انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أفضل الفنادق السياحة في بيزا

فريق مقال للكتابة3 سنوات

تعتبر مدينة بيزا من أهم وأجمل المدن السياحية في إيطاليا لما تتمتع به من طبيعة ساحرة ومناطق جذب سياحي رائعة. ومن أشهر المعالم السياحية التي يجب زيارتها برج بيزا المائل أحد عجائب الدنيا السبع والمتحف الوطني في سان ماتيو وعدد من الكاتدرائيات القديمة. وميناء بيزا الذي يعتبر من أهم الموانئ الرومانية القديمة فمدينة بيزا تتميز بالعديد المباني القديمة ذات التاريخ العريق الممتد لقرون من الزمن.

ولذلك سنقدم لك في هذا المقال أفضل الفنادق والمنتجعات السياحة في بيزا بالاضافة الي أفضل مراكز التسوق والمولات السياحة في بيزا.

ما هي أفضل الفنادق والمنتجعات السياحة في بيزا؟

فندق برج بيزا

يقع فندق Pisa Tower على مسافة 50 مترًا من ساحة Baza de Merac بالمدينة وعلى بعد 100 متر من برج بيزا المائل.

مميزات الفندق

  • يوفر غرفًا مُكيفة مع خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة.
  • يحتوى الفندق على حديقة مجهزة بطاولات وكراسي وشرفة للجلوس.
  • يقدم وجبة إفطار على طراز كونتيننتال يوميًا في غرفة الطعام المشتركة .
  • كما يقدم مجموعة مختارة جيدة من الأطعمة الحلوة والمالحة.
  • يحتوي الفندق على بار.

فندق سان راني

يقع فندق San Ranieri على بعد 10 دقائق بالسيارة من المطار بينما يقع فندق سان راني مسافة 100 مترًا من ساحة Baza de Merac بالمدينة وعلى بعد 200 متر من برج بيزا المائل.

مميزات الفندق

  1. يتم تزيين الغرف المكيفة في فندق San Ranieri بألوان متعددة.
  2. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات Mediaset Beryllium وميني بار وحمام شخصي
  3. خدمة واي فاي في جميع أنحاء الفندق.
  4. يقدم المطعم ذو السطح الزجاجي أطباق توسكانا كما يمكنك الاستمتاع بوجباتك في الداخل أو في الهواء الطلق أو أثناء الاستراحة الخاصة.
  5. يقدم البار مشروبات متنوعة طوال اليوم.

فندق Nh Pisa

يتميز فندق Nh Pisa ببنائه الحديث والعصرى بينما يبعد عن برج بيزا المائل بحوالى 20 دقيقة فقط سيرا على الاقدام كما يقع الفندق بينما يقع الفندق مقابل محطة السكة الحديد.

أفضل الفنادق السياحة في بيزا

أفضل الفنادق السياحة في بيزا

مميزات الفندق 

  1. يحتوي الفندق علي غرف مكيفة وأنيقة وواسعة تحتوي أيضا الغرف على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية
  2. خدمة واي فاي مجانية.
  3. يتميز الفندق ببوفيه إفطار أمريكي غني وكامل
  4. مكتب استقبال يعمل على مدار 24 الساعة.

فندق بولونيا

يقع فندق Bologna الأنيق في وسط مدينة بيزا التاريخي ، على مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار بينما يبعد Campo Di Miracoli وبرج بيزا المائل حوالي 12 دقيقة سيرًا على الأقدام من الفندق كما يبعُد عن الطريق السريع بين بيزا وفلورنسا وليفورنو مسافة 3 كم.

مميزات الفندق

  1. يوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل المطار.
  2. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات خشبية وتدفئة مستقلة.
  3. يتم تقديم الإفطار في فندق Bologna على شكل بوفيه متنوع يشمل الفاكهة واللحوم الباردة والخبز الطازج والكعك.
  4. يمكن للضيوف الاستمتاع بها على تراس ساحة الفناء أو كوجبة سريعة في حالة تسجيل المغادرة المبكر.
  5. يقدم البار تذوقًا مجانيًا لمنتجات توسكان التقليدية كل مساء.

فندق فندق جراند بونانو

يقع فندق جراند بونانو في منطقة هادئة في بيزا على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من برج بيزا المائل بينما يبعد الفندق حوالي 500 متر من محطة قطار بيزا سان روسور، بينما يعبد الفندق عن المطار حوالي 5 كم.

مميزات الفندق

يحتوي الفندق علي موقف سيارات مجانًا وغرف كبيرة مع تكييف هواء وميني بار.

يحتوي فندق جراند بونانو علي حديقة رائعة كما يقدم المطعم المزود ببار عصري بوفيه إفطار وأطباق توسكانية تقليدية على العشاء، وتتوفر خدمة استئجار الدراجات.

فندق la Lu cozy rooms

يقع فندق La Lou المريح في بيزا بجوار برج بيزا المائل وكاتدرائية بيزا وساحة دي ميراكولي كما تقع حدائق بيزا النباتية علي المسافة 300 متر من مكان الإقامة بينما يقع أقرب مطار بيزا الدولي على بعد كيلومترين من مكان الإقامة.

يضم الفندق فناءً واسع كما يحتوي الفندق علي غرف على فناء وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش كما يوجد ميكروويف وماكينة صنع القهوة ويتم تقديم إفطار إيطالي يوميًا في مقهى قريب.

فندق Royal Victoria Hotel

يعتبر فندق The Royal Victoria هو الفندق الوحيد في مركز Pisa التاريخي المطل على نهر River Arno كما يمكنكم القيام بنزهة قصيرة عبر الشوارع الساحرة من العصور الوسطى ويقع بالقرب من برج بيزا المائل Leaning Tower كما تقع الجامعة في مكان قريب من الفندق بينما يبعد مطار Pisa الدولي أقل من 2 كم .

كما يحتوي الفندق علي مرآب خاص داخل المبنى حيث يدار الفندق من قبل نفس العائلة منذ 1837. وتتميز المنطقة المحيطة بفندق The Royal Victoria باحتوائها علي مراكز التسوق والمطاعم في الخارج، وسوف تستمتعون في فندق The Royal Victoria بخيار مختلف للغرف الأنيقة والعصرية.

أفضل الفنادق السياحة في بيزا

أفضل الفنادق السياحة في بيزا

فندق B&B Retrò

يقع فندق Retrò B&B في بيزا على مسافة 600 م من برج بيزا المائل و بينما يبعد الفندق حوالي 2.6 كم من وسط المدينة كما يعتبر مطار بيزا الدولي المطار الأقرب لـ Retrò B&B حيث يقع على بعد 3 كم منه.

مميزات الفندق

  1. تحتوي غرف الفندق علي مكيفات وايضا خدمة واي فاي المجانية وصالة مشتركة.
  2. يوفر المبيت والإفطار منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ودش وكذلك يحتوي علي محمصة وغلاية وآلة لصنع القهوة،
  3. يمكن للضيوف في فندق Retrò B&B الاستمتاع ببوفيه الإفطار.
  4. يقع بالقرب من مكان الإقامة كنسية كاتدرائية بيزا وساحة Piazza delle Vettovaglie وملعب Arena Garibaldi.

ما هي أفضل المطاعم السياحة في بيزا؟

  • مطعم بيتزيرا لاسبيغو لاتريس ‪Pizzeria La Spigolatrice‬
  •  غوستو جيوستو ‪Gusto Giusto‬
  • مطعم ريستورانتي الي بانديرين Ristorante alle Bandierine
  • مطعم اوستيريا اي سانتي Osteria I Santi

ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحة في بيزا؟

  • اليوبولي Eliopoli‬
  • بيو ال ساكو ‪Bio al Sacco‬
  • شارع كورسو بيزا ايطاليا
  • ساحة ديلي فيدوفي

أسعار السياحة في بيزا

اسعار المواد الغذائية أغلى بنسبة 163٪ مقارنة بالرياض، وبالتالى الحصول على إمدادات شهرية من البقالة بقيمة 937.59 ريال سعودي في الرياض سيكلفك 1،528.27 يورو في إيطاليا ، و إذا كنت مدخنًا معتدلاً أى تدخن علبة سجائر واحدة في اليوم فيمكن أن تدفع 354.04 يورو شهريًا تمامًا.

المطاعم أغلى بنسبة 205٪ من الرياض إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبات خلال مطعم متوسط ​​التكلفة فقد يكلفك ذلك في إيطاليا دفع 284.28 ريال سعودي أكثر مما يوحي لك بدفع (392.28 يورو) وتكلفك في الرياض (108.00 ريال سعودي).

اسعار سيارات الأجرة أغلى من الرياض بنسبة 74٪ فإذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في إيطاليا باستخدام التذكرة الشهرية فستدفع 41.33 يورو لكن إذا كنت ستقود سيارة بمتوسط ​​32 كيلومترًا في يوم فستدفع 304.60 ريال سعودي على البنزين وهو ما تدفعه تمامًا في الرياض.

الإنترنت والاتصالات أقل بنسبة 55٪ من أسعارها في الرياض ، اما أسعار الاتصالات فأقل تكلفة بنسبة 10٪ من الرياض.

أسعار التسوق أعلى بنسبة 56٪ مقارنة بالرياض.

فندق برج بيزا
يقع فندق Pisa Tower على مسافة 50 مترا من ساحة Baza de Merac بالمدينة وعلى بعد 100 متر من برج بيزا المائلمميزات الفندق يوفر غرفا مكيفة مع خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة يحتوى الفندق على حديقة مجهزة بطاولات وكراسي وشرفة للجلوس يقدم وجبة إفطار على طراز كونتيننتال يوميا في غرفة الطعام المشتركة كما يقدم مجموعة مختارة جيدة من الأطعمة الحلوة والمالحة يحتوي الفندق على بار
فندق سان راني
يقع فندق San Ranieri على بعد 10 دقائق بالسيارة من المطار بينما يقع فندق سان راني مسافة 100 مترا من ساحة Baza de Merac بالمدينة وعلى بعد 200 متر من برج بيزا المائلمميزات الفندق يتم تزيين الغرف المكيفة في فندق San Ranieri بألوان متعددة تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات Mediaset Beryllium وميني بار وحمام شخصي خدمة واي فاي في جميع أنحاء الفندق يقدم المطعم ذو السطح الزجاجي أطباق توسكانا كما يمكنك الاستمتاع بوجباتك في الداخل أو في الهواء الطلق أو أثناء الاستراحة الخاصة يقدم البار مشروبات متنوعة طوال اليوم
فندق Nh Pisa
يتميز فندق Nh Pisa ببنائه الحديث والعصرى بينما يبعد عن برج بيزا المائل بحوالى 20 دقيقة فقط سيرا على الاقدام كما يقع الفندق بينما يقع الفندق مقابل محطة السكة الحديدcaption id=attachment60056 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في بيزاcaptionمميزات الفندق  يحتوي الفندق علي غرف مكيفة وأنيقة وواسعة تحتوي أيضا الغرف على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية خدمة واي فاي مجانية يتميز الفندق ببوفيه إفطار أمريكي غني وكامل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 الساعة
فندق بولونيا
يقع فندق Bologna الأنيق في وسط مدينة بيزا التاريخي على مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة القطار بينما يبعد Campo Di Miracoli وبرج بيزا المائل حوالي 12 دقيقة سيرا على الأقدام من الفندق كما يبعد عن الطريق السريع بين بيزا وفلورنسا وليفورنو مسافة 3 كم
مميزات الفندق
يوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة نقل المطار تحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأرضيات خشبية وتدفئة مستقلة يتم تقديم الإفطار في فندق Bologna على شكل بوفيه متنوع يشمل الفاكهة واللحوم الباردة والخبز الطازج والكعك يمكن للضيوف الاستمتاع بها على تراس ساحة الفناء أو كوجبة سريعة في حالة تسجيل المغادرة المبكر يقدم البار تذوقا مجانيا لمنتجات توسكان التقليدية كل مساء
فندق فندق جراند بونانو
يقع فندق جراند بونانو في منطقة هادئة في بيزا على مسافة 10 دقائق سيرا على الأقدام من برج بيزا المائل بينما يبعد الفندق حوالي 500 متر من محطة قطار بيزا سان روسور بينما يعبد الفندق عن المطار حوالي 5 كم
مميزات الفندق
يحتوي الفندق علي موقف سيارات مجانا وغرف كبيرة مع تكييف هواء وميني باريحتوي فندق جراند بونانو علي حديقة رائعة كما يقدم المطعم المزود ببار عصري بوفيه إفطار وأطباق توسكانية تقليدية على العشاء وتتوفر خدمة استئجار الدراجات
فندق la Lu cozy rooms
يقع فندق La Lou المريح في بيزا بجوار برج بيزا المائل وكاتدرائية بيزا وساحة دي ميراكولي كما تقع حدائق بيزا النباتية علي المسافة 300 متر من مكان الإقامة بينما يقع أقرب مطار بيزا الدولي على بعد كيلومترين من مكان الإقامةيضم الفندق فناء واسع كما يحتوي الفندق علي غرف على فناء وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش كما يوجد ميكروويف وماكينة صنع القهوة ويتم تقديم إفطار إيطالي يوميا في مقهى قريب
فندق Royal Victoria Hotel
يعتبر فندق The Royal Victoria هو الفندق الوحيد في مركز Pisa التاريخي المطل على نهر River Arno كما يمكنكم القيام بنزهة قصيرة عبر الشوارع الساحرة من العصور الوسطى ويقع بالقرب من برج بيزا المائل Leaning Tower كما تقع الجامعة في مكان قريب من الفندق بينما يبعد مطار Pisa الدولي أقل من 2 كم كما يحتوي الفندق علي مرآب خاص داخل المبنى حيث يدار الفندق من قبل نفس العائلة منذ 1837 وتتميز المنطقة المحيطة بفندق The Royal Victoria باحتوائها علي مراكز التسوق والمطاعم في الخارج وسوف تستمتعون في فندق The Royal Victoria بخيار مختلف للغرف الأنيقة والعصريةcaption id=attachment60057 align=aligncenter width=1000 أفضل الفنادق السياحة في بيزاcaption
فندق BampB Retrò
يقع فندق Retrò BampB في بيزا على مسافة 600 م من برج بيزا المائل و بينما يبعد الفندق حوالي 26 كم من وسط المدينة كما يعتبر مطار بيزا الدولي المطار الأقرب لـ Retrò BampB حيث يقع على بعد 3 كم منه
مميزات الفندق
تحتوي غرف الفندق علي مكيفات وايضا خدمة واي فاي المجانية وصالة مشتركة يوفر المبيت والإفطار منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ودش وكذلك يحتوي علي محمصة وغلاية وآلة لصنع القهوة يمكن للضيوف في فندق Retrò BampB الاستمتاع ببوفيه الإفطار يقع بالقرب من مكان الإقامة كنسية كاتدرائية بيزا وساحة Piazza delle Vettovaglie وملعب Arena Garibaldi
ما هي أفضل المطاعم السياحة في بيزا؟
مطعم بيتزيرا لاسبيغو لاتريس ‪Pizzeria La Spigolatrice‬  غوستو جيوستو ‪Gusto Giusto‬ مطعم ريستورانتي الي بانديرين Ristorante alle Bandierine مطعم اوستيريا اي سانتي Osteria I Santi
ما هي أفضل الأسواق والمولات السياحة في بيزا؟
اليوبولي Eliopoli‬ بيو ال ساكو ‪Bio al Sacco‬ شارع كورسو بيزا ايطاليا ساحة ديلي فيدوفي
أسعار السياحة في بيزا
اسعار المواد الغذائية أغلى بنسبة 163٪ مقارنة بالرياض وبالتالى الحصول على إمدادات شهرية من البقالة بقيمة 93759 ريال سعودي في الرياض سيكلفك 152827 يورو في إيطاليا و إذا كنت مدخنا معتدلا أى تدخن علبة سجائر واحدة في اليوم فيمكن أن تدفع 35404 يورو شهريا تماماالمطاعم أغلى بنسبة 205٪ من الرياض إذا كنت تأكل 4 وجبات كل أسبوع في مطاعم ذات تكلفة معقولة ومرة ​​واحدة كل أسبوع تأكل وجبات خلال مطعم متوسط ​​التكلفة فقد يكلفك ذلك في إيطاليا دفع 28428 ريال سعودي أكثر مما يوحي لك بدفع 39228 يورو وتكلفك في الرياض 10800 ريال سعودياسعار سيارات الأجرة أغلى من الرياض بنسبة 74٪ فإذا كنت تستخدم وسائل النقل العام في إيطاليا باستخدام التذكرة الشهرية فستدفع 4133 يورو لكن إذا كنت ستقود سيارة بمتوسط ​​32 كيلومترا في يوم فستدفع 30460 ريال سعودي على البنزين وهو ما تدفعه تماما في الرياضالإنترنت والاتصالات أقل بنسبة 55٪ من أسعارها في الرياض اما أسعار الاتصالات فأقل تكلفة بنسبة 10٪ من الرياضأسعار التسوق أعلى بنسبة 56٪ مقارنة بالرياض

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد