انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل الفنادق السياحة في هولندا 

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعرف هولندا بأرض طواحين الهواء والقنوات المائية وزهور التوليب كما تضم هولندا العديد من الأماكن السياحة التي يمكنك زيارتها والعديد من الأنشطة المميزة التي توفرها لك لقضاء أوقات ممتعة، كما يوجد العديد من الأماكن الترفيهية والمتاحف والحدائق الرائعة والأسواق الراقية وسلسلة من أفضل المطاعم تعد أمستردام العاصمة هولندا وهي واحدة من أفضل الوجهات السياحة في هولندا بالإضافة الي احتوائها علي العديد من الأماكن السياحة الجذابة

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال وأهم أماكن الفنادق والمطاعم والأسواق السياحة في هولندا أمستردام وأفضل الأماكن السياحة في هولندا للأطفال.

ما هي أفضل الفنادق السياحة في هولندا

فندق آرت روتردام

تم العثور على فندق ART Hotel Rotterdam خلال مبنى يطل على المرفأ وبالتالي على أفق روتردام ، سوف تقيم في واحدة من بين الغرف الفاخرة وستقود سيارتك إلى وسط المدينة في غضون 8 دقائق كما يتميز ART Hotel Rotterdam بوجود محطة مترو بجوار الفندق 35 دقيقة من لاهاي ويقع الفندق على مسافة 8 دقائق بالسيارة من Ahoy Rotterdam Events Hall وعلى بعد 5 دقائق من مسرح الأقصر. يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المراكز الثقافية على حافة الفندق.

مميزات الفندق

  1. توفر الغرف إطلالة رائعة على نهر ماس وبالتالي مدينة روتردام. بالإضافة إلى ذلك  احتواه جميع الغرف على حمام شخصي.
  2. ابدأ يومك ببوفيه بيتي دي جيونر داخل مطعم Mio Papa الأنيق ، ثم عُد في المساء لتناول الأطباق الإيطالية اللذيذة.
  3. يتميز الفندق بصالة مريحة حيث ستذهب في أي وقت لتناول مشروب منعش أو فنجان من القهوة الساخنة ، كما يمكنك الجلوس بجانب المدفأة أثناء احتساء مشروبك المفضل وقراءة جريدة.
  4. تتوفر خدمة تأجير الدراجات في الموقع

فندق جاكرتا أمستردام

قد يكون فندق Jakarta Hotel Amsterdam فندقًا فريدًا ومستدامًا في أمستردام على نهر Ai وفي الموقع السابق حيث غادرت السفن إلى جاكرتا كما يقع الفندق على بعد 1.2 كم من المحطة المركزية كما تقع أكثر مناطق التسوق على مسافة 1.5 كم ، بينما تقع ساحة دام والقصر الملكي على مسافة 2.1 كم.

أفضل الفنادق السياحة في هولندا 

أفضل الفنادق السياحة في هولندا

مميزات الفندق

  1. يحتوي فندق Jakarta Hotel على 200 غرفة فاخرة على الطراز الإندونيسي.
  2. يوفر الفندق المصمم على طراز البوتيك غرفًا مساحتها 30 مترًا مربعًا بذوق إندونيسي.
  3. تحتوي جميع الغرف السوبيريور على شرفة مع إطلالات بانورامية على نهر أي من جهة والمحطة المركزية على جانب الواجهة البحرية.
  4. يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والغداء والعشاء في Café Jakarta أو تناول مشروب في Malabar Sky Bar في الطابقين الثامن والتاسع.
  5. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة كما يمكنك الاسترخاء داخل المركز الصحي في المسبح الذي يطل على نهر Ai. .

فندق إيبيس شيبول أمستردام إيربورت

يوفر ibis Schiphol Amsterdam Airport خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى مطار سخيبول ، ويتميز بمرافق لياقة بدنية مجانية وخدمة الوجبات الجاهزة على مدار 24 ساعة ووجبة إفطار متعمقة تقدم من 4:00 حتي 12:00.

مميزات الفندق

  1. تحتوي الغرف الحديثة في ibis Airport على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، كما تحتوي على حمام شخصي مع منتجات صابون وشامبو مجانية.
  2. يحتوي الفندق على العديد من المطاعم: مطعم عالمي وبار برجر و ساندويتش ومقهى جراند كافيه ، ويمكن للضيوف أيضًا تناول وجبة الإفطار داخل مطعم الإفطار.
  3. يقع فندق ibis على حافة الطريقين السريعين A9 و A4 ، ومن المطار ، على بعد 3 كيلومترات ، من الممكن أن ينجح في محطة أمستردام المركزية ومركز أمستردام RAI للمؤتمرات والمعارض ، وبالتالي مركز التجارة العالمي بالحافلة والقطار .

فندق بست ويسترن أمستردام

يقع فندق Best Western Amsterdam داخل المنطقة الغربية من أمستردام ، قبالة الطريق الجانبي A10 مباشرةً ، وعلى بُعد 20 دقيقة بوسائل النقل من وسط المدينة القديمة بينما يقع فندق Best Western Amsterdam في مكان مناسب مع وصول سريع إلى وسط المدينة باستخدام وسائل النقل كما تقع كل من مركز RAI للمؤتمرات ومركز كوكب الموضة مركز التجارة العالمي على بُعد 15 دقيقة بالمترو من مكان الإقامة.

مميزات الفندق

  1. تحتوي الغرف في Best Western Amsterdam على حمامات داخلية مع دش ومرحاض ولوازم استحمام مجانية. تشمل المرافق الأخرى تلفزيون ومكتب للعمل وخزنة.
  2. ويوفر مواقف خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبارًا وتراسًا.
  3. يتم تقديم بوفيه إفطار عالمي داخل المطعم كل صباح. تقدم منطقة اللوبي السلطات والسندويشات والبيتزا خلال ساعات الليل.
  4. يتميز البار الموجود في الموقع بمنطقة صالة مجهزة بأجهزة تلفزيون وطاولة بلياردو كما يقدم وجبات خفيفة متنوعة ومجموعة متنوعة من المشروبات. خلال فصل الصيف ، يمكن أيضا للضيوف الاستمتاع بمشروب على التراس.

فندق جراند واليس

يوفر فندق Grand Hotel Wallis بارًا ويقع في وسط روفيرموند ، على بُعد 750 مترًا من متاجر منافذ بيع روبيرموند. يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة من مواقع مثل متحف Stadlik Roamond حيث يقع مركز التسوق Retail Park Roermond على بعد 5 كم من الفندق ، وأقرب مطار هو Maastricht-Aachen على بعد 38 كم من مكان الإقامة.

أفضل الفنادق السياحة في هولندا 

أفضل الفنادق السياحة في هولندا

مميزات الفندق

  • يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات مدفوعة الأجر.
  • تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة.
  • تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش ، وتضم بعض الوحدات في الفندق أيضًا منطقة جلوس.
  • تحتوي الغرف على خزانة ملابس. يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة هذا.

فندق Bute & Co

يقع فندق Bute & Co ذو الـ 4 نجوم الحائز على جائزة على الواجهة البحرية في منطقة Autobahn وهو مناسب للإقامات القصيرة والطويلة كما تقع المحطة المركزية على مسافة 10 دقائق بالحافلة من الفندق بينما يبعد الفندق مسافة 2.1 كم من منزل آن فرانك و 2.4 كم من القصر الملكي في أمستردام كما يقع أقرب مطار وهو مطار سخيبول على مسافة 19 كم من مكان الإقامة.

مميزات الفندق

  • يحتوي الفندق على مطعم في الموقع وجيم ومنطقة عافية.
  • يوفر الفندق أيضًا شققًا بوتيكية حديثة جنبًا إلى جنب مع خدمات ومرافق فندقية فاخرة مثل الكونسيرج وخدمة الغرف.
  • تم تصميم كل شقة ضيوف بشكل فريد وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام.
  • تتمتع معظم الغرف بإطلالة خلابة على الشاطئ. يمكن للضيوف الاستمتاع بالتحكم في الأجواء في وحدتهم ، وتتميز بخدمة الواي فاي عالية السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة ، فضلاً عن أسرّة مريحة ومنطقة عمل مخصصة.
  • تشمل الحمامات الخاصة رفاهية دش ولوازم استحمام مجانية. يتم تقديم وجبة إفطار محلية كل صباح مع طعام نباتي ومستدام.
  • يمكنك الاسترخاء في البار الموجود في الموقع أو زيارة الردهة المشرقة والمشمسة مع مواقع العمل المرنة.
  • يفتح مطعم Wesel في الموقع أيضًا لتناول طعام الغداء والعشاء. تشتمل منطقة اللياقة
  • البدنية والعافية على ساونا وغرفة بخار وحمام للقدمين ، فضلاً عن دروس اليوغا في موقع يطل على المياه.
  • يوفر فندق Bot & Co موقف سيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية.
  • يشمل موقف السيارات محطات شحن للسيارات الكهربائية ، فضلاً عن مواقف مجانية للدراجات.
  • مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ، بينما يتوفر مكتب الاستقبال للتخطيط للجولات وتوفير خدمة تأجير الدراجات أو السيارات ومعلومات المنطقة.

فندق هندريكس

يقع فندق Hendrix في أمستردام على مسافة 500 متر من كنيسة القديس نيكولاس كما يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحة الشهيرة على مسافة حوالي 700 متر من مركز Bourse Van Berlage للمؤتمرات والمعارض ودار الأوبرا الوطنية الهولندية ومسرح الباليه كما تقع ساحة دام على مسافة  15 دقيقة سيرًا على الأقدام ، بينما تقع المحطة المركزية على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، ويبعُد مطار سخيبول مسافة 12 كم من الفندق.

أفضل الفنادق السياحة في هولندا 

أفضل الفنادق السياحة في هولندا

مميزات الفندق

  • يوفر عددًا من المرافق بما في ذلك بار ومدفأة في الصالة المشتركة وخدمة الواي فاي المجانية
  • يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة حجز التذاكر للضيوف.
  • تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ودش مطري. تحتوي غرف الضيوف أيضًا على مكتب للعمل ومرافق
    صنع الشاي والقهوة.
  • يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار إنجليزي / أيرلندي كامل.

ما هي أفضل المطاعم السياحة في هولندا؟

  1. مطعم زينة
  2. مطعم ميرام
  3. مطعم كريستال
  4. مطعم ذا كورنر أمستردام

ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحة في هولندا؟

  • سوق ماجنا بلازا
  • سوق شارع أوتريخت
  • مول بيجينكورف
  • كالفيرتورين مول

ما هي أماكن السياحة في هولندا للأطفال؟

  • حديقة حيوان ديرجارم
  • حديقة حيوان آرتيس رويال
  • متنزه لينوشوف
فندق آرت روتردام
تم العثور على فندق ART Hotel Rotterdam خلال مبنى يطل على المرفأ وبالتالي على أفق روتردام سوف تقيم في واحدة من بين الغرف الفاخرة وستقود سيارتك إلى وسط المدينة في غضون 8 دقائق كما يتميز ART Hotel Rotterdam بوجود محطة مترو بجوار الفندق 35 دقيقة من لاهاي ويقع الفندق على مسافة 8 دقائق بالسيارة من Ahoy Rotterdam Events Hall وعلى بعد 5 دقائق من مسرح الأقصر يمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المراكز الثقافية على حافة الفندق
مميزات الفندق
توفر الغرف إطلالة رائعة على نهر ماس وبالتالي مدينة روتردام بالإضافة إلى ذلك  احتواه جميع الغرف على حمام شخصي ابدأ يومك ببوفيه بيتي دي جيونر داخل مطعم Mio Papa الأنيق ثم عد في المساء لتناول الأطباق الإيطالية اللذيذة يتميز الفندق بصالة مريحة حيث ستذهب في أي وقت لتناول مشروب منعش أو فنجان من القهوة الساخنة كما يمكنك الجلوس بجانب المدفأة أثناء احتساء مشروبك المفضل وقراءة جريدة تتوفر خدمة تأجير الدراجات في الموقع
فندق جاكرتا أمستردام
قد يكون فندق Jakarta Hotel Amsterdam فندقا فريدا ومستداما في أمستردام على نهر Ai وفي الموقع السابق حيث غادرت السفن إلى جاكرتا كما يقع الفندق على بعد 12 كم من المحطة المركزية كما تقع أكثر مناطق التسوق على مسافة 15 كم بينما تقع ساحة دام والقصر الملكي على مسافة 21 كمcaption id=attachment60106 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في هولنداcaption
مميزات الفندق
يحتوي فندق Jakarta Hotel على 200 غرفة فاخرة على الطراز الإندونيسي يوفر الفندق المصمم على طراز البوتيك غرفا مساحتها 30 مترا مربعا بذوق إندونيسي تحتوي جميع الغرف السوبيريور على شرفة مع إطلالات بانورامية على نهر أي من جهة والمحطة المركزية على جانب الواجهة البحرية يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار والغداء والعشاء في Café Jakarta أو تناول مشروب في Malabar Sky Bar في الطابقين الثامن والتاسع يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة كما يمكنك الاسترخاء داخل المركز الصحي في المسبح الذي يطل على نهر Ai
فندق إيبيس شيبول أمستردام إيربورت
يوفر ibis Schiphol Amsterdam Airport خدمة نقل مكوكية مجانية من وإلى مطار سخيبول ويتميز بمرافق لياقة بدنية مجانية وخدمة الوجبات الجاهزة على مدار 24 ساعة ووجبة إفطار متعمقة تقدم من 400 حتي 1200
مميزات الفندق
تحتوي الغرف الحديثة في ibis Airport على تلفزيونات بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية كما تحتوي على حمام شخصي مع منتجات صابون وشامبو مجانية يحتوي الفندق على العديد من المطاعم مطعم عالمي وبار برجر و ساندويتش ومقهى جراند كافيه ويمكن للضيوف أيضا تناول وجبة الإفطار داخل مطعم الإفطار يقع فندق ibis على حافة الطريقين السريعين A9 و A4 ومن المطار على بعد 3 كيلومترات من الممكن أن ينجح في محطة أمستردام المركزية ومركز أمستردام RAI للمؤتمرات والمعارض وبالتالي مركز التجارة العالمي بالحافلة والقطار
فندق بست ويسترن أمستردام
يقع فندق Best Western Amsterdam داخل المنطقة الغربية من أمستردام قبالة الطريق الجانبي A10 مباشرة وعلى بعد 20 دقيقة بوسائل النقل من وسط المدينة القديمة بينما يقع فندق Best Western Amsterdam في مكان مناسب مع وصول سريع إلى وسط المدينة باستخدام وسائل النقل كما تقع كل من مركز RAI للمؤتمرات ومركز كوكب الموضة مركز التجارة العالمي على بعد 15 دقيقة بالمترو من مكان الإقامة
مميزات الفندق
تحتوي الغرف في Best Western Amsterdam على حمامات داخلية مع دش ومرحاض ولوازم استحمام مجانية تشمل المرافق الأخرى تلفزيون ومكتب للعمل وخزنة ويوفر مواقف خاصة للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وبارا وتراسا يتم تقديم بوفيه إفطار عالمي داخل المطعم كل صباح تقدم منطقة اللوبي السلطات والسندويشات والبيتزا خلال ساعات الليل يتميز البار الموجود في الموقع بمنطقة صالة مجهزة بأجهزة تلفزيون وطاولة بلياردو كما يقدم وجبات خفيفة متنوعة ومجموعة متنوعة من المشروبات خلال فصل الصيف يمكن أيضا للضيوف الاستمتاع بمشروب على التراس
فندق جراند واليس
يوفر فندق Grand Hotel Wallis بارا ويقع في وسط روفيرموند على بعد 750 مترا من متاجر منافذ بيع روبيرموند يقع مكان الإقامة على بعد مسافة قصيرة من مواقع مثل متحف Stadlik Roamond حيث يقع مركز التسوق Retail Park Roermond على بعد 5 كم من الفندق وأقرب مطار هو MaastrichtAachen على بعد 38 كم من مكان الإقامةcaption id=attachment60107 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في هولنداcaption
مميزات الفندق
يوفر هذا الفندق خدمة الواي فاي المجانية ومواقف للسيارات مدفوعة الأجر تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب للعمل وتلفزيون بشاشة مسطحة تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش وتضم بعض الوحدات في الفندق أيضا منطقة جلوس تحتوي الغرف على خزانة ملابس يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة هذا
فندق Bute amp Co
يقع فندق Bute amp Co ذو الـ 4 نجوم الحائز على جائزة على الواجهة البحرية في منطقة Autobahn وهو مناسب للإقامات القصيرة والطويلة كما تقع المحطة المركزية على مسافة 10 دقائق بالحافلة من الفندق بينما يبعد الفندق مسافة 21 كم من منزل آن فرانك و 24 كم من القصر الملكي في أمستردام كما يقع أقرب مطار وهو مطار سخيبول على مسافة 19 كم من مكان الإقامة
مميزات الفندق
يحتوي الفندق على مطعم في الموقع وجيم ومنطقة عافية يوفر الفندق أيضا شققا بوتيكية حديثة جنبا إلى جنب مع خدمات ومرافق فندقية فاخرة مثل الكونسيرج وخدمة الغرف تم تصميم كل شقة ضيوف بشكل فريد وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل ومنطقة للمعيشة وتناول الطعام تتمتع معظم الغرف بإطلالة خلابة على الشاطئ يمكن للضيوف الاستمتاع بالتحكم في الأجواء في وحدتهم وتتميز بخدمة الواي فاي عالية السرعة وتلفزيون بشاشة مسطحة فضلا عن أسرة مريحة ومنطقة عمل مخصصة تشمل الحمامات الخاصة رفاهية دش ولوازم استحمام مجانية يتم تقديم وجبة إفطار محلية كل صباح مع طعام نباتي ومستدام يمكنك الاسترخاء في البار الموجود في الموقع أو زيارة الردهة المشرقة والمشمسة مع مواقع العمل المرنة يفتح مطعم Wesel في الموقع أيضا لتناول طعام الغداء والعشاء تشتمل منطقة اللياقة البدنية والعافية على ساونا وغرفة بخار وحمام للقدمين فضلا عن دروس اليوغا في موقع يطل على المياه يوفر فندق Bot amp Co موقف سيارات تحت الأرض مقابل تكلفة إضافية يشمل موقف السيارات محطات شحن للسيارات الكهربائية فضلا عن مواقف مجانية للدراجات مكتب الاستقبال مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم بينما يتوفر مكتب الاستقبال للتخطيط للجولات وتوفير خدمة تأجير الدراجات أو السيارات ومعلومات المنطقة
فندق هندريكس
يقع فندق Hendrix في أمستردام على مسافة 500 متر من كنيسة القديس نيكولاس كما يقع الفندق بالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحة الشهيرة على مسافة حوالي 700 متر من مركز Bourse Van Berlage للمؤتمرات والمعارض ودار الأوبرا الوطنية الهولندية ومسرح الباليه كما تقع ساحة دام على مسافة  15 دقيقة سيرا على الأقدام بينما تقع المحطة المركزية على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق ويبعد مطار سخيبول مسافة 12 كم من الفندقcaption id=attachment60108 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في هولنداcaption
مميزات الفندق
يوفر عددا من المرافق بما في ذلك بار ومدفأة في الصالة المشتركة وخدمة الواي فاي المجانية يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة حجز التذاكر للضيوف تحتوي جميع الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ودش مطري تحتوي غرف الضيوف أيضا على مكتب للعمل ومرافقصنع الشاي والقهوة يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار إنجليزي أيرلندي كامل
ما هي أفضل المطاعم السياحة في هولندا؟
مطعم زينة مطعم ميرام مطعم كريستال مطعم ذا كورنر أمستردام
ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحة في هولندا؟
سوق ماجنا بلازا سوق شارع أوتريخت مول بيجينكورف كالفيرتورين مول
ما هي أماكن السياحة في هولندا للأطفال؟
حديقة حيوان ديرجارم حديقة حيوان آرتيس رويال متنزه لينوشوف

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد