انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

فريق مقال للكتابة3 سنوات

يحتاج العروسين لصنع العديد من الذكريات المميزة بينهم خلال فترة قضاء شهر العسل، حيث تعد فترة شهر العسل من أكثر الذكريات التي لا تنسى، لذلك يجب تحديد أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. ولكن يجب مراعاة بعض الأشياء مثل المسافة، والميزانية، ومدة الإقامة. ولذلك سوف نقدم من خلال هذا المقال أفضل الأماكن لقضاء والاستمتاع بشهر العسل. والتي قمنا بتجميعها لكم بكل حب، لمساعدتكم في العثور والحصول على الخيار الأنسب بمجرد انتهاء حفلة الزفاف الرائعة.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

جزر المالديف لقضاء شهر العسل

جزر المالديف من أكثر الوجهات السياحية التي يختارها العروسين الجدد لبدأ حياتهم من هناك. وذلك لأنها تتمتع بكثير من الخصوصية. وتتميز بوجود جزيرة مالي التي يحيطها المحيط الهندي. فهي تعد الأفضل من بين 90 جزيرة سياحية. وعادة ما يسافر لها العروسين من خلال الطائرة المائية. فيوجد هناك أماكن متعددة للإقامة ويمكن الوصول لها من خلال الجسور.

بالإضافة إلي ذلك يوجد العديد من الأنشطة التي تقدمها الجزيرة للعروسين، وتتمثل هذه الأنشطة في: الغطس، الغوص بين الشعاب المرجانية الملونة والمخلوقات البحرية الجميلة، والإبحار. وبالتالي نرى أن جزر المالديف تصنع الكثير من الحكايات الخيالية بين الأزواج. حيث أنه يستمتعون بشواطئ البحر الذهبي والمياه الصافية المزينة مع وجود أفضل حياة بحرية. كما أن جزر المالديف بها الكثير من المنتجعات الفاخرة والكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وأشهرها مطعم إيثا والكثير من الأجواء الساحرة التي تجعل شهر العسل مميزاً جدا.

موريشيوس

تعد موريشيوس هي جزيرة صغيرة وسط المحيط الهندي. حيث تقع الجزيرة في شرق مدغشر. ويمكن من خلالها أن يستمتع العروسين بمشاهدة الطبيعة الخلابة خلال قضاء شهر العسل. وتتميز الجزيرة بأنها محاطة بالعديد من الشعاب المرجانية التي يمكنهم استكشافها أثناء الغطس. بالإضافة إلى أنها تمتلك عالمها الخاص الملون تحت الماء، مع وجود الكثير من الشواطئ البيضاء المتميزة برمالها. وتتميز الجزيرة بالطبيعة الخلابة فهي تمتلك داخلها شلال Tamarin، ومنتزه  Black River Gorges National Parkا.

كوستا ريكا

تعني كوستا ريكا هي الساحل الغني وهي إحدى دول أمريكا الوسطي. تعد كوستا ريكا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. وذلك لأنها تتميز بشواطئها الرائعة وطقسها المتميز ولحظات غروب الشمس الرومانسية بين الطبيعة. كما تتميز بوجود أشهر الينابيع الساخنة في البلاد. بالإضافة إلي وجود التلال الخضراء ذات الإطلالات الرائعة. علاوة على ذلك تتمتع بوجود عدد كبير من الشواطئ المناسبة لكثير من الأنشطة التي يمكن للعروسين ممارستها.  مثل: الغطس، والغوص، وركوب الأمواج، والمشي على الرمال، والتجديف بالكاياك. وتحتوي كوستا ريكا علي شلال لاباز وهو من أكثر المناظر الجاذبة للأنظار. علاوة على ذلك تقدم أفضل عروض الدولفين المذهلة. ويمكن للعروسين أيضاً الاستمتاع بالحدائق المبهجة والغابات الاستوائية المطيرة ومشاهدة الطيور والفراشات الرائعة.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

سيشيل

تقع جزر السيشل في قارة إفريقيا على المحيط الهندي وتتكون من عدة جزر مختلفة. فيعد السفر إلى جزر سيشل لقضاء شهر العسل، هو الاختيار الأمثل بالتأكيد، ويعد من ضمن أفضل جزرها: Mahe وPraslin.

ففي جزيرة ماهي، يمكن التجول في سوق السير سيلفين كلارك في عاصمة الولاية، فيكتوريا. كما يمكن الاستمتاع بمحمية Valle De Mai الطبيعية داخل Praslin. وشاطئ Anse Source D’Argent. بالإضافة إلي ذلك تتميز بوجود شاطئ La Digue للعروسين. علاوة علي ذلك يمكن أن يتمتع العروسين بحمامات شمس، وممارسة الغطس في شهري مايو وأكتوبر.

تايلاند لقضاء شهر العسل

تعد تايلاند من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل، ويمكن للعروسين الاستمتاع والحصول علي الاسترخاء في كوبنهاغن. وتتمتع تايلاند باحتوائها على الكثير من الأماكن لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والعديد من المعالم السياحية التي تتمثل في كو لانتا، كو تشانغ، كوه تاو، أيضاً كوه ماك وكرابي. كما تتميز تايلاند بأجوائها المتنوعة خلال شهر العسل. فيمكن زيارة المعابد اللافتة للنظر المنغمسة في فوضى العاصمة بانكوك. بالإضافة إلى ذلك تتميز بمطاعمها التي تقدم أفضل وأشهى المأكولات. ويعد أفضل وقت لزيارة تايلاند من شهر نوفمبر إلى مارس.

جزر هاواي لقضاء شهر العسل

جزر هاواي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. فهي تمتلئ بالعديد من المغامرات الرومانسية والمثالية للعشاق من أجل الترفيه عنهم ومنحهم عطلة شهر العسل المثالية. وتقع جزر هاواي في ولاية كاليفورنيا حيث أنها تمتد على شاطئ محيط الهادئ. وتتكون جزر هاواي من 6 جزر رئيسية، وتتميز كل جزيرة بالعديد من التجارب الفريدة والنادرة من نوعها.

وبالتالي تتمتع هذه الجزر بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرومانسية التي يجب علي العروسين ممارستها، على سبيل المثال: جزيرة أوهايو. ويمكن للعروسين الاستمتاع بمنظر غروب الشمس على طول شواطئ وايكيكي. كما يمكنهم استكشاف الوديان ذات المناظر الخلابة لجبال أوهايو. كما يمكنهم مشاهدة أفضل المناظر الطبيعية بين الشعاب المرجانية الساطعة لخليج هانوي، والحيتان التي تقفز في المحيط. أما جزيرة ماوي تقدم العديد من الأنشطة المائية التي تتمثل في الغطس، والغوص بين علام البحار الممتع، مع وجود العديد من الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة. علاوة على ذلك يمكن الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات البحرية.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

بالي

تقع جزيرة بالي في إندونيسيا، وتعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. فيجب علي العروسين اتخاذ الوقت الكافي لاستكشاف الجزيرة. وتشمل جزيرة بالي على العديد من مناطق الجذب الرئيسية مثل: غابة القرود، شاطئ كوتا‏، شاطئ جيمباران، شلال جت جت، حديقة سفاري بالي. ويعد أفضل أوقات الزيارة لقضاء شهر العسل في بالي من مايو إلى أكتوبر.

مدنية بليز

تعد هذه المدينة فريدة في أمريكا الوسطى حيث أنها تطل على البحر الكاريبي. وتتميز بمناخها الرومانسي للغاية والمليء بالمغامرات للعروسين. كما أن مدينة بليز تمتلك العديد من المناطق السياحية والأنشطة التي من خلالها يمكن للعروسين الاستمتاع بقضاء أروع شهر عسل، ومن هذه الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة بليز: ركوب القوارب النهرية والاستمتاع بنزهة جميلة، كما يمكنهم تناول وجبات شهية في أفضل المطاعم التي تتميز بأفضل إطلالة على البحر.  ثم الذهاب في جولة رومانسية سيرًا على الأقدام. كما يمكن الاستمتاع بجولة بالقارب بين أفضل مناظر الشعاب المرجانية والتمتع بالحياة البحرية في منطقة البحر الكاريبي.

ويمكن الإقامة في Hidden Valley Inn للحصول علي أفضل إقامة في بليز. حيث أنه يعد من أكثر المنتجعات الرومانسية على الإطلاق، ويضم أكثر من 12 شلالًا سريًا. علاوة على ذلك يمتلك منتجع صحي مناسب لحصول العروسين على اكبر قدر من الراحة. بالإضافة إلى تتميز مدينة بليز بأن سكانها ودودون ولطفاء للغاية ويتحدثون الإنجليزية، مما يجعل لغة التواصل بينهم بسيطة.

بربادوس

يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن للعروسين ممارستها عند قضاء شهر العسل في بربادوس. ومن هذه الأنشطة: الغطس، والسباحة. كما يمكن للعروسين الاستمتاع بشواطئ بربادوس الجميلة والتي تشمل الجمال الطبيعي للجزيرة. بالإضافة إلى ذلك تتميز جزيرة بربادوس بموقعها الرائع حيث أنها تقع في شرق جزر الأنتيل الصغرى في كهف هاريسون ومحمية تيرنر هول وودز الطبيعية. في العاصمة بريدج تاون.

فيتنام

تعد فيتنام من الدول التي تتميز بوجود شواطئ جذابة وخلجان متلألئة والعديد من المناظر الخلابة الملونة.  فهي دولة آسيوية رائعة وبها الكثير من الأجواء الرومانسية الخاصة. بالإضافة إلى ذلك تعد من المدن النابضة بالحياة والسحر الطبيعي لمناطق الجذب والطعام اللذيذ.

وبالتالي أصبح اختيار العروسين لفيتنام لقضاء شهر العسل تجربة تستحق أن يغامرون بها. وذلك لأنها بجانب ذلك تتمتع بوجود العديد من الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الرومانسي. بالإضافة إلي وجود واحدة من أجمل البحيرات المناسبة للنزهة، وهي “بحيرة هوان كيم”. ولكن للحصول علي الخصوصية يجب الابتعاد عن العاصمة والأماكن المزدحمة والذهاب إلى منطقة تسمى سابا. فهي تحتوي على العديد من المناظر الخلابة المحاطة بحقول الأرز التفصيلية، وسلسلة جبال Pansifen، وشلالات المياه الرائعة، وخاصة “شلال الحب”. كما يمكن للعشاف الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة بين الممرات خلال هذه الأماكن.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

فرنسا

تتميز فرنسا بوجود أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في مدينة باريس السياحية. حيث يطلق عليها انها عاصمة الحب والرومانسية. وذلك لأنها تعتبر من أكثر الأماكن الرومانسية حول العالم. كما أن مدينة باريس تمتلك الكثير من المعالم السياحية، وأهمها وأشهرها برج إيفل. حيث يشهد على ملايين قصص الحب وعروض الزواج والأمور الرومانسية الأخرى.

بالإضافة إلى أن مدينة باريس بها العديد من المعالم التي تبني الكثير من الأجواء الرومانسية بين العروسين. وذلك بفضل معبد الحب الموجود في حدائق قصر فرساي حيث كانت تقام هناك بعض الحفلات والعروض الرائعة. كما تحتوي فرنسا على جسر العشاق الذي يطلق عليه جسر الحب، أو جسر الأقفال الذي يلتقي عليه العشاق ويضعون قفلًا للشهادة على قصة حبهم الأبدية فوق نهر السين. علاوة على ذلك تتمتع فرنسا بتوفيرها افضل الرحلات بالقارب في البحيرات الصغيرة، والمشي في الحدائق العامة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية لأروع الأشجار والزهور.

دبي

تعتبر دبي هي إحدى أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، فيمكن للعروسين الاستمتاع بالسباحة في المياه الدافئة للخليج العربي. كما يمكنهم الذهاب في رحلة سفاري في الصحراء العربية. بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز التسوق الضخمة لشراء الكثير من الأشياء. علاوة علي ذلك تتمتع دبي بوجود أفضل المعالم السياحية، ومن ضمنها: مصعد برج خليفة الذي يصل إلي الطابق رقم 124 ويصل ارتفاعه إلى حوالي 828 متراً. وجزيرة نخلة جميرا الاصطناعية والعديد من ناطحات السحاب الرائعة.  ويعد أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في دبي من نوفمبر إلي إبريل.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

جامايكا لقضاء شهر العسل

تعد جاميكا بلد استثنائية في منطقة البحر الكاريبي. حيث أنها تستمتع بوجود العديد من الشواطئ الاستوائية المذهلة، مع وجود الغابات الخضراء، والطقس الدافئ والجميل. وبالتالي توفر شواطئ جاميكا أفضل الأجواء الرومانسية التي تتناسب مع قضاء شهر عسل والاستمتاع بالموسيقى الهادئة. ولذلك يمكن للعروسين القيام بعدة جولات على الشاطئ. بالإضافة إلى ركوب القارب والذهاب في جولة رومانسية هادئة في نهر مارثا براي. كما يمكن للعروسين الاستمتاع برحلة نهرية لمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول الطعام والاستماع إلى الموسيقى الهادئة والرومانسية.

بالإضافة إلى ذلك تحوي العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن يمارسها العروسين أثناء إقامة شهر العسل، علي سيبل المثال: الغطس في منتزهاتها ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة، ركوب القارب الزجاجي، ومشاهدة عروض الدولفين والسباحة معهم.

أشهر المناطق السياحية في جامايكا

يوجد العديد من المناطق السياحية في جامايكا التي تتميز بها. ومنها: مدينة مونتيغو باي التي تمتيز بممارسة الغوص في أعماق البحار. ومنطقة أوشو ريوس المليئة بالشواطئ والمنتجعات السياحية الأشهر والأفخم في جاميكا. منطقة نيغريل تعتبر أيضاً مثالية للغوص في عالم البحار والحمامات الشمسية. وعاصمة كينغستون التي تعد مناسبة لمحبي الهدوء والسكينة.

المكسيك

تعد المكسيك من أفضل الوجهات لقضاء العروسين شهر عسل متميز ومختلف. ومن المستحب أن تكون الإقامة في المناطق المحيطة بالشواطئ الممتدة على ساحل البحر الكاريبي. فيمتد البحر الكاريبي بطول 23 كيلو متر. بالإضافة إلى ذلك تتمتع المكسيك بوجود شبه جزيرة يوكاتان. فيمكن من خلالها ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية المختلفة، علي سبيل المثال : ركوب الأمواج، والطائرات الورقية.

تركيا

تركيا من أكثر الأماكن التي تعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل. ويمكن للعرسان الاستمتاع برؤية الخلجان الصغيرة والمباني المنخفضة. مع وجود العديد من الشواطئ الطويلة والمجمعات الفندقية المخصصة لاستقبال العرسان الجدد وتوفير أفضل الخدمات لهم، مع توفير العديد من العروض لهم.

وتتميز تركيا بوجود أفضل واجهة لقضاء شهر العسل وهي الريفيرا التركية والتي تعرف باسم ساحل الفيروز. وتتمتع باحتوائها على العديد من المواقع التاريخية للإغريق والرومان القدماء. ويعد من أفضل الأوقات لزيارة تركيا من يونيو إلى سبتمبر.

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

افضل الوجهات لقضاء شهر العسل

مصر

تتميز مصر بموقعها المتميز مما يجعلها تتمتع بمناخ معتدل. كما أنها تحتوي على شواطئ رائعة ومتميزة جداً علي ساحل البحر الأحمر. حيث تتواجد هذه الشواطئ في مدنية الغردقة، وسفاجا، ومرسى علم، وشرم الشيخ. بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه المدن العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتمثل في الغطس والغوص لاستكشاف عالم البحار. ورحلات السفاري الصحراوية مع وجود سيارات الدفع الرباعي. علاوة علي ذلك تتميز مصر بوجود أكبر عدد من المعالم السياحية والإطلالات الرائعة التي تتمتع بها العديد من فنادقها لإقامة العروسين. ويعد أفضل أوقات زيارة مصر لقضاء أفضل شهر عسل هي الفترة من أبريل إلى نوفمبر.

جزر البليار

تتميز جزر البليار بموقعها الرائع في إسبانيا، وتعد من أفضل الوجهات لإقامة شهر العسل، ويمكن للعروسين الاستمتاع بإقامة هادئة في منتجعاتها وخلجانها الرائعة. بالإضافة إلى ذلك تتمتع بوجود العديد من الشواطئ الرئيسية في جزر البليار. ويمكن للزائرين الاستمتاع بأفضل المناظر الطبيعية الخلابة. والمشي بين غابات الصنوبر في البر الرئيسي. بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في مانوركا. كما أن شواطئها تتمتع بوجود أفضل الرمال البيضاء، مع الأجواء الرومانسية التي تستمتع بها الجزيرة. ويعد من أفضل أوقات الزيارة لقضاء أفضل شهر عسل من شهر مايو إلى شهر أكتوبر.

بلغاريا

تعد بلغاريا من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل، حيث أنها تتمتع بوجود ساحل البحر الأسود بشواطئه الذهبية والمشمسة التي توفر أفضل الأجواء الرومانسية للعروسين. بالإضافة إلى ذلك تتمتع بلغازيا بالهدوء، ومن ضمن أفضل الخيارات لقضاء شهر العسل في بلغازيا هو Sunny Beach.

والجدير بالذكر أن بلغازيا تقدم الكثير من الحفلات على الشواطئ الذهبية للاستمتاع بأجواء مختلفة ومتنوعة خلال إقامة شهر العسل. بالإضافة إلى ذلك تحوي العديد من المطاعم والمراقص، ومنتزه Slatni Pjasazi الطبيعي. وتتمتع بوجود العديد من الأنشطة المائية التي تتمثل في السباحة، والرياضات المائية خلال الرمال الذهبية. ويعد أفضل وقت لقضاء شهر العسل في بلغاريا من يونيو إلى سبتمبر.

جزر المالديف لقضاء شهر العسل
جزر المالديف من أكثر الوجهات السياحية التي يختارها العروسين الجدد لبدأ حياتهم من هناك وذلك لأنها تتمتع بكثير من الخصوصية وتتميز بوجود جزيرة مالي التي يحيطها المحيط الهندي فهي تعد الأفضل من بين 90 جزيرة سياحية وعادة ما يسافر لها العروسين من خلال الطائرة المائية فيوجد هناك أماكن متعددة للإقامة ويمكن الوصول لها من خلال الجسوربالإضافة إلي ذلك يوجد العديد من الأنشطة التي تقدمها الجزيرة للعروسين وتتمثل هذه الأنشطة في الغطس الغوص بين الشعاب المرجانية الملونة والمخلوقات البحرية الجميلة والإبحار وبالتالي نرى أن جزر المالديف تصنع الكثير من الحكايات الخيالية بين الأزواج حيث أنه يستمتعون بشواطئ البحر الذهبي والمياه الصافية المزينة مع وجود أفضل حياة بحرية كما أن جزر المالديف بها الكثير من المنتجعات الفاخرة والكثير من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات وأشهرها مطعم إيثا والكثير من الأجواء الساحرة التي تجعل شهر العسل مميزا جدا
موريشيوس
تعد موريشيوس هي جزيرة صغيرة وسط المحيط الهندي حيث تقع الجزيرة في شرق مدغشر ويمكن من خلالها أن يستمتع العروسين بمشاهدة الطبيعة الخلابة خلال قضاء شهر العسل وتتميز الجزيرة بأنها محاطة بالعديد من الشعاب المرجانية التي يمكنهم استكشافها أثناء الغطس بالإضافة إلى أنها تمتلك عالمها الخاص الملون تحت الماء مع وجود الكثير من الشواطئ البيضاء المتميزة برمالها وتتميز الجزيرة بالطبيعة الخلابة فهي تمتلك داخلها شلال Tamarin ومنتزه  Black River Gorges National Parkا
كوستا ريكا
تعني كوستا ريكا هي الساحل الغني وهي إحدى دول أمريكا الوسطي تعد كوستا ريكا واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل وذلك لأنها تتميز بشواطئها الرائعة وطقسها المتميز ولحظات غروب الشمس الرومانسية بين الطبيعة كما تتميز بوجود أشهر الينابيع الساخنة في البلاد بالإضافة إلي وجود التلال الخضراء ذات الإطلالات الرائعة علاوة على ذلك تتمتع بوجود عدد كبير من الشواطئ المناسبة لكثير من الأنشطة التي يمكن للعروسين ممارستها  مثل الغطس والغوص وركوب الأمواج والمشي على الرمال والتجديف بالكاياك وتحتوي كوستا ريكا علي شلال لاباز وهو من أكثر المناظر الجاذبة للأنظار علاوة على ذلك تقدم أفضل عروض الدولفين المذهلة ويمكن للعروسين أيضا الاستمتاع بالحدائق المبهجة والغابات الاستوائية المطيرة ومشاهدة الطيور والفراشات الرائعةcaption id=attachment61380 align=aligncenter width=1000 افضل الوجهات لقضاء شهر العسلcaption
سيشيل
تقع جزر السيشل في قارة إفريقيا على المحيط الهندي وتتكون من عدة جزر مختلفة فيعد السفر إلى جزر سيشل لقضاء شهر العسل هو الاختيار الأمثل بالتأكيد ويعد من ضمن أفضل جزرها Mahe وPraslinففي جزيرة ماهي يمكن التجول في سوق السير سيلفين كلارك في عاصمة الولاية فيكتوريا كما يمكن الاستمتاع بمحمية Valle De Mai الطبيعية داخل Praslin وشاطئ Anse Source DArgent بالإضافة إلي ذلك تتميز بوجود شاطئ La Digue للعروسين علاوة علي ذلك يمكن أن يتمتع العروسين بحمامات شمس وممارسة الغطس في شهري مايو وأكتوبر
تايلاند لقضاء شهر العسل
تعد تايلاند من أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل ويمكن للعروسين الاستمتاع والحصول علي الاسترخاء في كوبنهاغن وتتمتع تايلاند باحتوائها على الكثير من الأماكن لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والعديد من المعالم السياحية التي تتمثل في كو لانتا كو تشانغ كوه تاو أيضا كوه ماك وكرابي كما تتميز تايلاند بأجوائها المتنوعة خلال شهر العسل فيمكن زيارة المعابد اللافتة للنظر المنغمسة في فوضى العاصمة بانكوك بالإضافة إلى ذلك تتميز بمطاعمها التي تقدم أفضل وأشهى المأكولات ويعد أفضل وقت لزيارة تايلاند من شهر نوفمبر إلى مارس
جزر هاواي لقضاء شهر العسل
جزر هاواي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية وتعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل فهي تمتلئ بالعديد من المغامرات الرومانسية والمثالية للعشاق من أجل الترفيه عنهم ومنحهم عطلة شهر العسل المثالية وتقع جزر هاواي في ولاية كاليفورنيا حيث أنها تمتد على شاطئ محيط الهادئ وتتكون جزر هاواي من 6 جزر رئيسية وتتميز كل جزيرة بالعديد من التجارب الفريدة والنادرة من نوعهاوبالتالي تتمتع هذه الجزر بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرومانسية التي يجب علي العروسين ممارستها على سبيل المثال جزيرة أوهايو ويمكن للعروسين الاستمتاع بمنظر غروب الشمس على طول شواطئ وايكيكي كما يمكنهم استكشاف الوديان ذات المناظر الخلابة لجبال أوهايو كما يمكنهم مشاهدة أفضل المناظر الطبيعية بين الشعاب المرجانية الساطعة لخليج هانوي والحيتان التي تقفز في المحيط أما جزيرة ماوي تقدم العديد من الأنشطة المائية التي تتمثل في الغطس والغوص بين علام البحار الممتع مع وجود العديد من الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة علاوة على ذلك يمكن الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات البحريةcaption id=attachment61381 align=aligncenter width=1000 افضل الوجهات لقضاء شهر العسلcaption
بالي
تقع جزيرة بالي في إندونيسيا وتعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل فيجب علي العروسين اتخاذ الوقت الكافي لاستكشاف الجزيرة وتشمل جزيرة بالي على العديد من مناطق الجذب الرئيسية مثل غابة القرود شاطئ كوتا‏ شاطئ جيمباران شلال جت جت حديقة سفاري بالي ويعد أفضل أوقات الزيارة لقضاء شهر العسل في بالي من مايو إلى أكتوبر
مدنية بليز
تعد هذه المدينة فريدة في أمريكا الوسطى حيث أنها تطل على البحر الكاريبي وتتميز بمناخها الرومانسي للغاية والمليء بالمغامرات للعروسين كما أن مدينة بليز تمتلك العديد من المناطق السياحية والأنشطة التي من خلالها يمكن للعروسين الاستمتاع بقضاء أروع شهر عسل ومن هذه الأنشطة التي يمكن ممارستها في مدينة بليز ركوب القوارب النهرية والاستمتاع بنزهة جميلة كما يمكنهم تناول وجبات شهية في أفضل المطاعم التي تتميز بأفضل إطلالة على البحر  ثم الذهاب في جولة رومانسية سيرا على الأقدام كما يمكن الاستمتاع بجولة بالقارب بين أفضل مناظر الشعاب المرجانية والتمتع بالحياة البحرية في منطقة البحر الكاريبيويمكن الإقامة في Hidden Valley Inn للحصول علي أفضل إقامة في بليز حيث أنه يعد من أكثر المنتجعات الرومانسية على الإطلاق ويضم أكثر من 12 شلالا سريا علاوة على ذلك يمتلك منتجع صحي مناسب لحصول العروسين على اكبر قدر من الراحة بالإضافة إلى تتميز مدينة بليز بأن سكانها ودودون ولطفاء للغاية ويتحدثون الإنجليزية مما يجعل لغة التواصل بينهم بسيطة
بربادوس
يوجد الكثير من الأنشطة التي يمكن للعروسين ممارستها عند قضاء شهر العسل في بربادوس ومن هذه الأنشطة الغطس والسباحة كما يمكن للعروسين الاستمتاع بشواطئ بربادوس الجميلة والتي تشمل الجمال الطبيعي للجزيرة بالإضافة إلى ذلك تتميز جزيرة بربادوس بموقعها الرائع حيث أنها تقع في شرق جزر الأنتيل الصغرى في كهف هاريسون ومحمية تيرنر هول وودز الطبيعية في العاصمة بريدج تاون
فيتنام
تعد فيتنام من الدول التي تتميز بوجود شواطئ جذابة وخلجان متلألئة والعديد من المناظر الخلابة الملونة  فهي دولة آسيوية رائعة وبها الكثير من الأجواء الرومانسية الخاصة بالإضافة إلى ذلك تعد من المدن النابضة بالحياة والسحر الطبيعي لمناطق الجذب والطعام اللذيذوبالتالي أصبح اختيار العروسين لفيتنام لقضاء شهر العسل تجربة تستحق أن يغامرون بها وذلك لأنها بجانب ذلك تتمتع بوجود العديد من الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الرومانسي بالإضافة إلي وجود واحدة من أجمل البحيرات المناسبة للنزهة وهي بحيرة هوان كيم ولكن للحصول علي الخصوصية يجب الابتعاد عن العاصمة والأماكن المزدحمة والذهاب إلى منطقة تسمى سابا فهي تحتوي على العديد من المناظر الخلابة المحاطة بحقول الأرز التفصيلية وسلسلة جبال Pansifen وشلالات المياه الرائعة وخاصة شلال الحب كما يمكن للعشاف الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة بين الممرات خلال هذه الأماكنcaption id=attachment61382 align=aligncenter width=1000 افضل الوجهات لقضاء شهر العسلcaption
فرنسا
تتميز فرنسا بوجود أفضل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في مدينة باريس السياحية حيث يطلق عليها انها عاصمة الحب والرومانسية وذلك لأنها تعتبر من أكثر الأماكن الرومانسية حول العالم كما أن مدينة باريس تمتلك الكثير من المعالم السياحية وأهمها وأشهرها برج إيفل حيث يشهد على ملايين قصص الحب وعروض الزواج والأمور الرومانسية الأخرىبالإضافة إلى أن مدينة باريس بها العديد من المعالم التي تبني الكثير من الأجواء الرومانسية بين العروسين وذلك بفضل معبد الحب الموجود في حدائق قصر فرساي حيث كانت تقام هناك بعض الحفلات والعروض الرائعة كما تحتوي فرنسا على جسر العشاق الذي يطلق عليه جسر الحب أو جسر الأقفال الذي يلتقي عليه العشاق ويضعون قفلا للشهادة على قصة حبهم الأبدية فوق نهر السين علاوة على ذلك تتمتع فرنسا بتوفيرها افضل الرحلات بالقارب في البحيرات الصغيرة والمشي في الحدائق العامة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية لأروع الأشجار والزهور
دبي
تعتبر دبي هي إحدى أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل فيمكن للعروسين الاستمتاع بالسباحة في المياه الدافئة للخليج العربي كما يمكنهم الذهاب في رحلة سفاري في الصحراء العربية بالإضافة إلى وجود العديد من المراكز التسوق الضخمة لشراء الكثير من الأشياء علاوة علي ذلك تتمتع دبي بوجود أفضل المعالم السياحية ومن ضمنها مصعد برج خليفة الذي يصل إلي الطابق رقم 124 ويصل ارتفاعه إلى حوالي 828 مترا وجزيرة نخلة جميرا الاصطناعية والعديد من ناطحات السحاب الرائعة  ويعد أفضل الأوقات لقضاء شهر العسل في دبي من نوفمبر إلي إبريلcaption id=attachment61395 align=aligncenter width=1000 افضل الوجهات لقضاء شهر العسلcaption
جامايكا لقضاء شهر العسل
تعد جاميكا بلد استثنائية في منطقة البحر الكاريبي حيث أنها تستمتع بوجود العديد من الشواطئ الاستوائية المذهلة مع وجود الغابات الخضراء والطقس الدافئ والجميل وبالتالي توفر شواطئ جاميكا أفضل الأجواء الرومانسية التي تتناسب مع قضاء شهر عسل والاستمتاع بالموسيقى الهادئة ولذلك يمكن للعروسين القيام بعدة جولات على الشاطئ بالإضافة إلى ركوب القارب والذهاب في جولة رومانسية هادئة في نهر مارثا براي كما يمكن للعروسين الاستمتاع برحلة نهرية لمشاهدة غروب الشمس أثناء تناول الطعام والاستماع إلى الموسيقى الهادئة والرومانسيةبالإضافة إلى ذلك تحوي العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن أن يمارسها العروسين أثناء إقامة شهر العسل علي سيبل المثال الغطس في منتزهاتها ومشاهدة الشعب المرجانية الملونة ركوب القارب الزجاجي ومشاهدة عروض الدولفين والسباحة معهم
أشهر المناطق السياحية في جامايكا
يوجد العديد من المناطق السياحية في جامايكا التي تتميز بها ومنها مدينة مونتيغو باي التي تمتيز بممارسة الغوص في أعماق البحار ومنطقة أوشو ريوس المليئة بالشواطئ والمنتجعات السياحية الأشهر والأفخم في جاميكا منطقة نيغريل تعتبر أيضا مثالية للغوص في عالم البحار والحمامات الشمسية وعاصمة كينغستون التي تعد مناسبة لمحبي الهدوء والسكينة
المكسيك
تعد المكسيك من أفضل الوجهات لقضاء العروسين شهر عسل متميز ومختلف ومن المستحب أن تكون الإقامة في المناطق المحيطة بالشواطئ الممتدة على ساحل البحر الكاريبي فيمتد البحر الكاريبي بطول 23 كيلو متر بالإضافة إلى ذلك تتمتع المكسيك بوجود شبه جزيرة يوكاتان فيمكن من خلالها ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المائية المختلفة علي سبيل المثال ركوب الأمواج والطائرات الورقية
تركيا
تركيا من أكثر الأماكن التي تعد من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل ويمكن للعرسان الاستمتاع برؤية الخلجان الصغيرة والمباني المنخفضة مع وجود العديد من الشواطئ الطويلة والمجمعات الفندقية المخصصة لاستقبال العرسان الجدد وتوفير أفضل الخدمات لهم مع توفير العديد من العروض لهموتتميز تركيا بوجود أفضل واجهة لقضاء شهر العسل وهي الريفيرا التركية والتي تعرف باسم ساحل الفيروز وتتمتع باحتوائها على العديد من المواقع التاريخية للإغريق والرومان القدماء ويعد من أفضل الأوقات لزيارة تركيا من يونيو إلى سبتمبرcaption id=attachment61396 align=aligncenter width=1000 افضل الوجهات لقضاء شهر العسلcaption
مصر
تتميز مصر بموقعها المتميز مما يجعلها تتمتع بمناخ معتدل كما أنها تحتوي على شواطئ رائعة ومتميزة جدا علي ساحل البحر الأحمر حيث تتواجد هذه الشواطئ في مدنية الغردقة وسفاجا ومرسى علم وشرم الشيخ بالإضافة إلى ذلك تقدم هذه المدن العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتمثل في الغطس والغوص لاستكشاف عالم البحار ورحلات السفاري الصحراوية مع وجود سيارات الدفع الرباعي علاوة علي ذلك تتميز مصر بوجود أكبر عدد من المعالم السياحية والإطلالات الرائعة التي تتمتع بها العديد من فنادقها لإقامة العروسين ويعد أفضل أوقات زيارة مصر لقضاء أفضل شهر عسل هي الفترة من أبريل إلى نوفمبر
جزر البليار
تتميز جزر البليار بموقعها الرائع في إسبانيا وتعد من أفضل الوجهات لإقامة شهر العسل ويمكن للعروسين الاستمتاع بإقامة هادئة في منتجعاتها وخلجانها الرائعة بالإضافة إلى ذلك تتمتع بوجود العديد من الشواطئ الرئيسية في جزر البليار ويمكن للزائرين الاستمتاع بأفضل المناظر الطبيعية الخلابة والمشي بين غابات الصنوبر في البر الرئيسي بالإضافة إلى ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في مانوركا كما أن شواطئها تتمتع بوجود أفضل الرمال البيضاء مع الأجواء الرومانسية التي تستمتع بها الجزيرة ويعد من أفضل أوقات الزيارة لقضاء أفضل شهر عسل من شهر مايو إلى شهر أكتوبر
بلغاريا
تعد بلغاريا من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل حيث أنها تتمتع بوجود ساحل البحر الأسود بشواطئه الذهبية والمشمسة التي توفر أفضل الأجواء الرومانسية للعروسين بالإضافة إلى ذلك تتمتع بلغازيا بالهدوء ومن ضمن أفضل الخيارات لقضاء شهر العسل في بلغازيا هو Sunny Beachوالجدير بالذكر أن بلغازيا تقدم الكثير من الحفلات على الشواطئ الذهبية للاستمتاع بأجواء مختلفة ومتنوعة خلال إقامة شهر العسل بالإضافة إلى ذلك تحوي العديد من المطاعم والمراقص ومنتزه Slatni Pjasazi الطبيعي وتتمتع بوجود العديد من الأنشطة المائية التي تتمثل في السباحة والرياضات المائية خلال الرمال الذهبية ويعد أفضل وقت لقضاء شهر العسل في بلغاريا من يونيو إلى سبتمبر

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد