تابعنا علي منصات التواصل المختلفة

اتصل بنا الان

(966) 552959538

ارسال رسالة للايميل

haeaty2015@gmail.com
اضافة للمفضلة

نادي الوصل قائمة اللاعبين

الرئيسية رياضة كل يوم نادي الوصل قائمة اللاعبين
ghada-mohamed 727
نادي الوصل قائمة اللاعبين

نادي الوصل قائمة اللاعبين

معلومات عن نادى الوصل

من الأندية التي تص الدولة الإماراتية، حيث تقع في إمارة دبي خاصة في منطقة زعبيل، كما جاهد حتى وصل إلى العديد من البطولات التي جعلته ذو أرقام قياسية، يوجد بعض اللاعبين اللذين ميزوا النادي وهم: فهد خميس، ناصر خميس، زهير بخيت، إسماعيل راشد، حسن محمد، خالد درويش، فهد عبد الرحمن، علي الكعبي وغيرهم.

النادي في سطور

  • هو نادي الوصل في دبي التابعة للإمارات العربية في منطقة زعبيل والتي يوجد بها الملعب الرئيسي بمدرجاته وقد بلغت مساحته حوالي 9000 مقعد.
  • يحتوي على عدد 8 ألعاب منها:(كرة القدم وكرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة وكرة الطاولة وألعاب القوى والسباحة والتنس الأرضي، يوجد به 1200 لاعب لمختلف الألعاب المتواجدة، وتبلغ مساحته 407912 قدم مربع إجمالي.
  • يشمل المقر الإداري: عدد (1) ويحتوي على عدد قاعة اجتماعات كبيرة + وصالة تلفزيون كبيرة + عدد 8 غرف منفصلة داخل المبنى + صالة المطعم متصلة بالمبنى الإداري وكذلك صالة رياضية.
  • مسبح أولمبي مغلق ملاعب خارجية لكرة القدم: يحتوي على 10 ملاعب
  • كما يحتوي على ملاعب خارجية للطائرة والسلة واليد: تبلغ حوالي13 ملعب وكذلك مضمار ألعاب قوى
  • وبالنسبةلعدد المساجد يحتوي علي (2) مسجد – (1) بجانب استأد كرة القدم + (1) بجانب الصالة المغلقة
  • كما يوجد بهعدد (3) عيادات طبية
  • وأيضا عدد (1) مطعم ضمن المقر الإداري – يتكون من صالتين كبيرتين.

أرقــام قـاسيـة وصل إليها النادي خلال تاريخه الرياضي:

  • شركة كندا داري هي من قامت بأولى البطولات في تاريخ النادي وكان ذلك عام 1966 والتي فاز فيها الزمالك على فريق الشباب وحقق كأس البطولة في الوقت الإضافي، وحقق الوصل أول ميدالية كروية بتحقيقه الوصول إلى المركز الثالث آسيويا وبذلك أصبح أول فريق إماراتي يحقق مستوي متقدم على المستوى الآسيوي، ومن الفرق التي لم تغب عن بطولة الدوري منذ إنشائها وشاركت في جميع النسخ.
  • كذلك تم تصنيفها كصاحبة أكبر رصيد من الانتصارات المتتالية في الدوري حيث وصلت12 انتصارا في موسم 88، كما كانت من أكثر الفرق لعبًا للمباريات في الدوري حتى الآن.
  • كما تم إحراز لقب أقوى هجوم لسبع مرات متتالية وهو أكثر الفرق حصولا على هذا اللقب، أعد فهد خميس هو الهداف التاريخي للدوري حيث وصل رصيده إلى 165 هدف، كما استمرت في مركز الصدارة في الدوري لمدة 12 عام متتالي وهو ما ميزها عن غيرها، كما أن تفوقه على فريق رأس الخيمة أضاف له تسجيل مميز بالنسبة لتاريخ الفريق.

اشتملت تصنيفات النادي على أكثر من 179 لاعب وكان من بينهم الآتي:

  • أحمد إبراهيم خلف ،أحمد البهجة ،أحمد الحفيتين ، أحمد الشامسي ،أحمد جمعه ،أحمد شومبي ،أحمد علي ،أحمد عيسى جمعة ، أحمد محمود ، الفونس تشامي ،أنتوني كاسي بريس ،أندرسون دي كارفاليو بار بوسا، أندريه دياز، أوه بان سوك ، أيوب عمر ،إبراهيم العلوي ، إبراهيم سويدان ، إدغار بر ونودا سيلفا ، إسماعيل الجسمي ، إسماعيل راشد ،ميس إسماعيل ، التون خوزيه ،إيدرسون ألفيس ري بيرو سيلفا ، إيمان مبعلي ، أشيل إيمانا ، إيمانويل كوليو ، محمد سالم العنزي ،إميليانو الفارو ، بدر عبدالرحمن ،بلاس بيريز ، إديسون بوتش ، بوشعيب المباركي ، تامر محمد ، جابر أسد ،جمال جاسم ’جمعة عبدالله ، حبيب الفردان ، حسن أمين ، حسن زهران ، حسن علي إبراهيم ، حسن محمد ، حسن يوسف ، حسين سليمان ، حسين عياد ،حمد البلوشي ، حمد الحمادي ،حمد الحوسني وغيرهم الكثير .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


ذات صلة