انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

ستريم Sutrim مضاد حيوي سريع المفعول للقضاء علي البكتريا

Admin Hala5 سنوات

ستريم Sutrim مضاد حيوي سريع المفعول للقضاء علي البكتريا

 

ستريم هو مطهر ومضاد للجراثيم, ويعمل علي تنظيف المعدة, بشكل مفيد ويقوم باستخراج بعض الميكروبات داخل الجسم, كما ان له اثر فعال في علاج حب الشباب, كما يستعمل ايضا في القضاء علي البكتريا داخل اللثة والأسنان, فهو يحافظ عليها من الالتهابات, كما نوضح لكم في هذه النشرة الطبية, دواعي الاستعمال, والجرعات العلاجية, وجمع الآثار الجانبية الخاصة به بشكل توضيحي مفصل.

 

دواعي استعمال كبسولات ستريم Sutrim

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض, لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض.
  • يستخدم هذا الدواء في تطهير المعدة ضد الجراثيم والطفيليات, كما يستخدم ايضا في علاج حب الشباب, ويعالج البكتريا المتراكمة في اللثة والأسنان, ويستعمل ايضا في معالجه الجهاز الهضمي.
  • كما يعمل ايضا في علاج القولون الملتهب, وقد يعمل ايضا في استخدامه في علاج التهاب الشعب الهوائية, ويستخدم ايضا هذا العلاج في معالجه القرح البكتيريا, الناتجة عن التهابات المعدة الهضمية.

 

الجرعات العلاجية لكبسولات ستريم Sutrim

  • يجب علي المريض تناول الدواء, تحت إشراف الطبيب المعالج والجرعة, التي يكتبها الطبيب مع الإرشادات الهامة, في تناول هذا الدواء إن تزيد الجرعه علي الحد المسموح به حتي لا يسبب إضرار.
  • وقد تكون الجرعه مع الأطفال في دواء شرب, حتي يستطيع البلع, ويكون مرتين يوميا, بعد الأكل مباشرا, وقد يختلف سن الأطفال في اخذ الجرعه للدواء الشرب لذلك يجب الحرص علي متابعه الطبيب.
  • ويمكن ايضا إن تاخد للكبار البالغين, ولكن علي هيه أقراص عن طريق الفم, وتكون النسبه قرص واحدا يوميا, تركيزه 800ملجم, او كبسولتين ويكون تركيزها 400ملجم, ويفضل أخدها بعد الأكل مباشره.

 

الآثار الجانبية لكبسولات ستريم  Sutrim

  • يمكن إن يقدم هذا العلاج اثأر جانبيه, ولكن بسيطة ويمكن حلها بتوقف العلاج مباشره, ومن هذه الاثار الجانبيه الحساسيه المفرطه من المواد الفعالة لهذا العلاج .
  • وقد يسبب ايضا الألم داخل المعدة, والاضطرابات عصبيه, وينتج عن ذلك إسهال, وفي بعض الأوقات ممكن إن يسبب حاله من الصداع او سعال, وقد يسبب جفاف, ويؤدي الي حاله من العطش الشديد.
  • حيث إن كثر استخدامه يمكن إن يؤدي الي تورم او التهاب اللثة, لذلك ينصح بتوقف العلاج, والذهاب الي الطبيب لتحديد الحالة الصحية, وقد يؤدي ايضا الي الشعور بالألم في العضلات, والارتباك والصداع والتهاب.

 

موانع استعمال كبسولات ستريم sutrim

  • لا يفضل استخدام هذا الدواء دون استشاره الطبيب, لمعرفه الجرعه المناسبه لكل شخص حسب الحالة الصحية, وأيضا لمعرفه مدي الحالات التي لا يمكن إن تأخذ هذا العلاج .
  • لا يجب استخدام هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, من المواد الفعالة, التي توجد داخل العلاج وقد ينتج عنها تورم في الوجه والقدمين واحمرار اليدين ايضا.
  • كما يمنع استخدامه ايضا عند الاصابه بالكحة, كما يحذر ايضا من استخدامه لمرض القلب, وللذين يعانون من امرض الكبد, حيث تختلف الجرعات ويجب إتباعها من قبل الطبيب.

 

أسعار كبسولات ستريم Sutrim

  • تتواجد كبسولات ستريم في الصيدليات بكثره, حيث يتوافر سعرها حسب التركيز واليكم تركيز دواء الشرب 100ملي, يوجد بسعر 6.50 جنيه مصري, ويمكن إن تتواجد ايضا الكبسولات بتركيز800ملجم, بسعر 18 جنيه مصري.
  • وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه, كما يتواجد ايضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.
ستريم Sutrim مضاد حيوي سريع المفعول للقضاء علي البكتريا
 ستريم هو مطهر ومضاد للجراثيم ويعمل علي تنظيف المعدة بشكل مفيد ويقوم باستخراج بعض الميكروبات داخل الجسم كما ان له اثر فعال في علاج حب الشباب كما يستعمل ايضا في القضاء علي البكتريا داخل اللثة والأسنان فهو يحافظ عليها من الالتهابات كما نوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي الاستعمال والجرعات العلاجية وجمع الآثار الجانبية الخاصة به بشكل توضيحي مفصلnbsp
دواعي استعمال كبسولات ستريم Sutrim
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض يستخدم هذا الدواء في تطهير المعدة ضد الجراثيم والطفيليات كما يستخدم ايضا في علاج حب الشباب ويعالج البكتريا المتراكمة في اللثة والأسنان ويستعمل ايضا في معالجه الجهاز الهضمي كما يعمل ايضا في علاج القولون الملتهب وقد يعمل ايضا في استخدامه في علاج التهاب الشعب الهوائية ويستخدم ايضا هذا العلاج في معالجه القرح البكتيريا الناتجة عن التهابات المعدة الهضمية 
الجرعات العلاجية لكبسولات ستريم Sutrim
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج والجرعة التي يكتبها الطبيب مع الإرشادات الهامة في تناول هذا الدواء إن تزيد الجرعه علي الحد المسموح به حتي لا يسبب إضرار وقد تكون الجرعه مع الأطفال في دواء شرب حتي يستطيع البلع ويكون مرتين يوميا بعد الأكل مباشرا وقد يختلف سن الأطفال في اخذ الجرعه للدواء الشرب لذلك يجب الحرص علي متابعه الطبيب ويمكن ايضا إن تاخد للكبار البالغين ولكن علي هيه أقراص عن طريق الفم وتكون النسبه قرص واحدا يوميا تركيزه 800ملجم او كبسولتين ويكون تركيزها 400ملجم ويفضل أخدها بعد الأكل مباشرهnbsp
الآثار الجانبية لكبسولات ستريم  Sutrim
يمكن إن يقدم هذا العلاج اثأر جانبيه ولكن بسيطة ويمكن حلها بتوقف العلاج مباشره ومن هذه الاثار الجانبيه الحساسيه المفرطه من المواد الفعالة لهذا العلاج وقد يسبب ايضا الألم داخل المعدة والاضطرابات عصبيه وينتج عن ذلك إسهال وفي بعض الأوقات ممكن إن يسبب حاله من الصداع او سعال وقد يسبب جفاف ويؤدي الي حاله من العطش الشديد حيث إن كثر استخدامه يمكن إن يؤدي الي تورم او التهاب اللثة لذلك ينصح بتوقف العلاج والذهاب الي الطبيب لتحديد الحالة الصحية وقد يؤدي ايضا الي الشعور بالألم في العضلات والارتباك والصداع والتهاب 
موانع استعمال كبسولات ستريم sutrim
لا يفضل استخدام هذا الدواء دون استشاره الطبيب لمعرفه الجرعه المناسبه لكل شخص حسب الحالة الصحية وأيضا لمعرفه مدي الحالات التي لا يمكن إن تأخذ هذا العلاج لا يجب استخدام هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه من المواد الفعالة التي توجد داخل العلاج وقد ينتج عنها تورم في الوجه والقدمين واحمرار اليدين ايضا كما يمنع استخدامه ايضا عند الاصابه بالكحة كما يحذر ايضا من استخدامه لمرض القلب وللذين يعانون من امرض الكبد حيث تختلف الجرعات ويجب إتباعها من قبل الطبيب 
أسعار كبسولات ستريم Sutrim
تتواجد كبسولات ستريم في الصيدليات بكثره حيث يتوافر سعرها حسب التركيز واليكم تركيز دواء الشرب 100ملي يوجد بسعر 650 جنيه مصري ويمكن إن تتواجد ايضا الكبسولات بتركيز800ملجم بسعر 18 جنيه مصري وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والاعراض الجانبيه للجرعات المفرطه كما يتواجد ايضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد