انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل فنادق في تبوك

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعد مدينة تبوك هي واحدة من أكبر المدن في شمال المملكة العربية السعودية. حيث يحيط بها بعض أهم المعالم الأثرية في شبه الجزيرة العربية. وتتمتع بوجود أهم المناطق الزراعية في المملكة العربية السعودية التي تساعد علي النمو الاقتصادي لها. علاوة علي ذلك أنها تتمتع بطبيعة المناظر الخلابة مع وجود أفضل مناخ يتناسب مع وجود أفضل إقامة في أفضل فنادق في تبوك.

ولذلك يزداد إقبال الزائرين إليها بشكل سنوي، وبالتالي نقدم في هذا المقال افضل فنادق في تبوك، تابع معنا:

افضل فنادق في تبوك

توفر مدينة تبوك عدد كبير من الفنادق للحصول علي أفضل إقامة، والاستمتاع بطبيعة المدينة الخلابة. كما انها توفر فنادق تتميز بأفضل إقامة للعروسين للاستمتاع بأفضل شهر عسل بين طبيعة مدينة تبوك.

فندق هيلتون جاردن

يقع فندق هيلتون جاردن في تبوك على بعد 10 كيلو متر من مول الراقي. كما أن الفندق يقدم الكثير من الخدمات التي يحتاجها الزائرين خلال فترة إقامتهم. حيث أنه يوفر خدمة تأجير السيارات، ونقل السائحين من وإلي الفندق مقابل تكلفة قليلة، كما أنه يوفر خدمة مكتب استقبال الزوار علي مدار اليوم.

  • يوفر أماكن إقامة مجهزة بشكل كامل.
  • تحتوي علي أحدث أنواع المفروشات.
  • وجود حمام خاص ولوازم استحمام مجانية.
  • وجود شبكة الواي فاي المجانية.
  • جميع الغرف تحتوي علي تكيف.
  • شاشة تليفزيون مسطحة.
  • كما أنه يتميز بوجود مسبح في الهواء ما يزيد من الاستمتاع من ممارسة السباحة.
  • وجود صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة للحصول علي أعلي مستوي من اللياقة البدنية.
  • يوفر الإفطار وبوفيه الغداء كل يوم في الفندق.
أفضل فنادق في تبوك

أفضل فنادق في تبوك

فندق سويسري في المتنزه

يقع فندق سويسري في شارع الملك سعود بمدينة تبوك. حيث أنه يقدم إقامة متميزة في غرف تحتوي علي أفضل أنواع المفروشات، ومجهزة بأحدث أجهزة التكنولوجيا( تليفزيون- تكييف).

  • يوجد آلات لصنع الشاي والقهوة،
  • جميع الغرف تحتوي علي حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية.
  • يضم الفندق صالات جيم للياقة البدنية، وحمامات سباحة للممارسة رياضة السباحة.
  • علاوة علي ذلك أن الفندق يقدم بعض الخدمات للزائرين، فهو يقدم خدمة الواي الواي المجاني في جميع غرف الفندق، وخدمة التنظيف الملابس الجاف.

فندق كمبينسكي البحر الأحمر

يقع فندق كمبينسكي في شارع الملك حسين في العقبة بالقرب من منطقة Saudi Sdot. يتمتع الفندق بوجود علي إحدى شواطئ البحر الأحمر ،

يوفر الفندق للزائرين فرصة الاستمتاع بالشمس على الشاطئ الخاص. كما أنه يوفر بعض المرافق الترفيهية مثل: وجود منتجع صحي متكامل، ومسبح في الهواء الطلق، وجود أفضل المطاعم لتناول الطعام.

تتوافر في كافة الغرف خدمة واي فاي مجانية. بالإضافة إلي ذلك وجود تلفزيون 32 بوصة مع قنوات فضائية، ثلاجة صغيرة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش منفصل.

فندق الحمدان

يتميز فندق الحمدان بوجود مكتب استقبال للسائحين يعمل على مدار 24 ساعة. كما أنه يقدم عدة خدمات للزائرين ومن أهمها خدمة الإنترنت المجاني، خدمة تنظيف الغرف، وكي وتنظيف الملابس. كما أن يوفر مواقف خاصة للسيارات وخدمة نقل السائحين من المطار إلي الفندق. تحتوي جميع الغرف الفندق على مكيفات وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بجميع لوازم الاستجمام.

كما أن الفندق يقع على بعد 8 كيلو متر من الراقي مول في تبوك.

فندق أوليف تيري

يقع Olive Terry في حي Revue بمدينة تبوك، حيث أنه يبعد حوالي 4.3 كيلو متر عن مول الراقي. يضم الفندق أفضل خدمة فندقية، حيث أنه يوفر مكتب استقبال السائحين يعمل علي مدار ال 24 ساعه. تحتوي غرف الفندق علي كثير من المميزات التي تتمثل في: الواي فاي المجاني، وجود منطقة للجلوس مع شاشات تلفزيون مسطحة، ماكينة صنع القهوة والشاي. كما أن جميع الغرف تضم حمام داخلي مجهز بلوازم الاستحمام مجاناً مع وجود حوض استحمام.

أفضل فنادق في تبوك

أفضل فنادق في تبوك

أفخم الفنادق للعروسين الجدد

تستمتع مدينة تبوك بوجود عدد من الفنادق مجهز بأفخهم الفنادق للعروسين. مما يعطيهم أفضل الأجواء الرومانسية بين طبيعة تبوك الخلابة.

فندق نوفوتيل

يقع فندق Novotel في شارع الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز. حيث أنه يعد من أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال العروسين. كما انه يضم أكبر صالات زفاف للحصول علي يوماً مميزاً. بالإضافة إلي ذلك أنه يضم عدد كبير من الخدمات التي تتمثل في: وجود مسبح هوائي كبير يتمتع بأفضل إطلالة، مع وجود منتجع صحي كامل، صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية. كما أن جميع غرف الفندق تضم الكثير من المميزات، حيث أنها تتمتع بوجود خدمة الواي فاي، ووجود أفضل أنواع المفروشات لضمان الحصول علي أكبر قدر من الراحة، مع وجود شاشات  تلفزيون مسطحة.

فندق مينا تبوك

يقع فندق مينا تبوك في منطقة تبوك على بعد 4 كيلو متر من الراقي مول، ويبعد 5 كيلو متر من مطار تبوك الإقليمي. يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية لجميع غرف الفندق، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال السائحين في أي وقت، خدمة تنظيف الغرف الغرف. كما يوجد مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية بسيطة. تحتوي جميع الغرف على مكيفات وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية كهربائية ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة.

فندق حياة شارما

يقع فندق Haight Sharma في شارع شارما الإقليمي. كما أنه يتميز أنه يضم مسبح داخلي وآخر خارجي، مع وجود حديقة كبيرة وصالة جيم. بالإضافة إلي ذلك وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. كما أن جميع الغرف تحتوي على تكييف وتلفزيونات تتمتع بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر.

نبذة عن مدينة تبوك

مدينة تبوك هي مدينة عربية تقع في شمال المملكة العربية السعودية. كما أنها تتمتع باحتلالها المرتبة الأولى من بين مدن شمال المملكة العربية السعودية من حيث المساحة. حيث تبلغ مساحة أراضيها حوالي 780 كيلو متر²، وترتفع عن مستوى سطح البحر إلي ما يقرب إلي 900 متر. علاوة علي ذلك أنها تحتل المرتبة الحادية عشرة بين المدن من حيث عدد السكان، فيبلغ عدد سكانها حسب إحصائيات عام 2015 إلي 907.494 نسمة.

مناخ مدينة تبوك

تتميز مدينة تبوك بمناخها المعتدل صيفاً، والبارد وممطر شتاء. حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى في الصيف بين 30-40 درجة مئوية، بينما تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 20-25 درجة مئوية. ولكن تختلف معدلات درجات الحرارة في الشتاء حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15- 5 حتى أنها قد تصل إلي 3 درجات. كما أن في بعض الأحيان قد تتعرض مدينة تبوك إلي تساقط الثلوج،  وقد تنخفض درجات الحرارة حتي تصل إلي الصفر.

طبيعة مدينة تبوك

نظراً لأن مناخ مدينة تبوك يتمتع بالاعتدال صيفاً والبرودة شتاء، تتميز طبيعة مدينة تبوك بوجود مجموعة من الشواطئ الجميلة الخالية من التلوث. بالإضافة إلى ذلك أنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعاب المرجانية ذات المناظر الخلابة، مما تعمل علي تشجع أعداد هائلة من السائحين على ممارسة الغوص.

علاوة علي ذلك يوجد مجموعة كبيرة من الجبال العالية المغطاة بالأشجار. تقع في غرب مدينة تبوك في منطقة تعرف باسم الحواجز، وذلك لأنها تشتهر بجبالها الجميلة والمنحدرة. كما أنها تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وجبالها الغريبة، كما يوجد بها عين ماء تقع بين الجبال.

 

افضل فنادق في تبوك
توفر مدينة تبوك عدد كبير من الفنادق للحصول علي أفضل إقامة والاستمتاع بطبيعة المدينة الخلابة كما انها توفر فنادق تتميز بأفضل إقامة للعروسين للاستمتاع بأفضل شهر عسل بين طبيعة مدينة تبوك
فندق هيلتون جاردن
يقع فندق هيلتون جاردن في تبوك على بعد 10 كيلو متر من مول الراقي كما أن الفندق يقدم الكثير من الخدمات التي يحتاجها الزائرين خلال فترة إقامتهم حيث أنه يوفر خدمة تأجير السيارات ونقل السائحين من وإلي الفندق مقابل تكلفة قليلة كما أنه يوفر خدمة مكتب استقبال الزوار علي مدار اليوم يوفر أماكن إقامة مجهزة بشكل كامل تحتوي علي أحدث أنواع المفروشات وجود حمام خاص ولوازم استحمام مجانية وجود شبكة الواي فاي المجانية جميع الغرف تحتوي علي تكيف شاشة تليفزيون مسطحة كما أنه يتميز بوجود مسبح في الهواء ما يزيد من الاستمتاع من ممارسة السباحة وجود صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة للحصول علي أعلي مستوي من اللياقة البدنية يوفر الإفطار وبوفيه الغداء كل يوم في الفندقcaption id=attachment61392 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق في تبوكcaption
فندق سويسري في المتنزه
يقع فندق سويسري في شارع الملك سعود بمدينة تبوك حيث أنه يقدم إقامة متميزة في غرف تحتوي علي أفضل أنواع المفروشات ومجهزة بأحدث أجهزة التكنولوجيا تليفزيون تكييف يوجد آلات لصنع الشاي والقهوة جميع الغرف تحتوي علي حمام خاص مزود بجميع لوازم الاستحمام المجانية يضم الفندق صالات جيم للياقة البدنية وحمامات سباحة للممارسة رياضة السباحة علاوة علي ذلك أن الفندق يقدم بعض الخدمات للزائرين فهو يقدم خدمة الواي الواي المجاني في جميع غرف الفندق وخدمة التنظيف الملابس الجاف
فندق كمبينسكي البحر الأحمر
يقع فندق كمبينسكي في شارع الملك حسين في العقبة بالقرب من منطقة Saudi Sdot يتمتع الفندق بوجود علي إحدى شواطئ البحر الأحمر يوفر الفندق للزائرين فرصة الاستمتاع بالشمس على الشاطئ الخاص كما أنه يوفر بعض المرافق الترفيهية مثل وجود منتجع صحي متكامل ومسبح في الهواء الطلق وجود أفضل المطاعم لتناول الطعامتتوافر في كافة الغرف خدمة واي فاي مجانية بالإضافة إلي ذلك وجود تلفزيون 32 بوصة مع قنوات فضائية ثلاجة صغيرة وحمام خاص مع حوض استحمام ودش منفصل
فندق الحمدان
يتميز فندق الحمدان بوجود مكتب استقبال للسائحين يعمل على مدار 24 ساعة كما أنه يقدم عدة خدمات للزائرين ومن أهمها خدمة الإنترنت المجاني خدمة تنظيف الغرف وكي وتنظيف الملابس كما أن يوفر مواقف خاصة للسيارات وخدمة نقل السائحين من المطار إلي الفندق تحتوي جميع الغرف الفندق على مكيفات وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة وحمام خاص مجهز بجميع لوازم الاستجمامكما أن الفندق يقع على بعد 8 كيلو متر من الراقي مول في تبوك
فندق أوليف تيري
يقع Olive Terry في حي Revue بمدينة تبوك حيث أنه يبعد حوالي 43 كيلو متر عن مول الراقي يضم الفندق أفضل خدمة فندقية حيث أنه يوفر مكتب استقبال السائحين يعمل علي مدار ال 24 ساعه تحتوي غرف الفندق علي كثير من المميزات التي تتمثل في الواي فاي المجاني وجود منطقة للجلوس مع شاشات تلفزيون مسطحة ماكينة صنع القهوة والشاي كما أن جميع الغرف تضم حمام داخلي مجهز بلوازم الاستحمام مجانا مع وجود حوض استحمامcaption id=attachment61393 align=aligncenter width=1000 أفضل فنادق في تبوكcaption
أفخم الفنادق للعروسين الجدد
تستمتع مدينة تبوك بوجود عدد من الفنادق مجهز بأفخهم الفنادق للعروسين مما يعطيهم أفضل الأجواء الرومانسية بين طبيعة تبوك الخلابة
فندق نوفوتيل
يقع فندق Novotel في شارع الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز حيث أنه يعد من أفضل الفنادق المجهزة لاستقبال العروسين كما انه يضم أكبر صالات زفاف للحصول علي يوما مميزا بالإضافة إلي ذلك أنه يضم عدد كبير من الخدمات التي تتمثل في وجود مسبح هوائي كبير يتمتع بأفضل إطلالة مع وجود منتجع صحي كامل صالات جيم مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية كما أن جميع غرف الفندق تضم الكثير من المميزات حيث أنها تتمتع بوجود خدمة الواي فاي ووجود أفضل أنواع المفروشات لضمان الحصول علي أكبر قدر من الراحة مع وجود شاشات  تلفزيون مسطحة
فندق مينا تبوك
يقع فندق مينا تبوك في منطقة تبوك على بعد 4 كيلو متر من الراقي مول ويبعد 5 كيلو متر من مطار تبوك الإقليمي يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية لجميع غرف الفندق ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال السائحين في أي وقت خدمة تنظيف الغرف الغرف كما يوجد مواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية بسيطة تحتوي جميع الغرف على مكيفات وتلفزيونات ذات شاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية كهربائية ومجفف شعر وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومناشف نظيفة
فندق حياة شارما
يقع فندق Haight Sharma في شارع شارما الإقليمي كما أنه يتميز أنه يضم مسبح داخلي وآخر خارجي مع وجود حديقة كبيرة وصالة جيم بالإضافة إلي ذلك وجود مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة كما أن جميع الغرف تحتوي على تكييف وتلفزيونات تتمتع بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية كهربائية وخزانة ملابس وحمام خاص مع حوض استحمام ومجفف شعر
نبذة عن مدينة تبوك
مدينة تبوك هي مدينة عربية تقع في شمال المملكة العربية السعودية كما أنها تتمتع باحتلالها المرتبة الأولى من بين مدن شمال المملكة العربية السعودية من حيث المساحة حيث تبلغ مساحة أراضيها حوالي 780 كيلو متر² وترتفع عن مستوى سطح البحر إلي ما يقرب إلي 900 متر علاوة علي ذلك أنها تحتل المرتبة الحادية عشرة بين المدن من حيث عدد السكان فيبلغ عدد سكانها حسب إحصائيات عام 2015 إلي 907494 نسمة
مناخ مدينة تبوك
تتميز مدينة تبوك بمناخها المعتدل صيفا والبارد وممطر شتاء حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى في الصيف بين 3040 درجة مئوية بينما تتراوح درجات الحرارة الدنيا بين 2025 درجة مئوية ولكن تختلف معدلات درجات الحرارة في الشتاء حيث تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 15 5 حتى أنها قد تصل إلي 3 درجات كما أن في بعض الأحيان قد تتعرض مدينة تبوك إلي تساقط الثلوج  وقد تنخفض درجات الحرارة حتي تصل إلي الصفر
طبيعة مدينة تبوك
نظرا لأن مناخ مدينة تبوك يتمتع بالاعتدال صيفا والبرودة شتاء تتميز طبيعة مدينة تبوك بوجود مجموعة من الشواطئ الجميلة الخالية من التلوث بالإضافة إلى ذلك أنها تحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشعاب المرجانية ذات المناظر الخلابة مما تعمل علي تشجع أعداد هائلة من السائحين على ممارسة الغوصعلاوة علي ذلك يوجد مجموعة كبيرة من الجبال العالية المغطاة بالأشجار تقع في غرب مدينة تبوك في منطقة تعرف باسم الحواجز وذلك لأنها تشتهر بجبالها الجميلة والمنحدرة كما أنها تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة وجبالها الغريبة كما يوجد بها عين ماء تقع بين الجبالnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد