ثلاثة شعرات طويلة في نهاية الجسم . لذلك هي تتميز بمظهر الغير سار بنسبه كبيرة ، لكنه لم يتطابق مع عدم ضررها .

هذه الحشرات الصغيرة تستقر في الحمامات مع نفس التردد بالمثل في أي غرفة أخرى ، كما يتم ذلك حسب ايجاد البيئة المناسبة لها .فهذه الحشرات لا تتسب أي ضرر للبشر ، فهي لا تنشر الأوساخ والميكروبات .

  •  اللعقات : هي من  القشريات الأرضية الصغيرة التي تفضل العيش في الأماكن الرطبة . ذلك حتي تتغذى على العديد من بقايا النباتات . و لكن هيا ليست من الحشرات .

تظهر اللعقات في الحمام أو المرحاض من الرطوبة الموجودة به ، حيث انها تبحث عن مكان رطب تستيطع ان تمارس فيه طبيعة حياتها . و تقوم بالاختباء فيه ، و هذا يعني انة يوجد تسربات مياه باستمرار في الشقق والمنازل و خصيصا الحمامات و المرحاض . علاوة علي ذلك ان هذه هي مؤشرات على وجود مشاكل في إمدادات المياه أو نظام الصرف الصحي ، فإذا لم يتسرب أي شيء في أي مكان ندرك ان هذة الحشرة لن تظهر في المنزل .

الحشرات الطائرة

  •  الفراشات :  الفراشات تتكون من ذبابات صغيرة . فهي تحتوي على جسد غامق و أجنحة محددة بشكل جيد . الفراشات غالبا ما تجلس على المرايا والجدران للحمام أو المرحاض ، و بالتالي انها تتغذى على البقايا العضوية المختلفة . هذه الحشرات الطائرة في الحمام عادة ما تظهر واحدة أو اثنتين ، ولكن يجب التخلص منها .
  • البعوض : يعيش البعوض باستمرار في الحمام ، ولكن هو لا يعيش فقط في أقذر الشقق ، حيث يقف عند برك المياة القديمة و الوقوف تحت الحمامات لعدة أشهر ، حيث يمكن أن يتكاثر البعوض . عادة ما يوجد في الغرف ، فيبدو أنهم يعضون الناس ، ولكن في الحمام يبقون للراحة .

كيفيه التخلص من الروائح الكريهه

قد تدوم الرائحة المزعجة من المجاري لوقت طويل حتى بعد علاج المشكلة و التخلص من سببها . و هذا يعني ان من الأغلب سبب انتشار الروائح الكريهه هو وجود اي من الاعطال في شبكات الصرق الصحي . و في غضون ذلك تنتشر هذه الروائح من بلاعات المنازل ، مما يؤدي الي الازعاج بصورة كبيرة من الأشخاص المقامة في المنازل . ويوجد بعض الطرق و الاساليب التي تخصصت بها شركتنا في التخلص من هذه الروائح و منها :

  • اسلوب الكلوريد الابيض

يتم استخدام الكلور من خلال سكب مقدار نصف كوب من الكلور المبيض في المصارف و البلاعات المسببة للرائحة ، و تركها لمدة ساعتين مع إغلاق باب الحمام حتى لا تتسرب الرائحة لباقي غرف المنزل ، ثم نقوم بسكب أربعة لترات من الماء الساخن ببطء حتى تختفي رائحة الكلور بشكل تام ، و أخيراً سكب الماء البارد مع القليل من المنظفات العطرية المعقمة .

  •  طريقة الخل وصودا الخبز

يقوم الفريق المختص بسكب ربع كوب من صودا الخبز في المصرف او البلاعة ، ثم سكب كوب من الخل الأبيض ، حيث يجب الابتعاد عنها وعدم استنشاق الغازات و الهواء المنبعث منها . و ذلك لانها ضارة علي الجهاز التنفسي ، و تركها لمدة لا تقل عن ساعتين .

نقوم بسكب ما يقارب أربع  لترات من الماء الساخن في المصرف ببطء حتى يذوب الخليط بشكل تام ، و الانتظار لمدة خمس عشرة دقيقة ، ثم سكب الماء البارد في المصرف حتى يصبح نظيفا بشكل تام .

  • طريقة سائل غسيل الأطباق

استخدام هذة الطريقة للتخلص من الرائحة المنبعثة من أحواض الغسيل ، و أحواض غسل الأيدي ، و أحواض الاستحمام ، و يكون ذلك من خلال إذابة سائل غسيل الأطباق في ماء ساخن .

نقوم بسكب المحلول في الأحواض حتى انتهاء الكمية ، ثم يتم إغلاق المصارف بالسدادة ، و سكب الماء الساخن في الحوض حتى يمتلئ ربعه تقريبا و وضع بعض قطرات من سائل غسيل الأطباق ، و ترك المزيج لدقائق عديدة ، ثم يتم إزالة السدادة حتى يتم تصريف الماء .

عملية غسيل شبكات الصرف الصحي 

ضرورة عملية الغسيل الدوري لخطوط المواسير و شبكات الصرف الصحي ، حيث نري ان التوزيع هو السبب في منع تدفق المياه في عكس الاتجاه ، و نتيجة لذلك يقلل من الاحتياج إلى عملية الغسيل الاضطراري .

في غضون ذلك نري ان التحكم في نوعية المياه هو من الأغراض الرئيسية الواجب الأحتياط بها ، و ذلك أثناء عملية الغسيل  .

و بالتالي يتم مراقبة النظام الهيدروليكي بالمنطقة ، و ملاحظة مدى تأثره أثناء عملية الغسيل ، و مدى كفاية الطاقة الموجوده لاجراء عملية الغسيل .

الغرض الرئيسي من غسيل المواسير في شبكات الصرف الصحي 

  • إزاله الشوائب المتراكمة بشبكة التوزيع بصفة منتظمة.
  • منع وجود اي من الشوائب المسببة لشكاوى المستهلكين ، و التي قد تسبب خطورة على الصحة العامة.
  • غسيل المواسير بعد أعمال الصيانة و الاصلاح .
  • غسيل المواسير التي تم تركيبها حديثا قبل وبعد تطهيرها.

الخطوات التي يجب مراعاتها 

  • عزل الجزء المطلوب غسيلة واقفالة بالصمامات ببطء لمنع ظاهرة الطرق المائي .
  • فتح صمامات الغسيل ، و حنفيات الحريق ببطء حتى تصل إلى السرعة المطلوبة الكافية للغسيل .
  • يتم توجية المياة في اتجاه البالوعات و الأمطار  أو طوابق المجاري التي تتواجد بعيد عن اغراق المنشأت من الانحدار إلى الممتلكات الخاصة مثل : المحال و البدرومات و كذلك عن طريق غرف المرافق المختلفة ، لذلك سيعتبر مرفق المياه مسئول عن الحوادث ، التي تنتج زيادة عن تدفق المياه بالشوارع .
  • الامتناع عن صرف مياه الغسيل شديدة التلوث في مجارى المياه الطبيعية . فعلي سبيل المثال : كنهر النيل ، او الترع التي تستخدم كمصادر لمحطات مياه الشرب ، و الري .
  • في حالات الضرورة يمكن التخلص من نواتج مياه الغسيل في عربات شفط .
  • عملية الغسيل يجب تجميع عينات معمليه من نهاية الخط من صمام الغسيل . ذلك للتأكد من اللون ، الطعم ، العكارة و الكائنات الحيه .  قد يترتب عنه اتخاذ قرار بأجراء عملية تطهير لخطوط مياه الصرف الصحي التي أجريت لها عملية الغسيل .
يجب ان يكون الغسيل ليلا 
  • احتياج المستهلك للمياه يكون أقل ما يمكن .
  • عدم التأثير المباشر على منسوب الخزانات العالية .
  • يكون أكثر أمانا مع قلة حركة المرور .
  • ضعف التحميل على شبكة صرف األمطار والصرف الصحي وتفادى إغراق الشوارع وغرف المرافق الأخري .

 عمليه تطهير شبكات الصرف الصحي 

عملية التطهير  يتم إجراها بخط المياه و شبكات الصرف الصحي  ، لذلك يتم اخذ العينات و اجراء الفحوصات الطبية و الكيميائية ، و البكتريولوجية المختلفة و فحصها و لكن بمعرفة الجهات الصحية بالمعمل الكيمائي المختص .

و بالتالي يتم اعطاء تعليمات إما باكتفاء بعمليه الغسيل او الاحتياجة الي عملية التطهير لعد ظهور نتائج التحليل .

فيتم  اخذ الاجراءات في عملية التطهير لهذا الجزء من الشبكة تحت اشراف الجهة الصحية و فريق العمل الخاص بشركتنا .

التطهير بطريقة الدفعة الكبيرة الواحدة 

تستخدم هذه الطريقة بصفة أساسية في الخطوط ذات الأقطار الكبيرة . التي تكون التغذيه المستمرة فيها غير عملية على الأطلاق .             فهذه الطريقة تتم عن طريق ادخال المياه الى الخط في تدفق مستمر ، و ذلك مع حقن جرعة ثابتة من الكلور الحر بواسطة طلمبة حقن . و لكن عن طريق استخدام المعدات التي تحدد نسبها لتعطى تركيزا يصل الى 355 جزء في (المليون )ملجم .

الاحتياطات التي يجب اتخاذها 

  • يجب ارتداء الفريق المختص القائم بعمليه التطهير ، الملابس الواقية له من الكلور و تجهيزة بمعدات الوقاية منه .
  • التأكد من قفل الصمامات الحاجزة ، التي تؤدي عملها الي احسن ما يكون .
  •  اتمام العمل بقدر الامكان ليالا بعيداً عن المارة والزحام .
  • يجب الامتناع عن صرف مياه التطهير في بلاعات و شبكات الصرف الصحي ، التي تكون نسبة الكلور المتبقي العالية ،
  • الامتناع عن صرف المياه الملوثه بالكلور في مجارى المياه الطبيعية كنهر النيل او ترع و مياه الشرب والري  .

افضل فريق متخصص في شركة تنظيف البيارات بالرياض 

A garden cleaning company in Riyadh

يتميز فريق شركة تنظيف بيارات بالرياض بأنه فريق متعدد التخصصات . و مدرب جيدا تحت ايدي مدربين من الخارج و ذلك لضمان جودة عملهم .

و بالتالي تقوم الشركة بتخصيص عمالة مميزة و مدربة جيدا في جميع التخصصات و الخدمات التي تعمل الشركة علي تقديمها لمعلائنا .

لذلك تتميز شركتنا و تظل في المراكز الاولي بالرياض في مجال البيارات و شبكات الصرف الصحي .

تتميز شركة تنظيف البيارات و شبكات الصرف الصحي بتوافر الامان الكافي . ذلك لحماية الفريق المختص اثناء عمله و اداء مهمامة . و بالتالي يتم تزويد الفريق بالأدوات و المعدات المجهزة من الخارج . نتيجة لذلك انها تساعد الفريق علي تأمين نفسه و حياته ضد الاخطار التي ممكن ان تواجهه  اثناء تأدية عملة .

كما ان الشركة تتعاون مع أفضل فريق لخدمة العملاء . و ذلك لاستقبال اتصالتكم و العمل علي تسهيل طرق الحجز لكم  .

اسعار شركة تنظيف بيارات بالرياض

توفر الشركة العديد من العروض و الخصومات التي تميزنا عن باقي الشركات المنافسة . و بالتالي استطاعت الشركة بفضل ما تقدمة من خدمات و مميزات أن تنال إعجاب عملائها و كسب رضائهم و ثقتهم بالشركة . و بالتالي تقوم الشركة بكثير من العروض و الخصومات المقدمة من الشركة علي جميع التخصصات و الخدمات التي تقدمها .

ارخص شركة تنظيف بيارات بالرياض

حيث انها توفر جميع الضمانات للعميل علي جودة فريق عملها .بالإضافة إلي ذلك ان الشركة تقوم بمتابعة العمل لفترات متباعدة . و بالتالي تتميز شركتنا بتقديم اوفر العروض و اميزها دونا عن باقي الشركات المنافسة . كما انها تصدرت في المراكز الأولي بفضل اراء العملائنا . 

افضل شركة تنظيف بيارات في الرياض
شركتنا تقدم أفضل خدمات تنظيف بيارات بالرياض تتميز بأنها حاصلة على جميع التصاريح الموثقة من الحكومة السعودية بجانب تعاونها مع فريق عمل مدرب على إستخدام جميع الأساليب و المعدات الحديثة بالإضافة إلى أنها على دراية كاملة بكل ما هو حديث من المعدات و طرق تنظيف البيارات
خدمات شركة تنظيف بيارات في الرياض 
تتعدد الخدمات التي تقدمها شركة البيارات بالرياض لإرضاء عملائها و كسب ثقتهم   و من هذه الخدمات الآتى تصميم بيارات تقوم الشركة بإنشاء شبكات صرف صحي جديدة و ذلك لحل مشكلات الضغط علي شبكات الصرف الصحي شفط بيارات في بعض الاحيان تنهار شبكات الصرف الصحي و بالتالي تقوم الشركة بمعالجته بإستخدام أساليب الشفط التي تمتاز بها شركتنا تسليك البيارات تعمل الشركة علي تسليك المجاري و شبكات الصرف الصحي بشكل آمن جدا و ذلك للحفاظ علي صحة المتواجدين في المنازل تنظيف بيارات تهتم الشركة بإستخدام أحدث الأساليب للتنظيف غسيل شبكات الصرف الصحي و البيارات للتخلص من الشوائب تطهير البيارات و شبكات الصرف الصحي
ما هي البيارات
البيارات هي خزانات مياه الصرف الصحي و تتواجد عادتا في الأماكن البدائية التى لا يتواجد بها شبكات صرف صحي و ذلك لتعمل عمل شبكات الصرف الصحي
أسباب انسداد البيارات
سقوط بعض بقايا الطعام و الدهون سقوط قطع من الشعر و الأوساخ و الدهون الصلبة بالبلوعات تراكم الصابون و الزيوت لفترة كبيرة عدم الإهتمام بتنظيف الأحواض بشكل مستمر يؤدي لإنسداد في المجاري تراكم القازورات بداخل المجاري لفترة طويلة بسبب إمتدادات الطحالب و الأعشاب
مميزات شركة تنظيف بيارات في الرياض 
شركة تنظيف بيارات بالرياض تقوم بتوفير العديد من المميزات و هذا ما جعلها تتصدر المراكز الأولى فى هذا المجال و من هذه المميزات الآتى التخلص من مياة الأمطار و السيول عن طريق عمليه شفط البيارات القضاء علي التلوث الناتج من المخلفات و النفايات حتي تصبح الأماكن أكثر أمانا  التخلص من المواد الضارة الناتجة عن مخلفات المنشآت الصناعية و المباني حفاظا على سلامتكم  القضاء علي الرطوبة و تسرب المياة الناتج عن البيارات و غرف التفتيش التخلص من النفايات السائلة الناتجة عن الحمامات و المطابخ للحفاظ علي سلامة الأشخاص إستخدام أدوات حديثة ذات تقنيات متقدمة لإتمام المهام في أوقات قياسية القضاء علي الحشرات المتواجدة داخل شبكات الصرف الصحي عن طريق المبيدات الحشرية الخاصة بها التخلص من الروائح الكريهة التي تسبب إزعاج للكثير من الناس التعاون مع فريق عمل متخصص و مدرب جيدا للعمل بشكل إحترافي
تصميم البيارات 
يتكون خزان الصرف الصحي من بلاطتين واحدة علوية و الأخرى سفلية القاعدة كما تتكون جدران البيارات من الخرسانة بالإضافة إلى الغطاء العلوى و يتم التصميم بناء على خطوتين إلى هما معماري   يتم من خلاله تحديد مكان البيارة بعيدا عن خزانات المياه   إنشائي هو تصميم الخزانات الخراسانية و هذا يعني أنه يتم أخذ أحمال المياة و المخلفات علي القاعدة و الجدران علاوة علي ذلك أيضا يتم تصميم البلاطه العلوية حتى يكون لها القدرة علي تحمل الأحمال الثقيلة
عمليه شفط البيارات
هي عملية مخصصة في علاج طفح البيارات و بالتالي تتم العملية تحت ايدي فريق عمل مختص من شركة تنظيف بيارات بالرياض و لكن هذة المهمة تحتاج لمجهود كبير لذلك يتم تقديم هذه الخدمة على اعلى مستوى من الجودة
كيفيه علاج طفح البيارات  
لابد من القيام بتنظيف البيارات بشكل دوري و منتظم لذلك يتم شراء منظفات قويه للتعقيم و التطهير التي تتناسب معها يتم سكب الماء الساخن في البيارات ثم وضع المنظف المناسب و الذي يساعد علي التسليك و ازالة الروائح الكريهه اغلاق البيارات جيدا لعدم تسرب الروائح الغير مستحبه  عند وجود حيوانات اليفه في المنزل يجب ان يتم تنظيفها بعيدا عن البيارات تماما لأن فضالتها تسبب في نمو الجراثيم و بكتريا البيارات و يسبب في انسدادها الأدوات المستخدمة في عملية الشفط عملية الشفط تتم عن طريق سيارات مخصصة و مجهزة جيدا حيث ان الشركة تمتلك عديد من وايتات الشفط المجهزة بأحدث المعدات و الموديلات المختلفة التي تتناسب مع العمل و لكن مع الاختلاف في سعه التخزين و قوه المحكرات كما ان الوايتات تتتميز بأنها ذات كمبوروسير بقوة شفط هائلة لذلك هو الدوعامة الاساسية و الاداة الرئيسة في هذا العمل  
كيفيه تسليك البيارات  
تختلف الطرق التي يتم استخدامها في تسليك مجاري الصرف و ذلك يتم ترتيبة علي كيفية انسداد البيارة
 الاعطال السطحية 
فهذه الاعطال نتيجه الي بطئ سريان المياه من الاحواض و لكن دون حدوث طفح في الأبيار الخارجية لذلك عملت الشركة علي وجود حلول لهذه المشكلة فعلي سبيل المثال  فك وصلات الصرف اسفل الحوض و تنظيفها جيدا و ذلك باستخدام الفرشاة المخصصة و التخلص من هذه العوائق استخدام كربونات الصوديوم و خل الطعام النقي في تسليك الانابيب فهذه المواد تمتاز بقدرتهم العالية في اذابة الدهون و تفتيت التكتلات عند انسداد مصافي الماء الارضية يفضل ان يستخدم سيخ معدني رفيع و العمل علي تمريره عدة مرات
 في حالة الانسداد الكلي  
الانسداد يؤدي الي وقف نظام الصرف تماما و لكن من المحتمل ارتداد مياه الصرف و خروجها من الفتحات المختلفة في الاغلب حيث يعود الانسداد الكلي الي وجود عائق صلب و من الصعب تحركة او تفتيتة و لكن في هذه الحالة لابد من الاستعانة بجهه مختصة لحل هذه المشكلة بشكل احترافي الطرق الميكانيكية تعتمد هذه الطريقة علي السحب او الدفع و بالتالي يتم الدفع عن طريق استخدام قوة الماء المضغوط خلف الكرة المعدنية ثم وضعها في مجري الصرف حتي يتم  سدة تماما و لكن نقوم برفعها مره واحده للسماح للماء بالتدفق بقوة كافية لازالة الشوائب و الرواسب التي كانت راكدة في قاع المواسير الطريقة الكيميائية يتم استخدام المواد الكيميائية التي لها القدرة علي تحليل المواد الصلبة و تفتيتها و ذلك حتي تستطيع الماء حملها اثناء تدفقها و بالتالي يتم التخلص منها فعلي سبيل المثال البوتاس حيث ان هذة المادة الكيميائية فعالة في القضاء علي الدهون الموجودة في البلاعات   حيث يتم وضعة داخل البلاعة المسدودة ثم صب الماء المغلي داخلها و بالتالي نقوم بتغطية البلاعة جيدا فعندما يتفاعل البوتاس مع الماء المغلي يعمل علي اذابة الدهون و لكن يجب التعامل معه بحظر شديد لأنة شديد الخطورة
طرق تنظيف بيارات الصرف الصحي  
تنظيف البيارات عملية تحتاج الي الاتقان في العمل و لكن حتي تتم بسهولة يجب ان تتم تحت فريق عمل مختص التابع لشركة تنظيف الصرف الصحي و البيارات بالرياض و لذلك يتم احضار سيارة نقل مياه الصرف الصحى حتي تقوم بشفط المياة و الشوائب الثقيلة و الاوساخ الموجودة بالببارات كما يجب العمل علي تصفيتها بطريقة احترافية تقدم شركة تنظيف بيارات بالرياض  العديد من الطرق التي تتناسب مع جميع انواع البيارات الموجودة و من هذه الطرق ما يلي
 تنظيف البيارات يدويا
تتم من خلال استخدام الأنابيب ذات أقطار كبيرة حيث يتم ذلك باستخدام أدوات و أجهزة حديثة متخصصة في التخلص من التراكمات و الشوائب الموجودة بالبيارات و لكن لابد من التأكد من عدم وجود غازات أثناء الشفط فعلي سبيال المثال غاز ثاني أكسيد الكربون و لكن للحماية منه يجب ارتداء نظارة من أجل الحفاظ على العينين من الحشرات الطائرة
طريقة لغسل الانابيب 
يتعامل الفريق مع هذة الطريقة من خلال وضع سدادة في الأنبوب المراد تنظيفة عن طريق غرفة التفتيش و بالتالي يتم شد الأنبوب عبر غرفة التفتيش حيث يتواجد بها السدادة المعدنية ثم وضع الماء بها و بالتالي نقوم بازالة السدادة دفعة واحدة حتى تتشكل موجة شديدة تساعد على تحريك الرواسب و التراكمات للخارج
الطرق الكيميائية لتنظيف البيارات 
نقوم باستخدام هذه الطريقة عند حالات الانسداد وهذا يعني ان هذه الطريقة تعمل على إزالة الشوائب التي تتواجد في الصرف الصحي و البيارات من أشهر المواد المستخدمة هي كربونات الصدوديوم التي تعتبر من المواد الفعالة التي يمكن تفاعلها مع الماء الساخن
الطريقة الميكانيكة لتنظيف البيارات 
هذة الطريقة من اهم الطرق المستخدمة في تنظيف البيارات لأن لها دور كبير في معالجة الانسداد المتواجد داخل شبكات الصرف الصحي و البيارات و بالتالي توفر الشركة العديد من الادوات و المعدات لاتمام  هذا العمل بشكل سريع و احترافي جدا نتيجة لذلك يتم التعامل مع فريق مختص التي تتميز به شركتنا
القضاء علي حشرات البيارات 
تتجمع الحشرات في الاماكن التي تلتأم مع طبيعتها لذلك يتم وجود العديد منها في بلاعات الصرف الصحي و البيارات و ذلك نتيجة الي التلأم المتواجد بين الحشرة و بيئه المكان و بالتالي هذا الالتئام يساعد الحشرة علي اتمام عملية حياتها الدورية بشكل سليم اكدت الابحاث التي تتم في شركة تنظيف شبكات الصرف الصحي و البيارات بالرياض انه يوجد العديد من الحشرات في علي سبيل المثال
الحشرات الزاحفة
الأسماك الفضية هذه المخلوقات الصغيرة تتميز بلونها الرمادي الفاتح مع جسم ممدود و ثلاثة شعرات طويلة في نهاية الجسم لذلك هي تتميز بمظهر الغير سار بنسبه كبيرة لكنه لم يتطابق مع عدم ضررها هذه الحشرات الصغيرة تستقر في الحمامات مع نفس التردد بالمثل في أي غرفة أخرى كما يتم ذلك حسب ايجاد البيئة المناسبة لها فهذه الحشرات لا تتسب أي ضرر للبشر فهي لا تنشر الأوساخ والميكروبات  اللعقات هي من  القشريات الأرضية الصغيرة التي تفضل العيش في الأماكن الرطبة ذلك حتي تتغذى على العديد من بقايا النباتات و لكن هيا ليست من الحشرات تظهر اللعقات في الحمام أو المرحاض من الرطوبة الموجودة به حيث انها تبحث عن مكان رطب تستيطع ان تمارس فيه طبيعة حياتها و تقوم بالاختباء فيه و هذا يعني انة يوجد تسربات مياه باستمرار في الشقق والمنازل و خصيصا الحمامات و المرحاض علاوة علي ذلك ان هذه هي مؤشرات على وجود مشاكل في إمدادات المياه أو نظام الصرف الصحي فإذا لم يتسرب أي شيء في أي مكان ندرك ان هذة الحشرة لن تظهر في المنزل
الحشرات الطائرة
 الفراشات  الفراشات تتكون من ذبابات صغيرة فهي تحتوي على جسد غامق و أجنحة محددة بشكل جيد الفراشات غالبا ما تجلس على المرايا والجدران للحمام أو المرحاض و بالتالي انها تتغذى على البقايا العضوية المختلفة هذه الحشرات الطائرة في الحمام عادة ما تظهر واحدة أو اثنتين ولكن يجب التخلص منها البعوض يعيش البعوض باستمرار في الحمام ولكن هو لا يعيش فقط في أقذر الشقق حيث يقف عند برك المياة القديمة و الوقوف تحت الحمامات لعدة أشهر حيث يمكن أن يتكاثر البعوض عادة ما يوجد في الغرف فيبدو أنهم يعضون الناس ولكن في الحمام يبقون للراحة
كيفيه التخلص من الروائح الكريهه
قد تدوم الرائحة المزعجة من المجاري لوقت طويل حتى بعد علاج المشكلة و التخلص من سببها و هذا يعني ان من الأغلب سبب انتشار الروائح الكريهه هو وجود اي من الاعطال في شبكات الصرق الصحي و في غضون ذلك تنتشر هذه الروائح من بلاعات المنازل مما يؤدي الي الازعاج بصورة كبيرة من الأشخاص المقامة في المنازل ويوجد بعض الطرق و الاساليب التي تخصصت بها شركتنا في التخلص من هذه الروائح و منها
اسلوب الكلوريد الابيض
يتم استخدام الكلور من خلال سكب مقدار نصف كوب من الكلور المبيض في المصارف و البلاعات المسببة للرائحة و تركها لمدة ساعتين مع إغلاق باب الحمام حتى لا تتسرب الرائحة لباقي غرف المنزل ثم نقوم بسكب أربعة لترات من الماء الساخن ببطء حتى تختفي رائحة الكلور بشكل تام و أخيرا سكب الماء البارد مع القليل من المنظفات العطرية المعقمة
 طريقة الخل وصودا الخبز
يقوم الفريق المختص بسكب ربع كوب من صودا الخبز في المصرف او البلاعة ثم سكب كوب من الخل الأبيض حيث يجب الابتعاد عنها وعدم استنشاق الغازات و الهواء المنبعث منها و ذلك لانها ضارة علي الجهاز التنفسي و تركها لمدة لا تقل عن ساعتين نقوم بسكب ما يقارب أربع  لترات من الماء الساخن في المصرف ببطء حتى يذوب الخليط بشكل تام و الانتظار لمدة خمس عشرة دقيقة ثم سكب الماء البارد في المصرف حتى يصبح نظيفا بشكل تام
طريقة سائل غسيل الأطباق
استخدام هذة الطريقة للتخلص من الرائحة المنبعثة من أحواض الغسيل و أحواض غسل الأيدي و أحواض الاستحمام و يكون ذلك من خلال إذابة سائل غسيل الأطباق في ماء ساخن نقوم بسكب المحلول في الأحواض حتى انتهاء الكمية ثم يتم إغلاق المصارف بالسدادة و سكب الماء الساخن في الحوض حتى يمتلئ ربعه تقريبا و وضع بعض قطرات من سائل غسيل الأطباق و ترك المزيج لدقائق عديدة ثم يتم إزالة السدادة حتى يتم تصريف الماء
عملية غسيل شبكات الصرف الصحي 
ضرورة عملية الغسيل الدوري لخطوط المواسير و شبكات الصرف الصحي حيث نري ان التوزيع هو السبب في منع تدفق المياه في عكس الاتجاه و نتيجة لذلك يقلل من الاحتياج إلى عملية الغسيل الاضطراري في غضون ذلك نري ان التحكم في نوعية المياه هو من الأغراض الرئيسية الواجب الأحتياط بها و ذلك أثناء عملية الغسيل  و بالتالي يتم مراقبة النظام الهيدروليكي بالمنطقة و ملاحظة مدى تأثره أثناء عملية الغسيل و مدى كفاية الطاقة الموجوده لاجراء عملية الغسيل
الغرض الرئيسي من غسيل المواسير في شبكات الصرف الصحي 
إزاله الشوائب المتراكمة بشبكة التوزيع بصفة منتظمة منع وجود اي من الشوائب المسببة لشكاوى المستهلكين و التي قد تسبب خطورة على الصحة العامة غسيل المواسير بعد أعمال الصيانة و الاصلاح غسيل المواسير التي تم تركيبها حديثا قبل وبعد تطهيرها
الخطوات التي يجب مراعاتها 
عزل الجزء المطلوب غسيلة واقفالة بالصمامات ببطء لمنع ظاهرة الطرق المائي فتح صمامات الغسيل و حنفيات الحريق ببطء حتى تصل إلى السرعة المطلوبة الكافية للغسيل يتم توجية المياة في اتجاه البالوعات و الأمطار  أو طوابق المجاري التي تتواجد بعيد عن اغراق المنشأت من الانحدار إلى الممتلكات الخاصة مثل المحال و البدرومات و كذلك عن طريق غرف المرافق المختلفة لذلك سيعتبر مرفق المياه مسئول عن الحوادث التي تنتج زيادة عن تدفق المياه بالشوارع الامتناع عن صرف مياه الغسيل شديدة التلوث في مجارى المياه الطبيعية فعلي سبيل المثال كنهر النيل او الترع التي تستخدم كمصادر لمحطات مياه الشرب و الري في حالات الضرورة يمكن التخلص من نواتج مياه الغسيل في عربات شفط عملية الغسيل يجب تجميع عينات معمليه من نهاية الخط من صمام الغسيل ذلك للتأكد من اللون الطعم العكارة و الكائنات الحيه   قد يترتب عنه اتخاذ قرار بأجراء عملية تطهير لخطوط مياه الصرف الصحي التي أجريت لها عملية الغسيل
يجب ان يكون الغسيل ليلا 
احتياج المستهلك للمياه يكون أقل ما يمكن عدم التأثير المباشر على منسوب الخزانات العالية يكون أكثر أمانا مع قلة حركة المرور ضعف التحميل على شبكة صرف األمطار والصرف الصحي وتفادى إغراق الشوارع وغرف المرافق الأخري
 عمليه تطهير شبكات الصرف الصحي 
عملية التطهير  يتم إجراها بخط المياه و شبكات الصرف الصحي  لذلك يتم اخذ العينات و اجراء الفحوصات الطبية و الكيميائية و البكتريولوجية المختلفة و فحصها و لكن بمعرفة الجهات الصحية بالمعمل الكيمائي المختص و بالتالي يتم اعطاء تعليمات إما باكتفاء بعمليه الغسيل او الاحتياجة الي عملية التطهير لعد ظهور نتائج التحليل فيتم  اخذ الاجراءات في عملية التطهير لهذا الجزء من الشبكة تحت اشراف الجهة الصحية و فريق العمل الخاص بشركتنا
التطهير بطريقة الدفعة الكبيرة الواحدة 
تستخدم هذه الطريقة بصفة أساسية في الخطوط ذات الأقطار الكبيرة التي تكون التغذيه المستمرة فيها غير عملية على الأطلاق              فهذه الطريقة تتم عن طريق ادخال المياه الى الخط في تدفق مستمر و ذلك مع حقن جرعة ثابتة من الكلور الحر بواسطة طلمبة حقن و لكن عن طريق استخدام المعدات التي تحدد نسبها لتعطى تركيزا يصل الى 355 جزء في المليون ملجم
الاحتياطات التي يجب اتخاذها 
يجب ارتداء الفريق المختص القائم بعمليه التطهير الملابس الواقية له من الكلور و تجهيزة بمعدات الوقاية منه التأكد من قفل الصمامات الحاجزة التي تؤدي عملها الي احسن ما يكون  اتمام العمل بقدر الامكان ليالا بعيدا عن المارة والزحام يجب الامتناع عن صرف مياه التطهير في بلاعات و شبكات الصرف الصحي التي تكون نسبة الكلور المتبقي العالية الامتناع عن صرف المياه الملوثه بالكلور في مجارى المياه الطبيعية كنهر النيل او ترع و مياه الشرب والري  
افضل فريق متخصص في شركة تنظيف البيارات بالرياض 
يتميز فريق شركة تنظيف بيارات بالرياض بأنه فريق متعدد التخصصات و مدرب جيدا تحت ايدي مدربين من الخارج و ذلك لضمان جودة عملهم و بالتالي تقوم الشركة بتخصيص عمالة مميزة و مدربة جيدا في جميع التخصصات و الخدمات التي تعمل الشركة علي تقديمها لمعلائنا لذلك تتميز شركتنا و تظل في المراكز الاولي بالرياض في مجال البيارات و شبكات الصرف الصحي تتميز شركة تنظيف البيارات و شبكات الصرف الصحي بتوافر الامان الكافي ذلك لحماية الفريق المختص اثناء عمله و اداء مهمامة و بالتالي يتم تزويد الفريق بالأدوات و المعدات المجهزة من الخارج نتيجة لذلك انها تساعد الفريق علي تأمين نفسه و حياته ضد الاخطار التي ممكن ان تواجهه  اثناء تأدية عملة كما ان الشركة تتعاون مع أفضل فريق لخدمة العملاء و ذلك لاستقبال اتصالتكم و العمل علي تسهيل طرق الحجز لكم 
اسعار شركة تنظيف بيارات بالرياض
توفر الشركة العديد من العروض و الخصومات التي تميزنا عن باقي الشركات المنافسة و بالتالي استطاعت الشركة بفضل ما تقدمة من خدمات و مميزات أن تنال إعجاب عملائها و كسب رضائهم و ثقتهم بالشركة و بالتالي تقوم الشركة بكثير من العروض و الخصومات المقدمة من الشركة علي جميع التخصصات و الخدمات التي تقدمها
ارخص شركة تنظيف بيارات بالرياض
حيث انها توفر جميع الضمانات للعميل علي جودة فريق عملها بالإضافة إلي ذلك ان الشركة تقوم بمتابعة العمل لفترات متباعدة و بالتالي تتميز شركتنا بتقديم اوفر العروض و اميزها دونا عن باقي الشركات المنافسة كما انها تصدرت في المراكز الأولي بفضل اراء العملائنا  

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد