نشرة كبسول اميولانت immulant  لتقوية المناعة

 

يعاني الكثير من الأشخاص بقلة المناعة لديهم، مما يجعلهم مصابين بالكثير من الأمراض فيما بعد، فنقص المناعة خطر شديد علي صحة الإنسان، ويوجد الكثير من الأدوية التي تقوم بمعالجة ذلك النقص، وينصح الكثير من الأطباء بكبسول اميولانت لتقوية المناعة، حيث أن تلك الكبسولات تتناول كمكمل غذائي، ويرجع ذلك لأنها تحتوي علي الكثير من الأعشاب الطبيعية والفيتامينات التي تمد الجسم بالطاقة المطلوبة، وتعطيه فائدة كبيرة، لذلك سوف نتحدث عن ذلك العقار بشيء من التفصيل.

 

ما هو كبسول اميولانت immulant

  • تعتبر تلك الكبسولات شراب للمريض فتقوم بتقوية المناعة لديه، حيث أنها تحتوي علي الكثير من الأعشاب الطبيعية، كعشبه اشينسيا الجافة، والمعروف عنها أنها تقوم بإعطاء الجسم الطاقة المطلوبة للقيام بوظائفه، كما أنها تقوي من جهاز المناعة الموجود بالجسم.
  • بالتالي تقي الجسم من الكثير من الأمراض، وتجعل الجسم يتغلب علي الميكروبات والفيروسات التي يتعرض لها يوميا، فتلك الميكروبات قد تسبب الكثير من الأمراض فيما بعد، فقد تسبب للشخص برد أو التهابات فيما بعد، وتجعل الجسم ضعيف للغاية.

 

دواعي استعمال كبسول اميولانت immulant

  • يقوم المريض بتناول تلك الأقراص في حالة ضعف المناعة لديه، فقد يتعرض لنزلات البرد الشديد بصفة مستمرة، كما أنها تجعل الشخص يتخلص من حالة الإرهاق والضعف والإجهاد لديه، كما أنها تمد الجسم بالنشاط والطاقة المطلوبة للقيام بوظائفه بفاعلية أكثر.
  • كما أن تلك الأقراص يمكن للشخص أن يقوم بتناولها باعتبارها مكمل غذائي، مما يجعل الجسم محمي من الكثير من الأمراض، كما أنها تعالج نزلات البرد والأنفلونزا الشديد خاصة لدي الأطفال، وتقوم بإمداد الجسم بفيتامين سي الذي يحتاجه لحمايته.

 

الجرعة المناسبة لأستخدام كبسول اميولانت immulant

  • يقوم المريض قبل تناول تلك الأقراص باستشارة الطبيب المختص، وذلك حتى يقوم الطبيب بتحديد الجرعة المناسبة لحالته، وفي الطبيعي أن يقوم المريض بتناولها مرتين خلال اليوم، وللأطفال يتم تناولها ثلاثة مرات خلال اليوم، حسب الحالة أيضا للمريض.

 

الآثار الجانبية ل كبسول اميولانت immulant

  • قد تحدث بعض الأعراض والآثار الجانبية لمتناول تلك الأقراص، كحدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي، مثل القيء والغثيان أو الإسهال.
  • ويمكن أيضا حدوث ارتفاع في درجة الحرارة، أو يحدث بعض المضاعفات في الجسم، أو يشعر بحكة في الجسم.

 

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة ل كبسول اميولانت immulant

  • يلزم علي المريض قبل تناول تلك الأقراص أن يقوم أولا بالتأكد من أنه ليس لديه أي نوع من حساسية الدواء، ويحظر تماما تناوله لمرضي المناعة الذاتية، كما أنه يمنع منه الأشخاص القائمين بعملية زرع الأعضاء أيا كان العضو الذي قام زرعه للمريض.
  • كما يحظر تماما تناوله للمريض الذي يقوم بتناول أدوية تثبيط المناعة، وتمنع الحامل أيضا من تناول ذلك العقار، وذلك حتى لا تحدث تشوهات للجنين، كما أنه يحظر للمرضعات تناوله أيضا، كما أنه يحظر تماما علي الأطفال اقل من 5 سنوات تناوله.

 

طريقة حفظ كبسول اميولانت immulant

  • يقوم المريض بحفظ ذلك العقار بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة ودرجات الرطوبة، كما أنه يقوم بحفظها في مكان جاف لا تتعدي حرارته 30 درجة مئوية، فقد تؤثر أشعة الشمس علي فاعلية ذلك العقار.
  • كما يحفظ ذلك العقار بعيدا عن متناول الأطفال، كما يحفظ بعيدا عن أيدي الأطفال، وذلكم للحفاظ علي سلامتهم من ذلك العقار، وذلك الدواء متوافر بالكثير من الصيدليات في مصر.