تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

ahmedolfat07@gmail.com
اضافة للمفضلة

١٠ أدوات لا غنى عنها في مطبخك

الرئيسية مطبخ فتكات ١٠ أدوات لا غنى عنها في مطبخك
rehab-khaled 962
١٠ أدوات لا غنى عنها في مطبخك

تقضي ربات البيوت أكثر وقت من يومها في المطبخ فهو المملكة الخاصة بها والتي تقوم فيه بكافة أعمال الطهي والتنظيف وغسيل الأواني، وكلما كان هذا المطبخ مزود بالأدوات التي تساعدها في أعمال الطهي كلما كان إنجاز المهام سهل وسريع وتتعدد وتتنوع أدوات المطبخ التي تستخدمها المرأة في مطبخها بحسب استخدام هذه الأدوات حيث أن لكل أداة المهمة الخاصة به كما لا يمكن الاستغناء عن هذه الأدوات فهي سبب رئيسي في تحقيق عملية الطهي بنجاح وتقديمه على أكمل وجه، وتسعى المرأة دائما إلى التجديد في منزلها وخاصة في المطبخ باعتباره المكان الذي تقضي فيه أغلب وقتها وهناك العديد من الأدوات التي يمكنها مساعدة المرأة في إنجاز مهامها بسهولة وسرعة فائقة ومن هذه الأدوات كالآتي.

صانعة الفشار

يعتبر الفشار من المسليات والوجبات التي يفضلها الكبير والصغير.

  • ويمكن تحضير الفشار بسهولة في المنزل دون اللجوء إلى شراؤه من الخارج باستخدام صانعة الفشار الجبارة عن طريق وضع حبات الذرة الأصفر وعندما ينضج نلاحظ إصدار أصوات فرقعة ويعتبر الفشار من الوجبات الصحية اللذيذة التي يعشقها الجميع.
  • وممكن تحضيره بعدة نكهات مثل الكراميل والبهارات والثوم وماكينة صنع الفشار من الأدوات الحديثة التي لا يمكن الاستغناء عنها وتتميز بسهولة وسرعة الاستخدام كما أنها تمكنك من الحصول على فشار بطعم رائع.

ماكينة صنع السندوتشات

صانعة السندوتشات هي ماكينة خارقة في صناعة السندوتشات.

  • بالإضافة إلى تحضير الوجبات السريعة والخضروات بطريقة صحية وسريعة كما أنها تساعد الأمهات في تحضير السندوتشات بكل سهولة فهي قادرة على تحضير أربع سندوتشات على الأقل.
  • وتتميز هذه الماكينة بأنها سهلة الاستخدام والأمان فلا يوجد خطر من استخدامها بالإضافة إلى وجود قفل أمان حتى تظل مغلقة بإحكام عند الاستخدام.

القلاية الكهربائية

هناك العديد من الأفراد التي ترغب في تناول طعام صحي.

  • خالي من الزيوت والدهون خاصة مرضى الكوليسترول فهذه القلاية تصبح مفيدة لهم حيث أنها تقوم بقلي الطعام ولكن بنسبة زيوت قليلة.
  • ولكن يجب عند شراء القلاية الكهربائية اختيار نوع مناسب يتحمل درجات الحرارة العالية بالإضافة إلى اختيار النوع المناسب لاستخداماتك حيث أن هناك نوع لقلي البطاطس وآخر للحوم.

صانعة الزبادي

يعد الزبادي من الوجبات الخفيفة والصحية التي يقبل على تناولها الكثيرون.

  • وخاصة أصحاب الدايت حيث أنها تعمل على إنقاص الوزن بصورة كبيرة كما أنها تستخدم في عمل المعجنات والحلويات وصانعة الزبادي تمكنك من إعداده بسهولة.

الشواية الكهربائية

  • تستخدم الشواية الكهربائية في الحصول على طعام صحي خالي من الزيوت والدهون وتوجد أنواع مختلفة من الشوايات سواء بالغاز أو بالفحم أو بالكهرباء.

ماكينة غزل البنات

  • من الآن يمكنك إعداد غزل البنات في المنزل مع ماكينة صنع غزل البنات والذي يعتبر من الحلويات المحببة لدى الأطفال وتتميز بلونها الأبيض الرائع.

جهاز إعداد الآيس كريم

يعتبر الآيس كريم من المثلجات اللذيذة.

  • ويمكن صنع آيس كريم في المنزل باستخدام جهاز متخصص في إعداده بكل سهولة عن طريق وضع الفواكه المثلجة والانتظار لمدة ٢٠ دقيقة فقط وستحصلين على آيس كريم لذيذ.

عصارة الفاكهة

العصائر من المشروبات التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل.

  • خاصة في شهر رمضان الكريم ومع عصارة الفاكهة أصبح من السهل تحضير العصائر الفريش بسرعة فائقة.

حلة الأرز

  • الأرز من الوجبات الأساسية على طاولة الجميع وتعمل حلة الأرز على طهو الأرز بشكل جيد بالإضافة إلى تحضير الخضروات والمكرونة.

صانع الوافل

جهاز صنع الوافل له عده استخدامات في المنزل 

  • فجهاز صنع الوافل لا يقتصر على تحضير الوافل فقط ولكن يمكن استخدامه في تحضير الفطائر الشهية بسرعة وسهولة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة