تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نيسان ماكسيما 2020 الجريئة

الرئيسية معلومات تهمك نيسان ماكسيما 2020 الجريئة
rehab-khaled 528
نيسان ماكسيما 2020 الجريئة

نيسان ماكسيما 2020 الجريئة

وصلت في منطقة الخليج العربي ومنطقة الشرق الأوسط نسخة جديدة من سيارة نيسان ماكسيما وهي نسخة مطورة وجريئة بها تقنيات مميزة تحتوي على أنظمة تساعد السائق في القيادة ومن أهمها نظام درع السلامة ، حافظت سيارة نيسان ماكسيما 9102 على سمعتها بين باقي السيارات فهي سيارة عالية الرفاهية تحوي محرك سداسي الأسطوانات بسعة 5.3 لتر بقوة 003 حصان كما ان لها أنظمة توجيه وتعليق وكبح معدلة رياضيًا.

التصميم الخارجي لسيارة نيسان ماكسيما 

  • تتمتع نيسان ماكسيما بتكنولوجيا متقدمة أثبتت تفوقها على باقي السيارات من حيث المظهر اللافت للأنظار وسهولة التحكم بها ومتعة قيادتها العصرية وذلك لان شركة نيسان ديزاين أمريكا هي من صممت الديزاين الخارجي لسيارة نيسان ماكسيما 9102 الجريئة في كاليفورنيا.
  • حيث أنها تحتوي على شبك noitom-v كبير الحجم من الأمام يلتصق غطاء المحرك وهيكل السيارة كما أنه يصل إلى المصابيح الخلفية كما ان واجهتها الخلفية تم تعديل تصميمها كذلك.
  • كما أضيف لمسة أكثر تميزا لتصميم مؤخرة نيسان ماكسيما 9102 الجريئة تعطيها مظهر ملفت الأنظار وأكثر فخامة وقد تم إضافة مصابيح DEL القياسية وهي تشبه الجواهر في شكلها.
  • وقد تم إضافة دهان tfirD tesnus الاورانج الفاخر إلى ألوان نيسان ماكسيما 9102 الجريئة كما أن الواجهة الخلفية تحوي ماسورة عادم لها أربع مخارج ملتصقة بهيكل السيارة إلى جانب جناح رياضي من طراز ماكسيما RS.

التصميم الداخلي لسيارة نيسان ماكسيما 

  • اهتم تصميم الداخل براحة السائق في سيارة نيسان ماكسيما كما تحتوي على خمس مقاعد مريحة وعملية للركاب إلى جانب ان أثاث وأقمشة للمقاعد ودعائنا من أجود الخامات وأكثرها فخامة وهي ذات لون الفحم من طراز ماكسيما RS.
  • كما ان تصميم ماكسيما الجريئة حافز على نظام gnidilG gniw وهو ما يظهر الحركة الأفقية وسهولة الوصول إلى جميع أدوات التحكم وهو يشمل على مواد معدلة حديثا وفي نيسان ماكسيما الجريئة تم تعديل لوحة العدادات والألواح الخاصة بالأبواب والدركسيون والمقاعد والأقمشة والدعائم الخاصة بها وذلك الحصول على فخامة أكثر.
  • إضافة ان نيسان ماكسيما الجريئة تحتوي على شاشات عرض ملونة قياس 8 بوصة وهي متعددة اللمسات وقد شملت على نظامي yalprac elppA وotuA diordnA ولها نظام هاتف يعمل بدون لمس بالبلوتوث.
  • كما أن بإمكان السائق لها ان تحديث تلقائي وتحديث البرنامج الصوتي والخرائط من خلال الأنترنت اللاسلكي أو عبر أداة BSU بدون الذهاب الى توكيل نيسان.

درع السلامة 063

  • تصميم نيسان ماكسيما 9102 الجريئة يعتمد في الأساس على التنقل الذكي التي تعمل على توفير تكنولوجيا تنقل البشر إلى عالم أفضل لذا صممت تقنية درع السلامة 063 وهي مكونه من ست أنظمة تكنولوجية متقدمة تساعد من يقود السيارة على فهي تنبيه على وجود مارين أمام السيارة.
  • كما أن تقنية درع السلامة تشمل فرامل الطوارئ وهي تعمل تلقائيًا عند استشعار مارة أمام السيارة إلى جانب التنبيه على اقتراب سيارة أخري أو الخروج عن المسار الطبيعي وتساعد بالضوء المرتفع.
  • كما زود نظام درع السلامة بنظام التحكم الذكي بثبات السرعة ونظام التعرف على ضوء إشارة المرور.

سعر سيارة نيسان ماكسيما 2020 الجريئة

  • تتوافر السيارة حاليا بجميع الدول العربية والأوروبية، كما أن سعر نيسان ماكسيما 2020 الجريئة في توكيلات نيسان في الأمارات العربية المتحدة ببدء من فئة s بسعر مائة وخمسة عشر ألف درهم أماراتي.
  • وتصل تكلفتها تقريبًا إلى 31300 ألف دولار بدون ضريبة، كما يمكن الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بشرائها من جميع مراكز البيع من خلال التواصل على الموقع الرسمي لشركة نيسان.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة