تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نصائح لإزالة البقع من الأثاث الجلدي

الرئيسية دليل الخدمات الخليجية نصائح لإزالة البقع من الأثاث الجلدي
rehab-khaled 537
نصائح لإزالة البقع من الأثاث الجلدي

نصائح لإزالة البقع من الأثاث الجلدي

في الديكورات الحديثة يعطى الأثاث الجلدي للمكان مظهره المميز والرائع ويوضع الأثاث الجلدي على هيئة كراسي الأنتريه أو الكنب في غرفة استقبال الضيوف ولذلك فيجب الاستعانة به بقدر الإمكان والحرص على تنظيفه لمنع تسويه منظره وجعله بملء بالبقاع الصعبة التي تشوه من مظهره، ولذلك نقدم لكم مجموعه من النصائح والتي من خلالها يمكنكم الحصول على أثاث جلدي نظيف تمامًا يجعلكم تشعرون بالفخر أمام ضيوفك.

إزالة الأتربة من الأثاث قبل إزالة البقع

  • خطأ قد يقع فيه البعض وهو القيام باستخدام المنظفات السائلة للقضاء على الدهون في الأثاث الجلدي قبل أن يقوموا لتنظيفه مما به من أوساخ وأتربة.
  • وذلك يرجع لأن تلك التربة إن لم تتم إزالتها فإنها تتجمع لتكون البقع هي الأخرى وتصبح عملية التنظيف مضاعفه، ولذلك ننصحكم قبل البدء في تنظيف الأثاث الجلدي من البقع.
  • أن تستخدموا مكنسة كهربائية ذات فرشاه ناعمة من أجل التخلص من الغبار أو الأتربة الموجودة في الأثاث الجلدي وبعد ذلك يمكن استكمال الطريقة الطبيعية في إزالة بقع الأثاث بالمنظفات.

الاعتماد على القماشة المبللة للتنظيف

  • لتنظيف الأثاث الجلدي أول بأول حتى لا يتجمع عليه الغبار أو تكون عليه البقع الصعبة لابد من استخدام قماش مبللة بالماء بعد الانتهاء من كل يوم أو في كل صباح مع الحرص أن تكون قماشه ناعمة حتى لا يتجرح الأثاث الجلدي ولا يتطلب هذا الأمر استخدام أي مادة من المنظفات.
  • فهو مجرد طريقة وقائية الأثاث الجلدي لمنع تكون أي بقع صعبه عليه، بالمداومة على هذه الطريقة كل يوم لن يكون هناك الحاجة إلى استخدام المنظفات وذلك لعدم تكوين البقع المزعجة التي تحتاج إلى ذلك.

استخدام معجون من الليمون والنشا 

  • الليمون والنشا والمزج الرائع بينهما لتكوين مخلوط متماسك له الدور عالي الكفاءة في القضاء على البقع الصعبة بجميع أنواعها بما في ذلك البقع الدهنية ويساعد على التخلص منها بسرعة وبأقل مجهود.
  • فقط باستخدام هذان المكونات من مطبخك يمكنك تكوين معجون من كل من النشا مع إضافة كمية من عصير الليمون بكمية ضعف كمية النشا وتقليبهم معًا ليتكون لديك مخلوط متماسك باستخدام قماشه ناعمة يمكن استعمال هذا المخلوط على الأثاث الجلدي.
  • وبعد الانتهاء ولمنع تعلق هذا المعجون بجلد الأثاث استخدموا قماشه مبللة بالماء لتنظيف الأثاث وإعطائه اللمسة اللامعة الأخيرة.

استخدام مواد تلميع الأثاث

  • في الأسواق هناك عدد كبير من المواد التي تعمل على تلميع أجزاء الأثاث الجلدي أو أي أثاث بوجه عام في المنزل ويتم الحصول عليها من الأسواق المختلفة ويمكنك استخدام هذه المنظفات من خلال غمس قماشه ناعمة في هذه المنظفات وتمريرها على الأثاث الجلدي لتحصلوا على أثاث لامع ونظيف.
  • بل ويمكنك أيضا استعمال مواد طبيعية مثل زيت جوز الهند وتمريره على الأثاث الجلدي من أجل إزالة البقع تمامًا وكذلك الحصول على مظهر لامع لهذا الأثاث وهى طريقة مجربة فقط عليك استخدام قماش عليها قطرات من زيت جوز الهند وتمريرها على قطعة الأثاث و ستحصلون على أثاث نظيف تمامًا.

استخدام مواد الخل في تلميع الأثاث 

  • بعد أن تقومي بعملك في تلميع الأثاث الجلدي باستخدام المنظفات أو بالخلطات الطبيعية يتبقى أمامك تلميع هذا الأثاث للتخلص مما به من مظهر مطفي.
  • حيث يمكنك ترطيب قماشه ناعمة ببعض قطرات الخل واستخدامهم في تلميع الأثاث الجلدي لتحصلي على أثاث جلدي لامع وخالي من أي أتربة أو أي بقع صعبة ظاهرة أو متحجرة على السطح الخارجي للأثاث.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة