انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

“حافلة الزمالك” كلمة السر في إلغاء القمة

typist4 سنوات

البداية غموض موقف الزمالك

كان الموقف قبل لقاء القمة غامضًا فيما يخص مشاركة الزمالك خاصة في ظل تأكيدات رئيس الزمالك الأستاذ مرتضى منصور أنه لن يخوض اللقاء إعتراضًا على عقوبات اللجنة الخماسية المؤقتة والتي طالت لاعبي الفريق الأبيض وكذلك لاعبي الأهلي على حد سواء والسبب الثاني على حد قوله أنه يريد إراحة لاعبيه قبل مباراة الذهاب في دور ال 8 الأفريقي أمام الترجي بطل تونس.

موقف الأهلي قبل لقاء القمة

والجدير بالذكر أن الأهلي المصري قد تصدر الدوري بعد أن حقق العلامة الكاملة تحت قيادة المدير الفني الجيد فايلر ولم يخسر أي لقاء من اللقاءات ال 15 التي خاضها المارد الأحمر محققًا رقمًا قياسيًا فريدًا من نوعه يقارب رقم جوزيه الذي حقق الفوز في 17 لقاء متتالي مع القلعة الحمراء وبلا أي هزيمة.

الزمالك يقرر خوض اللقاء بفريق الشباب

وبشكل مفاجيء أعلن الزمالك أنه سيخوض اللقاء لفريق الشباب من مواليد 1999 و2000 و2001 وبالفعل تحركت الحافلة من نادي الزمالك في إتجاه ستاد القاهرة لخوض اللقاء أمام الأهلي وكان لاعبو الأهلي قد وصلوا لستاد القاهرة وإنتظروا أن يأتي لاعبو الزمالك ولكن دون جدوى.

تعطل “حافلة الزمالك ” على كوبري أكتوبر

تمر اللحظات ويصل أيضًا طاقم التحكيم الأجنبي من دولة ليتوانيا المكلف من قبل اللجنة الخماسية بإدارة اللقاء ثم يتفاجأ الجميع بخبر تعطل ” حافلة الزمالك ” على كوبري 6 أكتوبر مع إستحالة الوصول لملعب اللقاء في الموعد المقرر له.

ويقوم أحد أعضاء اللجنة الخماسية بالتنسيق مع الأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة بالإتصال تليفونيًا بحكم اللقاء ليخبره تأجيل اللقاء لمدة ساعة إضافية وبالفعل يستجيب الحكم وينتظر الحكم ولاعبو الأهلي في أرض الملعب لمدة ساعة إضافية.

ثم يأتي خبر أكثر عجب وغرابة بأن لاعبي شباب الزمالك قد غادروا الحافلة متجهين إلى منازلهم !! لتكون ” حافلة الزمالك ” هي من ألغت لقاء القمة.

وتأكيدًا على ما حدث قام نادي الزمالك بعمل إثبات حالة لما حدث من تعطل للحافلة الخاصة بالفريق التي كانت متجهة إلى ستاد القاهرة لخوض اللقاء.

البداية غموض موقف الزمالك
كان الموقف قبل لقاء القمة غامضا فيما يخص مشاركة الزمالك خاصة في ظل تأكيدات رئيس الزمالك الأستاذ مرتضى منصور أنه لن يخوض اللقاء إعتراضا على عقوبات اللجنة الخماسية المؤقتة والتي طالت لاعبي الفريق الأبيض وكذلك لاعبي الأهلي على حد سواء والسبب الثاني على حد قوله أنه يريد إراحة لاعبيه قبل مباراة الذهاب في دور ال 8 الأفريقي أمام الترجي بطل تونس
موقف الأهلي قبل لقاء القمة
والجدير بالذكر أن الأهلي المصري قد تصدر الدوري بعد أن حقق العلامة الكاملة تحت قيادة المدير الفني الجيد فايلر ولم يخسر أي لقاء من اللقاءات ال 15 التي خاضها المارد الأحمر محققا رقما قياسيا فريدا من نوعه يقارب رقم جوزيه الذي حقق الفوز في 17 لقاء متتالي مع القلعة الحمراء وبلا أي هزيمة
الزمالك يقرر خوض اللقاء بفريق الشباب
وبشكل مفاجيء أعلن الزمالك أنه سيخوض اللقاء لفريق الشباب من مواليد 1999 و2000 و2001 وبالفعل تحركت الحافلة من نادي الزمالك في إتجاه ستاد القاهرة لخوض اللقاء أمام الأهلي وكان لاعبو الأهلي قد وصلوا لستاد القاهرة وإنتظروا أن يأتي لاعبو الزمالك ولكن دون جدوى
تعطل حافلة الزمالك على كوبري أكتوبر
تمر اللحظات ويصل أيضا طاقم التحكيم الأجنبي من دولة ليتوانيا المكلف من قبل اللجنة الخماسية بإدارة اللقاء ثم يتفاجأ الجميع بخبر تعطل حافلة الزمالك على كوبري 6 أكتوبر مع إستحالة الوصول لملعب اللقاء في الموعد المقرر لهويقوم أحد أعضاء اللجنة الخماسية بالتنسيق مع الأستاذ عمرو الجنايني رئيس اللجنة بالإتصال تليفونيا بحكم اللقاء ليخبره تأجيل اللقاء لمدة ساعة إضافية وبالفعل يستجيب الحكم وينتظر الحكم ولاعبو الأهلي في أرض الملعب لمدة ساعة إضافيةثم يأتي خبر أكثر عجب وغرابة بأن لاعبي شباب الزمالك قد غادروا الحافلة متجهين إلى منازلهم لتكون حافلة الزمالك هي من ألغت لقاء القمةوتأكيدا على ما حدث قام نادي الزمالك بعمل إثبات حالة لما حدث من تعطل للحافلة الخاصة بالفريق التي كانت متجهة إلى ستاد القاهرة لخوض اللقاء

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد