انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

الفنادق المطلة على الكعبة

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعد مكة المكرمة هي مدينة مقدسة لدى المسلمين. وذلك بسبب وجود المسجد الحرام الذي يذهبون إليه كل عام لإتمام فريضة الحج. حيث تعد مدينة مكة المكرمة إحدى أكثر المدن زيارة حول العالم. كما يزداد علبها الاقبال في شهر رمضان المبارك والعيد الأضحى لإتمام فريضة الحج.

ولذلك تتمتع مكة المكرمة بوجود أفضل الفنادق المطلة على الكعبة. مما يعطي للزوار والسائحين حق الاستمتاع بأفضل إطلالة حول العالم. سنتناول في هذا المقال بصورة تفصيلية أفضل الفنادق المطلة على الكعبة.

أفضل الفنادق المطلة على الكعبة

  • توفر الفنادق المطلة على الكعبة إطلالات بانوراميه على المسجد الحرام والكعبة المشرفة التي تجذب انتباه الضيوف.
  • بالإضافة إلى ذلك توفر جميع الخدمات الممكنة التي يحتاجها الزائرين. وذلك للاستمتاع بإقامة رائعة بالقرب من المسجد الحرام.
  • كما يتميز عدد كبير من الفنادق بوجود أفضل اطلاله رائعة على الكعبة المشرفة.
  • علاوة علي ذلك تتمتع جميع الفنادق بالكثير من المناظر الطبيعية، مما تمنح الزائرين مزيداً من السلام الروحي، ولذلك سوف نقدم أفضل الفنادق المطلة علي الكعبة.

فندق سويس اوتيل المقام مكة

  • يعتبر فندق سويس اوتيل من أفضل الفنادق المطلة على الكعبة المشرفة. فهو يتمتع بأفضل إطلالة علي الكعبة والمسجد الحرام مباشرة، حيث أن الفندق يقع على بعد 0.21 كم من الحرم مما يجعله من فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم.
  • كما يمكن الوصول إلى الحرم من الفندق مباشرة عبر شارع الخليل إبراهيم ومدخل نفق أم القرى.
  • يتميز الفندق بتصميم عصري فريد يجمع بين التقليد والحداثة والسجاد المزخرف والأثاث الأنيق والنوافذ المطلة على الكعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك يضم الفندق 1624 غرفة مختلفة الأحجام، كما يحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة الملكية التي تتميز بمستوى فخم مع وجود أفضل الخدمات الفندقية التي تتمثل في: وجود إنترنت مجاني، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • علاوة على ذلك يقدم خدمة تنظيف وتعقيم الغرف والملابس مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد فيروس كورونا.
الفنادق المطلة على الحرم

الفنادق المطلة على الحرم

فندق مكارم اجياد بمكة

  • يعد فندق مكارم أجياد بمكة من أفضل الفنادق المطلة على الكعبة المشرفة، حيث أنه يبعد مسافة 0.6 كيلو متر عن الحرم ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق.
  • بالإضافة إلى ذلك يبعد الفندق 300 كيلو متر عن برج الساعة. وبالتالي فهو قريب من المطارات والمرافق الأساسية ومراكز التسوق.
  • يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة للتنظيف والتعقيم وتقديم الطعام للزوار. تتميز الغرف بتصميمها الأنيق والعصري، ومكيفات الهواء، والأثاث الحديث، وشاشة تلفزيون كبيرة، ومنافذ كهربائية متعددة، ووسائل صنع الشاي والقهوة، وأدوات النظافة.
  • كما أن أسعار الفندق مناسبة جدًا مقارنة بالفنادق الأخرى في هذه المنطقة.
  • بالإضافة إلي ذلك يوفر الفندق الكمامات والمعقمات لليدين للضيوف والموظفين بجانب اتباعه لجميع إجراءات السلامة ضد فيروس كورونا.

أبراج مكة

  • تتميز أبراج مكة ذات الخمس نجوم بإطلالتها علي المسجد الحرام والكعبة المشرفة في مكة المكرمة. ي
  • وفر الفندق غرفًا أنيقة ومجهزة لاستقبال الزوار، حيث أن كل غرفة تحتوي علي تلفزيون مع قنوات فضائية، وآلات لصنع الشاي والقهوة. كما أنه يقدم 7 اختيارات لتناول الطعام. بالإضافة إلي وجود قاعة صلاة بالسجاد تتسع لـ 10000 مصلي.
  • كما يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف طوال اليوم، ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يعمل على تحويل العملات أو تأجير السيارات.
  • بالإضافة إلى ذلك يوجد مقهى الياسمين المتخصص في صنع القهوة العربية والمعجنات الطازجة للاستمتاع بأفضل المأكولات الشهية.

فندق دار التوحيد انتركونتيننتال

  • يقع الفندق ضمن فئة الفنادق الـ 5 نجوم و هو قريب من شارع إبراهيم الخليل.
  • يحتوي الفندق علي 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من أفضل المأكولات العالمية.
  • بالإضافة إلى ذلك يتمتع بوجود أفضل المناظر الرائعة للمسجد الحرام والكعبة المشرفة.
  • علاوة على ذلك يوفر الفندق لضيوفه خدمات متعددة منها شبكة الواي فاي المجانية، ومواقف خاصة للسيارات وخدمة نقل الزوار من وإلي المطار.
  • كما تتمتع جميع الغرف بالديكور الشرقي، مع وجود عدد من المرافق التي تتمثل في تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، مع آلات لصنع الشاي والقهوة، وتكييف، وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة. حيث قد يبلغ الحجز في هذا الفندق حوالي 656 ريال سعودي في الليلة.

فندق رافلز مكة بالاس

  • يقع فندق رافلز مكة في مجمع أبراج تتمتع بأفضل إطلالة حول العالم وهي المسجد الحرام والكعبة المشرفة.
  • ويحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة الفسيحة ذات الإطلالات البانورامية. مع وجود خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة شبكة الواي فاي المجانية.
  • كما أنه يوفر مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من أفضل وأشهى الأطباق، مع وجود استراحة صغيرة لتناول الشاي والآيس كريم.
  • علاوة على ذلك يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الهادئ في الفندق، وممارسة التمارين في الجيم المنفصل للرجال والنساء. بجانب ذلك يوجد مساحات خاصة للاستمتاع بقراءة الكتب.
  • تحتوي جميع الغرف علي أرضيات فاخرة وسجاد شرقي، وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وميني بار مزود بلوازم صنع الشاي والقهوة، وغلاية كهربائية، ومجفف شعر، مع وجود حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة.
  • وتبلغ تكلفة حجز الفندق حوالي 1379 ريال سعودي في الليلة الواحدة.
اسماء الفنادق المطلة على الكعبة

اسماء الفنادق المطلة على الكعبة

فندق هلتون

  • تقع أجنحة هيلتون مكة في شارع إبراهيم الخليل، حيث تبعد دقائق قليلة فقط عن المسجد الحرام سيرًا على الأقدام.
  • ويتميز الفندق بوجود بوابة مدخل الشبيكة المخصصة لأداء العمرة. كما يوفر مداخل خاصة من شارع أم القرى مباشرة إلى مدخل الفندق. بجانب ذلك يتميز الفندق بمساحته الواسعة حيث أنه يضم 484 غرفة وجناحًا فاخرًا مجهزًا بالكامل.
  • علاوة على ذلك تتمتع جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية ومصليات خاصة للنساء والرجال داخل الفندق.
  • ويوفر الفندق مراكز تسوق حديثة وعالمية ويضم جميع فروع الماركات العالمية التي يمكنك الاختيار من بينها واختيار الأنسب لك.
  • يقدم الفندق مجموعة متنوعة من مطاعم الوجبات السريعة.
  • وقد تبلغ أسعار الغرف حوالي 404 ريال سعودي في الليلة.

أفضل الفنادق المطلة على الكعبة
توفر الفنادق المطلة على الكعبة إطلالات بانوراميه على المسجد الحرام والكعبة المشرفة التي تجذب انتباه الضيوف بالإضافة إلى ذلك توفر جميع الخدمات الممكنة التي يحتاجها الزائرين وذلك للاستمتاع بإقامة رائعة بالقرب من المسجد الحرام كما يتميز عدد كبير من الفنادق بوجود أفضل اطلاله رائعة على الكعبة المشرفة علاوة علي ذلك تتمتع جميع الفنادق بالكثير من المناظر الطبيعية مما تمنح الزائرين مزيدا من السلام الروحي ولذلك سوف نقدم أفضل الفنادق المطلة علي الكعبة
فندق سويس اوتيل المقام مكة
يعتبر فندق سويس اوتيل من أفضل الفنادق المطلة على الكعبة المشرفة فهو يتمتع بأفضل إطلالة علي الكعبة والمسجد الحرام مباشرة حيث أن الفندق يقع على بعد 021 كم من الحرم مما يجعله من فنادق مكة المكرمة القريبة من الحرم كما يمكن الوصول إلى الحرم من الفندق مباشرة عبر شارع الخليل إبراهيم ومدخل نفق أم القرى يتميز الفندق بتصميم عصري فريد يجمع بين التقليد والحداثة والسجاد المزخرف والأثاث الأنيق والنوافذ المطلة على الكعبة بالإضافة إلى ذلك يضم الفندق 1624 غرفة مختلفة الأحجام كما يحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة الملكية التي تتميز بمستوى فخم مع وجود أفضل الخدمات الفندقية التي تتمثل في وجود إنترنت مجاني ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة علاوة على ذلك يقدم خدمة تنظيف وتعقيم الغرف والملابس مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد فيروس كوروناcaption id=attachment61684 align=aligncenter width=1000 الفنادق المطلة على الحرمcaption
فندق مكارم اجياد بمكة
يعد فندق مكارم أجياد بمكة من أفضل الفنادق المطلة على الكعبة المشرفة حيث أنه يبعد مسافة 06 كيلو متر عن الحرم ويمكن الوصول إليه في غضون 4 دقائق بالإضافة إلى ذلك يبعد الفندق 300 كيلو متر عن برج الساعة وبالتالي فهو قريب من المطارات والمرافق الأساسية ومراكز التسوق يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة للتنظيف والتعقيم وتقديم الطعام للزوار تتميز الغرف بتصميمها الأنيق والعصري ومكيفات الهواء والأثاث الحديث وشاشة تلفزيون كبيرة ومنافذ كهربائية متعددة ووسائل صنع الشاي والقهوة وأدوات النظافة كما أن أسعار الفندق مناسبة جدا مقارنة بالفنادق الأخرى في هذه المنطقة بالإضافة إلي ذلك يوفر الفندق الكمامات والمعقمات لليدين للضيوف والموظفين بجانب اتباعه لجميع إجراءات السلامة ضد فيروس كورونا
أبراج مكة
تتميز أبراج مكة ذات الخمس نجوم بإطلالتها علي المسجد الحرام والكعبة المشرفة في مكة المكرمة ي وفر الفندق غرفا أنيقة ومجهزة لاستقبال الزوار حيث أن كل غرفة تحتوي علي تلفزيون مع قنوات فضائية وآلات لصنع الشاي والقهوة كما أنه يقدم 7 اختيارات لتناول الطعام بالإضافة إلي وجود قاعة صلاة بالسجاد تتسع لـ 10000 مصلي كما يقدم الفندق خدمة تنظيف الغرف طوال اليوم ويحتوي على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يعمل على تحويل العملات أو تأجير السيارات بالإضافة إلى ذلك يوجد مقهى الياسمين المتخصص في صنع القهوة العربية والمعجنات الطازجة للاستمتاع بأفضل المأكولات الشهية
فندق دار التوحيد انتركونتيننتال
يقع الفندق ضمن فئة الفنادق الـ 5 نجوم و هو قريب من شارع إبراهيم الخليل يحتوي الفندق علي 3 مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من أفضل المأكولات العالمية بالإضافة إلى ذلك يتمتع بوجود أفضل المناظر الرائعة للمسجد الحرام والكعبة المشرفة علاوة على ذلك يوفر الفندق لضيوفه خدمات متعددة منها شبكة الواي فاي المجانية ومواقف خاصة للسيارات وخدمة نقل الزوار من وإلي المطار كما تتمتع جميع الغرف بالديكور الشرقي مع وجود عدد من المرافق التي تتمثل في تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية مع آلات لصنع الشاي والقهوة وتكييف وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة حيث قد يبلغ الحجز في هذا الفندق حوالي 656 ريال سعودي في الليلة
فندق رافلز مكة بالاس
يقع فندق رافلز مكة في مجمع أبراج تتمتع بأفضل إطلالة حول العالم وهي المسجد الحرام والكعبة المشرفة ويحتوي الفندق على عدد كبير من الأجنحة الفسيحة ذات الإطلالات البانورامية مع وجود خدمة الغرف على مدار الساعة وخدمة شبكة الواي فاي المجانية كما أنه يوفر مطعمين يقدمان مجموعة متنوعة من أفضل وأشهى الأطباق مع وجود استراحة صغيرة لتناول الشاي والآيس كريم علاوة على ذلك يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الهادئ في الفندق وممارسة التمارين في الجيم المنفصل للرجال والنساء بجانب ذلك يوجد مساحات خاصة للاستمتاع بقراءة الكتب تحتوي جميع الغرف علي أرضيات فاخرة وسجاد شرقي وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار مزود بلوازم صنع الشاي والقهوة وغلاية كهربائية ومجفف شعر مع وجود حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة وتبلغ تكلفة حجز الفندق حوالي 1379 ريال سعودي في الليلة الواحدةcaption id=attachment61685 align=aligncenter width=1000 اسماء الفنادق المطلة على الكعبةcaption
فندق هلتون
تقع أجنحة هيلتون مكة في شارع إبراهيم الخليل حيث تبعد دقائق قليلة فقط عن المسجد الحرام سيرا على الأقدام ويتميز الفندق بوجود بوابة مدخل الشبيكة المخصصة لأداء العمرة كما يوفر مداخل خاصة من شارع أم القرى مباشرة إلى مدخل الفندق بجانب ذلك يتميز الفندق بمساحته الواسعة حيث أنه يضم 484 غرفة وجناحا فاخرا مجهزا بالكامل علاوة على ذلك تتمتع جميع الغرف بخدمة الواي فاي المجانية ومصليات خاصة للنساء والرجال داخل الفندق ويوفر الفندق مراكز تسوق حديثة وعالمية ويضم جميع فروع الماركات العالمية التي يمكنك الاختيار من بينها واختيار الأنسب لك يقدم الفندق مجموعة متنوعة من مطاعم الوجبات السريعة وقد تبلغ أسعار الغرف حوالي 404 ريال سعودي في الليلة

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد