نشرة كريم ديرماتين dermatin  مضاد للفطريات

 

يصاب الكثير من الأشخاص بالفطريات بمختلف أنواعها، مما يسبب لهم بعد ذلك الكثير من الالتهابات والأمراض الجلدية، وقد يقوموا باستخدام الكثير من الأدوية المضادة للفطريات لعلاج تلك الألتهابات، وينصح الكثير من الأطباء بكريم ديرماتين المضاد والقاضي علي الفطريات بمختلف أنواعها، حيث أن ذلك العلاج يعمل بفاعلية كبيرة وسريعة للقضاء علي جميع الالتهابات، وذلك بناء علي رأي الكثير من المرضي المستخدمين له، لذلك سوف نتحدث في هذه المقالة عن ذلك الكريم بشيء من التفصيل.

 

ما هو كريم ديرماتين dermatin

  • يعتبر ذلك الكريم من أشهر الكريمات التي تقوم بمعالجة الالتهابات الجلدية والفطريات المصاب بها الشخص، وذلك لاحتواء الكريم علي مادة كلوتريمازول، حيث تقوم تلك المادة بمعالجة الفطريات والالتهابات بفاعلية أكبر، حيث تقوم بالقضاء عليها سريعا.

 

دواعي استعمال كريم ديرماتين dermatin

  • يقوم الشخص باستخدام ذلك الكريم في بعض الحالات، وهي تواجد الفطريات لدي الشخص، حيث يقوم بالقضاء عليها تماما، كما أنه يقوم بمعالجة المبيضات المهبلية، ويعالج أيضا التهابات الإذن الوسطي، حيث تحدث تلك الالتهابات بسبب الفطريات.
  • كما أن ذلك الكريم يعالج فطريات سعفة التي قد تحدث في رأس الأطفال، كما يقوم بمعالجة التينيا التي تحدث في الرقبة، كما أنه يقوم بمعالجة الفطريات الموجودة علي الجلد أو الأظافر، ويتخلص من كانديدا الحشفة، وقوباء البط، وقوباء العاقة الفطرية.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام كريم ديرماتين dermatin

  • يقوم المريض قبل استخدام ذلك الكريم باستشارة الطبيب المختص أولا، وذلك حتى يقوم الطبيب بتحديد الجرعة المناسبة لحالة المريض، وفي الطبيعي يتم دهان ذلك الكريم ثلاثة مرات يوميا علي المنطقة المصابة، ويلزم غسل اليدين أولا قبل استخدام ذلك الكريم.
  • كما يلزم علي المريض تنظيف المنطقة المصابة جيدا قبل وضع الكريم عليها، ويتم وضع ذلك الكريم من 3 أسابيع إلي 4 أسابيع حتى يعالج تماما، وفي حالة إصابة المريض بالكانديدا، يتم وضع ذلك الكريم من مدة أسبوع إلي أسبوعين لحين الشفاء.
  • أما في حالة إصابة المستخدم بمرض قوباء الأبط أو العانة، تكون مدة العلاج من 2 إلي 4 أسابيع، وفي حالة المرض بالنخالة المبرقشة، تكون مدة العلاج من أسبوع إلي 3 أسابيع، يلزم علي المريض الاستمرار بالعلاج أسبوعين إضافيين، لعدم حدوث انتكاسة.

 

الآثار الجانبية كريم ديرماتين dermatin

  • قد يحدث بعض الأعراض والآثار الجانبية للمريض المستخدم لذلك الكريم، ومن تلك الأعراض حدوث بعض المشاكل في الجلد، كالاحمرار والتهييج والحرقان، ويمكن أيضا أن يؤدي إلي الحساسية، مما يؤدي إلي الحكة المستمرة بجميع إنحاء الجسم.
  • يمكن أيضا أن يظهر بعض البقع الحمراء علي الجلد، كما يمكن ظهور بعض البثور علي جلد المريض، كما يمكن أيضا إصابة المريض بالرشح، ولكن تلك الأعراض تنتهي تماما بتوقف العلاج، وتلك الأعراض طبيعية تماما وقد تحدث في المعتاد.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة ل كريم ديرماتين dermatin

  • يلزم علي المريض قبل استخدام ذلك الدواء أن يقوم باستشارة الطبيب المختص، وذلك حتى يتأكد من عدم وجود حساسية للمريض من مكونات الدواء، كما يحظر استخدامه للحوامل والمرضعات، ويلزم عدم ملامسته للعينين، لعدم حدوث التهابات بها.

 

طريقة حفظ كريم ديرماتين dermatin

  • يقوم المريض بحفظ ذلك الكريم في مكان جاف لا تتعدي حرارته 30 درجة مئوية، حيث يلزم حفظه بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة، كما يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال.