انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دواء يوناسين UNASYN مضاد حيوي واسع المجال

Admin Hala5 سنوات

دواء يوناسين UNASYN مضاد حيوي واسع المجال للقضاء علي البكتريا

دواء يوناسين UNASYN يعد من المضادات القوية واسعة المجال فيساعد في القضاء علي البكتريا ويساعد الجسم علي التخلص منها، حيث ان المضاد تم تركيبه من مواد فعالة وقوية تساعد في الشفاء السريع لدي الاشخاص المصابين ويوجد للعلاج موانع واضرار كما يوجد ه فوائد عديدة ويعتبر تلك العلاج من مواد البنسيليات التي لها قدرة عالية في القضاء علي البكتريا الموجودة بالجسم كما تعمل علي عدم تكاثرها والقضاء عليها نهائيًا.

 

دواعي استعمال دواء يوناسين UNASYN

  • دواء يوناسين UNASYN يوجد له العديد من دواعي الاستعمال فيتم استخدام العلاج في حالة التهاب اللوز وارتفاع درجات الحرارة المتسببة بها وجود الالتهابات بالجسم كما يمكن استخدامه في حالة التهاب الحلق.
  • يمكن استخدام المضاد في حالة التهاب الشعب الهوائية الشديدة فيعمل المضاد علي معالجتها بشكل سريع وفعال وهو من المضادات القوية التي يتم استخدامها في حالة التهاب العظام والتهاب المفاصل لدي الاشخاص.
  • يوجد للمضاد العديد من الاستعمالات فيمكن تناوله في حالة التهاب جيوب الأنفية المزمن فهو من المضادات القوية في معالجتها ويتم تناوله في حالة وجود عدوي الاسنان لدي الاشخاص.

 

موانع استعمال دواء يوناسين UNASYN

  • لا يتم تناول دواء يوناسين UNASYN في عدة حالات منها اصابة الاشخاص بخلل وظيفي في الكبد فلا ينصح باستخدامه كما يمنع تناول المضاد عن الاشخاص المصابين بالحساسية الشديدة لاحتواء المضاد علي العديد من المواد القوية.
  • لا ينصح بتناول المضاد في حالة اصابة الاشخاص بحساسية في البنسلين وايضًا الاشخاص المصابون بمرض الكلي لا ينصح بتناول المضاد لهم لتجنب حدوث المخاطر الشديدة.
  • لا يتم تناول المضاد في حالات الحمل او حالات الرضاعة حتي لا يؤثر علي صحة وسلامة الجنين فهو من الادوية التي يجب تجنبها فهو ينتقل اثناء تناوله في فترة الرضاعة الي الطفل ويؤثر علي سلامته.

 

تركيب دواء يوناسين UNASYN

  • دواء يوناسين UNASYN يتم تركيبه من عدة مواد قوية وفعالة في القضاء علي البكتريا بشكل كبير فيتركب الدواء من الأمبيسيللين ومادة سولباكتام وتعد تلك المواد من المواد القوية التي تساعد في التخلص من البكتريا.
  • يعتبر المضاد من مجموعة البنسللين لاحتوائه علي مادة الأمبيسيللين التي تعد من المواد القاتلة للبكتريا وعدم تكاثرها بالجسم.

 

الآثار الجانبية لدواء يوناسين UNASYN

  • لا ينصح بتناول دواء يوناسين UNASYN الا بوصفة طبية حيث يوجد العديد من الاثار الجانبية للدواء قد يعمل المضاد علي الاصابة بفقر الدم نتيجة تناوله بكثرة كما يمكن ان يتم اصابة الشخص بوجود حصوات في البول.
  • يعمل المضاد اثناء تناوله دون استشارة طبيب علي اصابة الاشخاص بنقص في الصفائح الدموية ويعرض الشخص الي الخطر كما يعمل تناول المضاد كثرة علي اصابة الاشخاص بضيق تنفس في الجهاز التنفسي.
  • يتسبب المضاد في اصابة الاشخاص عند تناوله وعدم الالتزام بالجرعة المطلوبة بارتفاع انزيمات الكبد وتعرض حياة الاشخاص الي الخطر كما يعمل علي ظهور تشنجات بالجسم وظهور الآم شديدة في المعدة.

 

الجرعة المحددة لدواء يوناسين UNASYN

  • لا يتم تناول المضاد الا تحت اشراف الطبيب المختص فيقوم الطبيب بتحديد الجرعة التي تناسب المريض كما ينصح الالتزام الجرعة المحددة من قبل الطبيب المختص.
  • يتم تناول دواء يوناسين UNASYN للبالغين كل 8 ساعات من 1.5 الي 3 جرام في اليوم ولا يتم تناول غير الجرعة المحددة من قبل الطبيب المختص.
  • في حالة الاطفال يتم تناول المضاد مرة واحدة في اليوم وتحدد من 100 جرام الي 200 جرام ويقوم الطبيب المختص بتحديد الجرعة المناسبة حسب وزن الطفل المصاب.
دواء يوناسين UNASYN مضاد حيوي واسع المجال للقضاء علي البكتريا
دواء يوناسين UNASYN يعد من المضادات القوية واسعة المجال فيساعد في القضاء علي البكتريا ويساعد الجسم علي التخلص منها حيث ان المضاد تم تركيبه من مواد فعالة وقوية تساعد في الشفاء السريع لدي الاشخاص المصابين ويوجد للعلاج موانع واضرار كما يوجد ه فوائد عديدة ويعتبر تلك العلاج من مواد البنسيليات التي لها قدرة عالية في القضاء علي البكتريا الموجودة بالجسم كما تعمل علي عدم تكاثرها والقضاء عليها نهائيا 
دواعي استعمال دواء يوناسين UNASYN
دواء يوناسين UNASYN يوجد له العديد من دواعي الاستعمال فيتم استخدام العلاج في حالة التهاب اللوز وارتفاع درجات الحرارة المتسببة بها وجود الالتهابات بالجسم كما يمكن استخدامه في حالة التهاب الحلق يمكن استخدام المضاد في حالة التهاب الشعب الهوائية الشديدة فيعمل المضاد علي معالجتها بشكل سريع وفعال وهو من المضادات القوية التي يتم استخدامها في حالة التهاب العظام والتهاب المفاصل لدي الاشخاص يوجد للمضاد العديد من الاستعمالات فيمكن تناوله في حالة التهاب جيوب الأنفية المزمن فهو من المضادات القوية في معالجتها ويتم تناوله في حالة وجود عدوي الاسنان لدي الاشخاص 
موانع استعمال دواء يوناسين UNASYN
لا يتم تناول دواء يوناسين UNASYN في عدة حالات منها اصابة الاشخاص بخلل وظيفي في الكبد فلا ينصح باستخدامه كما يمنع تناول المضاد عن الاشخاص المصابين بالحساسية الشديدة لاحتواء المضاد علي العديد من المواد القوية لا ينصح بتناول المضاد في حالة اصابة الاشخاص بحساسية في البنسلين وايضا الاشخاص المصابون بمرض الكلي لا ينصح بتناول المضاد لهم لتجنب حدوث المخاطر الشديدة لا يتم تناول المضاد في حالات الحمل او حالات الرضاعة حتي لا يؤثر علي صحة وسلامة الجنين فهو من الادوية التي يجب تجنبها فهو ينتقل اثناء تناوله في فترة الرضاعة الي الطفل ويؤثر علي سلامته 
تركيب دواء يوناسين UNASYN
دواء يوناسين UNASYN يتم تركيبه من عدة مواد قوية وفعالة في القضاء علي البكتريا بشكل كبير فيتركب الدواء من الأمبيسيللين ومادة سولباكتام وتعد تلك المواد من المواد القوية التي تساعد في التخلص من البكتريا يعتبر المضاد من مجموعة البنسللين لاحتوائه علي مادة الأمبيسيللين التي تعد من المواد القاتلة للبكتريا وعدم تكاثرها بالجسم 
الآثار الجانبية لدواء يوناسين UNASYN
لا ينصح بتناول دواء يوناسين UNASYN الا بوصفة طبية حيث يوجد العديد من الاثار الجانبية للدواء قد يعمل المضاد علي الاصابة بفقر الدم نتيجة تناوله بكثرة كما يمكن ان يتم اصابة الشخص بوجود حصوات في البول يعمل المضاد اثناء تناوله دون استشارة طبيب علي اصابة الاشخاص بنقص في الصفائح الدموية ويعرض الشخص الي الخطر كما يعمل تناول المضاد كثرة علي اصابة الاشخاص بضيق تنفس في الجهاز التنفسي يتسبب المضاد في اصابة الاشخاص عند تناوله وعدم الالتزام بالجرعة المطلوبة بارتفاع انزيمات الكبد وتعرض حياة الاشخاص الي الخطر كما يعمل علي ظهور تشنجات بالجسم وظهور الآم شديدة في المعدة 
الجرعة المحددة لدواء يوناسين UNASYN
لا يتم تناول المضاد الا تحت اشراف الطبيب المختص فيقوم الطبيب بتحديد الجرعة التي تناسب المريض كما ينصح الالتزام الجرعة المحددة من قبل الطبيب المختص يتم تناول دواء يوناسين UNASYN للبالغين كل 8 ساعات من 15 الي 3 جرام في اليوم ولا يتم تناول غير الجرعة المحددة من قبل الطبيب المختص في حالة الاطفال يتم تناول المضاد مرة واحدة في اليوم وتحدد من 100 جرام الي 200 جرام ويقوم الطبيب المختص بتحديد الجرعة المناسبة حسب وزن الطفل المصاب

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد