انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

أسماء ماركات أحذية

Rehab Khaled4 سنوات

يمثل الحذاء جزء أساسي وهام جدًا في اختيار اطلالتك ولذلك لابد وان نهتم باختيار الحذاء المناسب حتى تكتمل شياكة المظهر حيث يعتبر الحذاء أيضا كبير من الموضة ولذلك لابد أن تتأنى في اختيار حذاءك وبعض الشركات والتي تصدر ماركات مميزه وعالمية ستجبرك على دفع مبلغ عالي في اقتناء حذاءك ولذلك سوف نقدم لكي في هذا المقال الكثير من أنواع وأسماء الماركات العالمية وأهم ما تصدره حتى لا يختلط عليك الامر وحتى نسهل عليك اختيار حذاءك.

أهم ماركات الأحذية الموجودة في العالم

  • تعتبر الأحذية من أهم ما يميز ويحدد شخصية الفرد منا ولذلك نجد الكثير يهتم بهذا المجال ويتابع أحدث الصيحات في عالم موضة الحذاء وعلينا توخي الحذر في اختيار الحذاء المناسب.
  • ولذلك جمعنا لك الكثير من الموديلات العالمية التي تحافظ على أناقتك وتجعل منك نجمة لامعة وبعض هذه الموديلات قد تقوم بإنتاج الأحذية الرجالية أيضا بجانب الأحذية النسائية.

ماركة Brain Atwood

  • هي شركة ايطالية تم تصميمها بعناية كبيرة والآن أصبحت من أهم وأروع الماركات الموجودة في العالم وبالرغم من قلة تواجدها في محلات التجزئة الا ان الكثير من الاشخاص يطلبونها وذلك لروعة تصميمها.

ماركة Miu Miu _Show Brand for Quality

  • كل من يبحث عن الجودة والفخامة تقوم هذه الشركة بتلبية طلبه وذلك لأنها تتميز بالجودة العالية والتميز وروعه منتجاتها وتعتبر هذه الماركة جزء كبير من ماركة Muccio Prada التي تنتج أهم الأزياء الراقية.

ماركة Gucci

  • عندما ندخل في سياق الموضة وأهم الأزياء والأحذية لابد وان نتكلم عن ماركة جوشتي التي لم تعد فقط من أهم الماركات في العالم بل وأصبحت أيضا من أغلي الماركات في العالم.

ماركة Alexander McQueen

  • تتميز هذه الماركة بالانفراد والغرابة حيث انها بجانب ما تعتبر من أهم الماركات في العالم فإن القطع المصدرة لها لن تجديها في اغلب المحلات والمشهورة.
  • ولن تجدي مثل انتاجها في أيماركة اصلا لذلك هي احذية فريدة من نوعها، كما يمكنك الإطلاع على تلك النوعية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم.

ماركة Walter Steigar

  • عند التحدث عن جودة الاحذية لابد من التطرق لهذه الماركة حيث تتميز بجودتها العالية في انتاج الأحذية كما تتميز أيضا بزيادة أسعارها والغلاء الزائد.
  • ولكن هذا الغلاء لا يعتبر غلاء إذا عرفنا مدى جودتها وقيمتها العالية وتبدأ اسعارها من 500 دولار حتى تصل إلى الآف الدولارات.

ماركة Manolo Bahnik

  • تتميز احذية هذه الشركة بأنها غالية الثمن حيث تبدأ احذيتها من 400 دولار إلى ٥٠٠٠ دولار ولكن هذا الغلاء يرجع إلى العناية الفائقة بالأحذية أثناء إنتاجها وتصنيعها.

ماركة Christian Louboutin

  • تعتبر هده العلامة التجارية من أفضل وارقي الماركات حيث تنتج العديد من الاحذية الباهظة الثمن والتي تتناسب مع جميع الاعمار المختلفة من الرجال والنساء.
  • وتتميز بإنتاج الموديلات المختلفة ذات الكعب العالي ويبلغ أغلي حذاء منتج لهذه الشركة 3 الاف دولار حيث يكون هذا الحذاء مزين ببعض حبات الكريستال الجذابة.

ماركة Jimmy choo

  • هذه الماركة يفضلها الكثير من نجوم هوليود حيث يرتدون منها في المناسبات الضخمة والكبيرة وذلك لان منتجات ” جيمي شو ” توفر لهم راحة في المنتجات.
  • كما تساعدهم على السير بسهولة على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى الفخامة والأناقة التي تضيفها منتجات جيمي شو إليهم.

ماركة Louis Vuitton

  • تتميز هذه العلامة التجارية بانها تنتج الكثير من الموديلات الرائعة الباهظة الثمن وذلك بالرغم من انها تنتج الكثير من المحافظ والحقائب الجلدية الا انها تعتبر ذات جودة عالية جدًا في انتاج الأحذية الأنيقة.

 

أهم ماركات الأحذية الموجودة في العالم
تعتبر الأحذية من أهم ما يميز ويحدد شخصية الفرد منا ولذلك نجد الكثير يهتم بهذا المجال ويتابع أحدث الصيحات في عالم موضة الحذاء وعلينا توخي الحذر في اختيار الحذاء المناسب ولذلك جمعنا لك الكثير من الموديلات العالمية التي تحافظ على أناقتك وتجعل منك نجمة لامعة وبعض هذه الموديلات قد تقوم بإنتاج الأحذية الرجالية أيضا بجانب الأحذية النسائية
ماركة Brain Atwood
هي شركة ايطالية تم تصميمها بعناية كبيرة والآن أصبحت من أهم وأروع الماركات الموجودة في العالم وبالرغم من قلة تواجدها في محلات التجزئة الا ان الكثير من الاشخاص يطلبونها وذلك لروعة تصميمها
ماركة Miu Miu Show Brand for Quality
كل من يبحث عن الجودة والفخامة تقوم هذه الشركة بتلبية طلبه وذلك لأنها تتميز بالجودة العالية والتميز وروعه منتجاتها وتعتبر هذه الماركة جزء كبير من ماركة Muccio Prada التي تنتج أهم الأزياء الراقية
ماركة Gucci
عندما ندخل في سياق الموضة وأهم الأزياء والأحذية لابد وان نتكلم عن ماركة جوشتي التي لم تعد فقط من أهم الماركات في العالم بل وأصبحت أيضا من أغلي الماركات في العالم
ماركة Alexander McQueen
تتميز هذه الماركة بالانفراد والغرابة حيث انها بجانب ما تعتبر من أهم الماركات في العالم فإن القطع المصدرة لها لن تجديها في اغلب المحلات والمشهورة ولن تجدي مثل انتاجها في أيماركة اصلا لذلك هي احذية فريدة من نوعها كما يمكنك الإطلاع على تلك النوعية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم
ماركة Walter Steigar
عند التحدث عن جودة الاحذية لابد من التطرق لهذه الماركة حيث تتميز بجودتها العالية في انتاج الأحذية كما تتميز أيضا بزيادة أسعارها والغلاء الزائد ولكن هذا الغلاء لا يعتبر غلاء إذا عرفنا مدى جودتها وقيمتها العالية وتبدأ اسعارها من 500 دولار حتى تصل إلى الآف الدولارات
ماركة Manolo Bahnik
تتميز احذية هذه الشركة بأنها غالية الثمن حيث تبدأ احذيتها من 400 دولار إلى ٥٠٠٠ دولار ولكن هذا الغلاء يرجع إلى العناية الفائقة بالأحذية أثناء إنتاجها وتصنيعها
ماركة Christian Louboutin
تعتبر هده العلامة التجارية من أفضل وارقي الماركات حيث تنتج العديد من الاحذية الباهظة الثمن والتي تتناسب مع جميع الاعمار المختلفة من الرجال والنساء وتتميز بإنتاج الموديلات المختلفة ذات الكعب العالي ويبلغ أغلي حذاء منتج لهذه الشركة 3 الاف دولار حيث يكون هذا الحذاء مزين ببعض حبات الكريستال الجذابة
ماركة Jimmy choo
هذه الماركة يفضلها الكثير من نجوم هوليود حيث يرتدون منها في المناسبات الضخمة والكبيرة وذلك لان منتجات جيمي شو توفر لهم راحة في المنتجات كما تساعدهم على السير بسهولة على السجادة الحمراء بالإضافة إلى الفخامة والأناقة التي تضيفها منتجات جيمي شو إليهم
ماركة Louis Vuitton
تتميز هذه العلامة التجارية بانها تنتج الكثير من الموديلات الرائعة الباهظة الثمن وذلك بالرغم من انها تنتج الكثير من المحافظ والحقائب الجلدية الا انها تعتبر ذات جودة عالية جدا في انتاج الأحذية الأنيقةnbsp

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد