انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل 25 شركة نقل اثاث بالرياض

فريق مقال للكتابةسنة واحدة

هل تبجث هم افضل شركات نقل الاثاث بالرياض في منتدي فتكات هل تود الحصول علي افضل شركات نقل عفش داخل هل البحث في منتدي فتكات ممتع للحصول علي مزودي خدمات نقل الاثاث باقل التكاليف والاسعار احصل علي دليل افضل شركات نقل الاثاث داخل منتدي فتكات بالرياض واحصل علي التخفضيات بمناسبة شهر رمضان الكريم

قد يضطر الأفراد الي تغيير الأماكن التي يعيشون فيها وحتي يقوموا بتلك الانتقالات بشكل سريع ومنظم يقومون باللجوء الي شركات نقل الأثاث المختلفة. ولكن لا تعمل شركات الأساس كلها علي نفس الهدف حيث تعمل الكثير من الشركات بغرض الكسب السريع ولا يهتمون بخدمة العملاء ويعمل البعض الأخر علي إرضاء وكسب ثقة العملاء بغض النظر عن التعامل المادي. سنتناول من خلال منتدي فتكات افضل 25 شركة نقل اثاث.

بيان اسم الشركات لنقل الاثاث بالرياض اسعار نقل العفش بالرياض
شركة نجوم الخليج نقل عفش داخل الرياض الرد من 250 SAR الي 5000 SAR
شركة الراشد نقل اثاث بالرياض  رد العفش الدور العلوي 450 SAR
شركة الصفرات نقل الاثاث والعفش بالرياض رد العفش من 300 SAR
شركة نقل عفش شمال الرياض سعر رد العفش SAR 500
شركة نقل عفش شرق الرياض سعر رد العفش من 450 SAR
خدمات تخزين اثاث مستودعات السلي تخزين اثاث – غرف خاصة – مستودعات مومنة
شركة نقل عفش حي السويدي سيارات متطورة مفتوحة ومغلقة
نقل اثاث بالرياض عمالية فلبينية متاحين يومين الاثنين والاربعاء فقط

Table of Contents

افضل 25 شركة نقل عفش بالرياض

شركة ايتاد الجزيرة لنقل الأثاث شمال الرياض

  • يجب أن نعرف أولا الأسباب المختلفة التي تدفع الأشخاص من القيام ينقل أماكن منازلهم المختلفة أو مكاتبهم حيث يكون لكل مجموعة من الأفراد العديد من الأسباب المختلفة التي تدفعهم الي ذلك. نقوم بدراسة أسباب النقل حتي نعرف طرق النقل وكيفية تنفيذ عملية نقل الأثاث بكل سهولة .
  • من الممكن أن يحدث تهالك في المباني القديمة التي نعيش فيها حيث لا يكون المنزل صالح للعيش بعد الان لذلك نقوم بالبحث عن منازل جديدة نستطيع الإقامة فيها، من الممكن ان نقوم بشراء ذلك المنزل ومن الممكن أن نقوم استئجاره.
  • كما من الممكن ان نقوم بالانتقال من المكاتب القديمة الخاصة بالعمل الي مكاتب جديدة تكون أقرب لمحل السكن فنريد وقتها ان نقوم بنقل الأثاث الموجود في المكاتب الي المكاتب الأخرى.
  • ممكن أن نشعر بالرغبة في الانتقال الي منزل جديد حيث من الممكن أن لا يكفي المنزل القديم أفراد المنزل حيث من الممكن ان يزيد عددهم أو من الممكن أن يرغبوا في الانتقال الي حي اخر راقي إذا تحسن المستوي الاجتماعي لهم.
  • يبحث أيضا الكثير من الشباب الجديد علي المساكن الجديدة حتي يقوم بتجهيزيها للزواج فيحتاجون أيضا الي شركات نقل الأثاث المختلفة التي تقوم بنقل الأثاث الخاص بهم الي منازلهم الجديدة.

شركة فرسان الخليج لنقل الأثاث شرق الرياض

 

اهم الاحياء في مدينة الرياض اسم الشركة
حي العليا شركة نقل عفش حي العليا بالرياض
حي المروج شركة نقل عفش حي المروج بالرياض
حي المحمدية شركة نقل عفش حي المحمدية بالرياض
حي الازدهار شركة نقل عفش حي الازدهار بالرياض
حي الملقا شركة نقل عفش حي الملقا بالرياض
حي الحمراء شركة نقل عفش حي الحمراء بالرياض
حي الشفا شركة نقل عفش حي الشفا بالرياض
حي الياسمين شركة نقل عفش حي الياسمين بالرياض
  • تقوم الشركة باختيار أجود مواد التغليف حتي نقوم بتغليف الأثاث المنزلي المختلف حتي لا بتأثر أثناء عمية النقل فمن الممكن أن يصاب الأثاث بالكسور أو الخدوش المختلفة إثناء عملية النقل بسبب ظروف ونوع الطريق وارتفاع المبني ومدي كفاءة العاملين.
  • كما تقوم الشركة أيضا بتأمين كافة الجدران والسلالم والأبواب حتي لا تصيب الحواف الحادة بها الأثاث بأي نوع من الكسر أو الخدش إثناء عمليات النقل المختلفة بالإضافة الي السرعة في عملية النقل والقليل فقط من الشركات هم من يقومون بعليات النقل بسرعة ودقة فائقتين .
  • يتم لف الأثاث بحشوة ذات جودة عالية ونقوم بلفها جيدا لتأمينها ونقوم بوضع العلامات علي الصناديق من الخارج حتي نعرف ما بداخل الصناديق بسهولة بدون الحاجة الي فتح الصناديق حيث بهذا نقوم بنقل عناصر الأثاث بكل سهولة .
  • كما يجب التنظيف أيضا بعد عمليات النقل حيث من الممكن أن نكتشف أي أشياء كن قد نسيناها ولم نقوم بنقلها كما يمكن أن نجد قطع من الأثاث. قد تحطمت لذلك يجب علينا التنظيف بعد ان ننتهي من عمليات النقل.
  • ثم عندما يأتي وقت إنزال الأثاث يقوم بتلك العملية نفس العمال المميزين الذين باستطاعتهم الوصول الي عملية نقل سليمة وسريعة كما تقوم الشركة بتوفير الكثير من الضمانات للعملاء حتي يشعر العملاء بالارتياح أثناء التعاملات المختلفة مع الشركة.

شركة احمد الجابري لنقل الأثاث والعفش المنزلي جنوب الرياض

احياء جنوب الرياض وشمال اسم شركات نقل الاثاث داخل الرياض
حي الدار البيضاء شركة نقل عفش حي الدار البيضاء بالرياض
حي بدر شركة نقل عفش حي بدر بالرياض
حي القيروان شركة نقل اثاث حي القيروان بالرياض
حي الامانة مكاتب شركات نقل اثاث حي الامانة بالرياض
حي العارض شركات نقل اثاث حي العارض بالرياض
حي حطين شركة نقل اثاث حي حطين بالرياض
حي المصانع شركة نقل اثاث حي المصانع بالرياض
حي العزيزية شركات نقل الاثاث حي العزيزية بالرياض
  • تبتعد الشركة عن الطرق التقليدية في عملية نقل الأثاث حيث تسبب تلك الطرق الكثير من الآثار السلبية التي تؤثر علي جودة النقل للأثاث حيث نعلم أن الأثاث من الأشياء التي يجب التعامل معها بطرق خاصة حتي نحافظ علي تلك الممتلكات الثمينة .
  • حدوث أي نوع من الكسور أو الشروخ مهما كان يسطا فهو يظهر وحتي لو لم يظهر شكله سوف يظهر مفعول تلك الكسور علي الأساس المختلف , لذلك نحرص علي استخدام كافة المعدات الحديثة في النقل مثل الأوناش الهيدروليكية حيث تضمن تلك المعدات النقل بأمان .
  • كما تستخدم الشركة العمالة المدربة في مجال نقل الأثاث حيث تمتلك الشركة العمالة المدربة في مجالات النقل ونمتلك باقة من النجارين والحرفيين والمتخصصين الذين يمتلكون خبرة عالية جدا فمن اممكن أن نقوم بفك القطع التي من الممكن تفكيكها الي أجزاء اصغر لتسهيل عملية النقل .
  • تتطلب عمليات الفك والتركيب العمالة الماهرة حيث من الممكن أن يؤثر أي خلل ولو بسيط علي كافة عمليات لنقل وعلي الأثاث المنقول لذلك يجب القيام بذلك بالطرق السليمة علي ايدي الخبراء  كما تمتلك الشركة العديد من الشهادات التي تثبت جدارة الشركة .
  • كما تمتلك الشركة أيضا أمهر الفنيين في الكهرباء حيث يكون باستطاعتنا فك الأجهزة المختلفة وتركيبها بكل سهولة مثل التكييفات التي تحتاج الي إجراءات معينة لفكها وإعادة تركيبها.

شركة نقل وفك وتركيب اثاث ايتاد العمالة نقل العفش دينا نقل عفش اثاث بالرياض

  • من الخطوات المختلفة المتبعة بانتظام حتي نقوم بأفضل عملية لنقل الأثاث حيث يقوم العميل أولاً بالاتصال بنا ثم يقوم مندوبي خدمة العملاء بالرد علي اتصالاتكم المختلفة والرد علي كافة الاستفسارات المختلفة التي تراودكم .
  • ثم تقوم خدمة العملاء بتحديد موعد مع العملاء حتي نقوم بالمعاينة ومعرفة أعداد وأنواع وأحجام الأثاث المراد نقله ومسافة النقل ومكان النقط وكذلك كيفية نقل الأثاث حيث يحتاج الأثاث لطرق معاينة محددة تقوم الشركة باتباعها حتي نصل للنتائج المختلفة .
  • بعد الانتهاء من المراحل الخاصة بالمعاينة تقوم الشركة بالبدء في عملية النقل حيث تقوم الشركة بإرسال أفضل الفنيين الي الموقع في الموعد المحدد لأن الشركة تلتزم جدا في المواعيد حيث نقدر أوقات العملاء وضرورة الالتزام بالوقت المعين للنقل حيث أن هذا يدل علي أمانة الشركة في التعامل .
  • كما تحرص الشركة علي توفير الخدمات مثل فك كافة الأثاث الذي يتواجد بأنواعه من غرف ومطابخ وحتي الحمامات حيث تمتلك الشركة السباكين المتميزين في عمليات نقل المنازل وتغيير محل الإقامة. حيث يستطيع السباكين من فك جميع القطع من صنابير وأحواض ومحابس من أصغر القطع الي اكبرها بدون التأثير علي جودة تلك القطع .
  • لذلك يجب عليكم التعامل مع شركة لديها كافة المميزات التي من الواجب تواجدها أثناء عمليات نقل الأثاث حتي تستطيعون ضمان عملية نقل مميزة ترضيكم.

شركة اليمامة لنقل العفش والأثاث بالرياض

  • من أكثر الأشياء التي يصعب التعامل معها هي عمليات نقل الزجاج حيث يتطلب نقل الزجاج طرق خاصة جدا للتعامل حتي نستطيع نقله بكل سهولة لأن الزجاج يحتاج عمالة وفنيين مدربين تدريب خاص وخاصة في الأماكن التي تتكون بأكملها من الزجاج .
  • هناك ألواح الزجاج التي نقوم بتصنيع الواجهات باستخدامها حيث تكون عملية نقل تلك الألواح من العمليات التي تتطلب الجهود الكبيرة وطرق النقل المختلفة التي تستخدم في عمليات النقل حيث نمتلك السيارات الكبيرة وعربيات النقل المختصة في نقل الزجاج والأشياء الثمينة .
  • كما نقوم أيضا بنقل المطابخ والأجهزة المنزلية حيث تتعدد أنواع المطابخ ما بين مطابخ خشبية ومطابخ ألوميتال والمونيوم لذلك يتطلب كل نوع من تلك المطابخ العديد من مختلف طرق النقل والتعامل حيث يعمل علي ذلك الحرفيين المتخصصين في عمليات نقل المطابخ والأجهزة المنزلية مثل الثلاجة والغسالة والتلفاز .
  • فك المطابخ يكون غير فك الأثاث تمام حيث أن الأثاث من الممكن أن نقوم بفكه وتركيبه بسهولة سوف يكلفنا فقط الوقت والمجهود لكن نقل المطابخ يحتاج الي تنفيذ عالي الدقة لهذا تمتلك الشركة العمالة ووسائل النقل التي تلزم لأداء تلك المهام .
  • كما تعتبر الشركة أيضا من أرخص الشركات في عمليات نقل الأثاث حيث نقوم بتقديم الخدمات المميزة وبأسعار رخيصة جدا تميزها عن باقي الشركات في مجالات نقل الأثاث بأنواعه حيث لا تقوم الشركة باستغلال العملاء .

شركة الوسام لنقل وشحن اثاث من الرياض والي خارج الرياض

  • تقوم الشركة بعمل الأبحاث العلمية في عمليات نقل الأثاث وتفكيكه حيث نعتمد على الرسومات الهندسية في قياس المساحات التي سنعمل بها كما من الممكن أيضا ان تقوم الشركة بإسدائكم بعض النصائح حتي نحصل علي تنسيق وترتيب يزيد من المنظر لجمالي للمنزل .
  • حيث نقوم باستخدام أيضا العديد من المواد التي تساعدها على حماية الأثاث حيث تقوم الشركة باستخدام الورق المقوي لتغليف الأثاث المعرض للكسر ولا تنفع معه الطرق الأخرى من طرق الحفاظ علي الأثاث حيث يعمل الورق المقوي علي حماية الأثاث من الانكسار أو الاحتكاك بجدار السيرة أو الأبوي أثناء النقل .
  • كما نستخدم أيضا البلاستيك الشفاف أو كما يدعي بالنايلون حتي نحمي الأثاث من الخدوش التي من الممكن أن تؤثر عليه إذا احتك في قطعة أخري أو تعرض للوقوع أثناء النقل كما نقوم أيضا بوزن القطع المنقولة حتي نقوم بنقل حمولة محددة من شأنها أن تحاط علي الأثاث بدون أن يتراكم فوق بعضه .
  • تقدم لك الشركة كل تلك المواد وبأسعار بسيطة جدا لذلك ننصحك في التعامل معها حيث تقدم الخدمات المميزة عن جدارة وهذا واضح من آراء عملاء الشركة .

شركة نسيم الاجواد لفك وتركيب وتغليف العفش شركات نقل عفش بين مدن المملكة

  • تهتم الشركة بآراء عملاء الشركة كما يوجد أقسام مخصصة لدراسة الأسئلة التي تعرفنا مدي الجودة كما نقوم بعمل استبيانات للعملاء الذين تعاملوا مع الشركة واستفادوا بخدمات النقل للأثاث الخاص بهم لأن العملاء يهمهم عمل تقرير عن خدمتهم حتي يستطيعوا أن يقيما الخدمة التي حصلوا عليها .
  • الآراء السيئة عن الشركات تنتشر أكثر من الآراء الإيجابية حيث يكون الناس في حاجة للتعبير عن مدي سوء الخدمة أو المنتج الذي حصلوا عليه لهذا فيقوم العملاء بتقديم الشكاوي العديدة التي من شانها ان تحسن من مدي جودة الخدمة في المرات الأخرى التي يطلبونها .
  • كما نهتم بآراء العملاء حتي نستطيع التطوير من طرق التواصل بين العملاء والشركة حتي يحصل العملاء علي قدر عالي من الراحة في التعامل حيث نقوم فورا بحل أي مشكلة مقدمة من العملاء حتي يستطيع كافة العملاء من التواصل مع الشركة بكل سهولة مما يضمن خدمة سريعة خالية من المشاكل .
  • استبيانات العملاء هو تقييم الأداء لخدماتك التي تقدمها فيجب أن تتعرف علي نقاط ضعفك حتي يمكنك القيام بحلها ورأي العميل من أحسن الطرق في معرفة تلك النقاط حيث يجب عليك التطوير من أقسام الشركة.
  • فمثلا إذا تأخرت الخدمات أو قامت بتعطيل العملاء يجب عليك فورا بالاستعانة علي طرق نقل ووسائل نقل أكثر سرعة حتي لا يقوم أي من العملاء الآخرين بالشكوى أيضا من نفس المشكلة.

شركة الأهرام لنقل وتغليف عفش من الرياض الي الدمام

  • تعمل خدمة العملاء علي زيادة التسويق للمنتجات حيث تلك الآراء المختلفة تمكن الأقسام التي تقوم بالتطوير في الشركة من القيام بتلك العمليات عن طريق العديد من الأفكار المميزة كما يكون التطوير في مصلحة العميل لأن الخدمات تعتمد علي جودة القديم.
  • إذا وصلت لتلك المراحل سوف تقوم بصنع علامة تجارية خاصة بك حيث يعمل هذا علي زيادة التسويق وبالتالي من الممكن أن يشتهر اسم الشركة في خدمات النقل ويستطيع أي شخص من تذكر اسمك إذا تم ذكر شركات الأثاث والنقل , كما يمكن أيضا أن تقوم بتوفير السرعة المطلوبة للخدمة فهذا يحسن من التقييم .
  • لذلك تعمل الشركة علي توظيف الكوادر المختلفة من الحرفيين والمطورين حتي نستطيع أن نقدم لكم الخدمات الممتازة التي من شأنها أن توفر لكم الراحة اللازمة كما تقوم الشركة أيضا بالعديد من الخصومات علي الخدمات التي تقدمها .
  • إذا قمتم بمتابعة الشركة علي مواقع التواصل المختلفة سوف يمكنكم ان تتعرفوا علي تلك الخصومات والعروض ونقدم خصومات خصيصًا لأي عميل جديد في الشركة حتي نستطيع ان ننشر خدمات الشركة .
  • تقدم الشركة أيضا الضمانات علي الخدمات كما تقدم عمليات الصيانة للأثاث والمنتجات التي تم نقلها حيث نقوم بإصلاح أو عيوب او توالف سواء حدثت أثناء النقل أو كانت موجودة في الأصل وتكون تلك الصيانة متنوعة وشاملة كل الأثاث.

شركة نسور الخليج لنقل ورفع الأثاث ونقل الاثاث المنزلي من الدمام الي الاحساء

  • تقوم الشركة بخدمات نقل التحف والأنتيكات حيث تعتبر تلك الخدمات من العمليات الدقيقة جدا والتي تحتاج الي تركيز تما وتحتاج أيضا الي استخدام معدات حديثة جدا بإمكانها القيام بتلك العمليات حيث نستطيع القيام بالنقل بكل سهولة حيث نقوم باختيار الصناديق المناسبة من ناحية الحجم .
  • يجب ان نراعي في الاختيارات الأشكال الهندسية للتحف التي نقوم بنقلها فيجب اختيار الصناديق التي تناسبها تماما حيث يجب علينا أن قوم بقياس الأطوال والمساحات لتلك التحف حتي نتمكن من القيام بالنقل بالأساليب الصحيحة كما تقوم الشركة أيضا باستخدام خامات الحفظ المحددة لتلك العمليات .
  • من تلك الخامات هو ورق الجلاسين الذي يستخدم في حفظ القطع كبديل للأغلفة البلاستيكية حيث يقاوم هذا النوع من الورق الماء والشحوم والهواء كما يعمل أيضا علي منع تشوه الأعمال الفنية , يتم تثبيت الورق بالأشرطة اللاصقة ثم نقوم بلفها بواسطة الأغلفة الفقاعية عدة مرات وبهذا نضمن الحماية الكاملة .
  • كما نقوم أيضا بتغليف حواف التحف والأعمال الفنية بالورق المقوي حتي لا يتعرض للكسر بسبب أي عامل ممكن كما يتم التخزين لتلك التحف عن طريق رصها بشكل عمودي حتي تكون بوضعيتها المخصصة لها كما نضمن عدم تعرض أي قطعة للتلف بسبب أي قطعة أخري نتيجة احتكاكهم .
  • كما يجب أيضا أن نقوم برص تلك التحف في الأماكن المخصصة لسها في صناديق السيارات حتي لا تؤثر القطع الكبيرة علي القطع الصغيرة.

شركة فرسان الشرقية ارخص شركة نقل عفش بالرياض

  • تقوم الشركة بكافة الأعمال المكتبية التي تتميز بالعمل علي سير الأعمال بشكل سليم ومنظم حيث نقوم بتدوين وتسجيل كل القطع عن طريق تقنية البار كود حيث نقوم بتسمية كل قطعة تم نقلها من المسامير الي القطع الكبيرة ونقوم بتسجيل كل هذا والتأكد من سلامة وصول كل القطع التي تم نقلها .
  • نقوم بالتقاط الصور والفيديوهات المختلفة التي تقوم بالعمل علي اثبات حالة الأثاث المنقول ثم نقوم بتدوين الملاحظات التي تثبت الحالات من كسر أو شرخ ولو بسيط أو حتي الخدوش التي تكون موجودة علي القطع كما تصعب عملية نقل الأثاث وخاصة إذا كان الأثاث كثير ووزنه ثقيل فذلك يصب من عملية النقل حيث تحتاج للمساعدات من الشركات المتخصصة .
  • لذلك إذا كنت تريد نقل الأثاث عليك بالبحث عن خبراء في نقل وتغليف الأثاث المختلف والمقتنيات الثمينة حيث نقوم باستخدام الأوناش التي تقوم بنقل الأثاث ن الأدوار العليا كما نقوم أيضا بالفك والتركيب المختلف عن طريق الخبراء حتي نستطيع الحفاظ علي كل قطعة سليمة حتي يعاد تركيبها مرة أخري .
  •  لا تقلق إذا كنت تريد الانتقال من مكان معيشتك الي مكان أخر حيث نساعدك علي تلك العملية بسهولة حيث نقوم بنقل كامل ممتلكاتك ومقتنياتك بسهولة وبسرعة .
  • كما يجب علينا الاستعانة بخبراء التنظيف المختلفين بعد عملية نقل الأثاث حيث يجب علينا أن ننظف في الأماكن الذي كان يتواجد فيها العفش حيث من الممكن أن نجد أي بقايا تالفة.

شركة التفاؤل لنقل الأثاث

  • من مميزات تلك الشركة أنها تقوم بتقديم التعويضات في حالة تلف أي قطعة أثناء عملية النقل حيث تحتاج أن تضمن من الاستفادة من خدة مميزة وتضمن حقك قبل التعاقد فيجب عليك أن تسأل علي الضمانات التي تقدمها الشركة في حالة تلف أي قطعة أثاث في المنزل.
  • نمتلك تلك الثقة الكبيرة بسبب امتلاك الشركة العديد من العمال المهرة الذين يقومون بمختلف أنواع نقل الأثاث في الفنادق ومؤسسات الدولة الكبيرة حيث تحتاج تلك المباني المهمة أن ينقل لها كافة الأثاث بطريقة منظمة وخالية من أي عيوب .
  • يتم نقل الدواليب والسفرة والأسرة بأشكال معينة حيث نضمن أجود خدمة ممكن , حيث يتم تفكيك تل الجزاء الي اجاء أصغر ونقوم بتغليفهم جيدا وترقيمهم حتي نعرف أماكن مختلف القطع في الأثاث لنستطيع تركيب الأثاث مرة أخري من خلال الخبراء الذين تمتلكهم الشركة .
  • ثم تقوم الشركة بعملية التركيب علي نفس مستوي الدقة المتبعة أثناء عملية الفك للأثاث حيث نقوم بإنزال القطع وتركيبها بواسطة الاعتماد علي الأرقام التي قمنا بتسجيلها ي البداية كما من الممكن أن نقوم بإسداء النصائح لأصحاب المنازل في طريقة تنظيم القطع في المنزل .

شركة الأمانة لنقل اثاث وعفش

  • تقدم الشركة أيضا العمالة الفلبينية التي بإمكانها أن تقوم بعمليات النقل والصيانة المختلفة للأثاث حيث من المتعارف عليه ان العمالة الفلبينية من أكثر العمالات تميزا في مجالات الأعمال اليدوية بصورة عامة حيث يتم تدريب العمالة جيدا علي استخدام كاف الأدوات التي تساعد في التفكيك والتركيب .
  • تقوم العمالة بتلميع كل القطع بعد الفك حتي تعيدها الي شكلها التي كانت عليه وهي جديدة لذلك نهتم جدا بتدريب العمال عي تلك العمليات بدقة حيث تكون تلك القطع عبارة عن مقتنيات ثمينة وأثاث علي درجة عالية من الرقي لذلك يلز معاملة خاصة أثناء عمليات نقله .
  • لن تستخدم كل الشركات الأخرى تلك العمالة المدربة ولكن لدينا أيضا أفضل العمالة التي تقوم بتفكيك المطابخ بكل سهولة ونقل جميع محتويات المطبخ من أواني وأطباق وملاعق وكل شيء مهما كان حجمه  ونقوم بتدوين كل شيء في الأوراق الخاصة بمنزلكم ثم نتأكد من إعادة تركيبهم.
  • من الممكن أن تعمل الشركة علي رص تلك القطع بطريقة معينة جديدة وعصرية حتي تتمكنوا من استخدام المطبخ بسهولة وهذا كله من خلال الدراسات والقياسات السياحية التي تتخذ بها الشركة كما نقوم أيضا بعمليات نقل الباركيه والأرضيات بسامة حيث تكون تلك القطع صعبة في الفك وتلزم أيادي مهرة حتي يقومون بذلك بسهولة.

شركة نقل عفش

  • يوجد العديد من العملاء الذين يريدون تخزين مقتنياتهم وأثاثهم في مخازن لحين إعادة استخدامها مرة أخري يلجأ البعض الي تأجير مخازن أو مستودعات حتي يقومون بحفظ ذلك الأثاث ويتجه البعض الأخر منهم من الي تأجير أجزاء من المخازن التي تمتلكها بعض الشركات.
  • حل التأجير من الشركات هو حل أوفر وآمن حتي نستطيع الحفاظ علي الأثاث من التلف أو السرقة حيث تقوم الشركات بتقديم الحماية التي تحافظ علي الأثاث والمقتنيات الخاصة بكم لذلك توفر لكم الشركة خدمات التأجير في مخازن بالقطعة وبأسعار بسيطة حتي تستطيعون التعامل مع الشركة.
  • من الممكن أن تتعرض المخازن الخاصة الي مشاكل الكهرباء حيث من الممكن أن تقومون بتخزين الأشياء التي تحاج للثلاجات حتي نقوم بالحفاظ عليها فإذا انقطعت الكهرباء ولم نعلم بذلك تقوم بتخريب تلك المنتجات فيجب علينا متابعة المخازن حتي نستطيع توفير الحماية الكاملة .
  • نقوم باستخدام العديد من المواد مثل الكراتين حيث تكون عبارة عن صناديق مصنعة من الورق المقوي حتي يقوم بحفظ المنقولات الصغيرة ويقوم بنقل الأجهزة التي بداخلها كما نمتلك أيضا الحقائب حتي نقوم بنقل الملابس وباقي المقتنيات الصغيرة بسهولة.
  • كما نمتلك الفلين المضاد للصدمات حتي نقوم بحماية القطع من أي ضغط يقع عليها حيث يقوم ذلك البلاستيك بعملية امتصاص للصدمات ويعمل علي تخفيف الصدمة التي تلقتها القطع والمقتنيات ونستخدم أيضا السلوتيب حيث يكون عبارة عن شريط لاصق نقوم باستخدامه حتي نغلف المنقولات بالمواد المختلفة ثم إحكام التقفيل .

شركة العالمي لنقل الأثاث والعفش

  • تتوفر أفرع شركة العالمي في جمي مناطق المملكة حيث تتواجد في مناطق كثيرة مثل حي بنك ماك حتي نضمن وصول الخدمات لكافة العملاء بسرة وتميز حيث تعمل الفروع القريبة من تقديم خدمة ما بعد النقل أفضل من غيرها من الفروع الأخرى كما نمتلك أفضل العمالة المدربة علي النقل والتغليف .
  • كما تمتلك الشركة فر في حي الحرازات حيث نقوم بتقديم أسعار خاصة جدا ونتأكد من تقديم أفضل السيارات التي تقوم بالنقل ويوجد أيضا العديد من أنواع وأحجام السيارات المختلفة حيث نختار لكم السيارات التي يتواجد بها سبل الأمان المطلوبة حتي نستطيع الحفاظ علي المنقولات .
  • إذا كنت تمتلك شركة أو كنت تاجر أو تمتلك مصنع فبالطبع تحتاج الي توفير شركات النقل التي تقوم بنقل البضائع وتخزينها بطرق سليمة حيث تمتلك الشركة كافة الخدمات في النقل وليس نقل الأثاث فقط لذلك نستطيع توفير الخدمات في حي قويزة ومحيطه .
  • كما تمتلك الشركة فرع في حي المشرفة حيث يعتبر هذا الحي من الاحياء الذين نفتخر بها ونقوم بتقديم خدمات النقل للعفش والأثاث في تلك المنطقة وأيضا في محيط حي الصفا حتي نستطيع من إيصال الخدمات التي تتعلق بالنقل لكافة الأماكن المختلفة .

شركة نسر الخليج لنقل وتركيب الأثاث

  • تقوم الشركة بعمليات النقل للأجهزة المختلفة حيث أنه يجب الاهتمام بتنفيذ العديد من الخطوات التي تمكننا من نقل تلك الأجهزة بكل سهولة فمثلا تقوم الشركة أولا بتفريغ كافة محتويات الثلاجات والديب فريزر وحفظهم في ثلاجات خاصة بالشركة حتي استكمال عملية النقل .
  • كما  نقوم أيضا بفصل البوتاجازات عن طريق فصل الغاز الواصل للبوتاجاز قبل النقل فترة واتأكد من عدم وجود أي تسريب كما نقم بفصل الكهرباء إذا كان البوتجاز يعمل بالكهرباء كما نقوم بتغليف الأجهزة والتأكد من حمايتهم بشكل كامل كما نمتلك فريق من الخبراء في تركيب الأجهزة الكهربائية والنجف وأي شيء يتعلق بأعمال الكهرباء في المنزل.
  • لذلك نضمن لكافة العملاء الحفاظ علي جودة الأجهزة المنقولة , كما يلزم أيضا التعامل مع السخانات بطرق معينة , حيث يتم فصل المياه عن السخانات وتفريغها من الماء أولا ثم نقوم بعملية فصلها عن الكهرباء بالطرق السليمة والقيام بتركيبها في الأماكن المناسبة لها في المكاتب أو المنازل الجديدة.
  • يجب أن نقوم بدراسة كافة الشركات التي تقوم بتلك العملية ثم نقوم باختيار أفضل شركة نقل اثاث في المملكة حتي نقوم بالتعامل مع الشركة والاستفادة من الخدمات التي تقدمها .
  • كما من مميزات الشركة سهولة الوصول لها سواء بالاتصال أو بالمراسلة كما يمكننا أيضا مراسلة الشركة عن طريق البريد الإلكتروني .

شركة مزايا لنقل اثاث

  • تقوم الشركة بخدمات تنظيم الأثاث وتجميعه قب نقله حيث نقوم بتحريك الأثاث حتي يتفتح لنا الطريق من نقل الأثاث الباقي كما نبدأ من القطع التي تتواجد بالقرب من موقع الخروج من البناء أو المنزل , كما نقوم بتهيئة الأجهزة المنزلية للنقل وتفري محتوياتها .
  • كما نقوم أيضا بتفريغ المطابخ ومحتوياتها التي تكون في الخزائن والدواليب في المطبخ كما نقوم بنقلها في الكراتين الخاصة بها حيث يتم تقسيمها حتي لا تأثر بعوامل الطريق المختلفة ولا تتراكم علي بعضها , كما نقدم أيضا خدمات التطهير والتعقيم قبل نقل الأثاث المنزلي ورص في المنازل الجديدة .
  • يجب علينا تنظيف تلك الأبنية التي سوف نقوم بالانتقال اليها وتعقيمها من خلال الاستعانة بالشركة وخدمات الشركة المختلفة لهذا نقوم باستخدام أحدث المكانس الكهربية وأجهزة كنس الغبار والأتربة كما نقوم أيضا باستخدام أجهزة البخار في تعقيم قطع الأثاث قبل رصها .
  • كما نقدم خدمات الديكور حيث من الممكن أن نضيف بعض اللمسات علي الأثاث أو للمنزل بصورة عامة من خلال القطع التي تقدمها الشركة وتكون القطع بسيطة لكن تعطي أشكال جمالية للمنزل بصورة عامة .
  • كما نقوم بعمليات تغليف ونقل السجاد والموكيت المختلفين كما نمتلك خبراء في عمليات فك الموكيت وإلصاقه في الأماكن الأخرى التي نود الانتقال اليها0 كما نقدم أيضا خدمات تنظيف السجاد والموكيت حتي قوم بتنظيفهم وتطهيرهم من الحشرات التي من الممكن أن تعلق بهم .

 شركة الجوهرة لنقل الأثاث

  • تعتبر عمليات فك النوافذ والشبابيك من الأعمال التي يصعب القيام بها لذلك يجب أن نختار الشركات التي من شأنها أن تقوم بعمليات فك ونقل النوافذ والشبابيك المختلفة التي تون متواجدة في الجدران حتي توفر التهوية المناسبة للمنازل حتي نضمن دخول الهواء للغرف التي نعيش فيها .
  • نقوم بعملية صيانة لتلك النوافذ والشبابيك حتي نصل الي جعلها كالجديدة تمام ونقوم بتركيبها مرة أخري في المنازل الجديدة ونختر اماكنها بعناية لذلك يجب عليك الاستعانة بخدمات الشركة في النقل والفك والتركيب , نمتلك أفضل فنيين وحرفيين النجارة الذين يقومون بتنفيذ تلك العمليات علي وجه عالي من الخبرة.
  • كما نقوم أيضا بعملية فك وتركيب التكييفات من خلال الاستعانة بخبراء وفنيين تنظيف ونقل المكيفات , حتي نستطيع أن نقوم بنقل المكيفات المتواجدة في المنزل بطرق تحافظ علي سلامة المكيف. كما من الممكن أن نقوم بتقديم خدمات الصيانة للمكيفات المختلفة حتي نتأكد من سلامتها والكفاءة المطلوبة حتي نستطيع تبريد المناطق المراد تبريدها .
  • بالإضافة إلى ذلك نقوم أيضا بعمليات العزل للمباني حتي تستطيع الحفاظ علي درجة حرارة المنزل وتستطيع أن تحمي المنزل من حدوث أي تسريبات لمياه الأمطار أو التسريبات التي من الممكن أن تحدث في المواسير المتعلقة بإمداد المياه العذبة أو الصرف الصحي وهذا يؤثر علي جودة المياه وجودة نقاء المياه ويؤثر أيضا علي صلاحيتها في الشرب.

شركة الامانة لنقل وشحن الاثاث

  • تقوم الشركة بتقديم خدمات نقل الأثاث للفنادق والمنتجعات السياحية المختلفة حيث تحتاج تلك الأماكن الي شركة نقل اثاث تستطيع أن تقوم  باستيعاب كمية الأثاث الموجود في المنشآت لذلك يوفر الشركة العمالة الكافية وأجهزة النقل التي تقوم بتنفيذ تلك العملية .
  • حيث نقوم بنقل محتويات الفنادق المختلفة من أسرة أو دواليب أو كنب وغيرهم من القطع , كما نقوم أيضا بنقل السجاد والموكيت وتنظيفهم بالبخار ونقوم أيضا بعمليات الغسيل والتعقيم للسجاد لذلك تمتلكا شركة احدث أجهزة التنظيف بالبخار حيث نحتاج اليها في كافة أعمال النظافة المنزلية قبل النقل .
  • حيث تقوم أجهزة التنظيف بالبخار بتنظيف الكنب والأثاث المنزلي المختلف كما تقوم أيضا بتنظيف الدواليب وإفراغها من محتوياتها حتي يتسنى لنا نقلها بشكل سليم كما تقوما لشركة أيضا بالتفكيك والترقيم للقطع حتي نستطيع رصها بسهولة ف المنازل الجديدة .
  • تقوم الشركة بتوفير كافة المعدات الثقيلة التي تستخدم في أعمال النقل حتي نستطيع توفير خدمات الشركة علي أفضل وجه وبأقل أسعار من الممكن توفيرها حتي نستطيع أن نكون من أول الشركات الرائدة في مجال نقل الأثاث والمكاتب والأجهزة الكهربية .
  • تعمل الشركة علي عمل العروض المختلفة للعملاء حتي نقوم بتسهيل وصول العملاء للشركة حتي نساعد العملاء من خلال تقديم خدمات نقل متكاملة .

شركة الفجر لنقل الأثاث والعفش

  • نقوم في الشركة بعمليات نقل لكامل الحدائق فمن الممكن أن تقوم الشركة بنقل الزرع والازهار والشجر الموجودين حتي نقوم بتزيين الحديقة الجديدة بنفس الزرع الذي قمنا عوضا عن الزراعة من جديد فهذا يأخذ وقت كثير حتي نصل لنفس النتيجة التي كانت تتواجد في المنازل القديمة .
  • بالإضافة إلى ذلك نقوم أيضا بخدمات الشحن للعملاء ولشركات تصدير واستيراد الأثاث حيث يمكننا توزيع الأثاث الي العناوين المطلوبة عوضا عن امتلاك الشركات بعربات خاصة بها فهذا يؤدي الي تخفيض التكاليف حيث نقوم بتوفير الأوناش التي من الممكن أن تساعد في نقل الأثاث للأدوار العليا في الأبراج .
  • كما نقدم في الشركة خدمات النقل للأبراج حيث توجد في الأبراج الجديدة والمولات العديد من المحلات والغرف  التي تكون في حاجة الي فرش وأثاث جديد فتقوم تلك المحلات بطلب خدمات شحن الأثاث حتي نقوم بنقل الأثاث الخاص بهم نيابة عنهم وبهذا نوفر الوقت والمجهود ومقابل أسعار بسيطة جدا .
  • لهذا يجب عليكم الاهتمام بالتعامل مع الشركات التي تحافظ علي الأثاث الخاص بكم وتوفر طرق الأمان اللازمة حتي نصل الي عملية نقل أثاث سليمة كما نحرص علي توفير الشاحنات المناسبة التي تستطيع أن تحمل الأثاث الخاص بكم ونقله بسرعة وسهولة كما يمكن الحفاظ علي الأثاث طوال فترة النقل .
  • تقوم الشركة بالاتفاق مع العميل علي الوقت الذي تحتاجه حتي تقوم في تنفيذ عملية النقل , تقوم الشركة بتنفيذ عمليات النقل بدقة حيث يمكنها أن توفر الوقت الذي يحتاجه العميل حتي يستطيع القيم بالأعمال الأخرى أو الوظيفة الخاصة به.

شركة الطيف السريع نقل اثاث بالدمام

  • هناك أيضا المواد والمعدات التي نقوم باستخدامها للحفاظ علي جودة المنازل وجودة البلاط في المنازل حيث نقوم بوضع مادة المطاط أسفل الأثاث حيث يقوم بامتصاص الصدمات التي يتعرض لها الأثاث أثناء عملية النقل كما يقوم بحمايتها من الكسور والخدوش التي من الممكن أن تحدث .
  • تقوم الشركة بخدمة إبادة الحشرات بحيث نستخدم كافة المبيدات سواء التي نقوم برشها أو المبيدات الحشرية السائلة أو المبيدات التي يتم رشها باستخدام أجهزة البخار التي تمكننا من القيام بلك العمليات بسهولة كما تمتلك الشركة جميع أنواع الشحن المعلق بالأثاث .
  • حيث توفر الشركة الشحن الجوي حيث نقوم بنقل الأثاث والتحف خلال الدول المختلفة كما لينا الخبراء في مجالات نقل التحف والقطع التي تتعلق بالأثاث المنزلي حيث يتم استيراد الأثاث من الدول التي تتميز في تصنيعه كما توجد العديد من الشركات التي تقوم بعرض المنتجات الي يتم تصنيعها في الخارج .
  • تستطيع الشركة توفير استيراد تلك القطع من مختلف الدول المنتجة حتي نسهل عليكم التعاملات والقيام بعملية النقل بسهولة وبسرعة كما نوفر أيضا الشحن البري بحيث نستطيع إيصال الأثاث الخاص بكم في كافة الأماكن .

شركة الشمري لنقل الأثاث

  • نقوم بتخزين الأثاث المنزلي والمكتبي والمعدات في مخازن خاصة بالشركة لذلك إذا كنتم من صاحبي المطاعم أو الفنادق وتقومون بأعمال التجديد. فيجب عليكم الاحتفاظ بالأثاث القديم المتواجد لديكم لأنه من الممكن أن نحتاج الي أي من الأشياء القديمة التي نمتلكها.
  • لذلك نقوم بجرد تلك القطع وتصنيفها وترقيم محتويات النازل ثم نقوم بوضعهم في السجلات الخاصة التي نستخدمها لتسجيل بيانات العملاء حتي يصبح بإمكاننا أن نصل اليها بسهولة إذا قام أي من العملاء بطلب أي قطعة موجودة وقتها يسهل علينا أن نقوم بإحضارها لإيصالها للعميل .
  • كما توفر الشركة كافة أنواع الحماية التي من الواجب تواجدها في المخازن حتي نستطيع الحفاظ علي القطع من أي كوارث وارد حدوثها حيث من المكن أن تتسرب مياه الأمطار لذلك نقوم بعمليات العزل كما نقوم بعمليات العزل الحراري حتي نحافظ علي درجة حرارة المخازن والأثاث المخزن بداخلها .
  • بالإضافة إلى ذلك يجب توفير أجهزة الحماية من الحريق كما نحتاج أجهزة المواجهة في حالات نشوب حرائق وبهذا نضمن الأمان التام من المشاكل الممكن حدوثها حتي أن الشركة تمتلك مولدات الكهرباء للحصول علي الكهرباء في حالة انقطاعها .
  • كما نقوم أيضا بترتيب كافة المحتويات قبل البدء في النقل حتي نستطيع أن ننظم الأثاث والقطع ونعيد ترتيبها مرة أخري في المباني الجديدة كما نقوم بتغليف قطع الزجاج المراد نقلها حتي نستطيع أن نأمن الأخطار التي من الممكن أن تحدث بسبب سوء النقل .

شركة مكة لنقل العفش

  • تتعدد عمليات النقل من مكان لأخر فهناك بعض  المشاغل والمصانع الصغيرة التي من الممكن أن يريد أصحاب تلك المشاغل نقلها من مكان لأخر سعيا لتكبير مساحة المشغل أو التوسيع أو زيادة عدد المكن والآلات لذلك يقومون بالاستعانة بشركات النقل المختلفة حتي تقوم بنقل تلك المشاغل بسهولة .
  • نوفر الشركة للعملاء العمال الذين يمتلكون أخلاق عالية تليق بالعملاء وتليق بالتعامل معهم حيث نعتبر العملاء في الشركة كأكثر هدف يجب أن نحاول الوصول اليه .
  • كانت تجربتي مع الشركة من التجارب الفريدة من نوعها حيث قمت بالتواصل مع الشركة وقام مندوب من الشركة بمعاينة محتويات المنزل وعمل إحصاء أولي لقطع والأثاث الذي يتواجد في المنزل أو المبني ثم قام المندوب بالاتفاق معي علي ثمن الخدمة ثم قمنا بتحديد موعد لزيارة أخري للقيام بالنقل  .
  • عندما أتي العاملين في الشركة قاموا أولا بتقسيم الأثاث في المنزل الي أقسام وتقسيم الغرف حيث قاموا بتجميع الأثاث المتشابه للقيام ينقله سويا ثم قاموا بتدعيم الأثاث من بالكراتين والمطاط حتي نستطيع الحفاظ علي الأثاث من الكسور والشروخ والخدوش .
  • كما نحافظ علي المشغولات اليدوية حيث يتم تخزينهم سويا لأن تلك القطع دائما ما تكون معرضة للفقد والضياع لذلك يجب القيام بتجميعهم أثناء النقل كما يمكننا تغليف الزجاج المستخدم في المنزل بالطرق الأمنة كما يمكن زيادة التدعيم بالبلاستيك الفقاعي .

شركة فجر الدمام لنقل الأثاث والعفش

  • تقم الشركة العديد من العروض للمساحات الواسعة ولكميات الأثاث الكبيرة حيث تستطيع الشركة توفير العمالة التي بإمكانها أن تقوم بتقديم الخدمة لكم بكل سهولة وسرعة حيث قامت الشركة بتوظيف الكثير من العمال حتي لا تأخذ أعمال النقل أوقات طويلة ويتم تنفيذها بسرعة .
  • نوفر أيضا العمالة التي تتخصص في النظافة حيث يقوم العمال بتنظيف كافة الأرضيات والحوائط وتطهيرها من الحشرات التي من الممكن أن تكون ملتصقة بها كما تقوم أيضا بتوفير خدمات التعقيم والتنظيف للمفارش والستائر وأي منسوجات تصنع من القماش .
  • كما نقوم أيضا بتعقيم وتنظيف الكنب بالبخار والمواد الكيميائية المختلفة حيث تمتلك الشركة أمهر العمالة في تنظيف المفروشات والأثاث قبل أو بعد عملية النقل حتي تقوم الشركة بتوفير لكم أثاث ومفروشات نظيفة خالية من الأوساخ والجراثيم .
  • وقت نقل الأثاث هو افضل وقت للنظافة والتعقيم حيث لا نتكبد عناء تحريك الأثاث ويكون لنا كامل التصرف في تحريكا ولا كون مقيدين كما في الظروف الادية لذلك يتم تنفيذ أعمال التنظيف والتعقيم بسهولة أكثر أثناء النقل سواء للأثاث والمفروشات أو المنازل والأبنية .
  • كما نقوم تقديم خدمات الشركة علي مساحات واسعة حيث تستطيع الشركة الوصول لكم أينما كنتم حيث تغطي فروع الشركة مناطق واسعة جدا .

شركة زهرة جدة للنقل

  • تقوم الشركة بعمل العروض علي الخدمات للشركات الأخرى حيث أن الكثير من شركات الاستثمار العقاري والمصانع التي تتخصص في صناعة الأثاث تحتاج الي شركة نق أو شركة شحن حتي تقوم بتوزيع المنتجات علي موزعي الجملة والمعارض والمحلات .
  • نقدم التخفيضات الكبيرة علي الخدمات للفنادق والمنتجات السياحية والنوادي حيث من الممكن أن نبرم اتفاقات عديدة محتواها أن تكون الشركة مسئولة عن النقل في حالة افتتاح أي فروع جديدة للمنشأة حيث من الممكن ان تقوم الفنادق بافتتاح الفروع المختلفة سنويا في دول مختلفة لذلك تستطيع الفنادق في الاستفادة من خدمات الشحن الجوي والبحري حيث نستطيع توصيل المنتجات الي أي مكان متاح .
  • كما من الممكن أن نقوم باستخدام الأوناش الخاصة بالأدوار العليا حيث نستطيع إيصال الأثاث الي أي برج أو أي عمارة تتكون من أدوار عالية ونريد إيصال الأثاث اليها كما أن طرق انقل القديمة باتت لا تنفع مع تلك الارتفاعات لأن البشر مهما زادت قوتهم لن يستطيعوا أن يحملوا تلك الأوزان الكبيرة الي تلك الارتفاعات .
  • لذلك تضمن الشركة الخدمات الممتازة والسريعة للعملاء ولأننا نعرف أن النقل من منزل الي أخر يحتاج الي سرعة الانتقال حيث لن نحصل علي مكان للعيش فيه حتي تنتهي أمال النقل ولكن الشركة تقوم بتوفير الوقت والمجهود كما نقوم بالاهتمام بعامل السرعة في النقل .

شركة الخياله لنقل الاثاث

  • تقوم شركة نقل الأثاث بشراء الأثاث المستعمل فإذا كنت تريد الانتقال من منزلك وتبديل أثاث المنزل بأثاث أخر جديد حتي نستطيع تجديد عفش المنزل كما نقوم بشراء المطابخ المستعملة أيضا فهذا يقوم بتخفيض كلفة عملية النقل والتجديد حيث نقوم بمقارنة ثمن الأثاث المستعمل وخصمه من سر النقل أو من الممكن أن تستطيع الحصول علي المال والكسب .
  • تمتلك الشركة فنيين في الدهانات والطلاء حتي نستطيع ترميم أثاث المنازل إذا كنت ترغب في جديد هذا الأثاث وليس تبديله فسوف تساعدك الشركة في تحقيق ذلك بسهولة حيث توفر الشركة الورش الخاصة بترميم الأثاث والأبواب الشبابيك من خلال أمهر الحرفيين والنجارين .
  • كما نراعي أن نقوم بتخزين الملابس ونقلها في صناديق معينة كما يمكن أن نقوم بعملية نقل للأغذية والمشروبات حيث نقوم توفير كافة خدمات النقل السيارات التي تقوم بنقل كافة الأغذية والمشروبات حيث تمتلك الشركة العديد من السيارات ذات الثلاجات والمبردات حتي نحافظ علي الأغذية في درجات حرارة مناسبة.
  • كما نمتلك أيضا نقل خاص للأحذية والشنط حيث تمتلك الشركة العديد من الصناديق الخاصة بنقل تلك الأنواع حيث يوجد بها الارفف التي تقوم بحمل الأحذية وترتيبها حتي لا تقوم بأخذ حيز من المكان أو تتلف بسبب سوء النقل والتخزين.
بيان اسعار نقل الاثاث داخل الرياضبداية من 350 ريال الي 3000 ريال حسب عدد ردود العفشنقل اثاث من حي العليا الي حي الشفاءبداية من 400 ريال الي 800 ريالنقل اثاث من حي المروج الي حي العليابداية من 500 ريال الي 1500 ريال

بيان اسعار نقل العفش بالرياض الاحياء كاملة

هل تقدم الشركات خدمة شراء الاثاث او تخزين الاثاث بالرياض
نعم تقدم اغلب الشركات خدمات تخزين الاثاث مستودعات مومنة وتقدم خدمات شراء الاثاث بارخص الاسعار ولذلك سوف نعرض قائمة في المقالة عن اهم 12 شركة في شراء الاثاث المستعمل بالرياض
هل افضل شركة نقل اثاث بالرياض هي نجوم الخليج
تعتبر شركة نجوم الخليج من اقدم الشركات المتعرف عليها حيث خدمت اكثر من 2500 عميل علي انحاء المملكة في نقل وتخزين الاثاث وجميع الخدمات ليس فقط منطقة الرياض فهي لديها مكاتب عديدة في انحاء الرياض الدمام مكة جدة وكافة المملكة العربية السعودية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد