انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل واجهات فلل

Admin Hala5 سنوات

افضل واجهات فلل

 

تعد من المنازل من اهم الامور التي يهتم بها الافراد وابتكار افضل التصاميم لها، حيث انها تعد مملكة الفرد الخاصة التي يقضي بها معظم الاوقات فيقوم باختيار افضل التصاميم لها واروعها فيهتم بالتصاميم الخارجية للمنزل قبل التصاميم الداخلية له فيقوم الفرد باختيار افضل الالوان المناسبة لواجهة المنزل وافضل الخامات الحديثة له التي تعمل علي اعطاءه رونق مميز مختلف عن باقي المنازل التي تتواجد بالقرب منه.

 

الواجهة الحجرية

  • يوجد العديد من الواجهات الرائعة التي تتناسب مع الجميع ومن اول تلك الواجهات الواجهة الحجرية فيتواجد نوعين مختلفين من تلك الواجهة فمنها الطبيعي ومنها الصناعي للتوافق مع اختيارات الجميع.
  • الحجر الطبيعي يأتي تلك الحجر من عدة بلدان وهما فلسطين والمغرب والأردن فتختلف انواع تلك الاحجار من حيث الالوان والأشكال ودرجة امتصاصه للماء فكل تلك الانواع تتواجد بالأسواق وبأسعار متفاوتة.
  • الحجر الطبيعي الرملي من اكثر الانواع المميزة التي تعمل علي امتصاص الماء بسرعة كبيرة كالحجر الرياض السعودي المميز فهو يتوفر منه العديد من الالوان الابيض ولكريمي والاصفر ولكل لون خصائصه.
  • كما تختلف طريقة تركيب الحجر الطبيعي عن الحجر الصناعي فكان قديمًا يتم تركيب الحجر بالخلطة الإسمنتية اما الأن مع التطورات الحديثة اصبح يتم تركيب الحجر بالطريقة الميكانيكية.
  • اما عن الحجر الصناعي فهي تعتبر احجار مصنعة يتم صبها في قوالب معينة ويتم استخدامها في واجهات الفلل ولكن يعد الحجر الطبيعي الي تلك الوقت من افضل انواع الأحجار التي يمكن ان يستخدمها الفرد في تصاميم منزله.
  • حيث ان الحجر الصناعي من الممكن ان تؤثر به العوامل الخارجية بسهولة كما انه لا يمكن قصه من الجوانب فهو مصنع بأشكال ثابتة لا يمكن تغييرها.
  • لا يمكن التحكم في اعطاء شكل مميز للحجر الصناعي لذلك يفضل الكثير استعمال الحجر الطبيعي بالواجهة للحصول علي مظهر مميز وفريد في تصميم الواجهة حتي يستطيع الحصول علي الراحة في منزلة.
  • كما تختلف طريقة تركيب كل من الحجر الطبيعي الرملي والحجر الصناعي فلكل نوع منهم طريقة مختلفة حتي يستطيع المهندس تركيبه بطريقة صحيحة تتناسب مع شكل الواجهة الخاصة بالفلل.

الواجهة مودرن

  • انتشرت تلك الواجهات مودرن فاصبح العديد من الافراد يقوموا باستخدامها لتزيين واجهات منازلهم، حيث انها تتميز بالبساطة والجمال كما انها تتميز بشكل عصري وانيق.
  • تتواجد الواجهات مودرن علي شكل مداميك حيث ادخل المصمم بشكل انيق علي الواجهة الفتحات الزجاجية البسيطة والعديد من الالوان الداكنة التي تعمل علي اعطاء شكل مميز لواجهة الفلل.
  • وقد اهتم المصممين في تصاميم تلك الواجهات العصرية الأنيقة بالسقف فجعل بناءه من الخشب البني الداكن لإعطاء مظهر خلاب وانيق فالعديد من الأفراد يفضلون تلك التصاميم الحديثة.
  • كما صممت الوان الواجهات العصرية باللون الأبيض المميز مع وجود العديد من القطع الزجاجية لتلك الواجهات واعطائها تصاميم مميزة وانيقة تعمل علي شد انتباه جميع الافراد.
  • كما حرص المصمم علي تواجد بعض قطاعات من الاستيل حتي يربط بين الزجاج الخاص بالواجهة سواء كان الترابط بالأرضيات او الأسطح وكان من اهم تلك التصاميم وجود العديد من الأنوار بها.
  • تعطي الألوان الصفراء طابع مميز للواجهات فحرص المصمم علي تواجدها بالواجهات للفت الأنظار وعمل شكل مميز وأنيق بالمبني فكان اختيار تواجد الإضاءة بالواجهات من الاختيارات المثالية.
  • كما من الممكن ان يتم عمل واجهات مثالية مودرن من خلال تشكيلات البلاط والعمل علي ترتيبها بطريقة مميزة وشكل انيق فكل تلك التصاميم الجميلة تتواجد بأنواع واشكال مختلفة حتي تتناسب مع جميع الأفراد.
  • اختيار الألوان للواجهات وادماجها من اهم الأمور التي تميز الواجهات مودرن عن غيرها من الواجهات الأخرى فجميع المصممين يركزون عي ادماج الالوان المتناسقة مع وجود الإضاءة المناسبة لإعطاء شكل رائع للواجهة.
  • تتميز الواجهات مودرن ببساطتها والوانها الفاتحة الجميلة التي تعطي لها مظهر رائع وفريد مع الحرص علي وجود كمية مناسبة من الإضاءة لإعطاء مظهر مميز لها فتعتبر تلك الواجهات من الواجهات المفضلة لدي الكثير.

 

واجهة كلاسيك

  • تعد الواجهات الكلاسيك من الواجهات المفضلة لدي البعض، حيث انها تعطي افضل واروع اشكال الواجهات وتختلف تلك الواجهات الكلاسيك في الاشكال والالوان والانماط.
  • هناك واجهات كلاسيك علي شكل القصور فتكون تلك الواجهات عتيقة تشبه القصور فيقوم المصمم بتصميم القباب المثلثة التي تصنع من القرميد كما يقوم بتصنيع النوافذ من الزجاج المستطيل الشكل والمقوس.
  • تتواجد الواجهات ذ ات اللون الابيض في الكلاسيك فتعطي رونق مميز وممتع لتلك الفلل كما يقوم المصمم بإدخال المدرجات الإسمنتية بها ويحرص علي البناء المرتفع لها مع ضرورة وجود نافذة كبيرة في الطابق العلوي.
  • تطغي الالوان البنيات والأصفر علي الطابع الكلاسيكي في واجهات الفلل ولكن يختار المصمم ادخال بعض الألوان الأخرى التي تعمل علي اعطاء مظهر مميز للمبني علي الطراز الكلاسيكي.
  • من الممكن ان تشبه الواجهات الكلاسيكية واجهات الأفلام الخيالية لاحتوائها علي القباب الشبيهة للقصور فيوجد الكثير من الأفراد يفضلون تلك التصاميم الجميلة عن غيرها.

 

واجهة من الحجر والزجاج

  • عملت التصاميم علي وجود اروع الواجهات وادماج المواد مع بعضها البعض فنجد اندماج الزجاج مع إطارات حجرية جميلة تعطي منظر خلاب الي الواجهة وفاخر يعمل علي شد انتباه الجميع.
  • كما ادخل المصمم علي تلك التصميم الرائع بناءات اسمنتية بيضاء جعلت من الواجهات قطع فنية رائعة مع وجود بعض التصاميم البسيطة الأخرى التي تعمل علي إظهار شكل الواجهة بطريقة عصرية.
  • كما جمع المصمم بين واجهة الفلل الحجرية مع الاخشاب والخرسانة الإسمنتية فعمل ذلك علي إضفاء لمسة مميزة الي الواجهات مع وجود المساحات الخضراء الجميلة وحرص علي عدم وجود النوافذ بتلك التصميم
  • كما حرص المصمم علي اختيار انسب الالوان الي تلك الواجهات المختلطة في المواد فاختار الوان هادئة كالأبيض والبيج لإعطاء شعور بالراحة الي سكان المنزل فاختيار التصاميم بدقة من اهم ما يبحث عنه الافراد.
  • دائمًا يحرص المصمم علي إظهار الواجهة بطريقة مميزة وفريدة فيقوم بإضافة الإضاءة الي تلك الواجهات فمع وجود الزجاج تعكس الإضاءة منظر الواجهة فتعطي لها مظهر مميز وخلاب.

 

واجهات خليجية

  • يتميز الخليج العربي بوجود اروع واجهات الفلل به، حيث انه يتميز بالذوق الرفيع والأشكال الأنيقة التي تجذب العديد من الانظار فيوجد الكثير من الأشكال الواجهات والعديد من الألوان المختلفة بها.
  • تتميز الواجهات الخليجية بطابع خاص فهي تختلف في تصميمها عن المباني العادية لذلك يقوم المصمم بأخذ وقت طويل في تصميمها واظهارها بهذا الشكل الرائع والجذاب.
  • تشبه الواجهات الخليجية في تصاميمها الواجهات الكلاسيكية احيانًا فهي تحتوي علي العديد من النوافذ الزجاجية المستطيلة الشكل وتحتوي علي الكثير من الإضاءة لإعطاء مظهر رائع لها.
  • كما تتواجد ببعض الواجهات القبب المصنعة من القرميد لإعطاء رونق واناقة الي الواجهة مع وجود بعض النوافذ الطويلة فدائمًا الفرد يبحث عن التصميم المناسب لمنزله لإظهاره بشكل مميز.
  • يتواجد العديد من الالوان للواجهات فيحرص المصمم علي ادماجها بشكل مناسب يتناسب مع الديكورات الخارجية للفلل فمن اكثر الخامات المستعملة في الواجهات الخليجية هي الحجر الطبيعي.
افضل واجهات فلل
nbspتعد من المنازل من اهم الامور التي يهتم بها الافراد وابتكار افضل التصاميم لها حيث انها تعد مملكة الفرد الخاصة التي يقضي بها معظم الاوقات فيقوم باختيار افضل التصاميم لها واروعها فيهتم بالتصاميم الخارجية للمنزل قبل التصاميم الداخلية له فيقوم الفرد باختيار افضل الالوان المناسبة لواجهة المنزل وافضل الخامات الحديثة له التي تعمل علي اعطاءه رونق مميز مختلف عن باقي المنازل التي تتواجد بالقرب منه 
الواجهة الحجرية
يوجد العديد من الواجهات الرائعة التي تتناسب مع الجميع ومن اول تلك الواجهات الواجهة الحجرية فيتواجد نوعين مختلفين من تلك الواجهة فمنها الطبيعي ومنها الصناعي للتوافق مع اختيارات الجميع الحجر الطبيعي يأتي تلك الحجر من عدة بلدان وهما فلسطين والمغرب والأردن فتختلف انواع تلك الاحجار من حيث الالوان والأشكال ودرجة امتصاصه للماء فكل تلك الانواع تتواجد بالأسواق وبأسعار متفاوتة الحجر الطبيعي الرملي من اكثر الانواع المميزة التي تعمل علي امتصاص الماء بسرعة كبيرة كالحجر الرياض السعودي المميز فهو يتوفر منه العديد من الالوان الابيض ولكريمي والاصفر ولكل لون خصائصه كما تختلف طريقة تركيب الحجر الطبيعي عن الحجر الصناعي فكان قديما يتم تركيب الحجر بالخلطة الإسمنتية اما الأن مع التطورات الحديثة اصبح يتم تركيب الحجر بالطريقة الميكانيكية اما عن الحجر الصناعي فهي تعتبر احجار مصنعة يتم صبها في قوالب معينة ويتم استخدامها في واجهات الفلل ولكن يعد الحجر الطبيعي الي تلك الوقت من افضل انواع الأحجار التي يمكن ان يستخدمها الفرد في تصاميم منزله حيث ان الحجر الصناعي من الممكن ان تؤثر به العوامل الخارجية بسهولة كما انه لا يمكن قصه من الجوانب فهو مصنع بأشكال ثابتة لا يمكن تغييرها لا يمكن التحكم في اعطاء شكل مميز للحجر الصناعي لذلك يفضل الكثير استعمال الحجر الطبيعي بالواجهة للحصول علي مظهر مميز وفريد في تصميم الواجهة حتي يستطيع الحصول علي الراحة في منزلة كما تختلف طريقة تركيب كل من الحجر الطبيعي الرملي والحجر الصناعي فلكل نوع منهم طريقة مختلفة حتي يستطيع المهندس تركيبه بطريقة صحيحة تتناسب مع شكل الواجهة الخاصة بالفلل
الواجهة مودرن
انتشرت تلك الواجهات مودرن فاصبح العديد من الافراد يقوموا باستخدامها لتزيين واجهات منازلهم حيث انها تتميز بالبساطة والجمال كما انها تتميز بشكل عصري وانيق تتواجد الواجهات مودرن علي شكل مداميك حيث ادخل المصمم بشكل انيق علي الواجهة الفتحات الزجاجية البسيطة والعديد من الالوان الداكنة التي تعمل علي اعطاء شكل مميز لواجهة الفلل وقد اهتم المصممين في تصاميم تلك الواجهات العصرية الأنيقة بالسقف فجعل بناءه من الخشب البني الداكن لإعطاء مظهر خلاب وانيق فالعديد من الأفراد يفضلون تلك التصاميم الحديثة كما صممت الوان الواجهات العصرية باللون الأبيض المميز مع وجود العديد من القطع الزجاجية لتلك الواجهات واعطائها تصاميم مميزة وانيقة تعمل علي شد انتباه جميع الافراد كما حرص المصمم علي تواجد بعض قطاعات من الاستيل حتي يربط بين الزجاج الخاص بالواجهة سواء كان الترابط بالأرضيات او الأسطح وكان من اهم تلك التصاميم وجود العديد من الأنوار بها تعطي الألوان الصفراء طابع مميز للواجهات فحرص المصمم علي تواجدها بالواجهات للفت الأنظار وعمل شكل مميز وأنيق بالمبني فكان اختيار تواجد الإضاءة بالواجهات من الاختيارات المثالية كما من الممكن ان يتم عمل واجهات مثالية مودرن من خلال تشكيلات البلاط والعمل علي ترتيبها بطريقة مميزة وشكل انيق فكل تلك التصاميم الجميلة تتواجد بأنواع واشكال مختلفة حتي تتناسب مع جميع الأفراد اختيار الألوان للواجهات وادماجها من اهم الأمور التي تميز الواجهات مودرن عن غيرها من الواجهات الأخرى فجميع المصممين يركزون عي ادماج الالوان المتناسقة مع وجود الإضاءة المناسبة لإعطاء شكل رائع للواجهة تتميز الواجهات مودرن ببساطتها والوانها الفاتحة الجميلة التي تعطي لها مظهر رائع وفريد مع الحرص علي وجود كمية مناسبة من الإضاءة لإعطاء مظهر مميز لها فتعتبر تلك الواجهات من الواجهات المفضلة لدي الكثير 
واجهة كلاسيك
تعد الواجهات الكلاسيك من الواجهات المفضلة لدي البعض حيث انها تعطي افضل واروع اشكال الواجهات وتختلف تلك الواجهات الكلاسيك في الاشكال والالوان والانماط هناك واجهات كلاسيك علي شكل القصور فتكون تلك الواجهات عتيقة تشبه القصور فيقوم المصمم بتصميم القباب المثلثة التي تصنع من القرميد كما يقوم بتصنيع النوافذ من الزجاج المستطيل الشكل والمقوس تتواجد الواجهات ذ ات اللون الابيض في الكلاسيك فتعطي رونق مميز وممتع لتلك الفلل كما يقوم المصمم بإدخال المدرجات الإسمنتية بها ويحرص علي البناء المرتفع لها مع ضرورة وجود نافذة كبيرة في الطابق العلوي تطغي الالوان البنيات والأصفر علي الطابع الكلاسيكي في واجهات الفلل ولكن يختار المصمم ادخال بعض الألوان الأخرى التي تعمل علي اعطاء مظهر مميز للمبني علي الطراز الكلاسيكي من الممكن ان تشبه الواجهات الكلاسيكية واجهات الأفلام الخيالية لاحتوائها علي القباب الشبيهة للقصور فيوجد الكثير من الأفراد يفضلون تلك التصاميم الجميلة عن غيرها 
واجهة من الحجر والزجاج
عملت التصاميم علي وجود اروع الواجهات وادماج المواد مع بعضها البعض فنجد اندماج الزجاج مع إطارات حجرية جميلة تعطي منظر خلاب الي الواجهة وفاخر يعمل علي شد انتباه الجميع كما ادخل المصمم علي تلك التصميم الرائع بناءات اسمنتية بيضاء جعلت من الواجهات قطع فنية رائعة مع وجود بعض التصاميم البسيطة الأخرى التي تعمل علي إظهار شكل الواجهة بطريقة عصرية كما جمع المصمم بين واجهة الفلل الحجرية مع الاخشاب والخرسانة الإسمنتية فعمل ذلك علي إضفاء لمسة مميزة الي الواجهات مع وجود المساحات الخضراء الجميلة وحرص علي عدم وجود النوافذ بتلك التصميم كما حرص المصمم علي اختيار انسب الالوان الي تلك الواجهات المختلطة في المواد فاختار الوان هادئة كالأبيض والبيج لإعطاء شعور بالراحة الي سكان المنزل فاختيار التصاميم بدقة من اهم ما يبحث عنه الافراد دائما يحرص المصمم علي إظهار الواجهة بطريقة مميزة وفريدة فيقوم بإضافة الإضاءة الي تلك الواجهات فمع وجود الزجاج تعكس الإضاءة منظر الواجهة فتعطي لها مظهر مميز وخلاب 
واجهات خليجية
يتميز الخليج العربي بوجود اروع واجهات الفلل به حيث انه يتميز بالذوق الرفيع والأشكال الأنيقة التي تجذب العديد من الانظار فيوجد الكثير من الأشكال الواجهات والعديد من الألوان المختلفة بها تتميز الواجهات الخليجية بطابع خاص فهي تختلف في تصميمها عن المباني العادية لذلك يقوم المصمم بأخذ وقت طويل في تصميمها واظهارها بهذا الشكل الرائع والجذاب تشبه الواجهات الخليجية في تصاميمها الواجهات الكلاسيكية احيانا فهي تحتوي علي العديد من النوافذ الزجاجية المستطيلة الشكل وتحتوي علي الكثير من الإضاءة لإعطاء مظهر رائع لها كما تتواجد ببعض الواجهات القبب المصنعة من القرميد لإعطاء رونق واناقة الي الواجهة مع وجود بعض النوافذ الطويلة فدائما الفرد يبحث عن التصميم المناسب لمنزله لإظهاره بشكل مميز يتواجد العديد من الالوان للواجهات فيحرص المصمم علي ادماجها بشكل مناسب يتناسب مع الديكورات الخارجية للفلل فمن اكثر الخامات المستعملة في الواجهات الخليجية هي الحجر الطبيعي

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد