انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

رويال فيت جي Royal Vit G كبسولات فيتامينات

Admin Hala5 سنوات

رويال فيت جي Royal Vit G كبسولات فيتامينات لتنشيط المخ وتقويه الذاكرة

 

رويال فيت جي هي مكملات غذائية, تعمل علي تنشيط المخ وتقويه الذاكرة, وفيتامينات للإنسان يحصل عليها من خلال الأطعمة, لأنها تقوي جهاز المناعة, والجهاز الهضمي, لذلك نستخدم أدويه مكمل غذائي, لأنه يمنح الجسم الحيوية, والنشاط, ولذلك سوف نتحدث عن دواعي الاستعمال الخاصة برويال فيت, بالإضافة إلى الجرعات اللازمة للعلاج والآثار الجانبية التي من الممكن أن يتعرض لها المريض بشكل تفصيلي.

 

دواعي استعمال رويال فيت جي Royal Vit G

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض, لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض.
  • وكما يعمل ايضا علي تجديد النشاط العضوي والعقلي, ويستخدم ايضا في علاج التعب والارهاق, ويعالج ايضا التوتر الذي يصيب الإنسان, حيث يعالج ايضا مرض فقر الدم , ويعمل علي تجديد الحيويه في الجسم.
  • حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالج ضيق التنفس, وضيق الصدر, وعلاج الألم, حيث يزيد ضخ الدم في الجسم, ويعمل ايضا علي علاج الضمور في الجسم والأظافر قد يقويها.

 

الجرعات العلاجيه لاستعمال رويال فيت جي Royal Vit G

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, من حيث الحالة الصحية, ويجب الاستماع أي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب.
  • حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض هي كبسولة واحده في اليوم, ويجب استشاره الطبيب قبل البدء في تناولها لتحديد الكميه الكافية, حسب الحالة المرضية للمريض.
  • ويفضل تناولها بعد الأكل مباشره, ولا يجب الزيادة في الجرعه, دون استشاره الطبيب حتي لا تتعرض لأي اثأر جانبيه, ولا ينصح بتوقف هذا الدواء دون استشاره الطبيب ايضا.

 

الاثار الجانبيه لاستعمال رويال فيت جي Royal Vit G

  • حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج, ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج, واستشاره الطبيب فورا, وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها.
  • عند تناول هذا العقار يمكن الإحساس بالدوخة, والشعور بالتعب, وهذا بسبب عدم التغذيه السليمة لجسم الإنسان, لذلك يؤدي هذا الدواء الي الضعف في الجسم, مما يؤدي الي الرغبة بالنوم.
  • كما يؤدي ايضا استخدام هذا العلاج الي اضطرابات في الرؤيا, ويؤدي ايضا الي انخفاض ضغط الدم, وضعف ألقدره الجنسية, ويؤدي ايضا الي إعراض الحساسيه, نتيجة المواد التي توجد داخل هذا الدواء.

 

موانع استعمال رويال فيت جي Royal Vit G

  • حيث يحذر هذا الدواء, لمن يعانون من الحساسيه المفرطه, نتيجة المواد الفعالة ألداخله في تكوين هذا العلاج, ويجب إن يتوقف العلاج فورا, كما يحذر ايضا استخدام هذا العلاج في فتره الحمل.
  • حيث لا يسبب في إعراض جانبيه للجنين, ويسبب له بعض التشوهات ولا يجب استخدامه ايضا إثناء فتره الرضاعه, حيث لا ينتقل أي مواد لها اثر سلبي في لبن الام, ويصل الي جوف الطفل.
  • ويجب عدم استخدامه ايضا لمن يعانون من اضطرابات في إنتاج النبضات, وكما يعانون ايضا من مرض القلب, ولا يستخدم ايضا لمن يعانون من مرض الربو, او الفشل الكلوي.

 

أسعار رويال فيت جي Royal Vit G

  • تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات, بسعر العبوه الكاملة و يتوافر بسعر27 جنيه مصري.
  • كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبية, توضح تلك النشرة كافة دواعي الاستعمال للعقار الطبي، والجرعات التي يكون المريض بحاجة غليها للحصول على القرص العلاجي كامل
رويال فيت جي Royal Vit G كبسولات فيتامينات لتنشيط المخ وتقويه الذاكرة
 رويال فيت جي هي مكملات غذائية تعمل علي تنشيط المخ وتقويه الذاكرة وفيتامينات للإنسان يحصل عليها من خلال الأطعمة لأنها تقوي جهاز المناعة والجهاز الهضمي لذلك نستخدم أدويه مكمل غذائي لأنه يمنح الجسم الحيوية والنشاط ولذلك سوف نتحدث عن دواعي الاستعمال الخاصة برويال فيت بالإضافة إلى الجرعات اللازمة للعلاج والآثار الجانبية التي من الممكن أن يتعرض لها المريض بشكل تفصيلي 
دواعي استعمال رويال فيت جي Royal Vit G
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا حيث يستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية للمريض وكما يعمل ايضا علي تجديد النشاط العضوي والعقلي ويستخدم ايضا في علاج التعب والارهاق ويعالج ايضا التوتر الذي يصيب الإنسان حيث يعالج ايضا مرض فقر الدم ويعمل علي تجديد الحيويه في الجسم حيث يستخدم هذا الدواء ايضا في معالج ضيق التنفس وضيق الصدر وعلاج الألم حيث يزيد ضخ الدم في الجسم ويعمل ايضا علي علاج الضمور في الجسم والأظافر قد يقويها 
الجرعات العلاجيه لاستعمال رويال فيت جي Royal Vit G
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج حيث انه يحدد الجرعه المناسبه من حيث الحالة الصحية ويجب الاستماع أي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب حيث إن الجرعه العلاجيه التي يحتاجها المريض هي كبسولة واحده في اليوم ويجب استشاره الطبيب قبل البدء في تناولها لتحديد الكميه الكافية حسب الحالة المرضية للمريض ويفضل تناولها بعد الأكل مباشره ولا يجب الزيادة في الجرعه دون استشاره الطبيب حتي لا تتعرض لأي اثأر جانبيه ولا ينصح بتوقف هذا الدواء دون استشاره الطبيب ايضا 
الاثار الجانبيه لاستعمال رويال فيت جي Royal Vit G
حيث يوجد بعض الاثار الجانبيه التي تحدث نتيجة مفعول العلاج ويجب عند الشعور بها توقف هذا العلاج واستشاره الطبيب فورا وسنوضح لكم من هذه الإمراض التي يجب توقف العلاج بها عند تناول هذا العقار يمكن الإحساس بالدوخة والشعور بالتعب وهذا بسبب عدم التغذيه السليمة لجسم الإنسان لذلك يؤدي هذا الدواء الي الضعف في الجسم مما يؤدي الي الرغبة بالنوم كما يؤدي ايضا استخدام هذا العلاج الي اضطرابات في الرؤيا ويؤدي ايضا الي انخفاض ضغط الدم وضعف ألقدره الجنسية ويؤدي ايضا الي إعراض الحساسيه نتيجة المواد التي توجد داخل هذا الدواء 
موانع استعمال رويال فيت جي Royal Vit G
حيث يحذر هذا الدواء لمن يعانون من الحساسيه المفرطه نتيجة المواد الفعالة ألداخله في تكوين هذا العلاج ويجب إن يتوقف العلاج فورا كما يحذر ايضا استخدام هذا العلاج في فتره الحمل حيث لا يسبب في إعراض جانبيه للجنين ويسبب له بعض التشوهات ولا يجب استخدامه ايضا إثناء فتره الرضاعه حيث لا ينتقل أي مواد لها اثر سلبي في لبن الام ويصل الي جوف الطفل ويجب عدم استخدامه ايضا لمن يعانون من اضطرابات في إنتاج النبضات وكما يعانون ايضا من مرض القلب ولا يستخدم ايضا لمن يعانون من مرض الربو او الفشل الكلوي 
أسعار رويال فيت جي Royal Vit G
تتواجد كبسولات هذا الدواء في جميع الصيدليات بسعر العبوه الكاملة و يتوافر بسعر27 جنيه مصري كما يوجد ايضا في العبوه نشره طبية توضح تلك النشرة كافة دواعي الاستعمال للعقار الطبي والجرعات التي يكون المريض بحاجة غليها للحصول على القرص العلاجي كامل

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد