انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

 حبوب هيربانا herbana لزيادة لبن الام 

fatakat4 سنوات

 حبوب هيربانا herbana لزيادة لبن الام 

هيربانا هي حبوب تستخدم لزيادة لبن الام, تعمل كعامل مساعد في تنشيط الهرمون, لانه عبارة عن  فيتامينات, وغير مضره وقد تكون أمنه للأطفال خلال مرحله الرضاعه, ويجب التغذيه السليمة, حتي تستطيع الام إفراز اللبن, وتنشيط  مفعول الدواء, وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية, دواعي استعمال هذا الدواء, والجرعات العلاجيه, والاثار الجانبيه, وموانع الاستعمال, والأسعار المتداولة في الصيدليات.

دواعي استعمال كبسولات هيرباناherbana :-

  • هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء, وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا, ويستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية, ومن ابرز الحالات التي يوصف به هذا الدواء.
  • يستخدم هذا الدواء في تحسين وظائف الغدد اللبنيه  عند الام المرضعة, ولذلك إفراز اللبن في حاله الرضاعه, كما يمكن استخدامه ايضا في انتفاخ البطن, لانه يحتوي مواد فعاله طبيبيه مفيدة للجسم. 
  • حيث يستعمل ايضا كمكمل غذائي بصفه عامه, وأيضا كمنشط للجسم كله, كما انه يحتوي علي زيوت وتراكيب هامه, ومفيدة لجسم الإنسان, يعمل علي زيادة تنشيط الجسم, وقد يكون مكمل غذائي يفيد بصحة الام والجنين.

الجرعات العلاجية لكبسولات هيربانا herbana:-

  • يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج, حيث انه يحدد الجرعه المناسبه, حسب الحالة الصحية, ويجب الانتباه والاستماع الي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب. 
  • حيث يختلف جرعه هذا الدواء من مريض الي أخر, حسب الحالة الصحية التي يكتبها الطبيب, ويحدد جرعتها علي حسب سرعه الاستجابة لهذا العلاج, ويمكن ايضا إن تتراوح عدد الكبسولات من 1:4 يوميا, ويفضل بعد الأكل مباشره.

الآثار الجانبية لكبسولات هيربانا herbana:-

  • قد يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج مثل الحساسيه المفرطه, من تكوين المواد الفعالة بهذا الدواء, ويجب توقف العلاج واستشاره الطبيب فورا.
  • قد يكون في المعتاد كثيرا إن لا يوجد إعراض جانبيه, لانه مكمل غذائي ومساعد علي إفراز للبن الام,  فهو يحتوي علي مواد طبيعيه, ومفيدة للجسم مع التغذيه السليمة.
  • وقد يؤثر هذا الدواء علي الأشخاص الذين يعانون من مرض تجلط الدم, لان هذا العلاج قد يؤثر علي المريض, بأمر سلبي لذلك يجب معرفه الطبيب بأنه يوجد لديه تجلط في الدم.

موانع استعمال كبسولات هيرباناherbana :-

  • يمنع هذا الدواء من المرضي الذين يعانون من مرض السكر, حيث انه يسبب الكثير من الإمراض, لان العلاج به مواد متفاعلة, ولذلك يجب استشاره الطبيب أولا.
  • يمنع ايضا استخدام هذا العلاج إثناء فتره الحمل, وخاصه الثلاثة أشهر الأولي من الحمل, حتي لا يتسبب في أي اثر سلبي علي صحه الجنين او علي صحه الام.
  • كما يمنع ايضا من الأشخاص الذين يعانون من إنزيمات في الكبد, ومرض الكلي ويجب معرفه الطبيب بهذا المرض, ويجب استشارته في أخذه, ثم تحديد الجرعه التي تتناسب مع الحالة الصحية.

أسعار كبسولات هيربانا herbana :-

  • تتواجد اسعار كبسولات هذا الدواء في الصيدليات, وقد تتوافر سعرها31.50 جنيه مصري للعبوه الواحدة.
  • وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه, توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء, والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة.
  • كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له, كما يتواجد ايضا موانع الاستعمال.

 

 حبوب هيربانا herbana لزيادة لبن الام 
هيربانا هي حبوب تستخدم لزيادة لبن الام تعمل كعامل مساعد في تنشيط الهرمون لانه عبارة عن  فيتامينات وغير مضره وقد تكون أمنه للأطفال خلال مرحله الرضاعه ويجب التغذيه السليمة حتي تستطيع الام إفراز اللبن وتنشيط  مفعول الدواء وسنوضح لكم في هذه النشرة الطبية دواعي استعمال هذا الدواء والجرعات العلاجيه والاثار الجانبيه وموانع الاستعمال والأسعار المتداولة في الصيدليات
دواعي استعمال كبسولات هيرباناherbana
هناك حالات يمكن فيها استعمال هذا الدواء وذلك بعد إن يقوم الطبيب بفحص المريض جيدا ويستطيع ايضا كتابه الدواء للمريض لتحديد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية ومن ابرز الحالات التي يوصف به هذا الدواء يستخدم هذا الدواء في تحسين وظائف الغدد اللبنيه  عند الام المرضعة ولذلك إفراز اللبن في حاله الرضاعه كما يمكن استخدامه ايضا في انتفاخ البطن لانه يحتوي مواد فعاله طبيبيه مفيدة للجسم  حيث يستعمل ايضا كمكمل غذائي بصفه عامه وأيضا كمنشط للجسم كله كما انه يحتوي علي زيوت وتراكيب هامه ومفيدة لجسم الإنسان يعمل علي زيادة تنشيط الجسم وقد يكون مكمل غذائي يفيد بصحة الام والجنين
الجرعات العلاجية لكبسولات هيربانا herbana
يجب علي المريض تناول الدواء تحت إشراف الطبيب المعالج حيث انه يحدد الجرعه المناسبه حسب الحالة الصحية ويجب الانتباه والاستماع الي الإرشادات الهامة التي يكتبها الطبيب  حيث يختلف جرعه هذا الدواء من مريض الي أخر حسب الحالة الصحية التي يكتبها الطبيب ويحدد جرعتها علي حسب سرعه الاستجابة لهذا العلاج ويمكن ايضا إن تتراوح عدد الكبسولات من 14 يوميا ويفضل بعد الأكل مباشره
الآثار الجانبية لكبسولات هيربانا herbana
قد يوجد بعض الاثار الجانبيه لهذا العلاج مثل الحساسيه المفرطه من تكوين المواد الفعالة بهذا الدواء ويجب توقف العلاج واستشاره الطبيب فورا قد يكون في المعتاد كثيرا إن لا يوجد إعراض جانبيه لانه مكمل غذائي ومساعد علي إفراز للبن الام  فهو يحتوي علي مواد طبيعيه ومفيدة للجسم مع التغذيه السليمة وقد يؤثر هذا الدواء علي الأشخاص الذين يعانون من مرض تجلط الدم لان هذا العلاج قد يؤثر علي المريض بأمر سلبي لذلك يجب معرفه الطبيب بأنه يوجد لديه تجلط في الدم
موانع استعمال كبسولات هيرباناherbana
يمنع هذا الدواء من المرضي الذين يعانون من مرض السكر حيث انه يسبب الكثير من الإمراض لان العلاج به مواد متفاعلة ولذلك يجب استشاره الطبيب أولا يمنع ايضا استخدام هذا العلاج إثناء فتره الحمل وخاصه الثلاثة أشهر الأولي من الحمل حتي لا يتسبب في أي اثر سلبي علي صحه الجنين او علي صحه الام كما يمنع ايضا من الأشخاص الذين يعانون من إنزيمات في الكبد ومرض الكلي ويجب معرفه الطبيب بهذا المرض ويجب استشارته في أخذه ثم تحديد الجرعه التي تتناسب مع الحالة الصحية
أسعار كبسولات هيربانا herbana
تتواجد اسعار كبسولات هذا الدواء في الصيدليات وقد تتوافر سعرها3150 جنيه مصري للعبوه الواحدة وقد يوجد ايضا داخل العبوه نشره طبيه توضح لكم دواعي استعمال هذا الدواء والأعراض الجانبية للجرعات المفرطة كما يتواجد أيضا الجرعات التي تحددها الشركة المصنعه له كما يتواجد ايضا موانع الاستعمالnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد