انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر جزيزة ميكونوس واحدة من أجمل وأشهر الوجهات السياحية في اليونان، وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم السياحية التي تجذب السياح إليها، ومنها: طواحين الهواء، وجزيزة ديلوس ومدنية فينيسيا الصغيرة، مما يجعلها من أشهر  المعالم السياحية في اليونان، كما تتميز جزيرة ميكونوس بمبانيها البيضاء اللامعة التي تتواجد على جانبيها شواطئ ذات رمال ذهبية. بالإضافة إلى أنها تعتبر واحدة من أشهر الجزر اليونانية المطلة على بحر إيجه وذلك لأنها تتميز بأنشطتها الترفيهية الليلية والنهارية، مثل: التزلج على الجليد والتزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب الخيل والتزلج الهوائي على مدار اليوم.

سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل المعالم السياحة في جزيزة ميكونوس وأفضل الأسواق والمولات والمطاعم السياحية في جزيزة ميكونوس كما سنتناول أسعار السياحة في جزيرة ميكونوس.

Table of Contents

أهم المعالم السياحية في جزيرة ميكونوس

فينيسيا الصغيرة Little Venice

تعتبر مدينة Little Venice واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية وواحدة من أشهر الأحياء في أوروبا. وذلك لأنها مزينة بالمنازل القديمة والشوارع والممرات المضاءة بألوان مبهجة. ومن أكثر ما يميزها أيضاً أنها تقع على حافة المحيط وهذا ما جعلها تتميز بإطلالاتها الرائعة. بالإضافة إلى ذلك تتميز بانها واحدة من أفضل وأجمل المدن السياحة التي تشبه البندقية في إيطاليا التي يشار اليها سكان الجزر (مدينة البندقية الصغيرة) وهناك سوف تحصل على وقت رائع من الاسترخاء والاستجمام. والجدير بالذكر أيضاً أنها تتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة وتعتبر مكان مثالي للحصول علي أجمل الصور التذكارية. ومن أهم معالمها السياحية:

طواحين الهواء Windmills

تعتبر طواحين الهواء كاتو ميلي من اهم المعالم السياحة في ميكونوس التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر الميلادي. وتعتبر طواحين الهواء windmills واحدة من أشهر وأقدم مناطق الجذب السياحي وتحظى بشعبية كبيرة وتشهد إقبال واسع من قبل السياح الذين يتدفقون إليها من كل مكان بالعالم. وتتركز طواحين الهواء windmills داخل حي تشورا وتقع حول ألي كانترا وتتميز بثلج أبيض اللون بشكل كروي مع سقف مدبب مصنوع من أجود أنواع الخشب كما يبلغ عمر المطاحن 100 عام، وتم تحويل عدد قليل منها إلى متاحف، وأشهرها مطحنة Bones مطاحن Kato Milli، وتعتبر طواحين الهواء windmills.

جزيرة ديلوس Delos Island

تعتبر جزيرة ديلوس جزيرة صخرية صغيرة تقع على مسافة أميال جنوب غرب جزيرة ميكونوس ويعود تاريخها إلى 3000 قبل الميلاد عندما سكنها الفينيقيون لأول مرة. وهي الآن تعد جزء من التراث الثقافي للعالم حيث تخضع لمنظمة اليونسكو. ويمكن الوصول إلى الجزيرة بالتاكسي وسيستغرق حوالي 20 دقيقة تقريبًا. وتعد جزيرة ديلوس من أهم المعالم السياحية بسبب احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تُسعد السائحين، بالإضافة الي احتوائها علي العديد من المعالم الأثرية التي تعبر عن فترات تاريخية مرت بها اليونان، كما تتميز الجزيرة بموقعها المتميز والحيوي.

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

شواطي جزيرة ميكونوس

تتميز جزيرة ميكونوس بمجموعة رائعة من الشواطئ التي تتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة. وتعتبر مكان مثالي للجلوس خلال أجواء هادئة حيث يمكنك الاسترخاء بعيدًا عن صخب المدن. كما يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية، وهناك سوف تجد الرمال الذهبية الناعمة التي تظهر على شكل حبات اللؤلؤ عندما تسقط أشعة الشمس عليها لتبدو وكأنها لوحة رائعة ومبهجة. بالإضافة إلى أن شواطئها تعد عصرية للغاية وتحظى بشعبية كبيرة لدى السائحين وتحتوي علي العديد من الأنشطة الترفيهية والسياحية والكثير من الألعاب المائية المختلفة.

أفضل الفنادق السياحية في جزيرة ميكونوس

فندق ميكونيان كيما

يقع فندق Myconian Kima على قمة تل، علي مسافة كيلومتر من جزيرة ميكونوس، على بعد 3 كم من الميناء. ويتميز الفندق بأنه يوجد به طواحين الهواء الشهيرة والحياة الليلية النشطة، ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات فندق ميكونيان كيما

  1. يتميز الفندق بأكمله بتصميم أبيض عبقري للمدينة ويوفر أماكن إقامة من فئة الـ5 نجوم.
  2. يحتوي الفندق على مركز سبا( Cycladic) مصمم على أحدث طراز.
  3. يحتوي على مسبح مع إطلالة على البحر.
  4. جميع غرف الفندق تحوي تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ونعال ولوازم استحمام مجانية.
  5. يمكن للضيوف زيارة المطعم الموجود في الموقع لتذوق العديد من أنواع المأكولات المتوسطية الأصيلة، كما ستستمتع ببعض الكوكتيلات اللذيذة ومشاهدة إطلالات بانورامية على الجزيرة في بار الورك الواقع بجوار معظم حمامات السباحة.
  6. تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق.

فندق إلى ماريس في جزيرة ميكونوس

يقع الفندق على حدود جزيرو ميكونوس أمام محطات التاكسي والحافلات مما يتيح الوصول السريع إلى الجزيرة  والشواطئ الرملية الجميلة في Paradise وParanga وPsarou وPlatis Yialos. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات فندق إلى ماريس

  1. يتميز بإطلالات خلابة على المحيط وطواحين الهواء الشهيرة في المدينة.
  2. يحتوي الفندق علي غرف أنيقة مع إنترنت لاسلكي وتلفزيون 32 بوصة، وتتميز غرف الضيوف الأنيقة بشرفات أو تراسات فسيحة، يطل معظمها على البحر.
  3. يمكنك الوصول السريع إلى الشواطئ باستخدام الحافلات.
  4. يمكن للضيوف الغطس في المسبح في Ilio Maris والاستمتاع بإطلالة رائعة على غروب الشمس على بحر إيجه
  5. يمكنك تناول الكوكتيلات في بار المسبح ويتوفر العديد من كراسي الاستلقاء والمظلات.
  6. يمكن للضيوف الحصول على المعلومات السياحية وتذاكر الرحلات إلى جزيرة ديلوس في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ويتم من خلاله ترتيب الجولات الخاصة بالقارب.
  7. توفير تأجير السيارات والدراجات أيضًا كتنقل للطلب،
  8. تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.
دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

فندق يولس في جزيرة ميكونوس

يقع فندق Aeolus على بُعد 800 متر من وسط المدينة، كما يقع الفندق مباشرة امام المحطة حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى وسط مدينة ميكونوس النابضة بالحياة. ومن ضمن مميزات الفندق الآتي:

مميزات فندق يولس

  1. يضم حوض سباحة كبير مع مرافق مساج وأماكن إقامة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية.
  2. تتوفر خدمة نقل المطار والميناء مجانًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.
  3. تتميز الغرف الفسيحة والمكيفة بديكور حديث، وتطل شرفاتها على الحدائق أو المسبح.
  4. تحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة ومجفف شعر وخزنة.
  5. يقدم الفندق بوفيه إفطار راقٍ وأشهى المأكولات والأطعمة المحلية.
  6. تشمل المرافق بارًا ومطعمًا للمأكولات الانتقائية ويتم تقديم الكوكتيلات المنعشة بجانب حوض السباحة.
  7. يمكن للموظفين مساعدتك في الحصول على توصيات بشأن الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها أيضًا كخرائط ومعرفة حول الجزيرة. وهناك مجموعة ممتازة من المطاعم في المنطقة المحيطة.
  8. يوجد موقف للسيارات مجاني في الفندق.

فندق ثري كيادوس في جزيرة ميكونوس

يقع هذا الفندق المبني بشكل تقليدي في منطقة Frizzy، على مسافة 800 متر فقط من وسط المدينة بينما يقع المطار الدولي على مسافة 1.5 كم ويقع ميناء تورلوس على بعد 2.5 كم. ومن ضمن مميزات الفندق:

مميزات الفندق

  1. يوفر غرفًا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانًا وإطلالات رائعة على الحديقة أو المسبح،
  2. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام شخصي مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.
  3. يحتوي الفندق على مطعم وحمام سباحة خارجي وبار بجانب المسبح.
  4. يحصل ضيوف الفندق على هاتف ذكي عملي مجاني مع إنترنت 4G واتصال مباشر بمكتب الاستقبال وخريطة محلية تفاعلية.
  5. يمكنك التمتع بتناول المأكولات المتوسطية الأصيلة المستوحاة من مأكولات بحر إيجة في Carian Bistro في الموقع.
  6. يمكن للموظفين مساعدة الضيوف في الترفيه والمطاعم والبارات والرحلات الاستكشافية.
  7. تتوقف الحافلات المتجهة إلى الشواطئ الشهيرة مثل بسار وبارادايس على بعد 50 مترًا من الفندق.
  8. يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

ما هي أفضل المطاعم السياحية في جزيرة ميكونوس؟

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

دليل السياحة في جزيرة ميكونوس

  • مطعم رايا Raya Restaurant.
  • إليا الشاطئي Elia Beach.
  • مطعم سوليمار Solymar.
  • مطعم تاسوس تافيرنا Tasos Taverna.

ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحية في جزيرة ميكونوس؟

  • متجر 100% Mykonos.
  • Mythoi.
  • متجر Ninomiya.
  • متجر Danica.

أسعار السياحة في جزيرة ميكونوس

أسعار المواد الغذائية في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية

تكلفة المواد الغذائية في جزيرة ميكونوس أعلى تكلفة بنسبة 15.38٪ من السعودية.

أسعار المطاعم في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية

تكلفة المطاعم في جزيرة ميكونوس أغلى بنسبة 81.47٪ مقارنة بالمملكة العربية السعودية. فقيمة وجبتين خلال مطعم معقول ستكلفك 87.52 يورو. وفي حالة تناولك وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة فهذا سيكلفك 131.27 ريال مقارنة بما تدفعه في السعودية العربية وهو حوالي 80 ريال سعودي.

أسعار سيارات الأجرة في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية

أسعار سيارات الأجرة في جزيرة ميكونوس أعلى تكلفة من السعودية، إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في اليونان باستخدام التذكرة الشهرية، فستدفع 6.13 يورو مقابل ما تدفعه في المملكة العربية السعودية 3 ريالات سعودية فقط. أما إذا كنت تقود سيارة، فسيكلفك ذلك 25.04 ريالًا سعوديًا مقابل كل لتر من البنزين بينما في السعودية يكلفك سعر اللتر 4 ريالات سعودية فقط.

أسعار الإنترنت والاتصالات في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية

سرعة الانترنت في جزيرة ميكونوس اعلى بنسبة 116٪ من المملكة العربية السعودية، أي أن سرعة الإنترنت النموذجية في اليونان 7.3 ميغا أي 116٪ أما السرعة داخل المملكة العربية السعودية فهي (3.4. ميجابايت)، وتبلغ قيمة الدقيقة للاتصال بالجوال 0.45 في السعودية مقارنة بـ 1.90 ريال في اليونان، وDSL Internet 147 ريال في السعودية مقابل 240 ريال في اليونان.

أسعار التسوق في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية

أسعار التسوق في جزيرة ميكونوس أغلى من السعودية بنسبة 24.12٪.

فينيسيا الصغيرة Little Venice
تعتبر مدينة Little Venice واحدة من أكثر الأماكن الرومانسية وواحدة من أشهر الأحياء في أوروبا وذلك لأنها مزينة بالمنازل القديمة والشوارع والممرات المضاءة بألوان مبهجة ومن أكثر ما يميزها أيضا أنها تقع على حافة المحيط وهذا ما جعلها تتميز بإطلالاتها الرائعة بالإضافة إلى ذلك تتميز بانها واحدة من أفضل وأجمل المدن السياحة التي تشبه البندقية في إيطاليا التي يشار اليها سكان الجزر مدينة البندقية الصغيرة وهناك سوف تحصل على وقت رائع من الاسترخاء والاستجمام والجدير بالذكر أيضا أنها تتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة وتعتبر مكان مثالي للحصول علي أجمل الصور التذكارية ومن أهم معالمها السياحية
طواحين الهواء Windmills
تعتبر طواحين الهواء كاتو ميلي من اهم المعالم السياحة في ميكونوس التي يعود تاريخها إلى القرن السادس عشر الميلادي وتعتبر طواحين الهواء windmills واحدة من أشهر وأقدم مناطق الجذب السياحي وتحظى بشعبية كبيرة وتشهد إقبال واسع من قبل السياح الذين يتدفقون إليها من كل مكان بالعالم وتتركز طواحين الهواء windmills داخل حي تشورا وتقع حول ألي كانترا وتتميز بثلج أبيض اللون بشكل كروي مع سقف مدبب مصنوع من أجود أنواع الخشب كما يبلغ عمر المطاحن 100 عام وتم تحويل عدد قليل منها إلى متاحف وأشهرها مطحنة Bones مطاحن Kato Milli وتعتبر طواحين الهواء windmills
جزيرة ديلوس Delos Island
تعتبر جزيرة ديلوس جزيرة صخرية صغيرة تقع على مسافة أميال جنوب غرب جزيرة ميكونوس ويعود تاريخها إلى 3000 قبل الميلاد عندما سكنها الفينيقيون لأول مرة وهي الآن تعد جزء من التراث الثقافي للعالم حيث تخضع لمنظمة اليونسكو ويمكن الوصول إلى الجزيرة بالتاكسي وسيستغرق حوالي 20 دقيقة تقريبا وتعد جزيرة ديلوس من أهم المعالم السياحية بسبب احتوائها على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تسعد السائحين بالإضافة الي احتوائها علي العديد من المعالم الأثرية التي تعبر عن فترات تاريخية مرت بها اليونان كما تتميز الجزيرة بموقعها المتميز والحيويcaption id=attachment58373 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزيرة ميكونوسcaption
شواطي جزيرة ميكونوس
تتميز جزيرة ميكونوس بمجموعة رائعة من الشواطئ التي تتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة وتعتبر مكان مثالي للجلوس خلال أجواء هادئة حيث يمكنك الاسترخاء بعيدا عن صخب المدن كما يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية وهناك سوف تجد الرمال الذهبية الناعمة التي تظهر على شكل حبات اللؤلؤ عندما تسقط أشعة الشمس عليها لتبدو وكأنها لوحة رائعة ومبهجة بالإضافة إلى أن شواطئها تعد عصرية للغاية وتحظى بشعبية كبيرة لدى السائحين وتحتوي علي العديد من الأنشطة الترفيهية والسياحية والكثير من الألعاب المائية المختلفة
فندق ميكونيان كيما
يقع فندق Myconian Kima على قمة تل علي مسافة كيلومتر من جزيرة ميكونوس على بعد 3 كم من الميناء ويتميز الفندق بأنه يوجد به طواحين الهواء الشهيرة والحياة الليلية النشطة ومن ضمن مميزات الفندق
مميزات فندق ميكونيان كيما
يتميز الفندق بأكمله بتصميم أبيض عبقري للمدينة ويوفر أماكن إقامة من فئة الـ5 نجوم يحتوي الفندق على مركز سبا Cycladic مصمم على أحدث طراز يحتوي على مسبح مع إطلالة على البحر جميع غرف الفندق تحوي تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ونعال ولوازم استحمام مجانية يمكن للضيوف زيارة المطعم الموجود في الموقع لتذوق العديد من أنواع المأكولات المتوسطية الأصيلة كما ستستمتع ببعض الكوكتيلات اللذيذة ومشاهدة إطلالات بانورامية على الجزيرة في بار الورك الواقع بجوار معظم حمامات السباحة تتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء الفندق
فندق إلى ماريس في جزيرة ميكونوس
يقع الفندق على حدود جزيرو ميكونوس أمام محطات التاكسي والحافلات مما يتيح الوصول السريع إلى الجزيرة  والشواطئ الرملية الجميلة في Paradise وParanga وPsarou وPlatis Yialos ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات فندق إلى ماريس
يتميز بإطلالات خلابة على المحيط وطواحين الهواء الشهيرة في المدينة يحتوي الفندق علي غرف أنيقة مع إنترنت لاسلكي وتلفزيون 32 بوصة وتتميز غرف الضيوف الأنيقة بشرفات أو تراسات فسيحة يطل معظمها على البحر يمكنك الوصول السريع إلى الشواطئ باستخدام الحافلات يمكن للضيوف الغطس في المسبح في Ilio Maris والاستمتاع بإطلالة رائعة على غروب الشمس على بحر إيجه يمكنك تناول الكوكتيلات في بار المسبح ويتوفر العديد من كراسي الاستلقاء والمظلات يمكن للضيوف الحصول على المعلومات السياحية وتذاكر الرحلات إلى جزيرة ديلوس في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة ويتم من خلاله ترتيب الجولات الخاصة بالقارب توفير تأجير السيارات والدراجات أيضا كتنقل للطلب تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقعcaption id=attachment58374 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزيرة ميكونوسcaption
فندق يولس في جزيرة ميكونوس
يقع فندق Aeolus على بعد 800 متر من وسط المدينة كما يقع الفندق مباشرة امام المحطة حيث يمكنك الوصول بسهولة إلى وسط مدينة ميكونوس النابضة بالحياة ومن ضمن مميزات الفندق الآتي
مميزات فندق يولس
يضم حوض سباحة كبير مع مرافق مساج وأماكن إقامة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية تتوفر خدمة نقل المطار والميناء مجانا من الساعة 7 صباحا حتى الساعة 11 مساء تتميز الغرف الفسيحة والمكيفة بديكور حديث وتطل شرفاتها على الحدائق أو المسبح تحتوي جميع الغرف والأجنحة المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة ومجفف شعر وخزنة يقدم الفندق بوفيه إفطار راق وأشهى المأكولات والأطعمة المحلية تشمل المرافق بارا ومطعما للمأكولات الانتقائية ويتم تقديم الكوكتيلات المنعشة بجانب حوض السباحة يمكن للموظفين مساعدتك في الحصول على توصيات بشأن الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها أيضا كخرائط ومعرفة حول الجزيرة وهناك مجموعة ممتازة من المطاعم في المنطقة المحيطة يوجد موقف للسيارات مجاني في الفندق
فندق ثري كيادوس في جزيرة ميكونوس
يقع هذا الفندق المبني بشكل تقليدي في منطقة Frizzy على مسافة 800 متر فقط من وسط المدينة بينما يقع المطار الدولي على مسافة 15 كم ويقع ميناء تورلوس على بعد 25 كم ومن ضمن مميزات الفندق
مميزات الفندق
يوفر غرفا مكيفة مع خدمة الواي فاي مجانا وإطلالات رائعة على الحديقة أو المسبح تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وحمام شخصي مع دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر يحتوي الفندق على مطعم وحمام سباحة خارجي وبار بجانب المسبح يحصل ضيوف الفندق على هاتف ذكي عملي مجاني مع إنترنت 4G واتصال مباشر بمكتب الاستقبال وخريطة محلية تفاعلية يمكنك التمتع بتناول المأكولات المتوسطية الأصيلة المستوحاة من مأكولات بحر إيجة في Carian Bistro في الموقع يمكن للموظفين مساعدة الضيوف في الترفيه والمطاعم والبارات والرحلات الاستكشافية تتوقف الحافلات المتجهة إلى الشواطئ الشهيرة مثل بسار وبارادايس على بعد 50 مترا من الفندق يتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع
ما هي أفضل المطاعم السياحية في جزيرة ميكونوس؟
caption id=attachment58375 align=aligncenter width=1000 دليل السياحة في جزيرة ميكونوسcaption مطعم رايا Raya Restaurant إليا الشاطئي Elia Beach مطعم سوليمار Solymar مطعم تاسوس تافيرنا Tasos Taverna
ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحية في جزيرة ميكونوس؟
متجر 100% Mykonos Mythoi متجر Ninomiya متجر Danica
أسعار المواد الغذائية في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية
تكلفة المواد الغذائية في جزيرة ميكونوس أعلى تكلفة بنسبة 1538٪ من السعودية
أسعار المطاعم في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية
تكلفة المطاعم في جزيرة ميكونوس أغلى بنسبة 8147٪ مقارنة بالمملكة العربية السعودية فقيمة وجبتين خلال مطعم معقول ستكلفك 8752 يورو وفي حالة تناولك وجبة في مطعم متوسط ​​التكلفة فهذا سيكلفك 13127 ريال مقارنة بما تدفعه في السعودية العربية وهو حوالي 80 ريال سعودي
أسعار سيارات الأجرة في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية
أسعار سيارات الأجرة في جزيرة ميكونوس أعلى تكلفة من السعودية إذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في اليونان باستخدام التذكرة الشهرية فستدفع 613 يورو مقابل ما تدفعه في المملكة العربية السعودية 3 ريالات سعودية فقط أما إذا كنت تقود سيارة فسيكلفك ذلك 2504 ريالا سعوديا مقابل كل لتر من البنزين بينما في السعودية يكلفك سعر اللتر 4 ريالات سعودية فقط
أسعار الإنترنت والاتصالات في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية
سرعة الانترنت في جزيرة ميكونوس اعلى بنسبة 116٪ من المملكة العربية السعودية أي أن سرعة الإنترنت النموذجية في اليونان 73 ميغا أي 116٪ أما السرعة داخل المملكة العربية السعودية فهي 34 ميجابايت وتبلغ قيمة الدقيقة للاتصال بالجوال 045 في السعودية مقارنة بـ 190 ريال في اليونان وDSL Internet 147 ريال في السعودية مقابل 240 ريال في اليونان
أسعار التسوق في جزيرة ميكونوس مقارنة بالمملكة العربية السعودية
أسعار التسوق في جزيرة ميكونوس أغلى من السعودية بنسبة 2412٪

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد