انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم

فريق مقال للكتابةسنتين

يوجد العديد من الوجهات السياحية الرائعة التي تجذب السياح من مختلف دول العالم لزيارة هذه المعالم المميزة. هناك الكثير من السياح الذين يفضلون الأماكن المزدحمة التي يوجد بها ضجة واشخاص كثيرون ولكن البعض الاخر يريد اللجوء لزيارة أماكن ومعالم اكثر هدوءً ورومانسية. سنتناول من خلال موقع فتكات افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم.

أفضل أماكن سياحية رومانسية حول العالم

باريس

  • مدينة باريس الفرنسية ليست جديدة على السياحة، فهي تعتبر من افضل مناطق الجذب السياحي في العالم في الفترة الحالية.
  • اذا كنت تبحث انت وزوجتك عن قضاء وخلق جو رومانسي يعيد الحياة إلى العلاقة مرة أخرى، قم بالتخطيط للمغامرة النابضة بالحياة، وقم بالسفر الى باريس العاصمة الفرنسية الجميلة التي تصنف بأنها احد افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم.
  • حيث أنه عند السفر إلى باريس ، يجب عليك زيارة برج إيفل ونهر السين وقوس النصر وهضبة المونمارت وحديقة فينسين التي توفر قضاء افضل الأوقات الرومانسية في الصباح والمساء.

سويسرا

  • من البلاد الثلجية الرائعة التي يعتبر الشتاء فيها من اكثر ما يميزها واكثر الأوقات التي تجذب السياح اليها من مختلف دول العالم لرؤية الجبال الثلجية الموجودة بالبلاد والتزحلق على الجليد والتنقل بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلب.
  • بالإضافة إلى الانتقال لرؤية حديقة زيورخ التي تعد من أشهر الحدائق العامة في أوروبا.
  • الحديقة التي تضم أماكن مخصصة للعديد من الحيوانات والغابات الاستوائية والجبال المغطاة بالثلوج في مناظر طبيعية آسرة.
  • توجد واحة (نيدو وكارنو) التي تعتبر من أهم أماكن الاسترخاء وهي واحة ترفيهية رائعة ومسلية، يوجد بهذه الواحة الواسعة الجميلة مجموعة من حمامات السباحة في وسط جبال الألب.
  • بالإضافة إلى مسبح الماء الساخن. كما يوجد بسويسرا كثير من المدن والمناطق التي تحتوي على معالم سياحية رومانسية رائعة تقوم بسحر السياح للقدوم اليها سنويًا.
  • ستجد عن السفر الى سويسرا كل ما تبحث عنه، حيث ستجد معالم سياحية واثرية وتاريخية ودينية رائعة تجذب الزوار بشكل كبير جدًا للبلاد.
  • بالإضافة الى وجود الحدائق والمطاعم والمولات العالمية وأماكن التسوق الكبيرة، بالإضافة ايضًا إلى العديد من المتاحف الرائعة ومنها متحف Patek Philippe في أوفيرني ومتحف التاريخ الطبيعي وغيرها من الحدائق العامة والمتاحف الرائعة التي تجذب السياح الى سويسرا.
 أرخص الدول لقضاء شهر العسل

أرخص الدول لقضاء شهر العسل

كيب تاون

  • كيب تاون هي مدينة كبيرة في جنوب افريقيا، وهي تحتوي على عدد كبير من السكان فهي مدينة مزدحمة دائمًا في فصل الصيف بسبب الاعداد الكبيرة للأشخاص الذين يتواجدون بها خلال تلك الفترة، من السكان المحليين والسياح من أوروبا.
  • تم اختيار كيب تاون بأنها من افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم،  لأنها مدينة ساحلية جميله في جنوب افريقيا تعتبر من افضل مدن السياحة في القارة الافريقية.
  • تضم مدينة كيب تاون الجنوب افريقية، العديد من العجائب الطبيعية من الشواطئ والجزر الساحرة والمناظر الرائعة حول جبل تيبل، كواحدة من عجائب الدنيا السبع.
  • عند السفر لكيب تاون ستستمتع برؤية افضل السهول الخضراء والمباني القديمة في المدينة وشوارعها النظيفة.
  • تحتوي كيب تاون على العديد من المناطق الساحرة وأشهرها منطقة البوكاب الملونة التي تقع عند سفح جبل تيبل وتطل على المدينة والمحيط الذي يعطي رؤية مشهد رومانسي رائع يعطي طابع ورونق خاص ومثير للإعجاب.
  • بالإضافة الى كثير من المباني والجبال الجميلة التي تجعل كيب تاون مكانًا ساحرًا للتمتع به مع شريك حياتك في رحلة قضاء شهر عسل رومانسي.

البندقية في إيطاليا

  • توجد هذه المدينة في إيطاليا وهي مدينة ساحلية تتمتع ببحر كبير بمياه نظيفة يجاوره مباني إيطالية قديمة تأخذ شكل جذاب للغاية، بالإضافة الى منتجعات وكافيهات ومطاعم توفر أفضل التجارب التي تعطي طابع رومانسي رائع للسياح من مختلف دول العالم.
  • الطقس في هذه المدينة الإيطالية الجميلة يعتبر اكثر ما يميز هذه الواجهة السياحية.
  • بالإضافة الى الهندسة المعمارية الجميلة أو حتى الشوارع الضيقة الساحرة التي تتميز بها مدينة البندقية الإيطالية.
  • يمكنك السفر لمدينة البندقية الإيطالية والتمتع بقضاء افضل الأوقات الرومانسية في المدينة ولا تنسى التجول عبر القنوات الموجودة في البحيرة والتعرف على الأزقة الجميلة التي تحتويها البندقية من خلال التجول في الجندول الإيطالي.

برشلونه

  • برشلونة هي مدينة اسبانية جميله تتمتع باحتوائها على كثير من المعالم السياحية المختلفة التي تميز المدينة الكتالونية الرائعة، فهي مدينة مليئة بالكثير من الشواطئ الساحرة التي تتيح لك قضاء وقت سعيد مع من تحب.
  • بالإضافة الى بعض الأماكن والمعالم السياحية الأخرى الرائعة مثل منطقة لا رامبلا وهي تتميز بمساحتها الواسعة وأشجارها المنفصلة بالعديد من الأعمال الفنية المرسومة والنافورة التي تعتبر أجمل نافورة في العالم والتي تم تشييدها عام 1929.
أفضل وجهات شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل

جزر المالديف

  • جمهورية جزر المالديف هي دولة مسلمة تقع في القارة الآسيوية في المحيط الهندي وتبلغ مساحتها 298 ألف كيلومتر مربع. تعتبر جزر المالديف من البلاد والوجهات السياحية المشهورة بشكل كبير جدًا في الفترة الحالية.
  • فهي تمتلك شواطئ ليس لا مثيل في العالم.
  • حيث تصبح شواطئ جزر المالديف مضيئة في الليل نظرًا لوجود مخلوقات بحرية نادرة تضيء الشواطئ أثناء الليل ، مما يجعلها ملاذًا للراحة والاسترخاء ومن افضل الجزر التي تحتوي على مناظر طبيعية تحبس الانفاس وجعلها أيضًا تصنف بأنها واحدة من أكثر الأماكن سحرًا في العالم.
  • تتمتع جزر المالديف بالعديد من الأنشطة الرائعة مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيًا.
  • كما انها تعتبر واجهة سياحية رومانسية معبره تقدم الشعور بالأحساس الرائع للأزواج.
  • بالإضافة الى أنها واحدة من افضل الأماكن السياحية الرومانسية الموجودة في العالم، حيث يمكنك قضاء اجازة مثالية على الجزيرة ، وشهر عسل مثالي في جزر المالديف.
  • الاستمتاع بالطقس الرائع والرمل الناعم على حواف النخيل المتأرجح والمياه الفيروزية والشواطئ النظيفة والاستجمام في المياه الفيروزية الجميلة الموجودة في الشواطئ.
  • كما انها توفر كثير من المنتجعات والفنادق التي تأخذ تصاميم معمارية ملفتة ورائعة جدًا وغير موجودة في كثير من الدول والجزر الأخرى، حيث ان بها منتجعات وتقع وسط بعض الشواطئ في قلب المياه.

الساحل الفيروزي في تركيا

  • تركيا تعتبر من اجمل دول العالم أيضًأ ويوجد بها الكثير من الأماكن والشواطئ والمعالم الرائعة والمعروفة والتي تقدم ابرز التجارب السياحية أيضًا لكل محبي السفر والتنزه والتحدي والمغامرة.
  • من افضل وجهات السياحة الرومانسية في تركيا هو الساحل الفيروزي المليء بالشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة على طول الساحل الفيروزي.
باريس
مدينة باريس الفرنسية ليست جديدة على السياحة فهي تعتبر من افضل مناطق الجذب السياحي في العالم في الفترة الحالية اذا كنت تبحث انت وزوجتك عن قضاء وخلق جو رومانسي يعيد الحياة إلى العلاقة مرة أخرى قم بالتخطيط للمغامرة النابضة بالحياة وقم بالسفر الى باريس العاصمة الفرنسية الجميلة التي تصنف بأنها احد افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم حيث أنه عند السفر إلى باريس يجب عليك زيارة برج إيفل ونهر السين وقوس النصر وهضبة المونمارت وحديقة فينسين التي توفر قضاء افضل الأوقات الرومانسية في الصباح والمساء
سويسرا
من البلاد الثلجية الرائعة التي يعتبر الشتاء فيها من اكثر ما يميزها واكثر الأوقات التي تجذب السياح اليها من مختلف دول العالم لرؤية الجبال الثلجية الموجودة بالبلاد والتزحلق على الجليد والتنقل بين المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلب بالإضافة إلى الانتقال لرؤية حديقة زيورخ التي تعد من أشهر الحدائق العامة في أوروبا الحديقة التي تضم أماكن مخصصة للعديد من الحيوانات والغابات الاستوائية والجبال المغطاة بالثلوج في مناظر طبيعية آسرة توجد واحة نيدو وكارنو التي تعتبر من أهم أماكن الاسترخاء وهي واحة ترفيهية رائعة ومسلية يوجد بهذه الواحة الواسعة الجميلة مجموعة من حمامات السباحة في وسط جبال الألب بالإضافة إلى مسبح الماء الساخن كما يوجد بسويسرا كثير من المدن والمناطق التي تحتوي على معالم سياحية رومانسية رائعة تقوم بسحر السياح للقدوم اليها سنويا ستجد عن السفر الى سويسرا كل ما تبحث عنه حيث ستجد معالم سياحية واثرية وتاريخية ودينية رائعة تجذب الزوار بشكل كبير جدا للبلاد بالإضافة الى وجود الحدائق والمطاعم والمولات العالمية وأماكن التسوق الكبيرة بالإضافة ايضا إلى العديد من المتاحف الرائعة ومنها متحف Patek Philippe في أوفيرني ومتحف التاريخ الطبيعي وغيرها من الحدائق العامة والمتاحف الرائعة التي تجذب السياح الى سويسراcaption id=attachment65458 align=alignnone width=1024 أرخص الدول لقضاء شهر العسلcaption
كيب تاون
كيب تاون هي مدينة كبيرة في جنوب افريقيا وهي تحتوي على عدد كبير من السكان فهي مدينة مزدحمة دائما في فصل الصيف بسبب الاعداد الكبيرة للأشخاص الذين يتواجدون بها خلال تلك الفترة من السكان المحليين والسياح من أوروبا تم اختيار كيب تاون بأنها من افضل وجهات السياحة الرومانسية في العالم  لأنها مدينة ساحلية جميله في جنوب افريقيا تعتبر من افضل مدن السياحة في القارة الافريقية تضم مدينة كيب تاون الجنوب افريقية العديد من العجائب الطبيعية من الشواطئ والجزر الساحرة والمناظر الرائعة حول جبل تيبل كواحدة من عجائب الدنيا السبع عند السفر لكيب تاون ستستمتع برؤية افضل السهول الخضراء والمباني القديمة في المدينة وشوارعها النظيفة تحتوي كيب تاون على العديد من المناطق الساحرة وأشهرها منطقة البوكاب الملونة التي تقع عند سفح جبل تيبل وتطل على المدينة والمحيط الذي يعطي رؤية مشهد رومانسي رائع يعطي طابع ورونق خاص ومثير للإعجاب بالإضافة الى كثير من المباني والجبال الجميلة التي تجعل كيب تاون مكانا ساحرا للتمتع به مع شريك حياتك في رحلة قضاء شهر عسل رومانسي
البندقية في إيطاليا
توجد هذه المدينة في إيطاليا وهي مدينة ساحلية تتمتع ببحر كبير بمياه نظيفة يجاوره مباني إيطالية قديمة تأخذ شكل جذاب للغاية بالإضافة الى منتجعات وكافيهات ومطاعم توفر أفضل التجارب التي تعطي طابع رومانسي رائع للسياح من مختلف دول العالم الطقس في هذه المدينة الإيطالية الجميلة يعتبر اكثر ما يميز هذه الواجهة السياحية بالإضافة الى الهندسة المعمارية الجميلة أو حتى الشوارع الضيقة الساحرة التي تتميز بها مدينة البندقية الإيطالية يمكنك السفر لمدينة البندقية الإيطالية والتمتع بقضاء افضل الأوقات الرومانسية في المدينة ولا تنسى التجول عبر القنوات الموجودة في البحيرة والتعرف على الأزقة الجميلة التي تحتويها البندقية من خلال التجول في الجندول الإيطالي
برشلونه
برشلونة هي مدينة اسبانية جميله تتمتع باحتوائها على كثير من المعالم السياحية المختلفة التي تميز المدينة الكتالونية الرائعة فهي مدينة مليئة بالكثير من الشواطئ الساحرة التي تتيح لك قضاء وقت سعيد مع من تحب بالإضافة الى بعض الأماكن والمعالم السياحية الأخرى الرائعة مثل منطقة لا رامبلا وهي تتميز بمساحتها الواسعة وأشجارها المنفصلة بالعديد من الأعمال الفنية المرسومة والنافورة التي تعتبر أجمل نافورة في العالم والتي تم تشييدها عام 1929caption id=attachment65460 align=alignnone width=1024 أفضل وجهات شهر العسلcaption
جزر المالديف
جمهورية جزر المالديف هي دولة مسلمة تقع في القارة الآسيوية في المحيط الهندي وتبلغ مساحتها 298 ألف كيلومتر مربع تعتبر جزر المالديف من البلاد والوجهات السياحية المشهورة بشكل كبير جدا في الفترة الحالية فهي تمتلك شواطئ ليس لا مثيل في العالم حيث تصبح شواطئ جزر المالديف مضيئة في الليل نظرا لوجود مخلوقات بحرية نادرة تضيء الشواطئ أثناء الليل مما يجعلها ملاذا للراحة والاسترخاء ومن افضل الجزر التي تحتوي على مناظر طبيعية تحبس الانفاس وجعلها أيضا تصنف بأنها واحدة من أكثر الأماكن سحرا في العالم تتمتع جزر المالديف بالعديد من الأنشطة الرائعة مثل الغوص والسباحة والتزلج على الماء وركوب الأمواج شراعيا كما انها تعتبر واجهة سياحية رومانسية معبره تقدم الشعور بالأحساس الرائع للأزواج بالإضافة الى أنها واحدة من افضل الأماكن السياحية الرومانسية الموجودة في العالم حيث يمكنك قضاء اجازة مثالية على الجزيرة وشهر عسل مثالي في جزر المالديف الاستمتاع بالطقس الرائع والرمل الناعم على حواف النخيل المتأرجح والمياه الفيروزية والشواطئ النظيفة والاستجمام في المياه الفيروزية الجميلة الموجودة في الشواطئ كما انها توفر كثير من المنتجعات والفنادق التي تأخذ تصاميم معمارية ملفتة ورائعة جدا وغير موجودة في كثير من الدول والجزر الأخرى حيث ان بها منتجعات وتقع وسط بعض الشواطئ في قلب المياه
الساحل الفيروزي في تركيا
تركيا تعتبر من اجمل دول العالم أيضأ ويوجد بها الكثير من الأماكن والشواطئ والمعالم الرائعة والمعروفة والتي تقدم ابرز التجارب السياحية أيضا لكل محبي السفر والتنزه والتحدي والمغامرة من افضل وجهات السياحة الرومانسية في تركيا هو الساحل الفيروزي المليء بالشواطئ المشمسة والمناظر الطبيعية الخلابة المنتشرة على طول الساحل الفيروزي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد