انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في لندن

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر لندن جوهرة العمارة والفنون والعجائب حيث تجذب السائحين من كل مكان على كوكب الأرض لزيارة العديد من الأماكن والمعالم السياحية بها والتي من أهمها: Bug Bin Clock، عين لندن، متحف الشمع الشهير، ساحة ألبيك ديلي. ولعشاق الموضة هناك مجمع هارودز الشهير حيث العلامات التجارية الراقية في مكان واحد. بالإضافة إلى منطقة ويست منستر، وجسورها الأربعة فوق نهر التايمز ورحلاتها البحرية التي ستجعل تجربتك السياحية محفورة في الذاكرة إلى الأبد.
سنعرض لكم في هذا الدليل كل المعلومات حول السياحة في لندن وأهم المعالم السياحية في لندن وأشهر الفنادق لمساعدتك على قضاء عطلة مميزة وإعطائك النصائح اللازمة للسياحة في لندن.

ما هي أبرز المعالم السياحة في لندن؟

تعد الأماكن والمعالم السياحة في لندن لا حصر لها، حيث تعتبر لندن من أجمل المدن الراقية في العالم ومن أشهر الأماكن والمناطق والفنادق السياحة في لندن الآتي:

جسر البرج

لا شك في أن جسر البرج (تاور بريدج) في لندن هو أشهر جسر في العالم بأسره، كما ان هذا الجسر الذي يربط بين ضفتي نهر التايمز، بارتفاع 65 مترًا، يوفر للسائحين فرصة الاستمتاع بالمشي على الطوابق العلوية التي تربط قمم البرجين. وبالتالي سيوفر لك تجوالك داخل الممر الأفقي فرصة الاستمتاع بمشاهدة التصاميم الداخلية للجسر، مما يدل على مدى التقدم التكنولوجي الذي عرفته بريطانيا منذ أواخر القرن الثامن عشر.

قصر باكنغهام

قصر باكنغهام هو المركز الرئيسي لجميع العادات والتقاليد البريطانية والاحتفالات والإعلانات الملكية. كما إنه مركز سياحي جمالي وفني، وخلال فترات محددة (من يوليو إلى سبتمبر) ستزور 19 غرفة ملكية، هذه الغرف المزخرفة مع القطع الأثرية النادرة من Royal Collection، سترىك ساحة القصر، والتغيير الشهير للحراس.

ساعة بيج بن (BUG BIN CLOCK)

ساعة بيج بن هي واحدة من أشهر المعالم في المدينة وفي إنجلترا ككل. كما تعتبر الساعة التي يبلغ عمرها قرنًا ونصف الساعة أسطورية لدقتها اللانهائية في قياس الوقت، وبالتالي فإن دقات أجراسها على أعلى مستوى في كل ساعة كانت دائمًا مرتبطة بإعلان التوقيت العالمي. بالإضافة إلى ذلك، للاستمتاع بساعة بن الضخم من المباني الرائعة، تجدر الإشارة إلى أن ساعة بيج بن علي بعد 10 دقائق فقط من قصر باكنغهام.

عين لندن

عين لندن او عجلة لندن أو عجلة الألفية، كلها أسماء مختلفة لواحد من أشهر معالم المدينة. تم العثور على العجلة الشهيرة على ضفة نهر التايمز، وبلغ عدد السياح  (من 2000 إلى 2008) 30 مليون زائر. كما يبلغ ارتفاعها 135 مترًا وقطرها 120 مترًا. وتحتوي على 32 كبسولة مكيفة يمكن لكل منها استيعاب 25 شخصًا يمكنهم التنقل بداخلها بشكل مريح. ستوفر لك ايضا رؤية شاملة للمدينة بأكملها وتجربة فريدة لا يمكن تفويتها.

London tourism guide

دليل السياحة في لندن

ما هي أفضل فنادق السياحة في لندن؟

فندق فليمنجز ماي فير

يقع فندق Flemings Hotel الفاخر ذو ال 5 نجوم وأحد أقدم الفنادق في لندن في قلب Mayfair الأنيق وتقع المسافة بين الفندق ومحطة مترو أنفاق جرين بارك حوالي 300 متر، بينما تقع المسافة بين الفندق والتسوق في شارع بوند ستريت وأوكسفورد سيركس قصيرة سيرًا على الأقدام.

يوجد أيضًا تناول الطعام داخل الصالة الطازجة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاي. يتم توفير صالة ألعاب رياضية في Flemings مجانًا. وجميع غرف النوم والأجنحة والشقق الفاخرة في Flemings Mayfair، التي تم تحويلها من 13 منزلًا . وهي مزينة بشكل فردي وتوفر خدمة الواي فاي ومكتبًا وراديو Tivoli مع ميزات Bluetooth العملية وميني بار ومرافق صنع الشاي وترفيه في الغرفة.

وتحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش مع مجفف شعر ولوازم استحمام فاخرة من T-London.

يوفر Flemings مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف أيضًا كمكتب مخروط سيرج.

فندق ذا مونتكالم ما ربل آر تش

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من هايد بارك ومحلات شارع أكسفورد ومحطة مترو ما ربل آر تش كما تقع المسافة بين قصر باكنغهام على بعد 1.6 كم من مكان الفندق .

يضم الفندق بارًا عصرِيا وسبا كما تتوفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء فندق The Montcalm. وتحتوي جميع الغرف المكيفة على قاعدة للأيبود وتلفزيون عالي الدقة مع قنوات فضائية ومجفف شعر وميني بار. وتشتمل الحمامات الرخامية الخاصة على دش مطري ولوازم استحمام فاخرة. يمكن للضيوف الاختيار من بين 6 أنواع من العطور لغرفهم.

يتم تقديم المأكولات العالمية الموسمية الطازجة في مطعم وصالة Crescent، بينما يقدم مطعم The Montcalm’s Grill أطباق الشواء البريطانية المعاصرة. كما يقدم بار Montcalm قائمة متنوعة ومتعمقة من الكوكتيلات والشاي الإنجليزي التقليدي.

يتميز سبا Montcalm بحوض سبا مهدئ وساونا وغرفة بخار. يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس أو استخدام غرفة اللياقة البدنية العصرية والمكيفة.

فندق The Franklin London – فرانكلين

يقع The Franklin London – Star hotels Collision في قلب Kensington في وسط لندن، على بعد خطوات فقط من متحف Victoria and Albert. كما تبعد المسافة بين الفندق ومتجر هارودز الشهير حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يقع متحف التفسير على بُعد أقل من 10 دقائق من مكان الإقامة كما تقع قاعة ألبرت الملكية و هايد بارك على بعد كيلومتر واحد من The Franklin London – Star hotels Collision.

أقرب محطة هي محطة South Kensington لمترو الأنفاق، على بعد 600 متر فقط. اعتمادًا على حركة المرور ،و يقع مطار لندن هيثرو على بُعد 45 دقيقة تقريبًا. يتم ترتيب انتقالات المطار مقابل رسوم إضافية.

يوفر الفندق أماكن إقامة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وأرضيات على طراز الحمام. يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم فرانكلين تحت إشراف الشيف ألفريدو روسو الحاصل على تصنيف ميشلان أو الاستمتاع بمشروب في البار.

أعيد افتتاح الفندق في عام 2016 بعد تجديد متعمق، ويضم غرفًا وأجنحة أنيقة مصممة لمزج العناصر الكلاسيكية مع التفاصيل الإيطالية الأنيقة. تحتوي كل غرفة مكيفة في Franklin على تلفزيون بشاشة مسطحة ومقاعد وسرير مميز مع بياضات أسرّة فاخرة وقائمة وسائد ، حمامات فاخرة .

تشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات مساعدة ومعدات لياقة بدنية حديثة ومنتجع صحي.

فندق بست وسترن بريميير شافت سبري بيكاديلي

يقع فندق Piccadilly Hotel London West End ذو ال 5 نجوم في قلب Theatreland في لندن على بعد 300 متر من Leicester Square. يقع الفندق على بعد أمتار قليلة من مجموعة من المسارح ودور السينما والمطاعم والبارات وتبعد المسافة بين الفندق وميدان بيكا ديللي حوالي 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يضم الفندق مركز للياقة البدنية وغرف نوم بوتي كية مع خدمة الواي فاي المجانية. كما يوفر غرف أنيقة مضاءة بالألوان وتحتوي على حمامات مميزة مع لوازم استحمام مجانية. يوفر الفندق غرف المكيفة مع تلفزيون وقنوات فضائية ومكاتب للعمل.

يقدم بار Prime للمشروبات والوجبات الخفيفة، وهناك أيضًا منطقة صالة تقدم المرطبات . يتم تقديم قائمة إفطار متنوعة يَوْمِيًّا في غرفة الطعام الحديثة، وهناك أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

London tourism guide

دليل السياحة في لندن

أفضل المطاعم السياحة في لندن

  • مطعم ( Ea Turkish)
  • مطعم (Ha la)
  • شيكس أند كو لندن ديسيرت لاونج ( مَقهى Shakes & Co London Dessert Lounge )
  • مطعم إيران (إيران Iran Restaurant)

أفضل الأسواق والمولات السياحة في لندن

  1. سوق الحي (بورو)
  2. سوق (سوق برِك لاين)
  3. بورتبلو رود
  4. سوق غرينتش (Greenwich Market)

 الأسعار السياحة في لندن

1-سعر المعيشة مقارنة بمدينة الرياض

تكلفة المعيشة مرتفعة بنسبة 60% أعلى من الرياض مقارنة بتكلفة المعيشة في الرياض.

2- أسعار المواد الغذائية مقارنة بالرياض

التكلفة 61.61% أعلى التكلفة في الرياض. إذا كنت مدخنًا معتدلاً، أي تدخن علبة سجائر واحدة يَوْمِيًّا ستدفع 52. 14 ريال سعودي للعلبة الواحدة مقابل ما تكلفه في الرياض 24 ريالاً.

3- أسعار المطاعم مقارنة بالرياض

تكلفة أسعار المطاعم في لندن أعلى بنسبة 83. 48٪ مما كانت عليه في الرياض، قيمة وجبتين خلال مطعم معقول 156. 41 ريال مقارنة بما يكلفك 40. 00 في الرياض ووجبات في مطعم متوسط ​​التكلفة. وهذا قد يكلفك في بريطانيا إلى ادفع 260. 68 ريال مقارنة بما تدفعه في الرياض.

4- أسعار سيارات الأجرة

تكلفة أسعار سيارات الأجرة في لندن أعلى تكلفة من الرياض 450%، إذا كنت تستخدم المواصلات العامة في بريطانيا باستخدام التذكرة الشهرية ستدفع 13. 03 ريال لما تدفعه في الرياض 2 ريال. أما إذا كنت تقود سيارة فستكلفك 6. 30 ريال سعودي لكل لتر بنزين ما تدفعه في الرياض يكلف 1. 04 ريال للتر

5- أسعار الإنترنت والاتصالات

تكلفة أسعار الإنترنت والاتصالات أعلى بنسبة 40٪ من الأسعار في الرياض

6- أسعار التسوق

تكلفة التسوق في لندن أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 81. 24٪.

ما هي أبرز المعالم السياحة في لندن؟
تعد الأماكن والمعالم السياحة في لندن لا حصر لها حيث تعتبر لندن من أجمل المدن الراقية في العالم ومن أشهر الأماكن والمناطق والفنادق السياحة في لندن الآتي
جسر البرج
لا شك في أن جسر البرج تاور بريدج في لندن هو أشهر جسر في العالم بأسره كما ان هذا الجسر الذي يربط بين ضفتي نهر التايمز بارتفاع 65 مترا يوفر للسائحين فرصة الاستمتاع بالمشي على الطوابق العلوية التي تربط قمم البرجين وبالتالي سيوفر لك تجوالك داخل الممر الأفقي فرصة الاستمتاع بمشاهدة التصاميم الداخلية للجسر مما يدل على مدى التقدم التكنولوجي الذي عرفته بريطانيا منذ أواخر القرن الثامن عشر
قصر باكنغهام
قصر باكنغهام هو المركز الرئيسي لجميع العادات والتقاليد البريطانية والاحتفالات والإعلانات الملكية كما إنه مركز سياحي جمالي وفني وخلال فترات محددة من يوليو إلى سبتمبر ستزور 19 غرفة ملكية هذه الغرف المزخرفة مع القطع الأثرية النادرة من Royal Collection سترىك ساحة القصر والتغيير الشهير للحراس
ساعة بيج بن BUG BIN CLOCK
ساعة بيج بن هي واحدة من أشهر المعالم في المدينة وفي إنجلترا ككل كما تعتبر الساعة التي يبلغ عمرها قرنا ونصف الساعة أسطورية لدقتها اللانهائية في قياس الوقت وبالتالي فإن دقات أجراسها على أعلى مستوى في كل ساعة كانت دائما مرتبطة بإعلان التوقيت العالمي بالإضافة إلى ذلك للاستمتاع بساعة بن الضخم من المباني الرائعة تجدر الإشارة إلى أن ساعة بيج بن علي بعد 10 دقائق فقط من قصر باكنغهام
عين لندن
عين لندن او عجلة لندن أو عجلة الألفية كلها أسماء مختلفة لواحد من أشهر معالم المدينة تم العثور على العجلة الشهيرة على ضفة نهر التايمز وبلغ عدد السياح  من 2000 إلى 2008 30 مليون زائر كما يبلغ ارتفاعها 135 مترا وقطرها 120 مترا وتحتوي على 32 كبسولة مكيفة يمكن لكل منها استيعاب 25 شخصا يمكنهم التنقل بداخلها بشكل مريح ستوفر لك ايضا رؤية شاملة للمدينة بأكملها وتجربة فريدة لا يمكن تفويتهاcaption id=attachment55515 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في لندنcaption
فندق فليمنجز ماي فير
يقع فندق Flemings Hotel الفاخر ذو ال 5 نجوم وأحد أقدم الفنادق في لندن في قلب Mayfair الأنيق وتقع المسافة بين الفندق ومحطة مترو أنفاق جرين بارك حوالي 300 متر بينما تقع المسافة بين الفندق والتسوق في شارع بوند ستريت وأوكسفورد سيركس قصيرة سيرا على الأقداميوجد أيضا تناول الطعام داخل الصالة الطازجة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالشاي يتم توفير صالة ألعاب رياضية في Flemings مجانا وجميع غرف النوم والأجنحة والشقق الفاخرة في Flemings Mayfair التي تم تحويلها من 13 منزلا وهي مزينة بشكل فردي وتوفر خدمة الواي فاي ومكتبا وراديو Tivoli مع ميزات Bluetooth العملية وميني بار ومرافق صنع الشاي وترفيه في الغرفةوتحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش مع مجفف شعر ولوازم استحمام فاخرة من TLondonيوفر Flemings مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف أيضا كمكتب مخروط سيرج
فندق ذا مونتكالم ما ربل آر تش
يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على بعد 5 دقائق فقط سيرا على الأقدام من هايد بارك ومحلات شارع أكسفورد ومحطة مترو ما ربل آر تش كما تقع المسافة بين قصر باكنغهام على بعد 16 كم من مكان الفندق يضم الفندق بارا عصريا وسبا كما تتوفر خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء فندق The Montcalm وتحتوي جميع الغرف المكيفة على قاعدة للأيبود وتلفزيون عالي الدقة مع قنوات فضائية ومجفف شعر وميني بار وتشتمل الحمامات الرخامية الخاصة على دش مطري ولوازم استحمام فاخرة يمكن للضيوف الاختيار من بين 6 أنواع من العطور لغرفهميتم تقديم المأكولات العالمية الموسمية الطازجة في مطعم وصالة Crescent بينما يقدم مطعم The Montcalms Grill أطباق الشواء البريطانية المعاصرة كما يقدم بار Montcalm قائمة متنوعة ومتعمقة من الكوكتيلات والشاي الإنجليزي التقليدييتميز سبا Montcalm بحوض سبا مهدئ وساونا وغرفة بخار يمكن للضيوف أيضا الاسترخاء على كراسي الاستلقاء للتشمس أو استخدام غرفة اللياقة البدنية العصرية والمكيفة
فندق The Franklin London فرانكلين
يقع The Franklin London Star hotels Collision في قلب Kensington في وسط لندن على بعد خطوات فقط من متحف Victoria and Albert كما تبعد المسافة بين الفندق ومتجر هارودز الشهير حوالي 7 دقائق سيرا على الأقدام بينما يقع متحف التفسير على بعد أقل من 10 دقائق من مكان الإقامة كما تقع قاعة ألبرت الملكية و هايد بارك على بعد كيلومتر واحد من The Franklin London Star hotels Collisionأقرب محطة هي محطة South Kensington لمترو الأنفاق على بعد 600 متر فقط اعتمادا على حركة المرور و يقع مطار لندن هيثرو على بعد 45 دقيقة تقريبا يتم ترتيب انتقالات المطار مقابل رسوم إضافيةيوفر الفندق أماكن إقامة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية وأرضيات على طراز الحمام يمكن للضيوف تناول الطعام في مطعم فرانكلين تحت إشراف الشيف ألفريدو روسو الحاصل على تصنيف ميشلان أو الاستمتاع بمشروب في البارأعيد افتتاح الفندق في عام 2016 بعد تجديد متعمق ويضم غرفا وأجنحة أنيقة مصممة لمزج العناصر الكلاسيكية مع التفاصيل الإيطالية الأنيقة تحتوي كل غرفة مكيفة في Franklin على تلفزيون بشاشة مسطحة ومقاعد وسرير مميز مع بياضات أسرة فاخرة وقائمة وسائد حمامات فاخرة تشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات مساعدة ومعدات لياقة بدنية حديثة ومنتجع صحي
فندق بست وسترن بريميير شافت سبري بيكاديلي
يقع فندق Piccadilly Hotel London West End ذو ال 5 نجوم في قلب Theatreland في لندن على بعد 300 متر من Leicester Square يقع الفندق على بعد أمتار قليلة من مجموعة من المسارح ودور السينما والمطاعم والبارات وتبعد المسافة بين الفندق وميدان بيكا ديللي حوالي 5 دقائق سيرا على الأقداميضم الفندق مركز للياقة البدنية وغرف نوم بوتي كية مع خدمة الواي فاي المجانية كما يوفر غرف أنيقة مضاءة بالألوان وتحتوي على حمامات مميزة مع لوازم استحمام مجانية يوفر الفندق غرف المكيفة مع تلفزيون وقنوات فضائية ومكاتب للعمليقدم بار Prime للمشروبات والوجبات الخفيفة وهناك أيضا منطقة صالة تقدم المرطبات يتم تقديم قائمة إفطار متنوعة يوميا في غرفة الطعام الحديثة وهناك أيضا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعةcaption id=attachment55514 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في لندنcaption
أفضل المطاعم السياحة في لندن
مطعم Ea Turkish مطعم Ha la شيكس أند كو لندن ديسيرت لاونج مقهى Shakes amp Co London Dessert Lounge مطعم إيران إيران Iran Restaurant
أفضل الأسواق والمولات السياحة في لندن
سوق الحي بورو سوق سوق برك لاين بورتبلو رود سوق غرينتش Greenwich Market
 الأسعار السياحة في لندن
1سعر المعيشة مقارنة بمدينة الرياضتكلفة المعيشة مرتفعة بنسبة 60% أعلى من الرياض مقارنة بتكلفة المعيشة في الرياض2 أسعار المواد الغذائية مقارنة بالرياضالتكلفة 6161% أعلى التكلفة في الرياض إذا كنت مدخنا معتدلا أي تدخن علبة سجائر واحدة يوميا ستدفع 52 14 ريال سعودي للعلبة الواحدة مقابل ما تكلفه في الرياض 24 ريالا3 أسعار المطاعم مقارنة بالرياضتكلفة أسعار المطاعم في لندن أعلى بنسبة 83 48٪ مما كانت عليه في الرياض قيمة وجبتين خلال مطعم معقول 156 41 ريال مقارنة بما يكلفك 40 00 في الرياض ووجبات في مطعم متوسط ​​التكلفة وهذا قد يكلفك في بريطانيا إلى ادفع 260 68 ريال مقارنة بما تدفعه في الرياض4 أسعار سيارات الأجرةتكلفة أسعار سيارات الأجرة في لندن أعلى تكلفة من الرياض 450% إذا كنت تستخدم المواصلات العامة في بريطانيا باستخدام التذكرة الشهرية ستدفع 13 03 ريال لما تدفعه في الرياض 2 ريال أما إذا كنت تقود سيارة فستكلفك 6 30 ريال سعودي لكل لتر بنزين ما تدفعه في الرياض يكلف 1 04 ريال للتر5 أسعار الإنترنت والاتصالاتتكلفة أسعار الإنترنت والاتصالات أعلى بنسبة 40٪ من الأسعار في الرياض6 أسعار التسوقتكلفة التسوق في لندن أعلى تكلفة من الرياض بنسبة 81 24٪

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد