نشرة مرهم أسي زادكس ان جل لعلاج التورمات Ascizadex-n

 

قد يعاني الكثير من الأشخاص من آلام الفقرات، أو قد يحدث بعض التورمات والروماتيزم والتهابات المفاصل، فتلك الأمراض منتشرة بكثرة بين العديد من الأشخاص، فينصح الكثير من الأشخاص هؤلاء المرضي باستخدام جل أسي زادكس ان جل، وذلك لأن تلك المرهم له فاعلية كبيرة في علاج تلك التورمات والالتهابات، وذلك أيضا بناء علي رأي الكثير من المستخدمين لذلك الجل، كما أنه يقوم بالقضاء علي تلك الالتهابات تماما وتسكينها بسرعة كبيرة، لذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن ذلك المرهم بشيء من التفصيل.

 

ما هو مرهم أسي زادكس ان Ascizadex-n

  • يعتبر ذلك المرهم عبارة عن جل موضعي، حيث يقوم بمعالجة التورمات والكدمات الموجودة في الجسم، وذلك لاحتوائه علي مادة داي ايثل امين ساليسلات، والمعروف عنها أنها تقوم بتسكين وتخفيف الآلام الموجودة في الجسم، خاصة الروماتيزمية.
  • كما أن ذلك الجل يمنع تكون السوائل بداخل الأنسجة الموجودة في الجسم، مما يقضي تماما علي التورمات والكدمات الموجودة في الجسم، كما أنه يقضي تماما علي الآلام الروماتيزمية لدي المريض، ولتلك المزايا ينصح به الكثير من الأطباء والمستخدمين.

 

دواعي استعمال مرهم أسي زادكس ان Ascizadex-n

  • يقوم الكثير من الأشخاص باستخدام ذلك المرهم كمسكن للآلام في الحوادث والإصابات الحادثة للشخص، كما أنه يقوم بمعالجة التهابات المفاصل، ويعالج أيضا التهابات الأوتار، كما أنه يقوم بمعالجة الالتهابات الجلطية التي تحدث في الأوردة بسطحية.
  • كما أن ذلك الجل يقوم بمعالجة مرض عرق النسا، كما يعالج مرض الروماتيزم، ويعالج الام العمود الفقري ويسكنها تماما، كما يعالج آلام الغضروف أيضا، كما أنه يقوم بمعالجة الدوالي لدي الشخص، ويخفي الإصابات التي قد تنتج نتيجة عن الاصطدام والحوادث.
  • كما أنه يقوم بمعالجة مرض اللومباجو، ويعالج أيضا حالات الالتواءات والكدمات الحادثة للشخص، كما يعالج التجمعات الدموية والردود الحادث للشخص، كما تستخدم أيضا في حالة القصور الوريدي، ويعالج تصلب الرقبة الذي قد يتعرض له الشخص.
  • يقوم أيضا باستخدامه بعد قيامه بالحقن الوريدي، كما يستعمل أيضا للعناية بالأوردة، ويقي أيضا من المضاعفات التي قد تحدث نتيجة عن العمليات الجراحية، كما أنه يستخدم في بعض حالات مرض البواسير، ويخفي التورمات التي قد تحدث في الجسم.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام مرهم أسي زادكس ان Ascizadex-n

  • يقوم المريض قبل استخدام ذلك الجل باستشارة الطبيب المختص، وذلك حتى يقوم الطبيب بتحديد الجرعة التي تناسب حالة المريض، وفي الطبيعي أن يقوم المريض بدهن ذلك الجل مرة واحدة خلال اليوم، ولا يحتاج للتدليك، ويفضل الربط بقماشه بعد وضعه.

 

الآثار الجانبية ل مرهم أسي زادكس ان Ascizadex-n

  • قد يحدث ذلك الجل بعض المضاعفات والآثار الجانبية للمستخدم، ومن تلك الآثار شعوره بالدوخة والصداع المستمر، كما يمكن أن يحدث له حساسية في الجلد بعد وضع ذلك الجل، وذلك يصاب به الجلد الحساس فقط، لذلك يلزم استشارة الطبيب أولا.
  • كما أنه يمكن أن يحدث للمريض بعض الاضطرابات في الجهاز الهضمي، فيمكن أن يحدث قيء أو إمساك أو إسهال أو غثيان، وفي بعض الحالات أيضا يمكن أن يحدث فشل كلوي للمريض، ولكن تلك الأعراض قد تحدث وقد لا تحدث للكثير من المرضي.

 

طريقة حفظ مرهم أسي زادكس ان Ascizadex-n

  • يقوم المريض بحفظ ذلك المرهم في مكان جاف لا تتعدي درجة حرارته 30 درجة مئوية، حيث أنه لا يقوم بوضعه في درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المباشرة، ويقوم المريض بحفظه بعيدا عن متناول الأطفال، للحفاظ علي سلامتهم.