انضم إلينا
تسجيل عضوية جديدة

نشرة دواء الكارنيتين L-Carnitine لخسارة الوزن

fatakat4 سنوات

نشرة دواء الكارنيتين L-Carnitine لخسارة الوزن

تعتبر زيادة الوزن من الأشياء التي تزعج الكثير من الأفراد، ويتجه الأفراد إلي عمل وصفات للرجيم لإنقاص وزنهم، ومنهم من يتجه إلي العلاج لخسارة الوزن، فهو يكون طريق أسرع وأضمن لخسارة الوزن، ومن الأدوية التي تقدم للمستخدمين نتائج فعالة بناءا علي أراء المستخدمين هو  دواء الكارنيتين L-Carnitine، لذلك سوف نتحدث عن كل المعلومات التي تخصه في هذا المقال بقدر من التفصيل لاستفادة الجميع.

ما هو دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • يحتوي هذا العلاج علي مادة الميثيونين ومادة الميسين، ويحتوي أيضا علي الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين سي وفيتامين بي والكثير من الفيتامينات الهامة للجسم.
  • يحتوي هذا العقار علي أشياء طبيعية، ومن الممكن أن نجد مادة الكارنيتين في الطعام مثل اللحوم الحمراء، ومن الممكن أن نجدها أيضا في بعض الخضروات.

دواعي استعمال دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • من الممكن أن يستخدم هذا العقار الأشخاص الذي لديهم نقص في مادة الكارنيتين في جسمهم، ومن الممكن أن يستخدمه أيضا الأشخاص الذين لديهم نقص في الوزن.
  • من الممكن أن يستخدمه الأشخاص الذين يتناولون تبعا لنظام غذائي، أو إذا كان الفرد نباتي فهو يساعده علي تعويض ما يخسره نتيجة عدم أكله للحوم.
  • يمكن استخدام هذا العقار لمن يعانون من المشاكل الوراثية، ويمكن استخدام هذا الدواء أيضا كمكمل غذائي، ويمكن استخدامه للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلي.
  • يستخدم هذا العقار للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو وجود ضعف في عضلات القلب، يمكن استخدام هذا العقار للأشخاص الذين يعانون من زيادة الكولسترول في الجسم.

فوائد دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • من الفوائد التي يسببها هذا العقار هو أنه يحافظ علي صحة المستخدم ووظائف قلبه، ومن الممكن أن يحافظ علي نفسية المستخدم من الاكتئاب.
  • يمنع ظهور الشيخوخة علي وجه المستخدم، ويحرق دهون المستخدم لهذا العقار، يمنع حدوث اكتئاب ويزيد من جميع وظائف الجسم.

 

الجرعة المناسبة لاستخدام دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • يجب استشارة الطبيب أولا قبل استخدام هذا العقار ولتحديد الجرعة المناسبة منه، ولكن في العادة يتم تحديد الجرعة وهي مرتين في اليوم الواحد.
  • تكون مره بعد وجبة الإفطار، والأخرى بعد وجبة الغداء، ويجب أن يحافظ المستخدم علي مواعيد تناول هذا العقار، حتى يحصل علي أفضل النتائج.

الآثار الجانبية لاستخدام دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • من الممكن أن يحدث لمستخدم هذا العقار بعض الآثار الجانبية مثل، حدوث مشاكل في المعدة كالحرقان أو حدوث حموضة أيضا، ومن الممكن أن يحدث إسهال للمستخدم أو الشعور بالغثيان.
  • من الممكن أن يصاب المستخدم بالصرع، ومن الممكن أن يسبب له أيضا مشاكل في عملية الإخراج فمن الممكن أن يوجد روائح كريهة لنفسه أو في البول أو من العرق، ومن الممكن حدوث للمستخدم إرهاق وتعب دون سبب، مما يعطل الكثير من أمور حياته.

موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لدواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • يمنع استخدام هذا العقار تماما للمرأة الحامل لأنه قد يصيب الضرر بالأم ويحدث تشوهات للجنين، كما أنه يمنع تماما عن المرأة المرضعة لأنه من الممكن أن يحدث أضرار لصحة الطفل.
  • يمنع استخدام هذا العقار لمن يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية، كما أن يمنع عن الأطفال ولا يتم ألأخذه إلا باستشارة الطبيب المتابع لحالة الطفل مع تحديد الجرعة المناسبة للحالة.

طريقة حفظ دواء الكارنيتين L-Carnitine:

  • يجب حفظ هذا العلاج بعيدا عن أيدي الأطفال، كما أنه يحفظ بعيدا عن أشعة الشمس وحرارتها فيمكن حفظه في درجة حرارة الغرفة العادية.
نشرة دواء الكارنيتين LCarnitine لخسارة الوزن
تعتبر زيادة الوزن من الأشياء التي تزعج الكثير من الأفراد ويتجه الأفراد إلي عمل وصفات للرجيم لإنقاص وزنهم ومنهم من يتجه إلي العلاج لخسارة الوزن فهو يكون طريق أسرع وأضمن لخسارة الوزن ومن الأدوية التي تقدم للمستخدمين نتائج فعالة بناءا علي أراء المستخدمين هو  دواء الكارنيتين LCarnitine لذلك سوف نتحدث عن كل المعلومات التي تخصه في هذا المقال بقدر من التفصيل لاستفادة الجميع
ما هو دواء الكارنيتين LCarnitine
يحتوي هذا العلاج علي مادة الميثيونين ومادة الميسين ويحتوي أيضا علي الكثير من الفيتامينات مثل فيتامين سي وفيتامين بي والكثير من الفيتامينات الهامة للجسم يحتوي هذا العقار علي أشياء طبيعية ومن الممكن أن نجد مادة الكارنيتين في الطعام مثل اللحوم الحمراء ومن الممكن أن نجدها أيضا في بعض الخضروات
دواعي استعمال دواء الكارنيتين LCarnitine
من الممكن أن يستخدم هذا العقار الأشخاص الذي لديهم نقص في مادة الكارنيتين في جسمهم ومن الممكن أن يستخدمه أيضا الأشخاص الذين لديهم نقص في الوزن من الممكن أن يستخدمه الأشخاص الذين يتناولون تبعا لنظام غذائي أو إذا كان الفرد نباتي فهو يساعده علي تعويض ما يخسره نتيجة عدم أكله للحوم يمكن استخدام هذا العقار لمن يعانون من المشاكل الوراثية ويمكن استخدام هذا الدواء أيضا كمكمل غذائي ويمكن استخدامه للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلي يستخدم هذا العقار للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو وجود ضعف في عضلات القلب يمكن استخدام هذا العقار للأشخاص الذين يعانون من زيادة الكولسترول في الجسم
فوائد دواء الكارنيتين LCarnitine
من الفوائد التي يسببها هذا العقار هو أنه يحافظ علي صحة المستخدم ووظائف قلبه ومن الممكن أن يحافظ علي نفسية المستخدم من الاكتئاب يمنع ظهور الشيخوخة علي وجه المستخدم ويحرق دهون المستخدم لهذا العقار يمنع حدوث اكتئاب ويزيد من جميع وظائف الجسمnbsp
الجرعة المناسبة لاستخدام دواء الكارنيتين LCarnitine
يجب استشارة الطبيب أولا قبل استخدام هذا العقار ولتحديد الجرعة المناسبة منه ولكن في العادة يتم تحديد الجرعة وهي مرتين في اليوم الواحد تكون مره بعد وجبة الإفطار والأخرى بعد وجبة الغداء ويجب أن يحافظ المستخدم علي مواعيد تناول هذا العقار حتى يحصل علي أفضل النتائج
الآثار الجانبية لاستخدام دواء الكارنيتين LCarnitine
من الممكن أن يحدث لمستخدم هذا العقار بعض الآثار الجانبية مثل حدوث مشاكل في المعدة كالحرقان أو حدوث حموضة أيضا ومن الممكن أن يحدث إسهال للمستخدم أو الشعور بالغثيان من الممكن أن يصاب المستخدم بالصرع ومن الممكن أن يسبب له أيضا مشاكل في عملية الإخراج فمن الممكن أن يوجد روائح كريهة لنفسه أو في البول أو من العرق ومن الممكن حدوث للمستخدم إرهاق وتعب دون سبب مما يعطل الكثير من أمور حياته
موانع الاستخدام والاحتياطات اللازمة لدواء الكارنيتين LCarnitine
يمنع استخدام هذا العقار تماما للمرأة الحامل لأنه قد يصيب الضرر بالأم ويحدث تشوهات للجنين كما أنه يمنع تماما عن المرأة المرضعة لأنه من الممكن أن يحدث أضرار لصحة الطفل يمنع استخدام هذا العقار لمن يعانون من مشاكل في الغدة الدرقية كما أن يمنع عن الأطفال ولا يتم ألأخذه إلا باستشارة الطبيب المتابع لحالة الطفل مع تحديد الجرعة المناسبة للحالة
طريقة حفظ دواء الكارنيتين LCarnitine
يجب حفظ هذا العلاج بعيدا عن أيدي الأطفال كما أنه يحفظ بعيدا عن أشعة الشمس وحرارتها فيمكن حفظه في درجة حرارة الغرفة العادية

التعليق

أقرأ ايضا
قراءة المزيد