انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

بالصور.. أحدث طرق تزيين الكب كيك

فريق مقال للكتابةسنتين

الكب كيك من الحلوى البسيطة التي يمكنك تحضيرها في منزلك و ذلك لأن الأطفال يحبونها لصغر حجمها و كذلك لأنه يمكن تزيينها بالكثير من الطرق المبهجة للأطفال عن طريق تغيير لون الكريمة أو من خلال إضافة الحلوى أو عن طريق إضافة المكسرات التي تضيف مظهراً رائعا ولذلك سنتكلم معاً من خلال موقعنا فتكات عن طرق تزيين الكب كيك وذلك لإرضاء أطفالك.

تزيين الكب كيك

كب كيك الغيمة البيضاء

كب كيك الغيمة البيضاء

كب كيك الغيمة البيضاء

  • في هذه الطريقة عليكِ أن تضيفي معلقة كريمة بيضاء تكون كبيرة و أفرديها برفق على سطح الكب كيك و قومي بتمرير السكين عليها من الأعلى حتى تستطيعي أن تقومي بتشكيل خطوطاً بالعرض لتصبح مثل الغيمة في السماء.

طريقة الكب كيك بالكريمة و الفراولة

  • استخدمي الكيس القمعي وضعي فيه الكريمة البيضاء و أعصريها جيداً و أحرصي على أن تكون دائرية الشكل فوق الكب كيك بعد ذلك زيني كل قطعة بحبة الفراولة وضعي بجانبها ورقة نعناع أخضر وقدميها لأطفالك وسيعجبهم مظهرها.

طريقة الكب كيك بالبسكويت

  • إفردي الكريمة البيضاء على سطح الكب كيك بواسطة طرف السكين المسطح و أغرسي فيها قطع بسكويت صغيرة تأخذ شكل القلوب ويكون ذلك تعبيراً عن الدفء في المنزل و بعدها رشي قطع البسكويت ببودرة القرفة الناعمة.

طريقة الكب كيك بالشوكولاتة

طريقة الكب كيك بالشوكولاتة

طريقة الكب كيك بالشوكولاتة

  • قومي بوضع كريمة الشوكولاتة فوق قطعة الكب كيك و بعدها مرري المعلقة من الناحية السفلية لها بشكل بكون عشوائي حتى تتوزع الكريمة على الكب كيك بأكملها ثم أنثري حبات الحلوى الملونة على سطح كل قطعة بشكل عشوائي وكرري ذلك على كل قطعة كب كيك.

طريقة الكب كيك قوس قزح

  • قوم بضغط الكريمة في كيس القمع بحركة دائرية ، مثل عجلة في مدينة الملاهي ، ثم قومي بتزيين كل حبة بقطعة من حلوى قوس قزح و أيضاً يمكنك استخدام أي شكل في منزلك ثم يرش بجزيئات الحلوى الملونة.

 كب كيك بالجوز والعسل

  • انشري الكريمة البيضاء على كل كب كيك ، ولفيها بسطح السكين ليكون السطح ناعماً ، ثم زيني كل قطعة بالجوز ، ثم اسكبي العسل اللذيذ فوقها.

طريقة الكب كيك بالشيكولاتة والكريمة البيضاء

  • رأس جدي البني عبارة عن قطعة من كب كيك الشوكولاتة عليها طبقة من الكريمة البيضاء ، ضعيها برفق في منتصف الحبة واضغطي ضغطة واحدة من كيس القمع. من المثير للإهتمام التعبير عن أن رأس جدي مغطى باللون الرمادي. مرت شوكولاتة مستديرة عبر زر قميصه البني.

طريقة الكب كيك بمربى التوت

  • تزيين هذا الكب كيك بسيط للغاية ، صبي معلقة من الكريمة البيضاء المذابة حسب الرغبة ، وضعي معها ملعقة من مربى التوت على كل قطعة.

 كب كيك بالفستق

 كب كيك بالفستق

كب كيك بالفستق

  • هذا النوع من التزيين لا يشترط أن تلتزمي بالتنسيق فهو يأخذ شكل الوردة الخضراء و الأفضل أن تتركي طفلك هو من يقوم بتشكيلها بالشكل الذي يرضيه وتكون تلك الكريمة مصنوعة من الفستق وزيني كل قطعة بحبيبات المكسرات الغنية بالسكر و يمكنك أن تقومي بتشبيهها بزرعة الجدة.

 كب كيك بالفستق

  • من الأفضل عند تزيين الكب كيك بتلك الطريقة أن تقومي باستخدام جميع أنواع الكريمة الموجودة لديكِ في المطبخ و بطرف السكينة ممري الكريمة فوق قطعة الكب كيك حتى تكون الكريمة متساوية على السطح وبعد ذلك قومي بتوزيع حبات الحلوى الملونة فوقها.
 كب كيك بالفستق

كب كيك بالفستق

كب كيك الوجوه المبتسمة

  • انشري كريمة الزبدة فوق الكب كيك حتى يتم تغطيتها بالكامل. أضيفي بضع قطرات من لون الطعام الأسود أو البني إلى كريمة الزبدة وامزجيه جيدًا ، واستخدمي المزيج الناتج لرسم فم مبتسم مع عيون أعلى الفم على الكريمة.

التعليق

أقرأ ايضا
مطبخ رمضان

السليق

لم يعجبني
0
مطبخ فتكات

المجللة

لم يعجبني
0
قراءة المزيد