انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

زيوت لعلاج سرعة القذف

فريق مقال للكتابة3 سنوات

يمكنك التفكير في استخدام الزيت لعلاج سرعة القذف لزيادة مدة الجماع والحفاظ على الانتصاب المثالي الذي سيقودك أنت وزوجتك إلى النشوة الجنسية والرضا عن العلاقة الحميمة. ويدور في ذهن العديد من الرجال. كيف ان تعالج الزيوت سرعة القذف؟ وما هي الزيوت المستخدمة في علاج سرعة القذف؟

سوف نشرح لكم بالتفاصيل ما هي اهم الزيوت التي يمكن للرجال استخدمها لعلاج سرعة القذف

ما هي الزيوت المستخدمة في علاج سرعة القذف؟

الزيوت الأساسية هي عبارة عن مستخلصات نباتية عالية التركيز تحتوي على المركبات الكيميائية التي تشكل رائحة النبات الذي تُشتق منه. يتم إنتاجها من خلال التقطير وقد تكون ضارة إذا تم استخدامها في شكلها النقي. لذلك يجب على الناس تخفيف الزيوت العطرية أثناء الزيوت الحاملة قبل الاستخدام. لا تضع الزيوت العطرية على الجلد.

استخدم دائمًا الزيوت الأساسية المخففة أثناء استخدام زيت ناقل، مثل زيت اللوز للحصول على نتائج آمنة. يكون التخفيف القياسي من 3 إلى 5 قطرات من الزيت المتطاير في أونصة واحدة من الزيت الناقل. كل نوع من أنواع الزيت له خصائص مختلفة وربما ترغب في تحقيق تأثيرات مختلفة. في حين أن هناك أدلة تشير إلى أن الزيوت الأساسية يمكن أن تساعد في علاج حالات معينة، مثل حب الشباب أو الصداع، فقد أظهرت الدراسات أنه سيكون لها العديد من الآثار الجانبية الضارة، بما في ذلك الحساسية.

زيت يدهن لعلاج سرعة القذف

  1. زيت زهرة يلانج يلانج
  2. مستخلص زهرة اللافندر (الخزامى)
  3. زيت زهرة الورد
  4. مزيج إكليل الجبل وزيت اللافندر
  5. زيت القرفة
  6. مستخلص زيت الريحان
  7. زيت الزنجبيل
  8. مزيج جوزة الطيب والقرنفل
  9. مستخلص بذور البطيخ
  10. زيت القرنفل
زيوت لعلاج سرعة القذف

زيوت لعلاج سرعة القذف

زيت يدهن لعلاج سرعة القذف بالتفاصيل

إن البحث عن زيت لعلاج القذف يعيدنا إلى صيدلية الطب أو الطب البديل. حيث استخدمت شعوب مختلفة حول العالم وصفات خاصة من النباتات والأعشاب لعلاج المشاكل الجنسية الشائعة وأهمها القذف وعدم القدرة على الانتصاب عند الذكور. اشتهرت الحضارات الشرقية والأفريقية بوصفاته الناجحة لدرجة أن مكوناتها أصبحت فيما بعد علاجات كيميائية اصطناعية. ومن ثم، فإن البحث عن الزيت الذي سيتم استخدامه لعلاج القذف سيقودنا إلى القيام بعدة وصفات من عدة أماكن مختلفة.

زيت زهرة يلانج

يعمل زيت الإيلاج الأساسي على عدة مستويات للمساعدة في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور . للزهرة خصائص ممتعة توفر وسيلة للرفاهية وتعزز احترام الذات ، بالإضافة إلى ذلك  لن تعالج زهرة يلانج البرود الجنسي والاكتئاب والقلق . تنتمي زهرة الإيلانج إلى Annonaceae ، موطنها مدغشقر وإندونيسيا والفلبين ، وهي شجرة صغيرة تحتوي على العديد من المكونات الطبية و الغذائية. أفضل ما يميز هذه الشجرة هو تأخير ضربات القلب ، كما أنه مضاد للاكتئاب ، مما يوفر الشعور بالراحة. علاوة على ذلك ، لدية خصائصه كمنشط جنسي بفضل عطره الغريب المفيد للبشرة الجافة والدهنية ، كما يستطب في حالات الاكتئاب و القلق و ارتفاع ضغط الدم و البرودة العصبي والتوتر.

زيت زهرة اللافندر (الخزامى)

يمكن أيضًا أن يكون استخدام الزيت لعلاج سرعة القذف حلاً مثاليًا لتجنب الآثار الجانبية الستيرويدات و العلاجات الكيميائية . عادة ما يكون اللافندر هو الزيت الأساسي الذي يتناوله الناس لأسباب صحية مختلفة . أجريت دراسة عام 2014 أن رائحة المشتركة اللافندر والفطير كان لها أفضل تأثير على تدفق الدم في القضيب لدى المتطوعين الذكور.
كشفت الأبحاث حول زيت اللافندر أيضًا أنه كان فعالًا للغاية في تعزيز الانتصاب في ذكور الجرذان.

الفئران التي استنشقت زيت اللافندر قللت من الأضرار التي لحقت بالحيوانات المنوية و الجهاز التناسلي . يُعرف اللافندر أيضًا بآثاره المضادة للقلق و الاسترخاء . وفقًا للأكاديمية الأمريكية لجراحي الأعصاب وجراحة العظام ، فإن رائحة زيت اللافندر المتطاير يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية وتعالج ضعف الانتصاب عند الذكور. نظرًا لأنه يحتوي على تأثيرات مضادة للقلق والاسترخاء ، يمكن للزيت مساعدتك في تخفيف التوتر والاكتئاب.

زيت زهرة الورد

ثبت أن زيت زهرة الورد يخفف من حدة الاكتئاب ويساعد على الاسترخاء في الدراسات التي أجريت على الحيوانات والبشر ، إنها فكرة مثيرة للشهوة الجنسية للسعادة والثقة بالنفس والتي قد تساعد في الشهوانية ، يزيد زيت زهرة الورد الرغبة الجنسية ويعزز إنتاج الحيوانات المنوية والتستوستيرون .

أجريت دراسة عام 2012 أن الفئران التي استنشقت زيت زهرة الورد كانت محمية من الآثار الضارة لاستنشاق الفورمالديهايد . من المعروف أن استنشاق الفورمالديهايد يسبب مشاكل في جودة الحيوانات المنوية و مستويات هرمون التستوستيرون في الدم.

مزيج زيت إكليل الجبل و الخزامى

يوجد الزيت المستخدم في علاج سرعة القذف في البيئات الرطبة لأن مكونات هذا الزيت متوفرة في جميع المناطق العربية.

أظهرت دراسة من عام 2015 أن الزيوت الأساسية لإكليل الجبل والخزامى قللت من تلف الوظيفة الإنجابية والإجهاد التأكسدي في ذكور الجرذان المصابة بداء السكري.
كان لهذه الزيوت أيضًا تأثير إيجابي على مستويات هرمون التستوستيرون وجودة الحيوانات المنوية ، يُعتقد أن هذا مرتبط بخصائص الزيوت المضادة للأكسدة.

 

زيوت لعلاج سرعة القذف

زيوت لعلاج سرعة القذف

زيت القرفة

ثبت أن زيت القرفة يعزز الوظيفة الجنسية في التجارب على الحيوانات.

أجريت دراسات وأبحاث أخرى على الحيوانات أن مستخلص القرفة يزيد من وزن الخصيتين و الحويصلات المنوية ، قد يكون هذا بسبب أن الزيت يحفز مستويات الهرمون . تزيد القرفة أيضًا من عدد الحيوانات المنوية ومستويات هرمون التستوستيرون ، كما لوحظ ارتفاع في حركة الحيوانات المنوية و حيويتها .

وجدت دراسة أخرى أجريت على الفئران أن الاستهلاك المنتظم لزيت لحاء القرفة فعال في حماية الجهاز التناسلي الذكري وتحسين جودة الحيوانات المنوية.

مستخلص زيت الريحان مستخلص

يستخدم الريحان منذ فترة طويلة كدواء عشبي لعلاج انتشار الأمراض . وجدت الدراسات التي أجريت على الفئران أن مستخلص الريحان يزيد بشكل كبير من حركة الحيوانات المنوية وحيويتها وعددها ، يمكن أن يقلل أيضًا من الإجهاد التأكسدي.

أظهرت دراسة من عام 2013 أن مستخلص الريحان يحمي من سمية الخصية الناتجة عن المعادن الثقيلة السامة ، كما أظهرت أنسجة الخصية لدى الفئران في حالة سكر تغيرات كبيرة بعد تناول الريحان ، يُعتقد أن هذا ينبع من قدرة الريحان المضادة للأكسدة. وجد أن الريحان يمتلك خصائص مضادة للقلق.

زيت الزنجبيل

ثبت أن زيت الزنجبيل يمتلك تأثيرًا قويًا على النشاط الهرموني في ذكور الجرذان ، قد يكون الزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي من الإجهاد التأكسدي ، يمكن أن يزيد الزنجبيل أيضًا من وظيفة الحيوانات المنوية وتركيزات الحيوانات المنوية في الفئران ، ومع ذلك ، فإن استخدامه كزيت لعلاج سرعة القذف يجب استخدامه بحذر بفضل تأثيره القوي على الجلد.

مزيج جوزة الطيب و القرنفل

أجريت دراسة عام 2003 أن مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من الجماع عند ذكور الجرذان ، عززت المقتطفات من سلوك الحيوانات المندفع وحسنت أداء التزاوج. تم استخدام جوزة الطيب و القرنفل كمحفزات عصبية بسبب تأثيرهما الإيجابي على السلوك الجنسي ، ثبت أيضًا أن جوزة الطيب تعمل على إطالة الدورة الدموية ، مما قد يساعد في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور.

مستخلص بذور البطيخ

تحتوي زيت بذور البطيخ على خصائص مضادة للأكسدة و قد تحمي وتعزز صحة الحيوانات المنوية لدى الفئران .

أجريت دراسة عام 2013 أن الاستخدام اليومي لمستخلص بذور البطيخ في ذكور الجرذان لمدة 28 يومًا زاد من تركيز الحيوانات المنوية وقدرتها على الحركة.

زيت القرنفل

إذا كنت تحاول العثور على زيت لعلاج القذف متوفر في كل مكان ، فلا شك أن زيت القرنفل هو الأكثر سخونة ، تعتبر مستخلصات القرنفل من المنشطات الجنسية القياسية المستخدمة في الطب . اقترحت إحدى الدراسات استخدامه في البشر كعلاج للقذف بعد العثور على زيادة مستمرة في الجماع عند ذكور الجرذان التي استهلكت مستخلصات القرنفل.

كيف تعالج الزيوت سرعة القذف؟

هناك بعض الطرق لإضافة الزيوت الأساسية في روتينك اليومي:

  • قم عمل كمادة من الماء البرد وضعها على أسفل ظهرك ومعدتك.
  • اخلط قطرتين من الزيت مع زيت ناقل واستخدمه لتدليك أسفل الظهر ومناطق البطن.
  • استخدمه كرش في غرفة نومك.
  • أضف قطرتين من الزيت النقي فهو زيت أساسي  بدون زيت ناقل إلى أمسيات الفراش وأغطية الوسائد.
  • استخدم موزع هواء في غرفة نومك.
  • أضف بضع قطرات من الزيت العطري المخفف أثناء استخدام زيت ناقل إلى حمام ساخن.

لا تستخدم الزيوت العطرية بشكل مباشر قم دائمًا بتخفيف الزيوت الأساسية في الزيوت الناقلة، مثل الزيت النباتي أو زيت جوز الهند ، قبل استخدامها على الجلد. لوقف التهيج والحساسية.

ما هي الزيوت المستخدمة في علاج سرعة القذف؟
الزيوت الأساسية هي عبارة عن مستخلصات نباتية عالية التركيز تحتوي على المركبات الكيميائية التي تشكل رائحة النبات الذي تشتق منه يتم إنتاجها من خلال التقطير وقد تكون ضارة إذا تم استخدامها في شكلها النقي لذلك يجب على الناس تخفيف الزيوت العطرية أثناء الزيوت الحاملة قبل الاستخدام لا تضع الزيوت العطرية على الجلداستخدم دائما الزيوت الأساسية المخففة أثناء استخدام زيت ناقل مثل زيت اللوز للحصول على نتائج آمنة يكون التخفيف القياسي من 3 إلى 5 قطرات من الزيت المتطاير في أونصة واحدة من الزيت الناقل كل نوع من أنواع الزيت له خصائص مختلفة وربما ترغب في تحقيق تأثيرات مختلفة في حين أن هناك أدلة تشير إلى أن الزيوت الأساسية يمكن أن تساعد في علاج حالات معينة مثل حب الشباب أو الصداع فقد أظهرت الدراسات أنه سيكون لها العديد من الآثار الجانبية الضارة بما في ذلك الحساسية
زيت يدهن لعلاج سرعة القذف
زيت زهرة يلانج يلانج مستخلص زهرة اللافندر الخزامى زيت زهرة الورد مزيج إكليل الجبل وزيت اللافندر زيت القرفة مستخلص زيت الريحان زيت الزنجبيل مزيج جوزة الطيب والقرنفل مستخلص بذور البطيخ زيت القرنفلcaption id=attachment55811 align=aligncenter width=1000 زيوت لعلاج سرعة القذفcaption
زيت يدهن لعلاج سرعة القذف بالتفاصيل
إن البحث عن زيت لعلاج القذف يعيدنا إلى صيدلية الطب أو الطب البديل حيث استخدمت شعوب مختلفة حول العالم وصفات خاصة من النباتات والأعشاب لعلاج المشاكل الجنسية الشائعة وأهمها القذف وعدم القدرة على الانتصاب عند الذكور اشتهرت الحضارات الشرقية والأفريقية بوصفاته الناجحة لدرجة أن مكوناتها أصبحت فيما بعد علاجات كيميائية اصطناعية ومن ثم فإن البحث عن الزيت الذي سيتم استخدامه لعلاج القذف سيقودنا إلى القيام بعدة وصفات من عدة أماكن مختلفة
زيت زهرة يلانج
يعمل زيت الإيلاج الأساسي على عدة مستويات للمساعدة في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور للزهرة خصائص ممتعة توفر وسيلة للرفاهية وتعزز احترام الذات بالإضافة إلى ذلك  لن تعالج زهرة يلانج البرود الجنسي والاكتئاب والقلق تنتمي زهرة الإيلانج إلى Annonaceae موطنها مدغشقر وإندونيسيا والفلبين وهي شجرة صغيرة تحتوي على العديد من المكونات الطبية و الغذائية أفضل ما يميز هذه الشجرة هو تأخير ضربات القلب كما أنه مضاد للاكتئاب مما يوفر الشعور بالراحة علاوة على ذلك لدية خصائصه كمنشط جنسي بفضل عطره الغريب المفيد للبشرة الجافة والدهنية كما يستطب في حالات الاكتئاب و القلق و ارتفاع ضغط الدم و البرودة العصبي والتوتر
زيت زهرة اللافندر الخزامى
يمكن أيضا أن يكون استخدام الزيت لعلاج سرعة القذف حلا مثاليا لتجنب الآثار الجانبية الستيرويدات و العلاجات الكيميائية عادة ما يكون اللافندر هو الزيت الأساسي الذي يتناوله الناس لأسباب صحية مختلفة أجريت دراسة عام 2014 أن رائحة المشتركة اللافندر والفطير كان لها أفضل تأثير على تدفق الدم في القضيب لدى المتطوعين الذكوركشفت الأبحاث حول زيت اللافندر أيضا أنه كان فعالا للغاية في تعزيز الانتصاب في ذكور الجرذانالفئران التي استنشقت زيت اللافندر قللت من الأضرار التي لحقت بالحيوانات المنوية و الجهاز التناسلي يعرف اللافندر أيضا بآثاره المضادة للقلق و الاسترخاء وفقا للأكاديمية الأمريكية لجراحي الأعصاب وجراحة العظام فإن رائحة زيت اللافندر المتطاير يمكن أن تزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الذكرية وتعالج ضعف الانتصاب عند الذكور نظرا لأنه يحتوي على تأثيرات مضادة للقلق والاسترخاء يمكن للزيت مساعدتك في تخفيف التوتر والاكتئاب
زيت زهرة الورد
ثبت أن زيت زهرة الورد يخفف من حدة الاكتئاب ويساعد على الاسترخاء في الدراسات التي أجريت على الحيوانات والبشر إنها فكرة مثيرة للشهوة الجنسية للسعادة والثقة بالنفس والتي قد تساعد في الشهوانية يزيد زيت زهرة الورد الرغبة الجنسية ويعزز إنتاج الحيوانات المنوية والتستوستيرون أجريت دراسة عام 2012 أن الفئران التي استنشقت زيت زهرة الورد كانت محمية من الآثار الضارة لاستنشاق الفورمالديهايد من المعروف أن استنشاق الفورمالديهايد يسبب مشاكل في جودة الحيوانات المنوية و مستويات هرمون التستوستيرون في الدم
مزيج زيت إكليل الجبل و الخزامى
يوجد الزيت المستخدم في علاج سرعة القذف في البيئات الرطبة لأن مكونات هذا الزيت متوفرة في جميع المناطق العربيةأظهرت دراسة من عام 2015 أن الزيوت الأساسية لإكليل الجبل والخزامى قللت من تلف الوظيفة الإنجابية والإجهاد التأكسدي في ذكور الجرذان المصابة بداء السكريكان لهذه الزيوت أيضا تأثير إيجابي على مستويات هرمون التستوستيرون وجودة الحيوانات المنوية يعتقد أن هذا مرتبط بخصائص الزيوت المضادة للأكسدةnbspcaption id=attachment55812 align=aligncenter width=1000 زيوت لعلاج سرعة القذفcaption
زيت القرفة
ثبت أن زيت القرفة يعزز الوظيفة الجنسية في التجارب على الحيواناتأجريت دراسات وأبحاث أخرى على الحيوانات أن مستخلص القرفة يزيد من وزن الخصيتين و الحويصلات المنوية قد يكون هذا بسبب أن الزيت يحفز مستويات الهرمون تزيد القرفة أيضا من عدد الحيوانات المنوية ومستويات هرمون التستوستيرون كما لوحظ ارتفاع في حركة الحيوانات المنوية و حيويتها وجدت دراسة أخرى أجريت على الفئران أن الاستهلاك المنتظم لزيت لحاء القرفة فعال في حماية الجهاز التناسلي الذكري وتحسين جودة الحيوانات المنوية
مستخلص زيت الريحان مستخلص
يستخدم الريحان منذ فترة طويلة كدواء عشبي لعلاج انتشار الأمراض وجدت الدراسات التي أجريت على الفئران أن مستخلص الريحان يزيد بشكل كبير من حركة الحيوانات المنوية وحيويتها وعددها يمكن أن يقلل أيضا من الإجهاد التأكسديأظهرت دراسة من عام 2013 أن مستخلص الريحان يحمي من سمية الخصية الناتجة عن المعادن الثقيلة السامة كما أظهرت أنسجة الخصية لدى الفئران في حالة سكر تغيرات كبيرة بعد تناول الريحان يعتقد أن هذا ينبع من قدرة الريحان المضادة للأكسدة وجد أن الريحان يمتلك خصائص مضادة للقلق
زيت الزنجبيل
ثبت أن زيت الزنجبيل يمتلك تأثيرا قويا على النشاط الهرموني في ذكور الجرذان قد يكون الزنجبيل من مضادات الأكسدة القوية التي تحمي من الإجهاد التأكسدي يمكن أن يزيد الزنجبيل أيضا من وظيفة الحيوانات المنوية وتركيزات الحيوانات المنوية في الفئران ومع ذلك فإن استخدامه كزيت لعلاج سرعة القذف يجب استخدامه بحذر بفضل تأثيره القوي على الجلد
مزيج جوزة الطيب و القرنفل
أجريت دراسة عام 2003 أن مستخلصات جوزة الطيب والقرنفل تزيد من الجماع عند ذكور الجرذان عززت المقتطفات من سلوك الحيوانات المندفع وحسنت أداء التزاوج تم استخدام جوزة الطيب و القرنفل كمحفزات عصبية بسبب تأثيرهما الإيجابي على السلوك الجنسي ثبت أيضا أن جوزة الطيب تعمل على إطالة الدورة الدموية مما قد يساعد في علاج ضعف الانتصاب عند الذكور
مستخلص بذور البطيخ
تحتوي زيت بذور البطيخ على خصائص مضادة للأكسدة و قد تحمي وتعزز صحة الحيوانات المنوية لدى الفئران أجريت دراسة عام 2013 أن الاستخدام اليومي لمستخلص بذور البطيخ في ذكور الجرذان لمدة 28 يوما زاد من تركيز الحيوانات المنوية وقدرتها على الحركة
زيت القرنفل
إذا كنت تحاول العثور على زيت لعلاج القذف متوفر في كل مكان فلا شك أن زيت القرنفل هو الأكثر سخونة تعتبر مستخلصات القرنفل من المنشطات الجنسية القياسية المستخدمة في الطب اقترحت إحدى الدراسات استخدامه في البشر كعلاج للقذف بعد العثور على زيادة مستمرة في الجماع عند ذكور الجرذان التي استهلكت مستخلصات القرنفل
كيف تعالج الزيوت سرعة القذف؟
هناك بعض الطرق لإضافة الزيوت الأساسية في روتينك اليومي قم عمل كمادة من الماء البرد وضعها على أسفل ظهرك ومعدتك اخلط قطرتين من الزيت مع زيت ناقل واستخدمه لتدليك أسفل الظهر ومناطق البطن استخدمه كرش في غرفة نومك أضف قطرتين من الزيت النقي فهو زيت أساسي  بدون زيت ناقل إلى أمسيات الفراش وأغطية الوسائد استخدم موزع هواء في غرفة نومك أضف بضع قطرات من الزيت العطري المخفف أثناء استخدام زيت ناقل إلى حمام ساخنلا تستخدم الزيوت العطرية بشكل مباشر قم دائما بتخفيف الزيوت الأساسية في الزيوت الناقلة مثل الزيت النباتي أو زيت جوز الهند قبل استخدامها على الجلد لوقف التهيج والحساسية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد